بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids City New Capital مشروع مميز، وتُعد أن العاصمة الإدارية الجديدة نقلة حضارية كبيرة جداً علي كافة المستويات سواء كانت السكنية أو التجارية أو الاستثمارية أو الترفيهية أو غيرها من الأمور المختلفة وهناك قد تم إنشاء العديد من المشروعات الكبيرة جداً ومن بينهم مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة والذي يُعد أنه من المجمعات الخدمية يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد والعملاء من أجل تحقيق كل ما يرغبوا فيه بدون أي مشاكل ممكنة ولذلك سنتحدث من خلال مقالنا عن البعض من التفاصيل والأمور المختلفة التي قد ترغب في الإطلاع عليها من موقعكم بريميوم عقار.

اسم هذا المشروعبيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة
المطور العقاري للمشروعشركة بيراميدز العقارية
أنواع الوحدات المتاحة اداري - فندقي - تجاري - طبي
أنظمة السداد والتقسيطهناك حوالي 15 نظام سداد مميز
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids City New Capital

بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids City New Capital

بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids City New Capital

بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Pyramids City New Capital تُعد أنها عبارة عن أكبر صرح متواجد في مدينة العاصمة الإدارية والذي قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بإنشائه وتُعتبر أنها مدينة عالمية استثمارية وتشتمل علي مجمع من المولات التجارية والاستثمارية الضخمة والتي من خلالها يتم تقديم الخدمات المختلفة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية من أجل العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلي منطقة القاهرة الجديدة.

ويشتمل علي الكثير من الوحدات المتنوعة ومنها ادارى أو تجارى أو طبى بأسعار مناسبة من أجل كافة العملاء ومع وجود العديد من الطرق للسداد المختلفة ولذلك نجد أن هناك الكثير من الأشخاص في خلال الفترة الأخيرة يرغبون في الشراء فيه.

اقرأ أيضا: اين تقع مدينة المستقبل

معلومات عامة عن مشروع بيراميدز سيتي Pyramids City

يُعد أن مول مول بيراميدز بيزنس سيتى العاصمة الإدارية الجديدة هو حدث استثنائي علي الأراضي المصرية لأنه مشروع استثماري قوي جداً وذلك بسبب أنه يشتمل علي مولات كثيرة قد تكون مشابهة لمدينة استثمارية متكاملة وخاصة أنها تضم أشكال مختلفة من الوحدات المتعددة في النشاط مع تقديم مجموعة من أفضل الخدمات المتنوعة والتي لا يُمكن أن يتم الاستغناء عنها.

تُعد أنها فرصة مميزة جداً لكل الأفراد الذين يرغبون في الشراء أو الاستثمار بالشكل المناسب لأنها تضم كافة المعايير المجتمعية الرائعة وهو ما يُساعد علي ضمان المستقبل لكافة الأفراد وخاصة إن كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن المستوي العالي من الرقي والفخامة والأسعار المناسبة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع بيراميدز سيتي Pyramids City New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية Pyramids City

قد تم تخصيص مساحة كبيرة جداً من أجل أن يتم إنشاء مشروع بيراميدز سيتي ميجا مول في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ضمن التخطيط الرئيسي للمدينة لتكون الإنطلاق من أجل توفير العديد من الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد وقد أصبح أحد أضخم المشروعات في العاصمة إذ أن المساحة تصل إلي 152,5 فدان والتي تضم العديد من المباني سواء كانت المباني التجارية أو الإدارية أو الطبية والتي وصل عددها 46 مبنى.

وقد تم تقسيم المشروع بشكل مناسب جداً من أجل أن يتم توفير فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد والتي تتمثل في أن نسبة حوالي 23% من المساحة الكاملة كانت من أجل المباني بأشكالها واستخداماتها المختلفة بينما المساحة المتبقية كانت من أجل أن يتم توفير العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية المختلفة والمساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب الرائع بالإضافة إلي وجود البعض من البحيرات الصناعية.

يُعتبر أنه واحدة من أهم النقاط التي تُساعد علي نجاح أي من المشروعات المختلفة هو تحديد الموقع وقد قامت الشركة المطورة لمشروع بيراميدز سيتي بتحديد أحد أفضل المواقع في قلب العاصمة الإدارية وبالأخص أمام بوابة العاصمة الإدارية ومسجد الفتاح العليم ويوجد علي طريق الدائري الأوسطي وهناك العديد من المعالم الحيوية التي تجدها في العاصمة.

حيث أنه من الممكن أن تجد البعض من الأحياء الهامة جداً بالقرب منه مثل حي الوزارات والحي الحكومي وحي المال والاعمال وهو يبتعد بضعة دقائق فقط عن النهر الاخضر والحديقة المركزية بالعاصمة وأيضاً هو يتواجد بالقرب من محطة قطار المونوريل وشركات التأمين ودار الاوبرا ولذلك الموقع الخاص بها مناسب بشكل كبير إذ أن هناك الكثير من أفضل الأماكن الحيوية فيه.

اقرأ أيضا: زيد ايست التجمع الخامس

خدمات ومميزات مشروع بيراميدز العاصمة الإدارية  Pyramids City Plaza

يعمل مول بيراميدز سيتي بلازا علي تقديم مجموعة من أفضل الخدمات الرائعة جداً والمرافق من أجل كافة الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات أو الاستثمار فيها وسنتعرف الآن علي البعض من النقاط المختلفة والتي تتمثل في:

  • يتوفر في المول التكييفات الهواء المركزية والتي تعمل بشكل مستمر من أجل أن تقوم بتغطية جميع الوحدات والحفاظ علي الأجواء المناسبة فيها.
  • قد تم التعاقد مع شركة نظافة وذلك من أجل التنظيف للوحدات بشكل مستمر والتخلص من المخلفات والقمامة بالشكل المناسب دون التسبب في الأضرار بالبيئة المحيطة.
  • هناك واحدة من أفضل الخدمات التي من الممكن أن تجدها في المول هو أنها تشتمل علي مستوي عالي من الأمن والأمان طوال الوقت مع توفير كاميرات للمراقبة في الحديقة ويوجد أجهزة إنذار حديثة في حالة حدوث الحرائق والتي تعمل علي الفور.
  • يوجد أيضاً في المول عدد 6 من السلالم الكهربائية وذلك من أجل التسهيل من التنقل والحركة بين الأدوار.
  • هناك العديد من المساحات الخضراء والتي تتوفر في المشروع بشكل كبير وهو ما يُساعد علي أن يتم توفير الإطلالة الرائعة مع النوافير المائية ذات الشكل الجميل جداً وهو ما يُساعد علي الراحة النفسية.
  • وقد تم تصميم الدور الأرضي بأفضل شكل ممكن من أجل أن يكون كمسرح مفتوح يشتمل علي العديد من البحيرات الصناعية والنافورة الرائعة والكافيهات والمطاعم وغيرها من الخدمات الأخرى التي تكون في حاجة إليها.
  • بينما في الدور الثاني يوجد منطقة كاملة مخصصة من أجل الفود كورت وقد تم تصميمها علي مساحة تصل إلي 600 متر مربع سوف تجد فيها كافة البراندات العالمية وتوفير كافة الخدمات المتنوعة من المأكولات والمشروبات.
  • وفي الدور الثالث يشتمل علي منطقة خاصة بالفود كورت الرئيسية والتي تُعد أنها علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 3200 متر مربع تضم كل ما يحتاج الأفراد إليه.
  • كما أنه في الدور الرابع يشتمل علي العديد من الخدمات الترفيهية الرائعة والمتميزة والتي من ضمنها منطقة مخصصة من أجل الألعاب الترفيهية للأطفال ومتحف للأوهام وفود كورت علي مساحة تصل إلي 1200 متر مربع.
  • يشتمل الدور الخامس علي سينما للأطفال والحدائق المعلقة والدور السادس علي العديد من الخدمات الترفيهية الرائعة ومنها Infinity cinemaو Vip cinema وDeluxe cinema.
  • ويشتمل علي عدد 8 مداخل فاخرة وذلك من أجل التسهيل من حركة الدخول أو الخروج من المول بشكل سريع وبطريقة فيها معدل الأمان عالي جداً.
  • كما أنه قد تم تصميم واحدة من المناطق الجمالية الرائعة وهي اكواريوم والتي تُعد أنها عبارة عن ممر مائي رائع الجمال وهناك أيضاً البعض من ألعاب الترفيه الرائعة ومنها فيتنس كلوب وسنو سيتي وغيرها.
  • وجود شبكة كاملة من الواي فاي المجاني والتي من الممكن لكافة الوحدات المختلفة أن تستفيد منها بشكل مجاني.
  • كما أنه قد تم بناء عدد 18 مصعد كهربائي حديث في المشروع وذلك من أجل الوصول إلي كل الأماكن المختلفة في المباني بشكل سريع.
  • هناك أيضاً دورات المياه الرائعة والتي قد تم تصميمها بأفضل شكل ممكن والاهتمام بالنظافة والصيانة المتكاملة لكافة النقاط المختلفة فيها.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع بيراميدز سيتي Pyramids City New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة السداد وأسعار الوحدات في بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة pyramids mall new capital

قامت شركة شركة بيراميدز للتطوير العقاري وهي المطورة لمشروع بيراميدز سيتي بتوفير العديد من الوحدات المتنوعة في الاستخدام والتي تُعد أنها مختلفة في المساحة والأسعار لتتناسب مع احتياجات مختلف الافراد من الشرائح المتنوعة من أجل الشراء ونجد أن سعر المتر يبدأ من 150 ألف جنيه مصري ويزداد بشكل تدريجي علي أساس نوع الوحدة التي يرغب العميل في الحصول عليها والمساحة والموقع في المشروع من الداخل ويجب أن تعرف أن الأسعار دائماً متغيرة وليست ثابته بسبب التأثير الواقع عليها من العديد من العوامل.

حيث أنه تتراوح سعر الوحدة في الدور الأرضي بين 250 ألف جنيه مصري إلي 295 الف جنيه مصري بينما في الدور الأول يُمكنك الحصول علي وحدة يُقدر سعرها بين 210 ألف جنيه إلي 240 الف جنيه مصري وبينما في الدور الثاني يُمكنك الحصول علي وحدة يُقدر سعرها بين 170 ألف جنيه إلي 190 الف جنيه مصري وبينما في الدور الثالث يُمكنك الحصول علي وحدة يُقدر سعرها بين 160 ألف جنيه إلي 180 الف جنيه مصري وبينما في الدور الرابع يُمكنك الحصول علي وحدة يُقدر سعرها بين 150 ألف جنيه إلي 170 الف جنيه مصري.

وفي إطار الرغبة في تحقيق التكامل في هذا المشروع من خلال شركة بيراميدز العقارية قامت الشركة بتوفير البعض من الأنظمة المرنة المختلفة من أجل السداد والتي منها يُمكنك اختيار ما يتناسب معك وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

حيث أنه من الممكن أن تكون ضمن فئة أنظمة الدفع العادية والتي تشتمل علي دفع الأقساط منذ بداية التعاقد والتي تتمثل في أن يتم دفع مبلغ بقيمة 5% فقط وبعدها يتم دفع أقساط ربع سنوية لمدة تصل إلي 8 سنوات.

وهناك أيضاً نظام آخر والذي يُعد أنه عبارة عن أنظمة الدفع الإستثمارية والذي يتم فيه دفع الأقساط منذ بداية التعاقد ويُمكنك دفع مبلغ مقدم والذي يكون بين 10% إلي 20% من ثمن الوحدة وأن يتم دفع باقي المبلغ علي فترة تصل إلي 8 سنوات بنظام أقساط ربع سنوية ويُمكنك الحصول علي 10% كعائد سنوي للعميل.

هذا هو النظام الثالث والذي يُعد أنه عبارة عن النظم الإستثمارية مع دفعات مؤجلة حيث أنه يتم دفع القسط الأول واستلام الوحدة وهنا يجب أن تعرف أنه يُمكنك أن تدفع مبلغ مقدم بين 20% إلي 35% من إجمالي ثمن الوحدة ويُساعدك هذا النظام في الحصول علي عائد سنوي يُقدر ب 12% علي المقدم.

يوجد أيضاً أحد الأنظمة وهي الاستثمارية والتي تتمثل في أن يتم دفع أول قسط بعد أن يتم استلام الوحدة مباشرة ويجب أن تعرف أن المقدم يصل إلي 40% من ثمن الوحدة الإجمالي والمبلغ الباقي يُسدد علي 8 سنوات ويُساعدك هذا النظام في الحصول علي عائد سنوي يُقدر ب 20% علي المقدم.

بينما النظام الأخير يكون عبارة عن أنظمة السداد بحق الإسترداد بدون خصم العائد أو المصروفات التسويقية ومن الممكن أن تدفع من قيمة الوحدة مقدار 35% إلي 50% وسداد القسط الأول بعد الحصول علي الوحدة والمبلغ الباقي يكون علي مدة تصل إلي 8 سنوات ويُساعدك هذا النظام في الحصول علي عائد سنوي يُقدر ب 18% علي المقدم.

في أي من الأنظمة السابقة يجب عليك أن تعرف أنه يجب أن يتم دفع مبلغ يُقدر ب 10% للصيانة عن كل وحدة يتم امتلاكها بعد الاستلام بشكل مباشر.

تعرف على: كمبوند ديستركت 5

الشركة المطورة لمشروع Pyramids City بيراميدز سيتي والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المطورة للمشروع هي شركة بيراميدز للتطوير العقاري والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر وأنها منذ بدايتها من حوالي 24 عام في فرنسا قد قامت بتأسيس العديد من المشروعات المعروفة في العديد من الأماكن المختلفة وقد بدأت النشاط الخاص بها في مصر منذ العام 2013 وقد بدأت في التطوير من الكثير من المشروعات والتي كانت بارزة بشكل كبير ولاقت الاستحسان من العديد من الخبراء في مجالات الصناعة والمستثمرين.

في خلال الأعوام السابقة قد برز أسم الشركة بشكل كبير وبالأخص بعد ارتباط اسمها مع البعض من المشروعات التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بسبب أنها تحظي بسمعة كبيرة في سوق العقارات المصري وأصبحت منافس لغيرها من الشركات الأخرى وسنتعرف الآن علي أخر المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ومنها:

  • منتجع سكاي سيتي الجلالة السياحي في العين السخنة.
  • جراند سكوير مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بيراميدز بزنس تاور العاصمة الجديدة.
  • لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية.
  • مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الشانزليزيه مول العاصمة الإدارية.
  • بالإضافة إلي البعض من المشروعات في دولة فرنسا والبعض من الدول الأوروبية الأخرى ومنها:
  • بعض أعمال التشطيبات بمتحف اللوفر في فرنسا.
  • مجموعة من المشاريع السكنية في فرنسا.
  • الإشراف على تشطيبات البرلمان الأوروبي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع بيراميدز سيتي Pyramids City New Capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

بيراميدز العاصمة الإدارية

واحدة من أفضل الشركات التي قد قامت بتأسيس مجموعة من أفضل المشروعات في العاصمة الإدارية ومنها السكنية والتجارية وغيرها من الخدمات التي لا يُمكن أن يتم الاستغناء عنها بشكل نهائي ولذلك هي قد تركت اسم بارز جداً في الأسواق بسبب التفوق الكبير الذي قامت به في التصميمات المتنوعة وكانت علي أعلي جودة ممكنة وتوفير كل ما يحتاج إليه الأفراد فيها.

اقرأ أيضا المقال التالي من قسم العاصمة الإدارية: كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

أضف تعليق

اتصل الآن