عيوب مارسيليا بيتش ٤

علي طول الساحل الشمالي نجد ان هناك الكثير من القري والمنتجعات السياحية التي تم تشييدها طوال السنوات الماضية وذلك من أجل الارتقاء بالمكان علي أفضل مستوي ممكن ومن بين المشروعات الحديثة هو مارسيليا بيتش ٤ وهو متميز بشكل كبير لأنه يشتمل علي الكثير من النقاط الإيجابية والتي تدفع الكثير إلي الحصول علي الوحدات السكنية فيه أو الرغبة في الاستثمار العقاري تزداد فيه أكثر من غيره من المشروعات ولكن هناك البعض من يرغب في الإطلاع علي عيوب مارسيليا بيتش ٤ وهذا ما سنتعرف عليه من خلال المقالة بالإضافة إلي العديد من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في التعرف عليها أيضاً.

عيوب مارسيليا بيتش ٤

يُعتبر أن مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي واحدة من القري السياحية الرائعة والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير إذ أنها تتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات الرائعة وأبرز ما فيها هو أنها تتمتع بالجو الخيالي من الهدوء والاستجمام وهي واحدة من سلسلة من المنتجعات السياحية الشهيرة والتي يتحدث الجميع علي أنها تمتلك الجمال الكامل والتصميمات الرائعة.

وعلي الرغم أنه أحد أحدث المشروعات في السلسلة الساحلية الرائعة إلا أنه قد تم الاهتمام بكافة النقاط المختلفة فيه من أجل أن يكون المشروع المناسب للعديد من الأفراد ولذلك لا يوجد فيه أي عيوب لأنه من تشييد شركة العقارات الرائدة مجموعة شركات مرسيليا العقارية والتي سبق أن شيدت الكثير من المشروعات الأخرى الناجحة بشكل كبير ومن خلالها تمكنت من الحصول علي ثقة العديد من العملاء.

وقال بعض الأشخاص أن من العيوب أنها للطبقة الارستقراطية بسبب ارتفاع السعر، ولكن لا ننسى أنك تحصل على الكثير من المميزات مقابل الأسعار التي تدفع، وفي النهاية كلها عبارة عن آراء نشرها الناس، وهي تختلف بين شخص وآخر ولذلك قد لا تكون عيبا بالنسبة للبعض.

تعرف على المقال التالي: مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام

مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام

لا يوجد أي من عيوب مارسيليا بيتش ٤ في اختيار موقع المشروع لأنها واحدة من أبرز النقاط فيه إذ أن الشركة قد حرصت علي أن يتم تحديد موقع استراتيجي مناسب جداً في سيدي عبد الرحمن تقع على الكيلو 124 من طريق الإسكندرية مطروح الساحلي وهو ما يجعله متميز بشكل كبير لأنه قريب من البعض من المناطق الحيوية مثل مشروع مراسي الشهير بـ 2 كيلو فقط وبالقرب من قرية هاسيندا باي الشهيرة وقريبة من كل من الإسكندرية ومطروح العلمين.

من السهل أن يتم الوصول إلي تلك القرية سريعاً لأن الرحلة من القاهرة إلى القرية لا تستغرق سوى ساعتين فقط بالسيارة على الطريق البري وخاصة أنها بالقرب من طريق الفوكا الجديد والذي يقتصر المسافة بشكل كبير وهي أيضاً بالقرب من البعض من المطارات الدولية مثل العلمين وبرج العرب الدوليين.

تعرف على المقال التالي: أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

مساحة مشروع مارسيليا بيتش 4 الساحل

حيث أنه واحد من المشروعات الرائعة جداً والتي اهتمت الشركة المطورة له بالتنفيذ بأفضل شكل ممكن علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 140 فدان ولهذا قد تم توفير العديد من الخدمات والمميزات الرائعة بالإضافة إلي وجود الشاطئ الخاص الذي يمتد علي طول يصل إلي 650 متر مربع وبعمق المياه حوالي 950 متر مربع.

قد تم تخصيص مساحة تُقدر ب 22% من المساحة الإجمالية للمشروع من أجل تشييد المنشآت المختلفة والمباني السكنية بينما المساحة المتبقية والتي تُقدر ب 78% من المساحة الكلية قد تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء والخدمات الترفيهية والمرافق وهذا الأمر له تأثير علي الحالة النفسية للعميل والتي تتمثل في الاستجمام والراحة والانطلاق دون التعب أو الإرهاق في البحث عن الخدمات.

وبعد التعرف على كل التفاصيل والتعرف على عيوب مارسيليا بيتش ٤، فقد يهمك المقال التالي: قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

الخدمات في قرية مارسيليا بيتش ٤

واحدة من القري الساحلية التي تُعد أنها مميزة بشكل كبير وهناك العديد من تجارب الكثير من الأشخاص من أجل الحصول علي وحدة مناسبة من أجل السكن فيها وسوف نتعرف الآن علي البعض من الخدمات المتاحة والتي تتمثل في:

  • تُعد أنها ذات موقع استراتيجي مناسب جداً لأنها محاطة بالعديد من القري السياحية والمشروعات الرائعة من كافة الجهات بالإضافة إلي القرب من الطرق الرئيسية.
  • وجود العديد من الملاعب الرياضية المختلفة في القرية مناسبة مع كافة الأعمار وذلك من أجل أن يتمكن كافة الأفراد الاستمتاع بممارسة الرياضة.
  • لمن يُحبون الذهاب إلي صالات الحديد فإنه يوجد العديد من الصالات الرياضية التي تناسب الرجال والنساء من كافة الأعمار المختلفة.
  • يوجد أيضاً العديد من حمامات السباحة المتنوعة في الأحجام علي نطاق واسع في كافة الأنحاء في القرية مما يُساعد علي أن يتم إضفاء الطابع الجمالي الذي لا يُقاوم.
  • من أهم الخدمات في القرية هو توافر عنصر الأمن والأمان علي مدار الساعة من خلال العديد من الأفراد وهذا يُساعد علي وجود الحماية لكافة العملاء.
  • يوجد أيضاً البعض من الأماكن المخصصة من أجل إمكانية أن يتم إيواء الحيوانات الأليفة في أثناء القيام بعملك.
  • كما أنه يوجد أيضاً المركز التجاري الضخم المناسب للتسوق لأنه يوجد به العديد من المحلات التجارية ويشتمل علي كل ما يرغب فيه من في القرية من مستلزمات ولذلك لا يوجد الحاجة للذهاب إلي الخارج.
  • توفير منطقة في القرية مخصصة من أجل الأطفال إذ أنها تحتوي علي البعض من الألعاب الرائعة والتي تُعد أنها علي درجة عالية من الآمان والسلامة للأطفال.
  • هناك العديد من المساحات الخضراء التي تتواجد في القرية في كل مكان بالإضافة إلي البحيرات الصناعية وهذا يُساعد علي الاستمتاع بالشكل الكبير.
  • لمن يرغبون في إقامة الاحتفالات المختلفة من العملاء فإنه يوجد قاعة مخصصة لهذا الأمر وهي تشتمل علي كل ما يرغب فيه العملاء..
  • توفير البعض من المسارات المخصصة من اجل المشي ولمسافات طويلة ومسارات مخصصة من أجل ركوب الدراجات.
  • يوجد العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة في كل الأماكن في القرية من الماركات العالمية المعروفة.
  • قد تم تشييد غرف مخصصة من أجل أن يتم تبديل الملابس علي الشواطئ لتسهيل كافة التعاملات المختلفة علي سكان القرية.

إليك كل التفاصيل من المقال التالي: قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

الأسعار وأنظمة الدفع في مشروع مارسيليا بيتش ٤

قد تم تشييد القرية من قبل الشركة المطورة للمشروع بأفضل شكل ممكن من حيث التصميمات والواجهات والتشطيبات الرائعة ومن أفضل المميزات فيها أن الأسعار مناسبة من أجل الشراء للعديد من الأفراد لأن الأسعار معقولة للغاية بالمقارنة بباقي المناطق المجاورة.

ويوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في النوع والمساحة والموقع في القرية وهو ما ينتج عنه حدوث اختلاف في الأسعار والتي نجد أنها تبدأ من 2 مليون جنيه مصري ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأسعار غير ثابتة إذ أنه من المرجح أن تزداد في خلال الفترة القادمة بسبب التغييرات التي تحدث في سوق العقارات المصري الذي يتأثر بالكثير من العوامل بسعر الدولار.

قامت الشركة أيضاً بالتسهيل علي العملاء من أجل الدفع والسداد وذلك من خلال وضع نظام مخصص للتقسيط والذي يكون عبارة عن دفع مبلغ مقدم يُقدر ب 20% من قيمة الوحدة والتقسيط بأقساط متساوية علي مدة 6 سنوات.

يجب أن تكون علي علم أن كافة الوحدات في المشروع يتم تسليمها تشطيب سوبر لوكس وأفضل التصميمات والديكورات الراقية والعصرية وتشتمل علي الأثاث الفاخر والراقي والتصميمات الداخلية المريحة.

لا تفوت المقال التالي: ازها الساحل الشمالي

شاليهات للايجار في مارسيليا بيتش ٤

الكثير منا يرغبون في الحصول علي شاليهات من أجل الإيجار لمدة معينة في الساحل الشمالي وهناك العديد من القري السياحية التي تقوم بالأمر ومنها مارسيليا بيتش 4 ويوجد فيها البعض من الوحدات المتاحة من أجل الإيجار وإذا أردت أن تتعرف علي المزيد من الأمور يُمكنك الاتصال بنا.

تعرف على: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

مطاعم مرسيليا بيتش ٤

حيث أن القرية توفر الكثير من المطاعم والتي تعمل علي تقديم مجموعة من أفضل الوجبات المتنوعة والتي تُعد أنها رائعة بالإضافة إلي وجود خدمة رائعة لكافة الأفراد والعملاء طوال الوقت بالإضافة إلي إمكانية توصيل الطلبات من خلال توصيل طلبات الدليفري من أي من تلك المطاعم في خلال مدة قصيرة من الوقت.

مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية

المرحلة الثانية من المشروع هي واحد من المراحل التي قد تم إنشاء البعض من الوحدات بأشكال وتصميمات مخصصة لها وهي تُعد أنها مخصصة من أجل الاستلام الفوري للأفراد ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل الإطلاع علي مختلف التفاصيل.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالنا عيوب مارسيليا بيتش ٤ سوف تكون قد تعرفت علي العديد من التفاصيل المتنوعة عن المشروع مثل المميزات والخدمات والوحدات المتنوعة وأسعار الشراء والإجابة علي البعض من الأسئلة الأخرى المتاحة عن القرية.

تعرف على المعلومات التالية: صاحب قرية مراسي

أضف تعليق

اتصل الآن