عيوب كمبوند البروج

هناك العديد من الأفراد الذين يبحثون عن الوحدات السكنية المختلفة من أجل السكن فيها أو من أجل الاستثمار ولذلك يُمكنك الذهاب إلي كمبوند البروج واحد من أفضل المشروعات السكنية المميزة جداً والتي تتمتع بالعديد من المواصفات المختلفة تجعله واحد من ضمن المشروعات التي يرغب الكثيرون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيها ولكن هناك البعض من عيوب كمبوند البروج والذي من الممكن أن تتعرف عليه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المختلفة التي تُساعد علي التقييم للمشروع بأفضل شكل ممكن.

عيوب كمبوند البروج

يُعد أن كمبوند البروج al burouj compound واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة السابقة وذلك من أجل استقبال العديد من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية للسكن أو من أجل الاستثمار ولذلك سوف تجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات المناسبة مع الطلبات والأذواق المختلفة.

وعلي الرغم أنه يوجد العديد من المميزات المختلفة في كمبوند البروج إلا أنه يوجد البعض من السلبيات المختلفة والتي اشتكي منها البعض من الأفراد ولكن يجب أن تعرف أن الشركة المطورة للمشروع تعمل علي حل كل تلك المشكلات لضمان الراحة للعملاء وسوف نتعرف علي أهم العيوب والتي تتمثل في:

  • يشتكي البعض من أن الخدمات أسعارها مرتفع بعض الشيء ولكن يحب أن تعرف أن مقابل السعر تحصل علي القيمة المناسب والتي تليق مع من يسكنون في الكمبوند.
  • تُعد أن الخدمات غير مكتملة الإنشاءات في خلال الفترة الحالية ولكن عن استلام تلك الوحدات ستكون كافة الخدمات متوفرة بشكل كامل وفق آخر المعلومات.
  • هناك البعض من التصميمات الهندسية أفضل من التصميمات في المشروع ولكن يجب أن تتأكد أن الوحدات السكنية في المشروع التصميم الخاص بها يكون الأفضل عند المقارنة مع السعر.

وعامة يُعتبر أنه الاختيار الأمثل من أجل الحصول علي منزل الأحلام باختيارات ليس لها حدود حيث أنه يوجد العديد من الوحدات المختلفة من حيث المساحة والتي تمتلك البعض من التصميمات المميزة جداً بالإضافة إلي أنها تتمتع بدرجة عالية من الرقي والتشطيبات المختلفة والتي تعمل علي التركيز في أدق التفاصيل من أجل الحصول علي أفضل مكان من أجل السكن والاستمتاع بكل لحظات الحياة.

من أجل راحة العملاء وهو الهدف الرئيسي الذي تسعي إليه شركة كابيتال جرول للتطوير العقاري بل وإنها تُحاول الوصول إليها بأفضل شكل ممكن فإنه قد تم توفير العديد من المميزات الرائعة جداً حتي يكون واحد من أهم المشروعات السكنية التي تتواجد في القاهرة الجديدة هذا بالإضافة إلي الحرص علي أن يتم توفير كافة العوامل المميزة للحياة من من الخدمات الأساسية والترفيهية تجعل القاطنين في المشروع يستمتعون بكافة التفاصيل المختلفة في الحياة اليومية.

سوف تجد في كمبوند البروج في الشروق كل ما تبحث عنه من المناظر الطبيعية المختلفة والمساحات الخضراء واللاند سكيب والتي تُساعدك علي أن تشعر بأنك متواجد في واحدة من أجمل البقاع في الأرض وذلك بسبب أنها تحتوي علي العديد من التفاصيل المختلفة ويعمل علي التجديد من الطاقة بل وإنها تُساعد علي أن تمدك بالراحة النفسية.

تعرف على:

تصميم كمبوند البروج مصر

يُعد أنه واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تتميز بأنها تمتلك البعض من التصميمات المختلفة والتي تكون علي درجة عالية من الرقي والأناقة والتوزيع المثالي للوحدات من أجل أن تظهر بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الشاسعة بين كافة الوحدات والتي تظهر بالشكل المثالي والتي تُساعد علي الحصول علي أفضل إطلالة ممكنة وأيضاً توفير الخصوصية المناسبة التي يرغب فيها السكان وهي من المميزات التي تعمل علي التغطية من عيوب كمبوند البروج.

تم الاعتماد علي أن يتم استخدام التصميمات العصرية في كمبوند البروج والتي تجمع بين كل من الفخامة والرقي في الشكل المناسب والتي تُساعد علي أن يتم إضفاء المزيد من الجمال علي كافة الوحدات المختلفة.

تعرف على:

كمبوند البروج الشروق

واحدة من الأمور الهامة التي يتميز بها الكمبوند عن غيره من الأماكن الأخرى هو أنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية جداً والذي يجعله قريب من العديد من المعالم السياحية والتجارية الهامة مما يُساعد علي القاطنين فيه الوصول بكل سهولة إلي العديد من المناطق الحيوية في القاهرة في خلال مدة قصيرة من الوقت بالإضافة إلي إمكانية التسوق في المراكز التجارية الكبرى.

حيث أنه قد تم تشييد الكمبوند في الشروق علي طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي مباشرة بجوار البعض من المدن الجديدة ومنها مدينتي ومدينة المستقبل وهذا الموقع له العديد من المميزات المتنوعة والتي تتمثل في:

  • يتواجد بالقرب من المركز الطبى العالمى ويُمكن الوصول إليه سريعاً.
  • كما أنه من السهل الوصول إلي مطار القاهرة الدولي في خلال مدة من الوقت تصل إلي 15 دقيقة.
  • ومن الممكن الوصول إلي القاهرة الجديدة في خلال 20 دقيقة.
  • تُعد أن العاصمة الإدارية قريبة منه حيث يُمكن الوصول إليها في خلال 10 دقائق فقط.

اقرأ أيصا:

مساحة كمبوند al burouj compound

مساحة المشروعات واحدة من الأمور التي تشغل تفكير العديد من العملاء عند الشراء للوحدات السكنية لأنها تدل علي المرافق والخدمات التي تتوفر فيها وقد قامت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 1200 فدان وقد تم الاهتمام بها بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال الاستغلال لكافة التفاصيل بها حيث أن حوالي 17% منها للوحدات السكنية والمباني والتي تُمثل 28 ألف وحدة سكنية وباقي المساحة تم تخصيصها للمساحات خضراء والحدائق وحمامات سباحة وخدمات ترفيهية.

ويُعد أن كمبوند البروج الشروق هو وجهة سكنية مميزة وفاخرة جداً في القاهرة الجديدة حيث أنه يجمع بين كل من الفخامة والراحة والأمان والترفيه مما يجعله الاختيار المثالي من أجل العائلات والأفراد الذين يبحثون عن المعيشة في البيئة المتكاملة والفاخرة.

تعرف على:

أنواع الوحدات التي يقدمها كمبوند البروج الشروق

هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي قد تم التخطيط لها بأفضل شكل ممكن ويتم تسليمها في حالة التشطيب الكامل ولذلك يُمكنك أن تجد فيها كل ما تبحث عنه من وحدات لأنها ذات مساحات مختلفة وجاءت مساحات الوحدات كالتالي:

  • يوجد العديد من الشقق السكنية المختلفة التي يُمكنك الحصول علي واحدة منها والتي تتراوح في المساحة بين 90 متر وتصل إلى 190 متر والتي تتنوع بين عدد 2 غرفة إلي 3 غرف.
  • هناك العديد من الفلل المنفصلة التي يُمكن السكن فيها حيث أنها تتراوح في المساحة ما بين 160 متر وتصل إلى 440 متر.
  • كما أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس في كمبوند البروج مدينة الشروق والتي تختلف من حيث المساحة والتي تتراوح بين 165 متر إلى 245 متر.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الشقق الدوبلكس والتي تصل مساحتها إلي 176 متر.

تعرف على:

خدمات كمبوند البروج مدينة الشروق

قد تم تشييد الكمبوند من قبل واحدة من الشركات المطورة للعقارات والتي حرصت علي أن يخرج في أفضل شكل ممكن وذلك من خلال أن يتم الاهتمام بكافة التفاصيل حيث أنه قد تم توفير مجموعة متنوعة من أفضل الخدمات الممكنة والتي تُساعد علي جذب العديد من الأفراد للشراء وسنتعرف الآن علي الخدمات والتي تتمثل في:

  • يُعد أن هناك العديد من الحدائق الخضراء والواسعة بشكل كبير والتي تتمتع بوجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وهذا ما يُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب.
  • هناك العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تعمل علي تقديم أشهي الأكلات والوجبات المختلفة وألذ المشروبات وأفضل خدمة ممكنة.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من المراكز التجارية العالمية والتي تضم أفخم الماركات علي مستوي العالم وسوف تجد فيها كافة السلع التي تحتاج إليها.
  • قد تم توفير الممشي الرياضي في كل الأرجاء لمن يُحبون ممارسة رياضة المشي بالإضافة إلي وجود البعض من المسارات المخصصة للركض.
  • يوجد البعض من قاعات الاحتفالات التي تكون علي أعلي مستوي ممكن والتي تنتشر في العديد من الأماكن في الكمبوند.
  • واحدة من العوامل المميزة جداً هو أنه يوجد مجموعة من الأفراد من أجل الحراسة والأمان علي مدار الساعة في كافة الأماكن المختلفة.
  • قد تم الاهتمام بأن يتم تشييد نادى ومركز ثقافي لمن يُحبون القراء والثقافة في داخل الكمبوند بالإضافة إلي أنه يوجد ساقية الصاوي للمنتديات الثقافية.
  • كما أنه قد تم تأسيس البعض من المساحات المخصصة للأطفال وذلك من أجل أن يتمكنوا من ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة.
  • هناك أيضاً يوجد صالات رياضية والتي تشتمل علي العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • ويوجد أيضاً في الكمبوند نادي اجتماعي والذي يُعد أنه مجهز بأفضل شكل ممكن وعلي أعلي مستوي حتي يُساعد علي التعزيز من العلاقات بين مختلف الأشخاص.
  • ويوجد أيضاً الموقف الخاص بالسيارات للمواطنين المقيمين في المشروع وذلك من أجل ركن السيارات لمنع حدوث الزحام.
  • يُمكنك أيضاً ضمان الحصول علي الخدمات التعليمية المناسبة وذلك من خلال وجود مدارس كادمس العالمية.
  • ويُمكنك ضمان الحصول علي الخدمات الطبية المناسبة وذلك من خلال مركز كابيتال هيلث الطبي للخدمات الصحية والذي يشتمل علي أحدث الأجهزة الطبية وأفضل الأطباء الذين يعملون علي مدار الساعة.
  • كما أنه يوجد أيضاً أوركيد بارك والتي تُعد أنها تتمتع بمعايير جديدة لحدائق القاهرة فقط داخل كمبوند البروج الشروق.

