كمبوند ديستركت 5

كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة DISTRICT 5 NEW CAIRO غني عن التعريف، وفي خلال الفترة الأخيرة قد تم التوسع في بناء العديد من المشروعات السكانية من أجل أن تستقبل المزيد من الأفراد بعيداً عن مناطق الزحام السكاني الكبيرة ويُعتبر أن مشروع ديستركت فايف واحد من أهم المشروعات لأنه يتفوق بشكل كبير علي غيره من المشروعات الأخرى ويشتمل علي العديد من الخدمات المتنوعة التي يرغب فيها أي عميل يبحث عن المستوي المناسب من أجل الراحة والهدوء، وكل هذا نتعرف عليه بالتفصيل من خلال موقع بريميوم عقار.

اسم هذا المشروع كمبوند ديستركت 5
المطور العقاري للمشروعشركة مراكز التجارة العقارية MARAKEZ
مساحة الوحدات المتاحةالمساحات من 150 متر ومن ثم أكبر.
أنظمة السداد والتقسيط ادفع 5% مقدم والباقي بالتقسيط على 8 سنوات
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس DISTRICT 5 NEW CAIRO

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس DISTRICT 5 NEW CAIRO

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس DISTRICT 5 NEW CAIRO

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس DISTRICT 5 NEW CAIRO

كمبوند ديستريكت 5 من المشروعات الجديدة التي قد تم إنشاؤها في المنطقة الأكثر رقياً في مصر وهي التجمع الخامس في القاهرة الجديدة علي مساحة كبيرة جداً في أحد أهم المواقع المتميزة من أجل جذب الكثير من الأفراد من أجل الشراء فيها وقد تم تصميم الكثير من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة من أجل أن تكون مناسبة مع العديد من الأفراد.

معلومات عامة عن كمبوند ديستركت فايف

يعتبره البعض أنه مشروع أوروبي علي الأراضي المصرية وخاصة أنه قد تم تأسيسه علي العديد من المعايير والمواصفات العالمية التي تجعله مناسب جداً وأول ما سيلفت نظرك هو المساحة الخضراء الكبيرة والتي تُقدر ب 36 فدان وتُساعد علي بث الطاقة والحيوية والاسترخاء المناسب والأمر الثاني هو التصميمات العصرية جداً والتي قد تم مراعاة التفاصيل الدقيقة فيها بالإضافة إلي الاهتمام بعنصر هام جداً وهو الخصوصية وذلك من خلال توفير كافة العوامل الممكنة لتحقيق هذا الغرض ومراعاة أن يتم توفير كافة الاحتياجات المختلفة للملاك سواء كانت من الاحتياجات الأساسية أو الترفيهية عن طريق توزيعها بالشكل المناسب والهدف الرئيسي الذي ترغب في الشركة هو الوصول إلي أعلي مستوي من الرضا للعملاء جميعاً.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ديستركت فايف تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة ديستركت فايف التجمع الخامس

ويتنوع في هذا الكمبوند الرائع العديد من الخدمات المتنوعة ومنها السكانية والتجارية المختلفة وذلك من أجل أن تتناسب مع العديد من العملاء الراغبين في الحصول علي أي من الوحدات ويمتد هذا المشروع الرائع علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 200 فدان أي ما يعادل 480 ألف متر مربع وقد تم تقسيم تلك المساحة بالشكل المناسب من أجل أن يتم توفير كافة الوحدات السكنية بالمساحات المختلفة والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وذلك من أجل أن تتناسب مع المتطلبات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء من أجل الشراء.

وقد حرصت شركة مراكز للاستثمار العقاري علي اختيار واحد من أفضل المواقع من أجل أن يتم وضع حجر الأساس لمشروع كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس وهو ما جعل أن هناك رغبة من قبل العديد من العملاء من أجل الشراء إذ أنه يتواجد في موقع متميز بين مدينة نصر والقاهرة الجديدة بالإضافة إلي أن هناك الكثير من المميزات المتنوعة وهو أنه قريب من البعض من المناطق الحيوية وهم:

  • إذا كنت تريد السفر إلي العين السخنة لن تحتاج سوي مدة 45 دقيقة من أجل الوصول إلي هناك.
  • وحيث أنه من الممكن الوصول إلي شارع التسعين الشهير لأنه قريب منه إذ أنك تحتاج إلي قطع مسافة تُقدر ب 7 دقائق فقط من أجل الوصول.
  • كما أننا نجد أنه بالقرب من مقر الجامعة الأمريكية الجديد ويُمكن الوصول إليها في خلال مدة تُقدر ب 8 دقائق فقط.
  • تم اختيار موقع الكمبوند بالقرب من واحد من أهم المطارات في مصر وهو مطار القاهرة الدولي.
  • يتواجد بالقرب من حي المعادي إذ أنه يُمكنك الوصول إلي هناك في خلال مدة من الوقت تُقدر بجوالي 15 دقيقة.

خدمات ومميزات كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس DISTRICT 5 NEW CAIRO

حيث أن هذا المشروع ينفرد عن غيره من المشروعات الأخري بأنه يعمل علي توفير الطرق المختلفة من أجل الوصول إلي حياة هادئة جداً والحصول علي مستوي عالي من الرقي والهدوء بعيداً عن الضوضاء المنتشرة في وسط القاهرة ولذلك قد تم إضافة العديد من الخدمات المتنوعة والتي يراها البعض ترفيهية إلا أنها مناسبة جداً من أجل الحياة في استقرار وسنتعرف الآن علي البعض منها من خلال النقاط التالية:

  • من أهم النقاط هو أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الرائعة ومنها الحدائق والنباتات والأزهار وهو ما يُساعد علي الاسترخاء والتوفير من الراحة والهدوء وبالتالي استمتاع العملاء بهذا الشكل الرائع جداً.
  • قد تم تخصيص منطقة من أجل الأطفال والتي تُعد أنها عبارة عن منطقة كيدز اريا في ديستريكت 5 وتشتمل علي كل الألعاب الترفيهية التي قد يرغب فيها الأطفال وهي من المناطق الآمنة للحصول علي المزيد من الرفاهية.
  • يوجد العديد من حمامات السباحة المختلفة التي تُعد أنها متنوعة بشكل كبير في الحجم والمساحة والشكل والغرض منها هو أن تكون مناسبة للاستخدام مع جميع الأفراد.
  • ويتواجد بالقرب من الكمبوند البعض من المدارس الدولية والمستشفيات وهي من الخدمات الأساسية التي يكون من غير الممكن الاستغناء عنها.
  • ضمن الخطط التنفيذية للمشروع هو وجود العديد من المطاعم والكافيهات فيه وهو ما تم تنفيذه بالفعل من خلال وجود العديد منها في تشكيلة متميزة جداً تعمل علي تقديم العديد من الأطباق اللذيذة.
  • وتم إقامة مول تجاري عالمي في داخل الكمبوند والذي يشتمل علي العديد من المحلات التجارية المختلفة فيها كل السلع والمنتجات التي قد ترغب في الحصول عليها.
  • هناك البعض من الأشخاص من يُحبون ممارسة العديد من الرياضات ولذلك يوجد الكثير من الملاعب الرياضية لأداء أي من الأنشطة التي يُحبونها.
  • من أفضل النقاط الإيجابية هي أنه يتوفر بها أعلي مستوي ممكن من الحراسة علي مدار ال 24 ساعة وذلك بسبب وجود نظام مخصص من أجل المراقبة لكل الوحدات السكنية وفي الجراجات أيضاً وهو ما يُساعد علي الاطمئنان جيداً.
  • قد تم وضع العديد من البحيرات الصناعية في كل مكان في الكمبوند وقد تم توزيعها بالشكل المناسب مما ساعد علي إضفاء الشكل الجميل والمناسب علي الكمبوند.
  • توفير البعض من المساحات الخاصة في كمبوند ديستركت 5 لمن يُحبون التنزه أو الجري أو ركوب الدراجات وهي مساحات آمنة بشكل كبير مما يسمح بممارسة أشكال الرياضة المختلفة بدون أي انزعاج.
  • واحدة من الخدمات الترفيهية الرائعة والتي يرغب في سكان البعض من المجتمعات هو توفير الجيم والسبا وسوف تجدهم في الكمبوند ويشتمل علي كل المعدات والأجهزة الرائعة ويوجد المدربين المتخصصين لتقديم المساعدة المناسبة.
  • ويشتمل هذا المشروع الرائع علي وجود العديد من المؤسسات المختلفة والبنوك من أجل التعاملات المالية.
  • توفير نادي صحي متكامل هو أحد أبرز الخدمات التي قد يرغب فيها الكثير من العملاء ولذلك نجد أن هناك نادي متخصص قد اتن تنفيذه.
  • يوجد البعض من المناطق الخاصة من أجل الاستمتاع بممارسة رياضة اليوجا والوصول إلي مستوي جيد من التأمل والصفاء الذهني المناسب.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ديستركت فايف تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل كمبوند district five التجمع الخامس

تُعد أن المشاكل هو أمر نسبي إذ أنه يختلف من شخص إلي أخر وما يعتبره البعض عيب قد يعتبره البعض الآخر ميزة ولذلك لا يُمكن تحديد أي سلبيات أو مشاكل في المشروع وخاصة أنه واحد من المشاريع الحديثة في واحدة من أهم المناطق في القاهرة الجديدة ويتم تقسيم المشروع علي مراحل.

وفي العموم لو تم الإبلاغ عن أي مشاكل في كمبوند ديستركت 5 ، فسوف نعمل على إضافتها لكم في المقال للاستفادة منها بشكل عام.

أسعار وحدات وأنظمة سداد في كمبوند ديستريكت فايف القاهرة

إذا كنت ترغب في شراء في كمبوند ديستركت 5 فإنه قد تم توفير العديد من الوحدات السكنية بأشكالها المختلفة وبمساحات مختلفة من أجل أن تكون مناسبة مع كافة الأفراد، وقبل ذكر أي أسعار يجب العلم أنها تتغير من حين لأخر، بالتالي عليكم التواصل معنا، وعامة ونجد أن المتر يبدأ من 13266 جنيه مصري وتختلف أسعار الوحدات علي أساس موقع الوحدة التي تم اختيارها والمساحة ونوع الوحدة ونجد أن سعر الوحدة من الشقق يبدأ من مليون و 990 ألف جنيه مصري حتي 2 مليون و852 ألف جنيه مصري ونجد أن سعر الوحدة من الفيلات يبدأ من 3 مليون و422 ألف جنيه مصري حتي 7 مليون و959 ألف جنيه مصري.

ترغب الشركة في جعل العملاء يستفيدون بشكل كبير من خلال التسهيل من إجراءات الدفع للوحدات المتنوعة عن طريق نظام التقسيط المريح وهو عبارة عن دفع قيمة 10% من ثمن الوحدة الكلي وسداد باقي المبلغ علي مدار 7 سنوات علي أقساط متساوية ويُمكنك أن تستلم الوحدة بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد وذلك بنظام النصف تشطيب.

يجب عليك أن تعلم جيداً أن الأسعار في الأسواق متغيرة بشكل دائم ولا تُعتبر أنها ثابتة وذلك بسبب وجود العديد من العوامل المختلفة في الأسواق التي يكون لها تأثير سلبي في الغالب بزيادة السعر.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ديستركت فايف تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

الشركة المطورة لمشروع district five والمشروعات السابقة

قد تم تنفيذ مشروع كمبوند ديستريكت 5 علي يد واحدة من أشهر الشركات العقارية في الأسواق وهي شركة مراكز للاستثمار العقاري وقد قامت بتشييد العديد من المشروعات السكنية المتنوعة في داخل جمهورية مصر العربية وخارجها ويُعتبر أنها الذراع الاستثماري لمجموعة شركات فواز الحكير والتي قد تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية في العام 1990 ميلادياً ولها سابقة في إنشاء البعض من المشروعات المتنوعة والمعروفة بشكل كبير ومنها كمبوند أيون أو مول العرب أو مول القطامية أو مول المنصورة أو مول طنطا.

وقد بدأت الشركة أول أعمالها في سوق العقارات المصري من خلال مول العرب في ديسمبر من العام 2010 في القاهرة وتم وضع كافة الخطط والتصميمات علي قدر عالي جداً من الدقة وهو ما تحقق عند التنفيذ إذ أنه واحد من أفضل المشروعات الأن التي قامت الشركة بتنفيذها ومن بعدها انطلقت الشركة من أجل البدء في التطوير من المرحلة الثانية في العام 2015 علي يد مجموعة من أفضل المهنيين والمهندسين وخبراء المعمار المصريين والاستمرار في تشييد البعض من المشروعات الأخري وحتي الآن.

ما هي المميزات التي تدفع إلي الاستثمار في كمبوند ديستريكت 5؟

هناك البعض من المميزات التي تُعد أنها مختلفة بشكل كبير وتجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول علي فرصة من أجل الاستثمار في هذا المشروع الكبير وسنتحدث عنها من خلال النقاط التالية:

  • حرص الشركة المالكة للمشروع علي تسليم كافة الوحدات نصف تشطيب إلي العملاء بأذواق مناسبة مع كافة الأفراد.
  • الموقع الحيوي المتميز جداً أحد أهم العوامل التي تُساعد علي قرار شراء الوحدة السكنية فيه وخاصة أنه قريب من العديد من المناطق الحيوية الحديثة ومنها الوصول إلي العاصمة الإدارية في خلال مدة قصيرة جداً لأنها تتواجد علي مقربة بدرجة كبيرة.
  • من أكثر الأمور التي يتميز بها الكمبوند هو وجود العديد من أشكال التصميمات المذهلة والتي تتنافس مع التصميمات العالمية وهي من ضمن العوامل التي تُساعد علي جذب العديد من الأفراد من أجل الشراء.
  • وحيث أنه يتوفر به واحدة من أهم الأمور والذي يبحث عنه كل الراغبين في الشراء وهو الدرجة العالية من الأمن والأمان نتيجة لوجود حراسة خاصة مما يُساعد علي الحصول علي الاطمئنان والراحة المناسبة.

وفي النهاية من هذا المقال عن كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة DISTRICT 5 NEW CAIRO، نكون وصلنا النهاية، وتم التعرف بالتفصيل على كل المعلومات التي تخص هذا المشروع المميزة والذي يعتبر من أهم المشاريع في التجمع.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ديستركت فايف تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن