فيلا نجيب ساويرس

قامت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري بإنشاء العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في أرقى المواقع الاستراتيجية في مصر، وقد جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين حيث أنها تضم العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة بأفضل الأسعار وأنظمة السداد المتميزة، وفي هذا المقال نتحدث عن فيلا نجيب ساويرس.

فيلا نجيب ساويرس

تعتبر فيلا نجيب ساويرس أحد المشروعات الضخمة والمتميزة التي تقدمها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري في موقع استراتيجي وحيوي في مدينة الشيخ زايد، حيث أنه يتمتع بالهدوء والراحة بعيدا عن الزحام والضوضاء الموجود في المدينة.

تمتد فيلا نجيب ساويرس على مساحه 490 متر مربع وتتكون من 8 غرفه نوم، وتتميز بتصميمات معمارية راقية على أعلى مستوى بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع مواد البناء حتى تكون مقاومة للعوامل الخارجية والزلازل وعلى وعوامل التعرية وغيرها.

هذا إلى جانب وجود العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية الغنية الموجودة بها لتوفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية للسكان بالإضافة إلى وجود حدائق واسعة وملاعب تنس وكرة قدم، وخدمات نقل ومواصلات جيدة.

وتقدم الفيلا أسعار متميزات تتناسب مع جميع المميزات التي يتمتع بها المشروع بالإضافة إلى أنظمة سداد مريحة بالتقسيط على 6 سنوات، ومتاحة للاستلام الفوري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن فيلا نجيب ساويرس يرجى التواصل معنا.

تعرف على: أغلى فيلا في الساحل الشمالي

سولانا نيو زايد

وفي ظل حديثنا عن فيلا نجيب ساويرس فإن كمبوند سولانا نيو زايد هو أحد مشروعات المهندس نجيب ساويرس في موقع استراتيجي متميز في أفضل مكان في الشيخ زايد بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة مثل طريق طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بطريق الضبعة مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلاً.

يمتد على مساحة 316 فدان حتى يهتز الى وجود كل هذه الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء، وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية لتوفير الراحة والخصوصية، إلى جانب التصميمات المعمارية الراقية على أحدث الطرز العالمية حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين فيلات وتوين هاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 206 متر مربع وحتى 383 متر مربع، بأسعار مغرية وأنظمة سداد مريحة، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن مشروع سولانا نيو زايد يرجى التواصل معنا.

تعرف على المقال التالي: كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فيلا

سولانا التجمع الخامس

حرصت شركة أورا للتطوير العقاري على تنفيذ مشروع سولانا التجمع الخامس في وسط المناظر الطبيعية والخدمات المتكاملة والموقع الاستراتيجي حتى يكون وجه مثاليه للسكان، وهكذا بعد ان تعرفنا على فيلا نجيب ساويرس سوف ننتقل في هذه الفقرة للحديث عن كمبوند سولانا التجمع الخامس.

يحتل موقع حيوي في قلب التجمع الخامس بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من محور محمد نجيب ومحور جمال عبد الناصر ومطار القاهرة الدولي ومطار كايرو فيستيفال.

يمتد على مساحة كبيرة وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل المناظر الطبيعية واللاند سكيب والمساحات الخضراء والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية الراقية والتي تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس وفيلات بمساحات مختلفة تبدا من 180 م مربع وأسعار متميزة وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار عن مشروع سولانا التجمع الخامس يرجى التواصل معنا.

اقرأ أيضا المقال التالي: فيلات المقصد العاصمة الادارية

سيلفر ساند الساحل الشمالي

تعتبر قرية سيلفر ساند الساحل الشمالي من المشروعات الضخمة التي قدمتها شركة اورا للتطوير العقاري وهي من أفضل الوجهات السياحية في الساحل الشمالي حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 222.

تتميز بأنها تقع بالقرب من العديد من الأماكن المهمة مثل مدينة العلمين الجديدة ومنطقة سيدي حنيش والماظه، بإطلالة مميزة على البحر والرمال مباشره.

وبعد أن تعرفنا على فيلا نجيب ساويرس فإن قرية سيلفر ساند تمتد على مساحة واسعة تصل الى 485 فدان وهي تعتبر من اكبر المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، واطلاله على الشاطئ بعرض 1 كيلو متر لتوفير الراحه النفسيه والاستجمام والهدوء، وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بتصميمات معمارية مبهرة.

تتنوع بين شاليهات وفيلات بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية للغاية تتناسب مع إمكانيات جميع المستثمرين وأنظمة السداد المريحة للتسهيل على العملاء، ولمعرفة المزيد عن أسعار قرية سيلفر ساند الساحل الشمالي يرجى التواصل معنا.

تعرف على ما يلي: فيلا للبيع الباتيو الشروق

مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد

أبراج ساويرس زايد Sawiris Towers أحد المشروعات الكبرى التي قدمتها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري في قلب مدينة الشيخ زايد، حيث انه يحتل موقع استراتيجي بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق النزهه ومحور 26 يوليو.

بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من هايبر وان وأركان بلازا، ويبعد مسافة دقائق قليلة عن أحد الكمبوندات السكنية المتميزة مثل كمبوند الربوة.

وبعد أن تعرفنا على فيلا نجيب ساويرس فإن مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد يمتد على مساحة واسعه تصل إلى 165 فدان ويضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعه مثل شقق ودوبلكس بنت هاوس بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات وأذواق العملاء.

يتمتع بتصميمات معمارية حديثة وعصرية بالإضافة إلى أنه يحتوي على اكبر حديقة مركزية تمتد على مساحة 65 فدان، وتحيط بأبراج زيد من كل مكان لتوفير إطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية في المشروع.

ويختلف ارتفاع هذه الأبراج عن بعضها حيث توجد أبراج يصل ارتفاعها إلى 10 طوابق بالإضافة إلى وجود أبراج يصل ارتفاعها الى 20 طابق، وكل من يبيع الابراج يحتوي على وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة.

بالإضافة إلى وجود خدمات متنوعة الاحتياجات العملاء وأسعار مثالية لا تقبل المنافسه، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء، المزيد المزيد عن اسعار أبراج ساويرس زايد يرجى التواصل معنا.

اقرأ أيضا هذا المقال: فيلا للبيع في مدينة نور

مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

وفي ظل حديثنا عن فيلا نجيب ساويرس، فقد قامت شركة اوراسكوم للتطوير العقاري بإطلاق مشروعها في الساحل الشمالي والذي حقق نجاحا بالغا، حيث أنه يعتبر أول مشروع لشركة أورا للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي.

يحتل موقع استراتيجي فريد حيث أنه يقع على طريق الفوكا الجديد عند الكيلو 222 كما أنه يبعد مسافة 60 دقيقة فقط عن خليج رأس الحكمه بالاضافة إلى أنه يقع على مسافة 72 كيلو متر من منطقة سيدي عبد الرحمن ومدينة العلمين، ويتميز بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط إلى جانب أنه يقع بالقرب من العديد من المشروعات السياحية المتميزة في الساحل الشمالي.

يمتد مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تصل إلى 485 فدان، يمتلك شاطئ خاص بطول 1000 متر مربع، بالإضافة إلى أنه يتمتع بتصميمات معمارية فريدة تم تنفيذها على يد أفضل الخبراء الاستشاريين حتى تواكب التطورات العالمية الحديثة.

ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي يتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع رغبات العملاء.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الرفاهية التي جعلته اختيار مثالي لكل من يرغب في قضاء عطلة صيفية ممتعة في أرقى الأماكن المتميزة في الساحل الشمالي.

وقامت الشركة بطرح أسعار تنافسية للتخفيف على العملاء وتتناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يتمتع بها المشروع، بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد تتسم بالمرونة، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن أسعار مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي يرجى التواصل معنا.

اعرف المزيد عن المشروع التالي: فيلا للبيع في مدينة نور

مول نجيب ساويرس

وبعد ذلك تعرفنا على فيلا نجيب ساويرس سوف ننتقل في هذه الفقرة للحديث عن مول نجيب ساويرس وهو أحد المشروعات الناجحة والمتميزة التي قدمتها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري في التجمع الخامس، يحتل موقع حيوي في قلب القاهرة الجديدة تحديدا في شارع التسعين وهو أحد أهم الشوارع الحيوية في التجمع الخامس.

بالقرب من العديد من المناطق المهمة والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري الأوسطي والعاصمة الإدارية الجديدة.
يتمتع بتصميمات معمارية راقية تتناسب مع رغبات جميع العملاء بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من المكاتب الإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 60 متر مربع، بأسعار متميزة تساعد العملاء على امتلاك وحدات مكتبية راقية وأنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء.

قد يهمك ما يلي: كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر

شركة أوراسكوم

تعتبر شركة أوراسكوم للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات العقارية الاستثمارية في مصر والشرق الاوسط وهي ملك رجل الأعمال المصري الشهير المهندس نجيب ساويرس، تم تأسيسها عام 1950 وتم إدراجها في بورصتي القاهرة والإسكندرية منذ عام 1999، وتمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات وكسبت ثقة قاعده كبيره من العملاء.

وقد نجحت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري في تقديم العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة، حيث أنها تعتبر أول مؤسسة مصرية متعددة الجنسيات وذلك لأنها بدأت في تنفيذ المشروعات خارج مصر في العديد من الدول المختلفة بلغ عددها أكثر من 25 بلد، مثل لندن وباكستان وإيطاليا وبنجلاديش وقبرص والعراق والجزائر وتونس وغيرها.

ثم بعد ذلك اتجهت إلى تنفيذ المشروعات داخل مصر حيث قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزه في ارقى الاماكن الاستراتيجية في جمهوريه مصر العربيه على أعلى مستوى وتحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التي تلبي احتياجات العملاء بأفضل الأسعار، وتعتبر من أكبر شركات المقاولات في الوطن العربي.

وتمتلك شركة أوراسكوم للتطوير العقاري سجل حافل بالانجازات والعديد من المشروعات المتميزه داخل وخارج مصر، ومن أبرز هذه المشروعات:

  • مشروع زيد التجمع الخامس.
  • ابراج زيد الشيخ زايد.
  • نايل سيتي تاورز.
  • مشروع بيراميدز هيلز اكتوبر.
  • مشروع سيلفر سندس في غرينادا.
  • مشروع Grenada.
  • كومباوند Eighteen.
  • مشروع مراسي أيا نابا في قبرص.
  • مشروع Cyprus.
  • مشروع Great Britain.
  • مشروع الثمانية عشر في اسلام اباد.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن فيلا نجيب ساويرس وهي أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة نجيب ساويرس تحتوي على العديد من المميزات حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز في مدينة الشيخ زايد وتضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق بأفضل الأسعار المميزة وأنظمة السداد المرنة.

وفي النهاية فتعرف على: اسعار فلل ماونتن فيو

أضف تعليق

اتصل الآن