تعرف على:

اسعار كمبوند البروج

حرصت الشركة المطورة للمشروع علي التحسين منه بأفضل شكل ممكن حيث أنها عملت علي تنفيذ رغبات واحتياجات مختلفة لكافة العملاء من خلال توفير مجموعة متنوعة من الوحدات التي تختلف في السعر وذلك بسبب البعض من العوامل ومنها نوع الوحدة والمساحة والموقع الذي تتواجد فيه ولكنها تعمل علي تقديم أفضل سعر ممكن مقابل القيمة التي يتم الحصول عليها من الخدمات وغيرها من الأمور ولذلك نجد أن الأسعار المتاحة تتمثل في:

  • ومن الممكن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية التي تكون ذات مساحة 135 متر مربع بسعر مليون و750 ألف جنية مصري.
  • كما أنه يوجد البعض من الشقق السكنية المتاحة التي تكون ذات مساحة 175 متر مربع بسعر 2 مليون و200 ألف جنية مصري.
  • يوجد البعض من الفيلات المختلفة والتي تكون ذات مساحة 340 متر مربع ويبدأ سعرها من 5 مليون و750 ألف جنيه مصري.
  • ويوجد البعض من الفيلات المختلفة والتي تكون ذات مساحة 440 متر مربع ويبدأ سعرها من 9 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأسعار قد تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب وجود البعض من العوامل والاضطرابات المختلفة في سوق العقارات نتيجة سعر الدولار وغيره من الأمور الأخرى ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.
  • تتيح الشركة للعملاء استلام الوحدات السكنية تشطيب كامل الترا سوبر لوكس وذلك من خلال الاعتماد علي استخدام أفضل المواد الممكنة والخامات ذات الجودة العالية وعلي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي العمل علي التسهيل للعملاء بشكل كبير من خلال توفير نظام مخصص من أجل الدفع والسداد والتي تتمثل في:
  • حيث أنه يُمكنك دفع مقدم حجز للوحدة في الكمبوند والتي تصل إلي 5% من سعر الوحدة الإجمالية وأيضاً قيمة 5% من ثمن الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت والتي تصل إلي 10 سنوات من خلال أقساط متساوية.

قد يهمك التعرف على المقال التالي:

كابيتال جروب البروج

تُعد أن الشركة المالكة لكمبوند البروج مدينة الشروق هي شركة كابيتال جروب بروبرتيز الإماراتية والتي تُعد أنها واحدة من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال العقارات والتي تصل إلي حوالي 15 عام وعلي الرغم أنها تتواجد في السوق المصري منذ 2015 فقط إلا أنها استطاعت أن تتربع علي عرش كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم وهي واحدة من ضمن الشركات التي تنتمي إلى شركتي أبوظبي كابيتال جروب والعين بروبرتيز العقارية.

وتعمل الشركة علي تنفيذ مشروع البروج شرق القاهرة وذلك من خلال البعض من الاستثمارات الضخمة والتي تُقدر ب 70 مليار جنيه وتم الاهتمام به بشكل كبير وحيث أنه قد تم تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية والإدارية في مصر والعديد من دول العالم المختلفة في خلال الفترة السابقة وسوف نتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية:

  • مشروع وان بالاس ستريت في لندن
  • وبرج العين في أبوظبي.
  • وكابيتال بلازا في مونتينيجرو.
  • وآخرها كمبوند البروج في القاهرة.

عزيزي القارئ بعد الانتهاء من الاطلاع علي مقالنا عيوب كمبوند البروج سوف تكون تعرفت علي الإجابة التي تبحث عنها لسؤالك بالإضافة إلي مجموعة متنوعة من المعلومات الأخرى والتي من خلالها يُمكنك التقييم بالشكل المناسب للمشروع والوصول إلي أفضل وحدة وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في خلال الفترة الحالية يُمكنك أن تتواصل معنا للتعرف علي التفاصيل المختلفة.

في نهاية مقال فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن