قرى العلمين الجديدة

تُعتبر أن قرى العلمين الجديدة هي من أفضل الوجهات السياحية التي تشتمل على مجموعة من القري السياحية المتنوعة ولذلك هي من أنسب الأماكن التي يُمكن التوجه إليها في خلال فصل الصيف مع العائلة أو مع الشباب وخاصة أن الناس يرغبون في الاستمتاع بالخدمات والمميزات المتنوعة والأماكن الترفيهية المتاحة في المدينة و سنتعرف الآن على تفاصيل تلك القرى من خلال الأسطر التالية في مقالنا:

قرى العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة هي واحدة من أهم المدن السياحية التي تم العمل على تشييدها في الفترة الأخيرة في الساحل الشمالي وهي تعُد من مدن الجيل الرابع وتتواجد ضمن نطاق محافظة مرسي مطروح.

تم العمل على إنشاء المدينة من خلال الخطة الحكومية التي قد تم وضعها من أجل إنشاء مدينة سكنية سياحية في نفس الوقت تتمتع بكل العوامل والمقومات المناسبة من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء تحت هدف وهو النهوض بالتنمية العقارية بالقطاع الإسكاني.

تُعد أنها من أول المدن التي تم تشييدها على أساس معايير الصديقة للبيئة ولذلك تم الاهتمام بتوفير أدق التفاصيل العالمية ولذلك نجد أن هناك عدد من شركات التطوير العقاري التي حرصت على أن تقوم بتوفير مشروعات فيها علي أعلي مستوي ممكن.

وتشتمل مدينة العلمين الجديدة على عدد كبير من المشروعات السكنية المتنوعة والتي يُعد أن الغرض الرئيسي منها هو العمل علي تلبية كل الاحتياجات للراغبين في الاستثمار أو للتملك في هذا المشروع الضخم جداً الفريد من نوعه ويضم مجموعة من أحدث التقنيات العالمية و سنتعرف الآن على مجموعة من أبرز قرى العلمين الجديدة وهي كالتالي:

داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein

داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein:

داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein من أفضل المنتجعات التي تم العمل على إطلاقها من قبل شركة سيتي ايدج العقارية على مساحة كبيرة جداً والتي وصلت إلي 31 فدان وتم الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة في كل مكان بالإضافة إلى توفير عدد 40 مبني ويشتمل على حوالي 1320 وحدة سكنية مكتملة التشطيب والتي تختلف من حيث النوع والتباين في المساحات ومن الممكن أن تجد أي من الوحدات المناسبة لك من خلال التواصل معنا في الوقت الحالي.

ومن أبرز المميزات هو موقع داون تاون العلمين الجديدة ويقع المشروع في قلب العلمين الجديدة بالساحل الشمالي على مسافة قريبة من العديد من الأماكن الحيوية والهامة ومنهم مطار العلمين ومطار برج العرب والإسكندرية ومرسى مطروح والقاهرة بالإضافة إلي أن هناك البعض من المعالم الأثرية وغيرها من المناطق الأخرى الهامة.

للحصول على تفاصيل المشروع يرجى التواصل معنا

قد يهمك

مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast:

قامت شركة مكسيم للتطوير العقاري Maxim Developments بإطلاق واحد من أحدث المشروعات السياحية علي الاطلاق وهو مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast والذي يتمتع بالهدوء والراحة المناسبة وذلك بسبب وجود التصميمات العالمية والإطلالة المناسبة على البحر.

بالإضافة إلي أنه من المشروعات التي تتواجد في الموقع الاستراتيجي المناسب جداً حيث أنه يتواجد في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 120 من طريق الإسكندرية / مرسى مطروح وتم العمل على التدشين على مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 600 فدان بشاطئ طوله 800 متر من الرمال الناعمة ناصعة البياض وعمق للقرية 1200 متر.

وقد تم الحرص على توفير عدد كبير من الوحدات التي تختلف من حيث النوع والمساحة لتكون مناسبة مع العديد من الاحتياجات المتنوعة للأفراد ومن أبرز الوحدات المتاحة في الوقت الحالي:

  • حيث أن هناك البعض من الشاليهات التي تختلف في المساحة بحيث أنه يتراوح بين 75 متر مربع حتى 211 متر مربع.
  • كما أنه يوجد عدد من فيلات التاون هاوس والتوين هاوس المتاحة في القرية والتي تبدأ مساحتها من 230 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أن هناك البعض من فيلات الستاند ألون والتي تتراوح المساحة فيها بين 259 متر مربع وحتى 584 متر مربع.

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير البعض من أفضل الأنظمة السداد والتقسيط التي تصل إلي حوالي 8 سنوات يتم دفع فيها أقساط متساوية في القيمة المدفوعة.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

اقرأ أيضا: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein:

يُعتبر أن مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein هي واحدة من أكبر المشروعات التي تم تدشينها في الفترة الأخيرة من قبل شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري Palm Hills Development والتي حرصت على أن يتم توفير مجموعة من أفضل الخدمات المتكاملة وأحدث التصميمات العالمية بالإضافة إلي أن هناك البعض من التقنيات المواكبة للتطور العالمي والتي ساعدت على أن يتم إنشاء المجتمع البيئي المتكامل.

تم تدشين القرية على مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 40 فدان في موقع استراتيجي حيوي جداً تحديداً خلف أبراج العلمين مباشرة بالقرب من الطريق الساحلي الدولي وطريق وادي النطرون بالإضافة إلي أنه قد تم توفير عدد كبير من الوحدات المتنوعة التي تكون مناسبة مع كل الاحتياجات والإمكانيات وتتراوح المساحات بين 105 متر مربع وحتى 174 متر مربع.

يُمكنك الآن حجز واحدة من الوحدات المتاحة في القرية من خلال التواصل معنا والاطلاع على تفاصيل الوحدة من حيث المساحة وسعر الشراء المناسب وخاصة أنها تعمل على تقديم أفضل أنظمة السداد والتقسيط والتي تكون بدون أي فوائد.

اقرأ أيضا: مواصلات العلمين من الإسكندرية

تواصل معنا للتعرف على اقوى العروض والخصومات

كمبوند مزارين العلمين الجديدة:

كمبوند مزارين العلمين الجديدة هو واحد من أهم المشروعات التي تتواجد ضمن قائمة قرى العلمين الجديدة وقد تم الاهتمام بتشييدها من قبل شركة سيتي إيدج العقارية في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي على مساحة ضخمة جداً والتي وصلت إلى 72 فدان وتشتمل على وجود مجموعة من المساحات الخضراء المتنوعة والبحيرات الصناعية والمرافق والخدمات المختلفة.

يتواجد المشروع في غرب الساحل الشمالي وبالتحديد في قلب مدينة العلمين الجديدة والذي يُعد أنه علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن الهامة والحيوية ومنها مطار برج العرب ومطار العلمين الجديدة الدولي بالإضافة إلي أن هناك محافظة مرسى مطروح والتي تبتعد بمسافة تصل إلي 184 كيلو مترًا وأيضاً محافظة الإسكندرية التي تبعد بمسافة تصل إلى 107 كيلو متر.

لمعرفة الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

اطلع على: سعر المتر في العلمين الجديدة

أبراج نورث ايدج العلمين

أبراج نورث ايدج العلمين:

يُعد أن أبراج نورث ايدج العلمين واحد من أضخم المشروعات التي قد تم تشييدها في مدينة العلمين الجديدة وقد تم الاهتمام بأن يتم التنفيذ له بالاحترافية الشديدة حيث أنه قد تم العمل على تنفيذه من قبل شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري على مساحة ضخمة جداً والتي وصلت إلي 800 فدان والتي تمثلت في داون تاون العلمين ومزارعين وذا جيت.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي قد تم تشييدها من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد والتي تختلف من حيث النوع والمساحات إذ أنه يتوفر شاليهات وشقق وغيرها من الوحدات التي يتم تسليمها كاملة التشطيب بأسعار مناسبة جداً ومن خلال توفير أنظمة مخصصة من أجل التقسيط والسداد علي مدة طويلة من الوقت.

تعرف على: ابراج العلمين الجديدة

بادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات العلمين الجديدة

قرية بو ساندس الساحل الشمالي Bo Sands North Coast:

بعد نجاح الاطلاق للمشروع الأول من شركة مكسيم للتطوير العقاري Maxim Developments في الساحل الشمالي حرصت على أن يتم تشييد منتجع بلو ساندس الساحل الشمالي Bo Islands North Coast علي مساحة ضخمة جداً والتي تم تقديرها ب 300 فدان وتم الاهتمام بالتقسيم للمساحة بالشكل الأمثل حيث أن 12% منها من أجل الوحدات والمباني.

وتتواجد القرية في أحد أبرز المواقع الاستراتيجية وبالتحديد في الكيلو 120 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح على بعد 15 كيلو من مارينا على مسافة قريبة من العديد من الأماكن الحيوية والمعالم الهامة وهم قرية بو ايلاند وكوبري الضبعة الجديد بالإضافة إلي أنه تم تشييد عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتراوح في المساحة بين 71 متر مربع وحتى 142 متر مربع والغرض منها توفير كافة الاحتياجات والإمكانيات التي يرغب فيها العملاء.

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير ميزة السعر التنافسي من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الحصول على الوحدات المتاحة بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من أفضل الأنظمة السداد والتقسيط التي تصل إلي حوالي 8 سنوات يتم دفع فيها أقساط متساوية في القيمة المدفوعة.

شاهد: اسعار ابراج العلمين الجديدة

للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا

قرية لاجون العلمين الجديدة:

شركة اركو للتطوير العقاري قد حرصت في الفترة الأخيرة على تشييد البعض من المشروعات المميزة جداً ولذلك قررت إطلاق قرية لاجون العلمين الجديدة والتي تُعتبر أنها واحدة من أجمل المنتجعات التي تتواجد ضمن قرى العلمين الجديدة حيث أنه تم تشييده على مساحة تصل إلى 33 فدان والغالبية العظمى التي تصل إلي حوالي 80% تشتمل على العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والبحيرات الصناعية والمناطق المفتوحة.

تتميز القرية بأنها تضم كافة الأشكال من الخدمات المتكاملة والتي تُساعد على توفير الراحة المناسبة للعملاء والأفراد ولذلك لن يحتاج قاطني القرية الخروج من أجل الحصول علي أي من الاحتياجات الضرورية أو الترفيهية وخاصة أنها تتواجد في الكيلو 113 على مسافة قريبة جداً من العديد من الأماكن الحيوية مثل قلب العلمين الجديدة ومارينا العلمين ومنتجع بورتو جولف ومتحف العلمين ومطار العلمين بالإضافة إلي إمكانية الوصول من الإسكندرية أو القاهرة إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت.

قد تم الحرص من قبل الشركة المطورة على أن يتم تشييد الوحدات علي أعلي مستوي ممكن من حيث التصميمات المعمارية الأجمل على الإطلاق التي تخطف أعين الناظرين إليها سريعاً ولذلك في الفترة الأخيرة تُعتبر أنها من القرى التي زاد معدل الطلب فيها بشكل كبير ولذلك سارع من أجل حجز الوحدة المناسبة معك في الحال.

لا تفوت الفرصة واحجز معنا الآن في افضل مشروعات العلمين الجديدة

اقرأ أيضا: أحياء مدينة العلمين الجديدة

زهرة العلمين الجديدة:

مشروع زهرة العلمين Zahra Alamein هو من أفضل المشروعات السياحية التي قد تم العمل على تشييدها في مدينة العلمين الجديدة وقد تم العمل على تطويرها من قبل شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري Memaar Al Morshedy Development والتي حرصت على اختيار الموقع الأميز على الاطلاق وهو في الكيلو 124 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح القريب من العديد من الأماكن الهامة والحيوية بشكل كبير.

وقد تم العمل علي توفير مساحة ضخمة جداً والتي وصلت إلي 900 فدان والتقسيم المناسب للقرية علي مرحلتين بحيث أن كل منهما يشتمل علي 55 مبني فقط وفيها عدد كبير من الوحدات المتنوعة في المرحلة الأولي التي تتراوح في المساحة بين 30 متر مربع وحتى 128 متر مربع ومن الممكن الحصول على أي منها بالسعر المناسب مع وجود إمكانية التقسيط علي 7 سنوات بدون أي فوائد.

تعرف على: مشروعات مدينة العلمين الجديدة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرى العلمين الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

اين تقع مدينة العلمين الجديدة؟

مدينة العلمين الجديدة هي واحدة من المدن الحديثة التي تم العمل على تشييدها في منطقة الساحل الشمالى الجديد التي تُعد أنها ممتدة بطول 48 كم من طريق الإسكندرية – محافظة مطروح والتي تبدأ من طريق وادي النطرون حتى الضبعة وهي من أكثر المناطق التي تُعد أنها مميزة بشكل كبير إذ أنها تكون علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن الحيوية والمناطق الهامة:

هناك البعض من الطرق الرئيسية القريبة من المدينة ومنها طريق العلمين وطريق البترول والطريق الساحلي ووادي النطرون وهو ما يُساعد علي الوصول بسهولة إلى المدينة في خلال مدة قصيرة من الوقت.

بالإضافة إلي أن هناك البعض من المطارات ومنها المطار الدولي للعلمين ومطار برج العرب والتي تجعل المسافة قريبة مع المدينة وبالتالي سهولة الوصول سريعاً.
تم التخطيط للمدينة بالشكل الأنسب على الإطلاق وذلك من خلال الفصل بين شقي المدينة السكني والسياحي وتم العمل على تقسيم المدينة إلى عدد 3 قطاعات هامة ورئيسية وهم القطاع السكني والقطاع السياحي والقطاع التاريخي أو الأثري وقد تم إقامة المرحلة الأولي من المشروع علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 7 آلاف فدان.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

تعرف على: اسعار الشقق في العلمين الجديدة

تصميم مشروع مدينة العلمين الجديدة

واحدة من المميزات التي تم الاهتمام بها في مدينة العلمين الجديدة هو الحرص على أن يتم العمل على التصميم والتنفيذ علي أعلي مستوي ممكن للمدينة من خلال توفير التصميمات العالمية على أحدث وجهات النظر حتى يتم جذب الأفراد للشراء من أجل التغلب علي حالة التكدس السكاني الكبير في العديد من المناطق المختلفة في مصر بالإضافة إلي الحرص على الاستفادة من الساحل الشمالى لأنها من الوجهات السكنية والسياحية المناسبة جداً والتي تشتمل علي كل المقومات والخصائص للمعيشة.

بالإضافة إلي أنه قد تم تشييد مجموعة من الوحدات المتنوعة التي تصل إلي 10 آلاف وحدة سكنية او شقة مميزة والتي تختلف من حيث النوع والمساحة لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين من أجل الشراء مع توفير كافة الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات والمرافق المتنوعة بما يُعد أنه مناسب مع التنمية العمرانية.

حقق احلامك واحصل على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات العلمين الجديدة

قد يهمك: مشروع winter العلمين

مميزات مدينة العلمين الجديدة

مميزات مدينة العلمين الجديدة

بعد أن تعرفنا على قرى العلمين الجديدة سوف نتعرف الآن على البعض من المميزات والخصائص التي تجعلها واحدة من أكثر المدن المثالية من أجل المعيشة والاستقرار فيها أو إمكانية الاستثمار المناسب فيها و سنتعرف الآن على أهم المميزات والتي تتمثل في:

  • واحدة من أهم المميزات التي تجدها في المدينة هو أنه يتوفر العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والبيئة الطبيعية الخلابة والتي تجعلها صديقة للبيئة وتُساعد على التعزيز من جودة الحياة بالشكل المناسب.
  • بالإضافة إلي أنها من المدن التي تتمتع بالإطلالة الساحرة بسبب وجود الشاطئ الرملي الذي يمتد على حوالي 48 كيلو متر ويُعد أنه من أجمل الشواطئ في مصر.
  • تتمتع المدينة بالموقع الاستراتيجي المناسب جداً والذي يجعلها قريبة من العديد من الأماكن المختلفة في داخل مصر والطرق الرئيسية التي تجعل أنه من السهل الحركة والتنقل من مكان إلي أخر.
  • بالإضافة إلي أنه تم الحرص على التخطيط للمدينة والتقسيم والتنفيذ لها بالشكل المناسب وذلك من خلال الاعتماد على أحدث الطرق والابتكار بالإضافة إلي أنه قد تم الاعتماد على استخدام أحدث التقنيات العمرانية والتصاميم المعمارية العصرية.
  • واحدة من المميزات التي قد تم الاهتمام بتوفيرها هم عناصر الأمن والأمان التي تُعتبر أنها ضرورية من أجل الحصول علي بيئة آمنة ومستقرة للسكان والزوار ويظهر الأمر من خلال عدد كبير من الإجراءات الأمنية والتدابير الوقائية من أجل حماية المدينة والسكان بالشكل المناسب.
  • التقنيات الحديثة والأنظمة الجديدة قد تم توفيرها في كل الأرجاء المختلفة في المدينة وذلك من أجل الوصول إلي أعلي مستوي ممكن من الراحة والأمان لكل العملاء والمستثمرين والزوار.
  • قد تم الاهتمام بأن يتم توفير عدد من الخدمات الأساسية المتنوعة لكل السكان سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي تُساعد على الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب.
  • تم العمل على توفير البنية التحتية العالية في الجودة التي تكون مناسبة مع المعايير العالمية وهو ما جعلها من المدن التي تكون متكاملة من حيث الخدمات والمرافق المتنوعة التي تعمل على تلبية احتياجات السكان والزوار.
  • تُعد أن مدينة العلمين الجديدة واحدة من أفضل الفرص الاستثمارية الرائعة جداً في مصر والتي تشتمل على فرص مختلفة في الاستثمار في العديد من المجالات المتنوعة ومنها العقارات والتجارة والسياحة والصناعة.
  • يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب لأنه يوجد العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة والمراكز الترفيهية وهو ما يُساعد على توفير الخيارات المتنوعة من أجل الاستجمام والترفيه.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن لضمان تحقيق ارباح مرتفعة

للمزيد: مميزات مدينة العلمين الجديدة

عيوب مدينة العلمين الجديدة

علي الرغم أن مدينة العلمين الجديدة هي واحدة من المدن الحديثة التي تمتلك عدد كبير من المميزات إلا أن هناك البعض من العيوب التي قد تجدها فيها والتي تتمثل في:

  • يقول البعض أن مدينة العلمين الجديدة تتواجد في مكان بعيد عن كل من مدينتي الإسكندرية ومطروح وهو ما قد يُشكل صعوبة في التواصل والانتقال بين المدن وقد تم توفير البعض من الطرق والمحاور الرئيسية وذلك من أجل تسهيل الوصول إلي المدينة في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • تُعد أن العلمين الجديدة واحدة من المدن التي تشهد التكلفة العالية في المعيشة في مصر ولذلك يكون من الصعب على الكثير من الأفراد تحمل هذا الأمر ولكن عند مقارنة التكلفة مع المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة في حالة الإقامة في المدينة فإنها تكون مناسبة.
  • ومن الأمور الهامة التي يجب أن تتعرف عليها أن القائمين على مدينة العلمين الجديدة يعملون على التطوير المستمر فيها وحل أي من المشكلات التي قد تواجه السكان أو المستثمرين وهو ما يجعلها واحدة من المدن الأجمل على الإطلاق في العالم وليست على مصر وخاصة أنها تشتمل على مجموعة قرى العلمين الجديدة التي تكون الأفضل على الإطلاق بسبب توافر فيها المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة.

للمزيد: عيوب مدينة العلمين الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن