كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein من الكمبوندات المميزة، ومدينة العلمين الجديدة هي واحدة من أهم المشروعات الساحلية التي قد تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة وخاصة أنها تتواجد علي واحد من أهم وأفضل الشواطئ التي تطل علي البحر المتوسط والذي يُطلق عليه اسم الساحل الشمالي والذي يتمتع بالعديد من الخصائص التي تُساعد علي إنشاء العديد من المشروعات الناجحة ومنها مزارين العلمين واحد من أفضل المشروعات التي قد تم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب توفير كل العوامل التي تُساعد علي النجاح وزيادة الرغبة في الاستثمار وجذب الأفراد من أجل الشراء ولذلك سنتحدث عنه اليوم بشكل تفصيلي والتعرف علي كافة النقاط المختلفة من موقع بريميوم عقار.

اسم هذا المشروعمشروع مزارين العلمين الجديدة.
المطور العقاري للمشروعشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.
أنواع الوحدات المتاحةتوين هاوس - بنتهاوس - فلل مستقلة - شاليهات
أنظمة السداد والتقسيطادفع 5% مقدم والباقي تقسيط على 10 سنوات.
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

يُعد أن كمبوند مزارين العلمين الجديدة من أهم المشروعات الساحلية والذي تم تنفيذه من قبل شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري من خلال الاعتماد علي أفضل التصميمات الرائعة وجعلت منه أنه تحفة معمارية ذات شكل مختلف ورائع جداً عن غيره من المشروعات بجواره وقد تم التشييد علي مساحة كبيرة جداً في واحدة من أهم المناطق السياحية في مصر وتوفير كل ما يحتاج الأفراد إليه من أجل أن يتمكنوا من العيش في حالة من الرفاهية الجيدة والمستوي الراقي المناسب.

قد يهمك المقال التالي: ازها الساحل الشمالي

معلومات عامة عن مشروع مزارين العلمين

هذا المشروع واحد من المشروعات الفائقة التي قد تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة وخاصة أنه قد تم تصميمه وتنفيذه علي يد مجموعة من الخبراء في المجال الهندسي والمعماري وقد تم إضافة كل الخدمات المختلفة من أجل أن يتناسب مع طلبات العملاء الراغبين في الحصول علي وحدات سكنية فيه ومن أجل أن يكون مناسب للتطور الكبير الذي شهدته منطقة العلمين الجديدة في خلال الفترة الأخيرة والتي تُجسد أنها المستقبل لمنطقة الساحل الشمالي ليس من أجل السياحة فقط بل من أجل المعيشة فيها.

يُعتبر أن هذا الكمبوند تحدي جديد للشركة من أجل إصدار واحد من أفضل التصميمات التي تدل علي منتهي البراعة والعبقرية الشديدة في التنفيذ وتعني كلمة مزارين الظلال الزرقاء والداكنة وهو الاسم الذي قد تم اختياره من أجل المشروع والتعبير عنه بما هو مناسب.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مزارين العلمين الجديدة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة قرية مزارين العلمين الجديدة

من المشاريع الرائعة التي قد تم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة ولن تجد في العلمين الجديدة مشروع من أجل السكن يكون أفضل منها وخاصة أنه قد توفير مساحة كبيرة جداً من أجل إنشاؤه والتي وصلت إلي 702 فدان بشكل إجمالي ولكن قد تم تقسيم المساحة بأفضل شكل ممكن بحيث تكون مقدار 72 فدان فقط والذي يُمثل حوالي 20% من المشروع مباني بينما المساحة الباقية والتي تُقدر ب80% من المشروع تكون عبارة عن مساحات خضراء وبحيرات متنوعة والخدمات الرائعة التي قد تم توفيرها.

قامت الشركة بتحديد واحدة من أهم المواقع في العلمين الجديدة من أجل أن يتم وضع حجر الأساس للمشروع والتي تواجدت في الكيلو 107 في طريق الإسكندرية مرسى مطروح غرب الساحل الشمالي ويعتبرها البعض أنها من المناطق الراقية المتميزة جداً وخاصة أن الطقس فيها يكون رائع أغلب فترات العام.

ما يجعل الموقع متميز جداً أيضاً هو وجود العديد من الأماكن الحيوية بالقرب منها وهو أحد أهم النقاط الإيجابية الرائعة ومن أهم الطرق والمعالم الرئيسية والتي تتمثل في:

  • قريب من طريق الفوكا الذي تم إنشاؤه حديثاُ ويُساعد علي الوصول سريعاً إلي الأماكن المختلفة.
  • كما أنه قريب من البعض من المناطق السياحية الرائعة جداً مثل منطقة سيدي عبد الرحمن ومارينا والمسافة تُعد أنها قصيرة جداً.
  • من السهل الوصول إلي مدينة الإسكندرية منها إذ أن المسافة تُقدر ب 107 كيلو تقريباً بينما تحتاج إلي مدة تصل إلي ساعتين ونصف تقريباً من أجل الوصول إلي القاهرة.
  • هناك البعض من المطارات القريبة منه مثل مطار العلمين ويبعد عنه مسافة تصل إلي 54 كيلو وأيضاً مطار برج العرب ويبعد عنه مسافة تصل إلي 89 كيلو.

اقرأ أيضا: كمبوند المراسم فيفث سكوير

خدمات ومميزات Mazarine New Alamein

قامت الشركة المطورة لـ كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein بتوفير البعض من المميزات الرائعة فيه وذلك من أجل أن تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي وحدات فيه وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • تمتلك القرية شاطئ متميز جداً بالرمال الناعمة ويمتد طوله إلي 14 كيلو متر مربع علي الساحل الشمالي وذلك بفضل الموقع الجغرافي المتميز جداً.
  • وتوفير العديد من المساحات الخضراء الرائعة والمتميزة جداً ونوافير المياه والبعض من البحيرات الصناعية وهذا ما يُساعد علي إعطاء منظر جميل ومختلف.
  • قد تم وضع تصميم الوحدة علي نظام حرف U وذلك من أجل أن تتمكن كل الوحدات من رؤية البحر بأفضل إطلالة ممكنة.
  • مع وضع المخطط للوحدات السكنية قد تم تخصيص جراج مخصص من أجل كل وحدة من أجل وضع السيارات فيها ويتميز بأنه كافي لأكثر من سيارة.
  • عدد طوابق الوحدات ليس كبير جداً إذ أنه لا يتعدي ال 4 طوابق في أكبر الوحدات.
  • يتم الحرص علي التسليم لكل الوحدات من خلال أعلي مستوي وجودة من التشطيبات الكاملة ووجود التكييفات المختلفة في الأماكن المناسبة لها.
  • من أجل أن يتم ضمان دخول الملاك فقط قد تم وضع البوابات الإلكترونية علي مدخل القرية وهذا من عوامل الأمان المناسبة.
  • توفير العديد من أشكال الوحدات السكنية المختلفة التي تتناسب مع العديد من الأفراد ولذلك يُمكنك اختيار منها ما تريده بالإضافة إلي وجود أنظمة من أجل التسهيل في حالة الرغبة في التقسيط.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مزارين العلمين الجديدة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل كمبوند مزارين العلمين الجديدة

يُعتبر أنه من المشروعات العالية في المستوي إذ أنه قد تم وضع فيه البعض من المزايا جعلت أنه من الممكن تصنيفه أنه واحد من أفضل المشروعات الاستثمارية بمصر ويتم الاتفاق علي موعد محدد من أجل تسليم الوحدات ضمن التعاقد ولم تخل الشركة بتلك البنود أبداً ولذلك لا يوجد أي عيوب أو مشاكل فيها.

والجدير بالذكر أن البعض يختلف كثيرا في الرأي، وحتى الآن لم ينشر على الويب معلومات كافية عن العيوب ممن اشتروا هناك، بالتالي لا داعي للقلق، وفي العموم في حالة ظهور أي عيوب للمشروع فسوف نعمل على تحديث المقال واخباركم بكل التفاصيل كاملة.

تعرف على: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

أنظمة سداد وأسعار compound Mazarine New Alamein

قد تم وضع مخطط شامل لهذا المشروع الرائع والتصميم للعديد من أشكال الوحدات السكنية المختلفة في المساحة والموقع وبالتالي يوجد أسعار مختلفة وسوف يتم تحديد الأمر علي الوحدة الذي تقوم باختيارها ولكن علي الرغم من هذا إلا أنها اسعار تنافسية لا مثيل لها وتجد أن سعر الشقق يبدأ من 8 مليون جنيه مصري والفلل سعرها يبدأ من 14 مليون جنيه مصري وقد يزيد السعر في البعض من الوحدات.

ومن أجل رغبة الشركة في جذب العديد من العملاء قد وضعت نظام مناسب من أجل التسديد لثمن الوحدة وذلك من خلال الاعتماد علي نظام التقسيط والذي يُعد أنه عبارة عن دفع مبلغ مقدم التعاقد والذي يُقدر ب 5% من المبلغ الكامل ودفع المبلغ علي مدة من الوقت تصل إلي 10 سنوات.

من المهم أن تعرف أن تلك الأسعار ليست ثابته إذ أنها من الممكن أن تتغير مع مرور الوقت بسبب وجود تقلبات كثيرة في أسواق العقارات وذلك نتيجة لوجود البعض من العوامل المؤثرة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مزارين العلمين الجديدة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

الشركة المطورة لمشروع مزارين والمشروعات السابقة لها

قد تم إنشاء المشروع من قبل واحدة من الشركات المعروفة في سوق التطوير العقاري بشكل كبير وهي شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري والتي تتمتع بسمعة كبيرة جداً إذ أنه لديها العديد من المشروعات الناجحة ومن خلالها استطاعت أن تكون منافس في الأسواق للشركات الأخرى والحصول علي ثقة العديد من العملاء كل هذا وعلي الرغم أنها من الشركات الحديثة والتي قد تم إنشاؤها في العام 2017 وذلك من خلال التعاون مع البعض من الهيئات المتخصصة في الاستثمار العقاري والسوق المصري بالأخص.

