كمبوند البروج طريق الإسماعيلية

تبحث في الوقت الحالي عن السكن في أحد الكمبوندات المميزة ويوجد عدد كبير من المشروعات السكنية المميزة جداً التي سنقدمها لك ولكن مشروعنا اليوم هو كمبوند البروج طريق الإسماعيلية الذي يُعد أنه واحد من أهم المشاريع الضخمة التي قد تم بناؤها في الفترة الأخيرة وتشتمل علي عدد كبير من المميزات والخدمات والمرافق المتنوعة ويكون الغرض الرئيسي منها هو الوصول إلي الحياة الترفيهية المناسبة ونستعرض لكم اليوم من خلال الأسطر التالية المعلومات الكافية عن المشروع.

كمبوند البروج طريق الإسماعيلية

كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound هو أضخم صرح سكني تم إطلاقه من قبل شركة شركة كابيتال جروب للتطوير والاستثمار العقاري ويشتمل على مجموعة من المميزات المتنوعة والتي لا مثيل لها ويتم تقديم تجربة فريدة من نوعها حيث أنك سوف تجد كل ما ترغب في الحصول عليه من الحياة الرفاهية والمتعة والخصوصية وغيرها من الأمور الأخرى التي يسعى إليها الكثيرون في خلال الفترات الماضية.

هذا الكمبوند يُقدم كل ما يرغب فيه الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب ولذلك تم اختيار كافة التفاصيل فيه بعناية شديدة جداً بداية من الموقع الاستراتيجي والمساحة الإجمالية والخدمات والمميزات والوحدات السكنية المتاحة وغيرها من الأمور الأخرى حيث أنه يُمكنك الآن التواصل معنا من أجل اختيار الفرصة الأنسب لك ولعائلتك بأقل الأسعار وتسهيلات لا مثيل لها.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع كمبوند البروج في الشروق

موقع كمبوند البروج في الشروق

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير عدد كبير من المميزات ولذلك تم الاهتمام بتوفير الموقع الاستراتيجي المناسب بحيث يكون على مسافة قريبة من أهم الأماكن والمعالم المتنوعة والطرق الرئيسية والخدمات والمميزات الأخرى لذلك فإنه يتواجد جوار المركز الطبي العالمي على طريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوي في أحد المواقع الحيوية والتي تمتلك مميزات وتتمثل في:

  • الكمبوند يقع على بُعد دقائق فقط من الطريق الدائري الأوسطي والدائري الإقليمي وطريق القاهرة- الإسماعيلية وطريق القاهرة – السويس مما يجعل من السهل الحركة والذهاب إلى مختلف الأماكن.
  • كمبوند البروج يتواجد على مسافة قريبة من مجموعة من المشروعات الهامة وعلي رأسهم كليوباترا بالاس الشروق.
  • يتواجد المشروع علي بُعد 20 دقيقة فقط من القاهرة الجديدة.
  • هو من المشروعات التي تتواجد بالقرب من العاصمة الإدارية إذ أنها تكون علي بُعد 15 دقيقة فقط.
  • مطار القاهرة الدولي يبتعد عن كمبوند البروج مدة من الوقت تصل إلي 15 دقيقة فقط.

تعرف على: فيلا للبيع بالشروق بحمام سباحة

للمزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

مساحة وتصميم كمبوند البروج الشروق

تم الاهتمام بأن يتم تشييد كمبوند البروج طريق الإسماعيلية علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي 1200 فدان وهو من أكبر المجتمعات السكنية في القاهرة بالكامل وتم العمل على وضع الخطة المناسبة للمشروع والتي تضمن توفير كل ما يرغب فيه العملاء من خدمات أساسية وأيضا يضم جميع الخدمات الترفيهية لحياة مثالية متكاملة.

تم التقسيم للمساحة الإجمالية بحيث أن 17% منها توفير المباني والوحدات المتنوعة على اختلاف النمط والمساحة بينما الـ 83% تم تخصيصها من أجل توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء التي جعلتها من المشروعات الفريدة من نوعها على الإطلاق.

اهتمت شركة كابيتال جروب الإماراتية بأن يتم توفير التصميمات العالمية التي تكون على مستوى فريد من نوعه وهذا الأمر يظهر بشكل واضح في المشروعات السابقة في الدول المختلفة ولذلك تم العمل على أن يتم تقديم كمبوند البروج علي مستوي مميز جداً يلفت الانتباه من اللحظة الأولي حيث أنه يشتمل علي التصميمات العالمية وأفضل أنواع التشطيبات وذلك من خلال الاعتماد على أفضل المواد الخام ذات الجودة العالية.

قد يهمك: أين تقع مدينة الشروق

بادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات مدينة الشروق

مساحة الوحدات بكمبوند البروج الشروق

هناك عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تم تقديمها في al burouj compound وكل منها يشتمل علي المميزات الحديثة بالإضافة إلي أنها تكون علي مستوي عالي جداً من التصميمات الفاخرة والتشطيبات ذات الجودة العالية بحيث تكون مناسبة مع الاحتياجات والأذواق لجذب أكبر عدد من العملاء ومن أبرز مساحات الوحدات في كمبوند البروج الشروق:

  • الشقق المتاحة في كمبوند البروج تجد أنها تبدأ في المساحة من 125 متر مربع.
  • كما أن هناك عدد من وحدات الدوبلكس المتنوعة التي تبدأ مساحتها من 176 متر مربع.
  • وحدات تاون هاوس التي تكون مميزة بشكل كبير تبدأ مساحتها من 165 متر مربع.
  • الفيلات المستقلة التي يُمكنك الحصول عليها تختلف في المساحة بحيث تبدأ من 160 متر مربع تصل إلى 440 متر مربع.

شاهد: سعر متر الشقق في الشروق

تواصل معنا الآن لاختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك

اسعار وانظمة سداد كمبوند البروج

حرصت شركة كابيتال جروب الإماراتية على أن يتم توفير كافة المتطلبات التي يبحث عنها العملاء ولذلك اهتمت بتوفير الدراسة المناسبة ومن هذا المنظور قامت بإطلاق مجموعة من الوحدات المتنوعة من حيث النمط والتصميم والمساحة وغيرها من التفاصيل الأخرى التي جعلتها تختلف في السعر وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين من أجل الشراء للوحدات المتاحة فيها ولذلك قدمت الأسعار التنافسية المميزة.

بالإضافة إلي أن هناك اهتمام من قبل الشركة المطورة على أن يتم توفير أطول فترة سداد وبأقل مقدمة لحجز الوحدة وذلك من أجل تسهيل الإجراءات على العملاء وإمكانية الحصول على الوحدة الخاصة بهم.

اقرأ أيضا: شقق للبيع بالشروق 135 متر

لمعرفة أحدث التفاصيل وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

مراحل كمبوند البروج

تم تقسيم مساحة كمبوند المروج طريق الإسماعيلية الضخمة على عدة مراحل وكل مرحلة تشتمل على المميزات والخدمات المتنوعة التي تُساعد على المعيشة في راحة واسترخاء و سنتعرف الآن على تفاصيل المراحل بالكامل:

مرحلة بدور البروج مدينة الشروق:

مرحلة بدور هي المرحلة الأولي في مشروعنا البروج الشروق Al Burouj Compound والتي تتميز بشكل كبير من حيث التصميمات المتنوعة الفريدة من نوعها على أحدث طراز بما يُواكب الحياة المعاصرة ولذلك هي تكون مناسبة مع العديد من الأذواق.

تلك المرحلة تشتمل على مجموعة متنوعة من أبرز الوحدات السكنية الراقية التي تكون على شكل تاون هاوس بالمساحات المتنوعة والأسعار التنافسية للغاية وهو ما يُتيح لك فرصة مناسبة من أجل السكن والهدوء والرقي بأقل التكاليف الممكنة.

مرحلة البيت البروج مدينة الشروق:

تتميز مرحلة البيت بأنها علي مستوي عالي جداً من الفخامة والرقي والذوق الرفيع حيث أن الشركة المطورة قد حرصت على أن يتم توفير التغيير الجذري في أسلوب المعيشة داخل المشروع وهذا ساعد علي الشعور بالمعيشة في عالم جديد ومختلف كثيراً حيث أنه يتوفر فيه العديد من الخدمات والمرافق الحيوية المتنوعة التي تكون مناسبة بشكل كبير مع الاستمتاع والمستوى الذي يرغب فيه عدد كبير من العملاء.

جارا البروج مدينة الشروق:

مرحلة جارا البروج مدينة الشروق هي المرحلة الأحدث على الإطلاق إذ أنها تكون عبارة عن عالم جديد من التميز والصفاء الذي لا مثيل له بحيث أنها تُساعدك في الحصول على الطاقة الإيجابية بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بالتعاون مع اشهر و اميز المهندسين المعماريين والمصممين حتى يتم خلق مجتمع متكامل.

كما أنه قد تم العمل علي تصميم كل منزل بالشكل المناسب والذي يعكس التطور الحديث والهدوء والخصوصية التي لا يكون هناك مثيل لها مع وجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الواسعة التي تتخلل في كل الأنحاء في الكمبوند بما يُساعد على الحصول على اللمسة الجمالية الرائعة لكل الوحدات.

انظر إلى: خريطة أحياء مدينة الشروق

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات في كمبوند البروج

خدمات ومميزات كمبوند البروج الشروق

خدمات ومميزات كمبوند البروج الشروق

ابدت الشركة المطورة الاهتمام الكبير بأن يتم توفير العديد من الخدمات المتنوعة في كمبوند البروج الشروق بحيث تكون مناسبة مع ما يرغب فيه الأفراد والمتطلبات للمعيشة بالشكل المناسب بالإضافة إلي الاهتمام بتوفير الخصوصية التامة والرفاهية والهدوء لجميع العملاء ولذلك يجد كل فرد ما يلزمه في هذا الصرح الضخم بكل سهولة ومن أبرز الخدمات المتاحة:

  • تم الاهتمام بأن يتم توفير العديد من المساحات الخضراء المتنوعة واللاند سكيب الجميلة في كل مكان بالإضافة إلي أنه يوجد اورشارد بارك وهي حديقة متعددة الاستخدامات على مساحة 70 فدان وفيها العديد من الفواكه والخضروات الطبيعية.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد عدد كبير من حمامات السباحة المتنوعة التي تم توفيرها في الأرجاء المختلفة في الكمبوند وتختلف من حيث المساحة بحيث تكون مناسبة مع الأعمار.
  • يوجد المول التجاري الذي يصل المساحة فيه إلي 60 ألف متر مربع ويتم فيه تقديم عدد كبير من الخدمات والمميزات المتنوعة التي يُمكن الاستمتاع بقضاء الوقت به بالإضافة إلي أنه يوجد كارفور الفطيم وقد تم تشييده على مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 60 ألف متر مربع.
  • الخدمات التعليمية المناسبة والتي تتمثل في توفير عدد 2 مدرسة دولية منهم مدرسة كادموس الدولية التابعة للشويفات والتي تعمل على توفير المستوى التعليمي الراقي.
  • كما أنه يوجد منطقة مخصصة التي تشتمل علي مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية المتنوعة يُمكن الاستمتاع بها.
  • تجربة التسويق الممتعة يُمكنك أن تجدها من خلال الذهاب إلي مول القصبة الترفيهي حيث أنه يشتمل علي منطقة مطاعم وكافيهات متنوعة وغيرها من الأمور الأخرى.
  • من أجل الأفراد الذين يُحبون ممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات فإنه قد تم العمل علي تخصيص مسارات تصل إلي 15 كيلو.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد سمارت فيلدج ايست والذي يُعد أنه عبارة عن 12 مبنى والذي يضم عدد كبير من الموظفين يصلوا إلي 10 آلاف موظف.
  • ومن أبرز الخدمات الرياضية المتاحة هو أنه قد تم توفير نادي رياضي متكامل اكاديمية مانشستر سيتي ويعمل على تقديم كافة الأنشطة الترفيهية والفعاليات الثقافية.
  • هناك المنطقة المخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل على كل ما يرغبون في الحصول عليه بحيث يُمكن الوصول إلي الدرجة المناسبة من الاستمتاع والمرح.
  • تم الأهتمام بتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية والطبية لكل العملاء وذلك من أجل علاج الحالات المختلفة من الأمراض.
  • العمل على توفير النادي الصحي المناسب الذي يعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات وتبلغ المساحة الإجمالية له حوالي 13 فدان.
  • قد تم العمل على توفير أفضل شركة مخصصة من أجل الأمن والحراسة لتأمين الكمبوند بالكامل للحفاظ على حياة العملاء.

قد يهمك: توين هاوس للبيع في الشروق

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات

عيوب كمبوند البروج

علي الرغم أن هناك عدد كبير من المميزات المختلفة التي تتواجد في المشروع والتي تجعله من أبرز وأفضل المشروعات علي الاطلاق إلا أنه به أحد العيوب الواضحة حيث أنه لا يشتمل علي وحدات متاحة للتسليم الفوري بشكل كبير وتحرص الشركة المطورة على أن يتم حل تلك المشكلة عن طريق أن يتم توفير مجموعة من الوحدات الأخرى ذات التسليم الفوري ولكن هذا الأمر لا يُعطل هذا الاستثمار الناجح ويُمكنك الآن حجز وحدة خاصة بك إذ أنها تشتمل علي كل ما يرغب فيه العملاء.

للمزيد: عيوب كمبوند البروج

للحصول على المزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا

شركة كابيتال جروب المطور العقاري كمبوند البروج والاعمال السابقة لها/

شركة كابيتال جروب للتطوير والاستثمار العقاري هي واحدة من أبرز الشركات العقارية في سوق العقارات في الفترة الأخيرة وهي تشتهر بأنها جزء من مجموعة أبوظبي القابضة المملوكة لأبناء الشيخ زايد وتُمثل القطاع العقاري فيها وتمتلك تلك الشركة سجل حافل بعدد كبير من الإنجازات والمشروعات الهامة والبارزة في العديد من الدول والمناطق المختلفة حول العالم بالإضافة إلي أنها تمتلك محفظة من الأراضي والتي تُقدر قيمتها ب 30 مليون وتم التركيز في كل المشروعات علي الوصول إلي المستوي العالمي المتطور وقد تم الحرص على تنفيذه بالشكل الأنسب على الإطلاق مما جعلها واحدة من الشركات البارزة والتي تنال من ثقة الجميع وتكون مثل العلامة التجارية المميزة عالمياً ومن أبرز المشروعات في الفترة الأخيرة:

  • مشروع بلاس ستريت في لندن .
  • برج العين في أبو ظبي .
  • نيو سكوتلاند يارد.
  • كمبوند الجرف في أبو ظبي.
  • كمبوند ندرة في أبو ظبي.
  • فندق اتش في دبي.
  • ميكرز ديستريكت في أبو ظبي.
  • كمبوند بيكسل في ابو ظبي.
  • كمبوند لو كاروسيل في المغرب.
  • كابيتال بلازا في مونتينيغرو.
  • كمبوند البروج في مدينة الشروق.

تواصل معنا الآن للحجز والاستعلام

لماذا ينجذب العملاء إلى الاستثمار في كمبوند البروج؟

يُقدم كمبوند البروج للعملاء العديد من المميزات والفوائد المختلفة التي تجذبهم من أجل الاستثمار في الوحدات السكنية المتاحة حيث أنها تتمتع بالبعض من التفاصيل والأمور المختلفة التي تجعلها مميزة بشكل كبير عن غيرها من المشروعات الأخرى و سنتعرف على أدق التفاصيل فيها من خلال النقاط التالية:
وجود عدد من الخدمات والمميزات التي لا يكون لها مثيل وتُساعد على توفير الراحة لكل العملاء والمستثمرين وبالتالي سهولة المعيشة مع وجود أعلي الإمكانيات.

كما أن الكمبوند يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية المميزة جداً حيث أنه قريب من أهم الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية وكافة الأشكال من الخدمات المتنوعة.
وقد تم تشييد المشروع علي مساحة ضخمة جداً وهو ما ساعد علي أن يتم توفير مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة والأسعار التنافسية وأنظمة السداد والتقسيط الأفضل على الإطلاق.

يُعد أن الاستثمار في الكمبوند يُساعدك في الحفاظ على قيمة رأس المال الخاصة بك ثابتة دون التأثر بأي من العوامل الاقتصادية الأخرى ومنها التضخم التي يكون لها تأثير على قيمة المال.

أو أنه من الممكن الاستفادة بوحدتك من خلال إعادة البيع لها والحصول على عائد مادي مرتفع ومن الممكن أيضاً أن تضمن الحصول علي عائد شهري من خلال التأجير لها.

يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف على التفاصيل المختلفة التي تتعلق بكمبوند البروج طريق الإسماعيلية وهو من أهم المشروعات التي يوجد فيها وحدات سكنية مميزة بشكل كبير حيث أنه يُمكنك الآن الحصول على أي من تلك الوحدات عن طريق الاتصال بنا والتعرف على أفضل الوحدات المتاحة في الوقت الحالي وسوف نُساعدك علي أن تختار الوحدة الأنسب لك.

شاهد: أسعار الشقق في كمبوند البروج

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن لتحقيق استثمارت مضمونة

أضف تعليق

اتصل الآن