سكاي سيتي الجلالة

سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala مشروع مميز، وعامة هناك الكثير من المشروعات السكنية التي قد تم الإنتهاء منها أو البدء في وضع حجر الأساس لها في خلال الفترة الأخيرة في العديد من الأماكن المتنوعة في مصر ومنها سكاي سيتي الجلاله وهو من أبرز المشروعات الضخمة جداً والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والمناسبة مع العديد من الأفراد ولذلك هناك من يرغب في التعرف علي التفاصيل المختلفة عنه وسنتحدث عنه اليوم من خلال المقالة والإجابة علي الكثير من الأسئلة التي قد تم طرحها في خلال الفترة الأخيرة.

اسم هذا المشروعسكاي سيتي الجلالة SKY CITY EL GALALA
المطور العقاري للمشروعشركة بيراميدز للتطوير العقاري
مساحة المشروع المتاحة247 فدان
أنظمة السداد والتقسيطيوجد أنظمة مختلفة وعرض عائد استثماري 17%
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala

سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala

سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala

سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala

تُعد أن مدينة الجلالة واحدة من المشروعات الجديدة التي قد تم وضعها ضمن مخطط المدن الجديدة التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة وتُعتبر أنها مدينة عالمية على أرض مصرية وقد تم تنفيذ بها العديد من المشروعات القومية ويشرف على تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتعاون مع البعض من الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري ويقع هذا المشروع العظيم عند هضبة الجلالة والتي تتواجد علي طريق القاهرة العين السخنة ويتصاعد إلي قمة الهضبة بارتفاع يصل إلي 770 متر وتتمتع المدينة بالعديد من المميزات الرائعة والتي جعلتها واحدة من أفضل المدن الحديثة.

واحدة من أبرز المشروعات التي قد تم وضع حجر الأساس لها في المدينة هو مشروع سكاي سيتي أحد أهم المشروعات السكنية وهو مشروع ضخم جداً ومناسب من أجل استقبال العديد من الأفراد وخاصة انه من تأسيس شركة بيراميدز للتطوير العقاري واحدة من الشركات المعروفة علي مستوي مصر بشكل كامل.

قد تم تصميم المشروع من خلال وضع مجموعة من أفضل التصميمات علي يد البعض من الخبراء في مجال الهندسة والمعمار من أجل الوصول إلي الشكل الحالي للكمبوند الرائع جداً والذي يتمتع بالكثير من الجوانب الرائعة والمميزة تجعله أفضل من غيره بفارق كبير.

اقرأ أيضا: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

معلومات عامة عن سكاي سيتي الجلالة

قامت شركة بيراميدز بالإعلان أنها بصدد وضع حجر الأساس لواحد من أكبر المشروعات السكنية في مدينة الجلالة العالمية والتي تتمثل في بناء مجمع سكني ترفيهي والذي يشتمل علي كل ما يرغب فيه العملاء من خدمات سواء كانت أساسية أو ترفيهية علي ارتفاع يصل إلي 950 مترًا فوق سطح البحر وهذا الطرح يتماشى مع رغبة الدولة عند وضع الخطة الاستثمارية ودفع التنمية المستدامة في العام 2030 من خلال إضافة العديد من المشروعات الجديدة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا: قرية باي مونت السخنة

موقع ومساحة سكاي سيتي الجلاله sky city pyramids

قالت الشركة أنها قد قامت بتأسيس المشروع علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 247 فدان وقد تم التخطيط لها بالشكل المناسب من خلال التقسيم إلي 63 فدان و184 فدان وسوف يتم الربط بينهما من خلال الاعتماد علي جسر زجاجي.

الإطلالة الرائعة التي يتمتع بها مشروع سكاي سيتي هي واحدة من أفضل النقاط الإيجابية وذلك بسبب أنه يُطل علي البحر الأحمر ومن خلاله يُمكنك الحصول علي رؤية مناسبة بشكل كبير لأن المشروع سيتم تنفيذه علي ارتفاع يُقدر ب 770 متر فوق مستوى سطح البحر وذلك بسبب أنه يتواجد في أحد أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة وهي هضبة الجلالة الجبلية على ساحل البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة وهي تتواجد في مكان رائع جداً يجعلها تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة.

قد يهمك: زيد ايست التجمع الخامس

خدمات ومميزات مشروع سكاي سيتي الجلالة sky city elgalala

قد حرصت الشركة المطورة عند وضع الخطط لمشروع سكاي الجلالة أن تقوم بتوفير كل الأمور المختلفة التي يبحث عنها العميل في الوحدة التي سيحصل عليها وذلك من خلال إضافة المرافق والخدمات المتنوعة في المشروع والتي تُساعد علي التغيير من حياة السكان إلي أن تكون أكثر استمتاعاً وسنتعرف علي الكثير من الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • أنها تتواجد بالقرب من وسط مدينة الجلالة حيث يُمكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي دقيقتين.
  • يُمكنك الذهاب إليها من القاهرة في خلال مدة من الوقت تصل إلي ساعة.
  • لا يُعد أنه بعيد عن العين السخنة لأنه المسافة بينهما 20 كيلو متر فقط.
  • من الممكن الوصول إلي العاصمة الإدارية سريعاً لأن المسافة بينهما تصل إلي 60 كيلو متر.
  • تتواجد بالقرب من محطة التلفريك والذي يُعد أنه أكبر مشروع في الشرق الأوسط.
  • يشتمل المشروع علي العديد من المناظر الطبيعية الرائعة وذلك من خلال وجود التناغم الرائع والانسجام بين الجبال والبحر والمسطحات الخضراء والزهور التي تتمتع بالجمال المناسب.
  • من مميزات سكاي سيتي الجلالة، وجود البعض من الحمامات السباحة والتي تُعد أنها مميزة ومختلفة إذ أن شكلها التصميمي مختلف جداً لأنها صخرية وذلك من أجل أن تظهر أنها بحيرات طبيعية والمساحات أيضاً مختلفة.
  • هناك البعض من الشلالات التي قد تم تصميمها ضمن المشروع وذلك من أجل الحصول علي الشكل النهائي والسحر المناسب.
  • يشتمل المشروع علي عدد من الملاعب الرياضية المختلفة من أجل كافة الألعاب مثل التنس وكرة القدم وغيرها ولذلك يُمكنك ممارسة رياضتك المفضلة في الوقت الذي تريده ولمن يُحبون ممارسة الجولف سوف تجد ملاعب الجولف المميزة جداً ويُمكنك اللعب في كل الأوقات عليها.
  • من أهم المميزات أنه يتمتع بدرجة عالية من الأمن والأمان وذلك بسبب وجود الحراسة المنتشرة في كل مكان ويتمتع بالكفاءة المناسبة جداً ويعملون علي مدار الساعة والبوابات الإلكترونية لمنع دخول الغرباء ويوجد كاميرات المراقبة في الأماكن المختلفة لمراقبة كافة الأماكن طوال اليوم.
  • هناك العديد من الأشخاص من يُحبون ممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات ولذلك قد تم تخصيص أماكن محددة ومناسبة من أجل هذا الأمر ويكون بالقرب من وجود المساحات الخضراء ومياه البحر الساحرة ولذلك ستتمكن من الاستمتاع بشكل كبير.
  • قد تم توفير البعض من الغابات التي يوجد فيها الأشجار التي تكون بالطابع الاستوائي.
  • ويضم المشروع واحدة من أكبر الملاهي المائية المناسبة من أجل قضاء أوقات المرح والسعادة المناسبة.
  • يوجد منطقة مخصصة من أجل الأطفال إذ أنها منطقة ترفيهية تشتمل علي كل الألعاب المتنوعة التي يُحبها الأطفال ومساعدتهم علي قضاء الوقت المناسب من المرح والسعادة.
  • من سكاي سيتي الجلالة والأمور الرائعة أنه قد تم توفير العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تعمل علي تقديم أفضل الأكلات والوجبات المختلفة طوال الوقت.
  • مشروع سكاي يتوفر به جيم مناسب جداً لكافة الأفراد لأنه يشتمل علي أحدث الأجهزة الرياضية والسبا والنادي الصحي والجاكوزي.
  • يمتلك المشروع أكبر بحيرة في صناعية منطقة الشرق الأوسط والتي تتميز بأنها علي درجة عالية من السحر والتصميم الخلاب.
  • تأسيس منطقة تجارية متكاملة والتي تشتمل علي العديد من المتاجر والمحلات المختلفة أشهر الماركات علي مستوي العالم وهو مناسب مع الأفراد الذين يُحبون التسوق.
  • تم تصميم المشروع علي نظام المصاطب المرتفعة وذلك من أجل أن تتمتع كل الوحدات برؤية كاملة للبحر.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: قرية عين هيلز السخنة

عيوب ومشاكل sky city

يجب عليك أن تعرف أمر هام وهو أن السلبيات والعيوب هو أمر نسبي إذ أنه ما يكون عيوب لدي أحد الأشخاص قد يكون أمر طبيعي جداً ولكن في خلال الفترة القادمة سوف نُحاول التعرف علي تجارب العديد من الأشخاص ومعرفة التفاصيل المختلفة ولكن حتي الآن يُعتبر واحد من أقوي المشروعات بالإضافة إلي أنه هناك إمكانية الربط بين مدينة الجلالة والقاهرة والغردقة وباقي المحافظات الأخري من أجل أن تكون سهلة الوصول في جميع الأوقات.

وسوف نعمل على توضيح كل التفاصيل التي ترغبون من أجلكم بالتفصيل خلال الفترة القادمة، لذلك انتظرونا بأي تحديثات تضاف وسوف نعمل على توفيرها لكم.

اقرأ أيضا: كمبوند ديستركت 5

‎أنظمة سداد واسعار سكاي الجلالة sky city elgalala

حيث أنه قد تم توفير وحدات متنوعة مع المميزات والمرافق والخدمات المختلفة والتي تتمتع بأفضل تصميمات ممكنة والجودة العالية في وضع المخططات والتنفيذ بالشكل المناسب وتختلف أسعار الوحدات في المشروع بسبب العديد من العوامل ومنها مساحة الوحدة والموقع الذي تختاره ونوعها وأيضاً قد تجد أن هناك اختلاف في الأسعار بعض الشيء وخاصة بسبب وجود العديد من العوامل المختلفة التي تؤثر في سوق العقارات ونجد أن أسعار الوحدات تبدأ من من 1,6 مليون جنية مصري.

قامت إدارة المشروع بالتسهيل علي العملاء بأفضل شكل ممكن من خلال وضع نظام مناسب من أجل التقسيط لمن يرغبون في امتلاك وحدة سكنية مميزة حيث أنه من الممكن أن تدفع مبلغ يُقدر ب 10% كمقدم والتقسيط بمبالغ متساوية علي 8 سنوات بدون دفع أي فوائد كما أنه يوجد أحد الأنظمة الرائعة وهي أن تقوم بالتقسيط علي 8 سنوات مع الحصول علي عائد استثماري سنوي يصل الي 17 %.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

الشركة المطورة لمشروع سكاي سيتي sky city والأعمال السابقة

تُعد أن شركة بيراميدز للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات في مجال العقارات والتي تتمتع بسمعة كبيرة جداً في الأسواق والخبرة الطويلة أكثر من 20 عام والأمر الذي ظهر من خلال المشروعات المختلفة والتي قامت بتنفيذها وكانت علي أعلي مستوي ممكن من الجودة والتصميمات منذ أن بدأت الاستثمارات في مصر منذ العام 2013 وقد أطلقت الكثير من المشروعات المتنوعة ومنها:

  • كمبوند لا كابيتال
  • كمبوند لا كابيتال سويت لاجونز
  • ليك ستوديوز (Lake Studios)
  • لاكابيتال سويت لاجونز العاصمة الادارية
  • مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة
  • مول بيراميدز
  • مول الشانزليزيه
  • مول لا كابيتال
  • باريس مول
  • باريس ايست مول
  • مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على: كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

مشروع بيراميدز الجلالة

يُعد أنه واحد من أهم المشروعات السكنية الترفيهية التي قد تم بناؤها في خلال الفترة الأخيرة وذلك لأنه يتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والمميزات المختلفة والتي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الشراء من أجل السكن فيها أو من أجل الاستثمار ولذلك إذا أردت الحصول علي أي من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا.

وبهذا ينتهي المقال عن سكاي سيتي الجلالة حيث تم التعرف بالتفصيل على كل المعلومات المختلفة التي تخص هذا المشروع المميز، وتم التعرف بالتفصيل على أهم المعلومات عنه.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات سكاي سيتي الجلالة Sky City El Galala تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن