فيلات المقصد العاصمة الادارية

فيلات المقصد العاصمة الادارية سوف نتعرف عليها في المقال، حيث أن كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة Al Maqsad Residence يجسد المعنى الحقيقي للجودة والابتكار والأناقة على مستوى عالي من الرفاهية يتمتع بموقع استراتيجي حيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة والتصميمات العصرية بالاضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية وتوفر كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة ومرنة لتخفيف الأعباء المالية على العملاء.

فيلات المقصد العاصمة الادارية

يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة Al Maqsad Residence أحد المشروعات السكنية المتميزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة أصبح محط أنظار العديد من العملاء والمستثمرين بسبب توفر كافة مقومات الرفاهية والمعيشة الراقية والوحدات السكنية الفاخرة، وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن فيلات المقصد العاصمة الادارية.

فيلا متشطبة بالكامل في المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
مساحة الأرض 407 متر مربع ومساحة المبنى 230 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات وغرفة ليفنج، متشطبة بالكامل.
إجمالي سعر الوحدة 10 مليون و400 ألف جنيه.

فيلا للبيع متشطبة بالكامل في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
مساحة الارض 400 متر مربع ومساحة المبنى 380 متر مربع، تتكون من ثلاثة أدوار، ويحتوي الدور الأول على غرفة بحمام ومطبخ وحمام وريسبشن كبير وحديقه، ويحتوي الدور الثاني على 3 غرفه نوم بحمام وحمام وليفنج روم، ويحتوي الدور الثالث على غرفه نوم كبيره وروف، تشطيب سوبر لوكس.
إجمالي سعر الوحدة 18 مليون جنيه.

فيلا للبيع كاملة التشطيب بالمرافق في المقصد العاصمة الإدارية:
مساحة الأرض 397 متر مربع ومساحة المبنى 379 متر مربع تتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات، تشطيب سوبر لوكس وتطل على حديقة، استلام فوري.
إجمالي سعر الوحدة 10 مليون و 372 ألف جنيه، مقدم 7 مليون و 500 ألف جنيه وتقسيط المبلغ حتى 2027 بأقساط متساوية.

فيلا منفصلة للبيع بالمقصد ريزيدنس العاصمه الاداريه الجديده:
مساحة الأرض 418 متر مربع ومساحة المبنى 471 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 6 حمامات، تشطيب اكسترا سوبر لوكس وتطل على شارع رئيسي.
إجمالي سعر الوحدة 19 مليون جنيه.

فيلا للبيع متشطبة بالكامل في المقصد العاصمة الإدارية الجديدة:
تمتد على مساحة 436 متر مربع وتتكون من 6 غرفة نوم و6 حمامات، كاملة التشطيب وتطل على حديقه.
إجمالي سعر الوحدة 17 مليون و668 ألف و 319 جنيه.

وبعد التعرف على فيلات المقصد العاصمة الادارية، فتعرف على:

المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية

كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية Al Maqsad Residence المعنى الحقيقي للجمال والرقي وهو أحد المشروعات السكنية الراقية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يحتل موقع استراتيجي متميز امام القريه الاولمبيه وحي المال والأعمال كما انه يقع بالقرب من حي الأكاديمية والقرية الذكية بالقرب من الطرق الرئيسية والمولات التجارية الشهيرة وبعيداً عن التكدس والازدحام المروري.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 214 فدان وتنتشر بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية التي تستحوذ على أغلب مساحة الكمبوند كما أنه يقدم باقة فاخرة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وبنت هاوس بتصميمات تجمع بين الفخامة والرقي حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء وإطلالة جذابة على أجمل المناظر الطبيعية.

كما أنه يجمع بين عناصر السعادة والرفاهية والمتعة من خلال وجود مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتكاملة والأنشطة الترفيهية بأفضل الأسعار للتخفيف على العملاء وأنظمة السداد التي تصل إلى عدة سنوات لضمان نجاح المشروع.

تعرف على:

عيوب كمبوند المقصد

على الرغم من تعدد المميزات والخدمات المتكاملة التي يتمتع بها كمبوند المقصود إلا أنه مثل أي مشروع يحتوي على عيوب حيث يشتكي إلى العملاء من عدم وجود وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري، وتسعى الشركة المطورة للمشروع إلى معالجة هذه المشكلة من خلال بذل كل جهودها من اجل الاسراع في تسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها وتوفير كمية أكبر من المشروعات الجاهزة للاستلام الفوري.

قد يهمك:

توين هاوس المقصد

بعد تعرفنا على فيلات المقصد العاصمة الادارية، فعامة يحتوي كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة على مجموعة كبيرة من وحدات التوين هاوس بمساحات مختلفة وتصميمات راقية وأسعار تنافسية حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم وإمكانياتهم.

توين هاوس استلام فوري بالتقسيط في المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
مساحة الأرض 424 متر مربع ومساحة المبنى 336 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات، تشطيب اكسترا سوبر لوكس.
إجمالي سعر الوحدة 12 مليون و 400 الف جنيه بالتقسيط على 10 سنوات.

توين هاوس متشطب بالكامل في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
يمتد على مساحة 413 متر مربع ويتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات وليفنج، تشطيب سوبر لوكس ويطل على حديقة.
إجمالي سعر الوحدة 10 مليون و770 ألف جنيه.

توين هاوس استلام فوري بالتقسيط في المقصد ريزيدنس العاصمه الاداريه:
مساحة الأرض 330 متر مربع ومساحة المبنى 280 متر مربع، تتكون من طابق ارضي وطابق اول وروف، يحتوي الطابق الأرضي على حديقة وحمام ومطبخ وليفنج روم وريسبشن وباركينج، ويحتوي الطابق الأول على 3 غرفه نوم منهم غرفه ماستر بدريسنج و2 حمام وتراس، وروف يحتوي على غرفة ناني بحمام، بدون تشطيب ويطل على حديقة.
إجمالي سعر الوحدة 24 مليون و 300 ألف جنيه بالتقسيط على 7 سنوات.

توين هاوس متشطب للبيع في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة:
يمتد على مساحة 412 متر مربع ويتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات، تشطيب هاي سوبر لوكس جاهز للاستلام.
إجمالي سعر الوحدة 6 مليون و700 ألف جنيه، مقدم 5% ثم دفع 10% بعد 3 شهور وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن فيلات المقصد العاصمة الادارية وهو أحد الكمبوندات السكنية الراقية والمتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة يحتل موقع استراتيجي ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى الوحدات السكنية بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة ومرنة.

وفي النهاية فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن