كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

إذا أردت السكن في واحد من الأماكن الرائعة يُمكنك اختيار كمبوند كابيتال جرين نيو زايد واحد من المشروعات الحديثة والتي تم إنشاؤها بأفضل شكل ممكن علي أعلي مستوي من الجودة وذلك من أجل أن تكون مناسبة من أجل كافة العملاء ولذلك سنتعرف علي العديد من المعلومات المتنوعة عنه من خلال مقالنا اليوم.

اسم هذا المشروعكمبوند كابيتال جرين نيو زايد
المطور العقاري للمشروعشركة كابيتال هيلز العقارية
مساحة الوحدات المتاحةمختلف الوحدات التي تريد ومنها ما يبدأ بـ 137 متر
أنظمة السداد والتقسيطأنظمة مختلفة منها يصل السداد حتى 8 سنوات ومقدم 10% فقط
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital green new zayed

Capital green new zayed

كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital green new zayed

يُعد أن كمبوند كابيتال جرين نيو Capital green new zayed واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم بناؤها في خلال الفترة الأخيرة وهو يشتمل علي الكثير من الوحدات السكنية علي أعلي مستوي ممكن لأنه قد تم التخطيط والتنفيذ من قبل شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري وهو ما ساعد علي الحصول علي أفضل الخدمات المميزة عن غيره من المشروعات الأخرى.

هذا المشروع من قسم الشيخ زايد، وهناك مشاريع أخرى مثل: الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

موقع مشروع كابيتال جرين نيو زايد Capital green new zayed

قد تم تشييد المشروع في مدينة الشيخ زايد وهي واحدة من المدن الرائعة التي تم تشييدها منذ سنوات في واحدة من أهم المناطق الاستراتيجي مما يجعلها تمتلك ميزة الوصول إلي العديد من الأماكن المتنوعة ومنها مدينة السادس من أكتوبر بكل سهولة وخاصة أنها بالقرب من البعض من الطرق الحيوية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital green new zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital green

يُعتبره البعض انه من المشروعات الرائعة والتي قد تم تشييدها علي المعايير العالمية وذلك بسبب أنه يحتوي علي العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية المناسبة للعديد من الأشخاص الراغبين في شراء الوحدات السكنية أو من يرغبون في الاستثمار وسنتعرف علي البعض من الأمور المميزة فيه والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يشتمل علي العديد من المساحات الخضراء والتي قد تم توزيعها بالشكل المناسب بين كافة الوحدات وذلك من أجل الحصول علي الراحة والاسترخاء المناسب.
  • وجود العديد من أفراد الحراسة والأمان مدربين علي أعلي مستوي ممكن ومناسب وذلك من أجل الحماية لكافة القاطنين في الكمبوند.
  • تم تشييد العديد من الأماكن التجارية المناسبة من أجل الأشخاص الذين يرغبون في التسوق في أغلب الأوقات وسوف تجد فيها كل ما ترغب به.
  • هناك أيضاً البعض من الأماكن المخصصة من أجل المشي والاستمتاع بالمناطق الجميلة والجري ومن يرغبون في ممارسة الرياضة صباحاً.
  • توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من الخدمات الطبية المتنوعة وعلاج كل الحالات وذلك بسبب وجود العديد من الأجهزة الطبية الحديثة والمستشفيات المجهزة.
  • يتلقى الأفراد التعليم المناسب جداً وذلك من خلال وجود العديد من المدارس المناسبة القريبة من الكمبوند لكافة الأبناء في المراحل التعليمية المتنوعة.
  • الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه يجعله بالقرب من العديد من الأماكن الهامة والطرق الحيوية ولذلك هناك إمكانية الوصول إلي العديد من المدن وغيرها.
  • كما أنه قد تم توفير العديد من الخدمات الترفيهية المناسبة.

تعرف على: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

عيوب ومشاكل مشروع كابيتال جرين زايد الجديدة Capital green new zayed

قد تم تشييد هذا الكمبوند الرائع علي يد مجموعة من أفضل المهندسين والاستشاريين العالميين ولذلك من الصعب أن تجد فيه مشاكل أو سلبيات وقد تم التركيز علي أدق التفاصيل المختلفة في المشروع والاهتمام بكافة النقاط من أجل أن لا يظهر أي أمر غير مناسب ولذلك يُعد أنه من أفضل المشروعات ويجب أن تعلم أن الأمر نسبي أي أنه في حالة أن أحد الأشخاص قد وجد سلبيات لا يعني أنه مشكلة بالنسبة لشخص آخر، وسوف نعمل على تحديث المقال وإضافة العيوب لو أبلغ عنها أي شخص قام بالشراء.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital green new zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار Capital green new zayed

من الأمور الرائعة التي قامت بها الشركة هو أنها قامت بإنشاء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وذلك من أجل أن تكون مناسبة للعديد من الأفراد وتختلف من حيث المساحة والموقع والنوع وهذه هي العوامل التي ينتج عنها الاختلاف في السعر ويجب أن تعرف أنه قد يحدث تغيير في الأسعار مع مرور الوقت بسبب تأثير البعض من العوامل علي سوق العقارات المصرية وسنتعرف الآن علي الوحدات المتاحة للبيع وأسعارها وهي:

  • من الممكن أن تحصل علي واحدة من الشقق المتاحة للبيع والتي تبدأ من 3 مليون جنيه مصري وتتمثل في البعض من الوحدات في الطابق الأرضي يكون مساحتها بين 134 متر مربع إلي 140 متر مربع.
  • كما أنه يُمكنك شراء وحدة تاون هاوس بسعر يبدأ من 5 مليون جنيه مصري وتبدأ المساحة من 173 متر مربع.
  • هناك أيضاً يُمكنك أن تحصل علي وحدة توين هاوس بسعر يبدأ من 6.5 مليون جنيه مصري وتبدأ المساحة من 198 متر مربع.
  • ويوجد البعض من الفيلات المتاحة للبيع بسعر يبدأ من 10 مليون جنيه مصري وتجد أن مساحتها تصل إلي 228 متر مربع.

قامت الشركة المطورة للمشروع بالتسهيل علي من يرغبون في الحصول علي الوحدات من أجل الاستثمار أو من أجل السكن فيها وذلك من خلال وضع العديد من الأنظمة المتنوعة من أجل السداد وسنتعرف الآن علي البعض من خطط السداد والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يُمكنك أن تدفع قيمة 10% من قيمة الوحدة والتقسيط علي مدار 5 سنوات علي أقساط متساوية أو يُمكنك أن تدفع قيمة 15% من قيمة الوحدة والتقسيط علي مدار 6 سنوات علي أقساط متساوية أو يُمكنك أن تدفع قيمة 20% من قيمة الوحدة والتقسيط علي مدار 7 سنوات علي أقساط متساوية أو يُمكنك أن تدفع قيمة 25% من قيمة الوحدة والتقسيط علي مدار 8 سنوات علي أقساط متساوية أو يُمكنك أن تدفع قيمة 30% من قيمة الوحدة والتقسيط علي مدار 9 سنوات علي أقساط متساوية وهناك أيضاً خصم قيمة 5% في حالة الشراء قبل 2023/8/15.
  • كما أنه يُمكنك أن تدفع مقدم يُقدر ب 5% كدفعة أولي وبعد 3 أشهر 5% وبعد 6 أشهر 5% وتقسيط باقي القيمة علي 7 سنوات.
    هناك أيضاً نظام آخر أنه يُمكنك أن تدفع مقدم يُقدر ب 10% كدفعة أولي وبعد 3 أشهر 10% وبعد 6 أشهر 10% وتقسيط باقي القيمة علي 9 سنوات.

يجب أن تعلم أنه سيتم استلام الوحدات بعد مرور 3 سنين من حجز الوحدة وهي الفترة التي تقوم فيها الشركة العقارية في إنشاؤها والانتهاء من كافة التشطيبات المختلفة.

اعرف تفاصيل عن المشروع التالي: قرية عين هيلز السخنة

المطور العقاري لمشروع كمبوند كابيتال جرين نيو زايد والمشروعات السابقة له

تُعد أن شركة كابيتال هيلز العقارية هي واحدة من أفضل الشركات في أسواق العقارات في مصر والتي تضم العديد من الأفراد من المهندسين والفنيين المتخصصين في المجال وقد تم تأسيسها منذ العام 2006 وتمتلك العديد من أفضل الأدوات الحديثة في البناء والمعدات مما يجعلها قادرة علي القيام بكل المشروعات بأعلى جودة ممكنة بالإضافة إلي أنها تلتزم بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها عند التسليم للمشروعات وهناك البعض من المشاريع السابقة التي قد تم القيام بها من قبل الشركة والتي تتمثل في:

  • بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس.
  • مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بارك بوينت ميجا مول.
  • مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول وين بلازا حدائق أكتوبر.
  • مول بارك يارد 6 اكتوبر.

وفي النهاية من هذا المقال عن كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital green new zayed، لو كان هناك رغبة بالتعرف على التفاصيل الأخرى فمن المهم التواصل معنا..

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital green new zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: سكاي سيتي الجلالة

أضف تعليق

اتصل الآن