في خلال تلك السنوات القصيرة من بدء العمل قامت الشركة بإنشاء العديد من المشروعات المتنوعة في العديد من الأماكن المختلفة في مصر مما جعلها تترك بصمة بارزة وواضحة من أعمالها لدي العملاء ومن أفضل المشروعات التي قامت بتنفيذها هي مشروع زاهية المنصورة الجديدة وابراج نورث ايدج العلمين الجديدة و كمبوند ايتابا الشيخ زايد وأبراج العلمين الجديدة الساحل الشمالي و كمبوند باروك في العاصمة الإدارية الجديدة و كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة و كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.

Mazarine:
قد تم إنشاء الكمبوند السياحي بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال توفير العديد من الوحدات السكانية المتنوعة المناسبة مع العديد من الأفراد وهو فرصة مناسب من اجل الاستثمار لدي العديد من الأفراد الباحثين عن شراء أحد العقارات وسنتعرف علي البعض من النقاط المميزة التي تدفع البعض إلي الشراء فيه عن غيره من المشروعات المختلفة والتي تتمثل في:

  • واحدة من أهم النقاط التي تُشجع علي الشراء في الكمبوند هو اهتمام الشركة الكبير بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة والتي تُساعد علي إقبال العديد من العملاء.
  • توفير عدد كبير من الوحدات السكانية وذلك بسبب أن حجم المشروع ضخم جداً مما يجعله مناسب من أجل استقبال أعداد كبيرة طوال الوقت.
  • إذا كنت تبحث عن أفضلية السعر فإن الوحدات يتم بيعها بسعر مناسب جداً تجعلها أفضل من غيرها من المشروعات في الوقت الحالي.
  • قد تم وضع البعض من الأنظمة المختلفة من أجل السداد بحيث أنها تكون مرنة وذلك من أجل التسهيل علي الراغبين في الشراء للوحدات بكل الإجراءات السهلة.
  • تصميم وتخطيط وتنفيذ المشروع من قبل شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري والتي تُعتبر أنها واحدة من أهم الشركات العقارية في خلال السنوات الأخيرة وتتمتع بثقة العديد من العملاء.
  • أحد أهم النقاط هو موقع القرية والذي يُعد أنها ميزة تجعله منافس مع غيره من المشروعات المجاورة والذي يُعد أنه قد تم البناء في واحدة من أفضل المناطق الرائعة.

فيلا للبيع في مزارين العلمين

حيث أنه يوجد العديد من الفلل المتاحة من أجل الحصول عليها في الكمبوند والتي تتمتع بإطلالة رائعة جداً كما تعرفنا من خلال الفقرات السابقة ولذلك في حالة الرغبة في الحصول عليها يُمكنك التواصل معنا لكي تتمكن من اختيار الوحدة المناسبة لك في مشروع كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein.

كان هذا المقال من قسم العلمين الجديدة، وعامة تعرف على المقال التالي: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

فلل للبيع في العلمين الجديدة

يتوفر في مدينة العلمين بالطبع الكثير من المشروعات المتنوعة التي يُمكنك الشراء فيها إذ أنها تطل علي البحر جيداً وهناك العديد من الفلل المختلفة في المساحة ويُمكنك أن تختار منها ما تريد وما يتناسب معك وسوف تجد أنظمة من أجل السداد علي فترات مختلفة عن طريق القيام بالتواص معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مزارين العلمين الجديدة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

مزارين ايلاند

يُعد أنه واحد من المراحل الذي تعمل شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري علي إنشاؤه ضمن مشروع مزارين في مدينة العلمين الجديدة وتمتد المساحة علي حوالي 128 فدان وتشتمل علي عدد من الوحدات السكنية المختلفة تصل إلي 285 وحدة مختلفة في النوع وتم توفير فيها كل التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تحتاج إليها من أجل العيشة في رفاهية ورقي.

في ختام الاطلاع علي مقالة مزارين العلمين الجديدة ستكون قد تعرفت علي العديد من التفاصيل والنقاط المتنوعة عن المشروع ومنها المميزات المختلفة التي قد تجدها وتدفع الرغبة لدي الافراد والمستثمرين من أجل الشراء والموقع الذي يتواجد فيه والمساحة التي تم البناء عليها والسعر المناسب من أجل السداد والأنظمة من أجل السداد وفي حالة الرغبة في التعرف علي أمور أخرى يُمكنك أن تخبرنا عنها من خلال التعليقات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية مزارين العلمين الجديدة تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

وفي النهاية تعرف على المقال التالي: زيد ايست التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن