قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Baghoush North Coast سنتعرف عليها بالتفصيل، وعامة يرغب البعض من الأشخاص قضاء أفضل الأوقات الممكنة في خلال فترة الصيف وذلك في منطقة الساحل الشمالي والتي يوجد فيها الكثير من القري السياحية المتنوعة ومن أفضلها قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي والتي تُعد أنها واحدة من أبرز المشروعات الساحلية التي تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة ويتمتع بالعديد من المميزات والخدمات الرائعة جداً وسنتعرف الكثير من المعلومات من خلال المقالة.

اسم هذا المشروعقرية مرسي باغوش الساحل الشمالي MARSA BAGUSH
المطور العقاري للمشروعشركة SQM للتطوير العقارى - شهاب مظهر للتنمية العقارية
أنواع الوحدات المتاحةشالية - توين هاوس - بنتهاوس - فيلا مستقلة
أنظمة السداد والتقسيطفقط 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 7 سنوات
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Baghoush North Coast

تُعد أن قرية مرسي باجوش الساحل الشمالى Morsi Baghoush North Coast هو أحدث المشروعات السياحية التي قد تم إنشاؤها في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة من قبل العديد من الأشخاص وهي منطقة سيدي حنيش والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة من الشواطئ والمياه الزرقاء والرملة الناعمة.

ويتم مزج الهندسة المعمارية الرائعة للقرية مع الطبيعة المحيطة وذلك من أجل أن تخرج بأفضل شكل ممكن وأن تكون ملهمة ورائعة وذلك من خلال الاعتماد علي ان يتم استخدام كافة أشكال العناصر الطبيعية وهي واحدة من السمات الرائعة ومع اختيار البعض من الحجر الجيري الطبيعي من الجبال التي تُحيط بتلك المنطقة.

اقرأ أيضا: قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

معلومات عن مشروع قرية مرسى باغوش Marsa Bagush

إذا كنت من الراغبين في قضاء أجمل الأوقات الممكنة في فترة فصل الصيف والاستمتاع بأفضل شكل ممكن إذاً يُمكنك اختيار قرية باجوش والتي تُعد أنه قد تم تصميمها وتنفيذها علي أعلي مستوي ممكن وذلك علي شكل حرف الـ U من أجل أن تتمكن كافة الوحدات السكنية في أن تطل علي البحر والاستمتاع بأفضل شكل ممكن من كافة الجهات.

وتتمتع القرية بالألوان البديعة والرائعة والتي تجعلها متميزة بشكل كبير عن غيرها من القري السياحية الأخرى بالإضافة إلي أنها تحتوي علي البعض من المناظر الطبيعية والخدمات المتنوعة والمتكاملة المناسبة مع كافة الأفراد.

تتميز القرية بأنها تمتلك البعض من الأجواء الصيفية الرائعة والتي تُساعد علي أن يتم الاستمتاع بالمناخ الرائع والهواء الذي يُساعد علي الانتعاش والمياه الفيروزية والرمال الناعمة وهو ما يُساعد علي أن تكون كافة المناطق هادئة وذلك بسبب الاطلالة الرائعة علي البحر.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Baghoush North Coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على المقال التالي من قسم الساحل الشمالي: ازها الساحل الشمالي

موقع ومساحة مشروع قرية مرسي باغوش Morsi Baghoush North Coast

حيث أنه قد تم تصميم القرية علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر بحوالي 330 فدان وقد تم الاعتماد علي أحدث التصاميم الهندسية والمعمارية والتي تتمتع بالفخامة والرقي والاستغلال الكامل لكل أجزاء القرية وهو ما ساعد علي أن يتم توفير كل الخدمات الأساسية أو الترفيهية والتي يحتاج إليها العملاء.

هي واحدة من قري الساحل الشمالي والتي تم اختيار أحد أفضل المواقع الاستراتيجية لها والذي يجعلها تتواجد علي البحر بشكل مباشر بالتحديد تقع على بعد 230 كيلومترًا من سيدي حنيش على طريق الإسكندرية – مطروح الساحلي وهو ما يجعلها قريبة من العديد من الأماكن الهامة والحيوية مثل:

  • من السهل الوصول إلي قرية الماظة باي في خلال عدة دقائق.
  • كما أنها تتواجد بالقرب من خليج رأس الحكمة.
  • قريبة من طريق الضبعة واحد من الطرق الشهيرة.
  • هناك البعض من القري المعروفة قريبة منها وهم قرية هاسيندا وايت وهاسيندا ريد وقيصر باي.
  • المشروع يتواجد بالقرب من مطار مرسي مطروح.

قد يهمك أن تقرأ: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

خدمات ومميزات مشروع قرية مرسى باجوش Marsa Bagush

قد قامت الشركة بتوفير البعض من الخدمات الرائعة جداً وهو ما جعله أحد المشروعات الاستثنائية في الساحل الشمالي ومنها الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة والتي تعمل علي تلبية طلبات كافة العملاء وهو ما يُساعد كل شخص علي أن لا يبحث عن أي شئ خارج القرية وستجد فيها كل وسائل التميز والرقي الذي تبحث عنه وتشتمل المميزات والخدمات علي البعض من النقاط الهامة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يتوفر في القرية العديد من المسطحات الخضراء بنسبة تصل إلي 80% وتم توزيعها في القرية بالشكل المناسب من أجل أن يحصل العملاء علي الراحة والاسترخاء المناسبة.
  • تحتوي القرية علي العديد من حمامات السباحة التي تم توزيعها في الأماكن المختلفة في القرية بالشكل الجيد ومتاحة للأفراد من الأعمار السنية المتنوعة.
  • يوجد في المشروع العديد من البحيرات الصناعية الجميلة من أجل أن تعمل علي إعطاء المنظر الطبيعي الرائع جداً مع الورد والحدائق.
  • يُعد أن عامل الأمن والحراسة هو أحد أهم العوامل التي تدفع بالكثير من الأشخاص من أجل الشراء وذلك بسبب وجود البعض من الأفراد المدربين ويوجد أيضاً البعض من كاميرات المراقبة في كافة أرجاء المشروع.
  • وتم توفير جراج خاص بالقرية وهو ما يُساعد علي التقليل من فرصة الازدحام للسيارات في شوارع القرية.
  • هناك أيضاً مطعم علي الشاطئ ومن خلاله يُمكنك أن تتناول مختلف الوجبات المتنوعة وبالجودة العالية.
  • كما أن المشروع يضم فندق قد تم تصميمه علي مستوي عالي جداً ويتوفر به كافة الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الزائرين.
  • يشتمل المشروع أيضاً علي مول تجاري مناسب ويشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد الذين يرغبون في التسوق.
  • هناك أيضاً منطقة مخصصة من أجل الأطفال وفيها الألعاب الترفيهية التي يبحثون عنها وتتمتع بدرجة عالية من الأمان.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Baghoush North Coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على المشروع التالي: نايل بوليفارد التجمع الخامس

عيوب ومشاكل قرية مرسى باجوش

هو من المشروعات الرائعة جداً التي قد تم تصميمها بأفضل شكل ممكن وعلي مستوي عالي وقد حرص المهندسين علي أن يتم تنفيذ كافة الخدمات بالشكل المناسب من أجل أن لا يظهر أي سلبيات بل أنه يتم التحسين بشكل دائم منها ولكن إذا ظهرت سلبيات في خلال الفترة الأخيرة سوف نقوم بإضافة البعض من التحديثات الأخري في حال تم الإعلان عنها من بعض الأشخاص.

قد يهمك: قرية بيلا رومانس العين السخنة

أنظمة سداد وأسعار Morsi Baghoush North Coast

تُعتبر أن القرية منتجع سياحي متكامل فيه كافة الخدمات الترفيهية المتنوعة وأيضاً يوجد العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة بالأسعار المميزة والمناسبة للجميع ويبدأ سعر الوحدات من 2 مليون جنيه أو أعلي ولكن يجب أن تعرف أن هذا السعر قد يتغير في خلال الفترة القادمة بسبب وجود اضطرابات في سوق العقارات المصري.

قامت الشركة من أجل التسهيل علي العملاء الراغبين في الحصول علي الوحدات السكنية وذلك من خلال توفير نظام مخصص من أجل السداد وذلك من خلال دفع مقدم يُقدر ب 10% من قيمة التعاقد والتقسيط علي مدار 4 سنوات بدون أي فوائد أو يُمكنك أن تدفع مقدم يُقدر ب 5% من قيمة التعاقد والتقسيط علي مدار 7 سنوات بدون أي فوائد.

اعرف التفاصيل عن: قرية بيلا رومانس العين السخنة

المطور العقاري لمشروع قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي والمشروعات السابقة له

تُعد أن الشركة المالكة للعقار هي شركة إس كيو إم للتطوير العقاري وهي واحدة من أشهر الشركات في مجال العقارات وقد تم تأسيسها منذ العام 1978 ويمتلكها واحد من أشهر المهندسين وهو المهندس المعماري المعروف شهاب مظهر والذي له باع كبير في المجال من خلال العديد من التصميمات المعمارية الرائعة.

قامت الشركة بالعديد من المشروعات المتنوعة علي مدار السنوات الماضية في العديد من الأماكن في كافة أنحاء مصر منها الفنادق والمنتجعات والنوادي والمباني والمطاعم وغيرها من المشروعات الهامة والتي تتمثل في:

  • العمل علي إعداد تصميم لتطوير ميدان التحرير .
  • التخطيط الرئيسي للعديد من الأماكن الرائعة مثل الجونة، وهاسيندا ريد ومجمع بالم هيلز فى أكتوبر .
  • القيام بتطوير قرية في سيدى حنيش بالساحل الشمالى.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Baghoush North Coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شاليهات للبيع في قرية باغوش

هناك البعض من الوحدات السكنية المتاحة من أجل البيع حتي الآن في القرية بمميزات ومساحات جيدة ويُمكنك أن تتعرف علي مختلف التفاصيل من خلال التواصل معنا.

شاليهات للايجار في قرية باغوش

في القرية يوجد البعض من المنتجعات والشاليهات التي يُمكنك القيام بتأجيرها وهي متاحة في خلال الفترة الصيف وإذا أردت التعرف علي تفاصيل أكثر يكون من خلال التواصل معنا.

مرسى باغوش الكيلو كام؟

حيث أنها قرية رائعة إذ أنها تقع بالقرب من البعض من القري السياحية الرائعة ومنها قرية العبد التى تتواجد فى الكيلو 240 وقرية سيلفر ساندس التى تتواجد فى الكيلو 243 وقرية ازميرالدا باي التى تقع فى الكيلو 247.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي Morsi Baghoush North Coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا: قرية ذا جروف العين السخنة

أضف تعليق

اتصل الآن