اسعار كمبوند المقصد

كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده أحد المشروعات المتميزه تم تصميمه على أحدث الأساليب الحديثة لتوفير كل ما قد يحلم به العملاء، كما أنه يحتل موقع استراتيجي بالقرب من اهم الاحياء في العاصمه الاداريه الجديده والطرق الرئيسية، ويمتد على مساحة واسعة تنتشر بها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لتوفير حياة نقية وصحية للعملاء، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات معمارية حديثه على يد أمهر المصممين في الشرق الاوسط وأسعار تنافسية حتى تتناسب مع جميع الطبقات الإجتماعية وأنظمة سداد بسيطة ومرنة للتسهيل على العملاء.

اسعار كمبوند المقصد

يحتوي كمبوند المقصد على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة وأسعار مميزة لا تقبل المنافسة حتى يختار العملاء ما يتناسب مع احتياجاتهم وإمكانياتهم.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.
  • تتراوح أسعار الشقق السكنية من 2 مليون و800 ألف جنيه وحتى 5 مليون و500 ألف جنيه.
  • وتتراوح أسعار الدوبلكس بين 5 مليون و400 ألف جنيه وحتى 10 مليون و612 ألف جنيه.
  • تتراوح اسعار التاون هاوس بين 8 مليون و 631 ألف و500 جنيه 11 مليون و770 ألف جنيه.
  • تتراوح أسعار التوين هاوس بين 11 مليون و 300 الف جنيه وحتى 14 مليون و800 ألف جنيه.
  • بينما تتراوح أسعار الفيلات المستقلة بين 9 مليون و470 ألف جنيه وحتى 19 مليون و700 ألف جنيه،

ولكن يجب العلم أن هذه الأسعار ليست ثابتة وإنما متغيره تبعا للتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من الاسعار والتفاصيل يرجى التواصل معا.

بالاضافة إلى هذه الأسعار المميزة فقد قامت الشركة المطورة للمشروع بطرح انظمه سداد مميزة ومريحة تساعد العملاء في تحقيق أحلامهم وامتلاك وحدات سكنية راقية بأفضل الأسعار، من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات باقساط متساوية، ويتم تسليم جميع الوحدات تشطيب الترا سوبر لوكس.

بعد التعرف على اسعار كمبوند المقصد تعرف على:

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده عباره عن مجتمع سكني راقي لتقديم حياة هادئة ومريحة بعيداً عن الضوضاء والازعاج الموجود في المدينة وفرصة استثمارية رائعة في قلب العاصمه الاداريه الجديده من انتاج شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري والتي تحرص في كل مشروعاتها على تقديم مفهوم جديد للحياه العصريه وتحقيق اعلى مستوى معيشي يتناسب مع العملاء من خلال توفير كافة المرافق والخدمات المتكاملة وتسليم الوحدات السكنية كامله التشطيب الترا مودرن.

يحتل موقع استراتيجي متميز في الحي السكني الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة في أرقى أحياء جمهورية مصر العربية بالقرب من النهر الاخضر والطريق الدائري الإقليمي، ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 214 فدان حتى يتسع لكافة الخدمات والمرافق بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند إلى جانب مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات فاخرة بتشطيب الترا مودرن ومساحات مختلفة حتى تتناسب مع رغبات جميع العملاء.

قد يهمك هذا المقال:

عيوب كمبوند المقصد

تعرفنا على اسعار كمبوند المقصدـ وعلى الرغم من وجود العديد من المميزات التي يتمتع بها كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده إلا أنه يحتوي على عيب واحد ألا وهو عدم وجود وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري، وأن عدد الوحدات المتاحة حاليا في الكومباوند اصبح اقل نظرا لوجود الإقبال المتزايد عليها.

ولكن الشركة المطورة للمشروع تسعى جاهدة لمعالجة هذه المشكلة من خلال الإسراع في تسليم المشروعات على اعلى مستوى من الجوده والكفاءه للعملاء.

قد يهمك هذا المقال:

مميزات كمبوند المقصد

يحتوي كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده علم العديد من العوامل والمميزات التي جعلتهم من اشهر الكومباوندات السكنية الموجودة في المنطقة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز في العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية المهمة.
  • بنية تحتية متطورة لتوفير كافة احتياجات الحياة الأساسية للعملاء.
  • خدمات أمن وحراسة على على مستوى وكاميرات مراقبه حتى يشعر العملاء بأعلى درجات الأمان والطمأنينة.
  • شقق بمساحات مختلفة وتصميمات عصرية راقية وإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية وحمامات السباحة.
  • تصميمات عصرية حديثة وفاخرة تتناسب مع اذواق جميع العملاء.
  • أسعار تنافسية ومميزة الى حد كبير وانظمه سداد مريحه وبسيطه.
  • تحقيق عوائد استثمارية مرتفعة على المدى الطويل.
  • مسجد لإقامة الشعائر الدينية والصلاة.
  • كنيسة.
  • عدد كبير من حمامات السباحة التي تنتشر في جميع أجزاء الكومباوند.
  • بحيرات صناعية ونافورات مائيه لإضافة مظهر جميل ومبهج.
  • مجموعه من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات اللذيذة.
  • نادي صحي وساونا وسبا وجاكوزي.
  • خدمات صيانة دورية لجميع الوحدات.
  • مجموعة من المراكز الطبية والصيدليات لتقديم خدمة صحية وعلاجية للعملاء.
  • نادي رياضي مجهز على اعلى مستوى.
  • تراكات مخصصة للمشي والركض وممارسة الأنشطة الرياضية واستنشاق الهواء النقي.
  • كلوب هاوس لقضاء أوقات ترفيهية.
  • منطقه ترفيهيه للاطفال تحتوي على العديد من الألعاب التي تتناسب مع أعمارهم.
  • منطقه تجاريه تحتوي على العديد من الماركات والبراندات العالميه الشهيره.

قد يهمك هذا المقال:

موقع كمبوند المقصد

يحتل كومباوند المقصود العاصمه الاداريه الجديده موقع استراتيجي ومتميز في الحي السكني الثالث في القطعة D4,D5 في العاصمه الاداريه الجديده بالقرب من المناطق المهمة والطرق الرئيسية مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا، عايزه يقع بالقرب من القصر الرئاسي وحي المال والأعمال والحي الدبلوماسي، كما أنه يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي وأرض المعارض والنهر الاخضر والبرج الأيقوني والجامعة الكندية والجامعة الأوروبية والقرية الذكية ودار الأوبرا المصرية الجديدة في العاصمة وفندق الماسة ومسجد الفتاح العليم ومسجد مصر الكبير وأيضاً كاتدرائية ميلاد المسيح وغيرها من المعالم المهمة والمشهورة.

ويبعد مسافة 5 دقائق فقط عن المدينة الأكاديمية والمدينة الذكية ويقع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور محمد بن زايد الشمالي والطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس وطريق العين السخنة وطريق جنوب المستقبل، كما أنه يقع على مسافة قليلة من القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

تعرف على:

شقق للبيع في كمبوند المقصد

يحتوي كمبوند المقصد على مجموعه من الشقق السكنية للبيع باسعار مميزه ومساحات مختلفه حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم.

شقو للبيع في كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة فيو بحري:
تمتد على مساحة 165 متر مربع تقع في الطابق الرابع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن كبير ودريسنج روم ومطبخ، تشطيب سوبر لوكس تطل على ناصية، الاستلام في 2024.
إجمالي سعر شقه 6 مليون و178 ألف و 500 جنيه، مقدم 5% ثم دفع 5% بعد ثلاثة شهور وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بأقساط متساوية.

شقة متشطبة للبيع في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة:
تمتد على مساحة 161 متر مربع تقع في الطابق الخامس وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، تشطيب سوبر لوكس وتطل على شارع رئيسي.
إجمالي سعر الشقة 6 مليون و37 ألف و500 جنيه، مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

شقة متشطبة للبيع في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
تمتد على مساحة 171 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن كبير ودريسنج روم، تشطيب سوبر لوكس والاستلام في 2024.
إجمالي سعر الوحدة 6 مليون 412 ألف و500 جنيه، مقدم 5% ثم دفع 5% بعد ثلاثة شهور وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

شقة للبيع استلام فوري بالتقسيط في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
تمتد على مساحة 169 مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، تشطيب كامل وتطل على شارع رئيسي.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و 100 ألف جنيه، مقدم 930 ألف وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

شقة متشطبة للبيع في كمبوند المقصد استلام فوري:
تمتد على مساحة 134 متر مربع تقع في الطابق السابع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ كبير وريسبشن واسع وتراس، تشطيب سوبر لوكس وتطل على حديقة.
اجمالي سعر الشقه 2 مليون و900 الف جنيه، بالتقسيط على 10 سنوات.

اقرأ أيضا:

فيلا للبيع كمبوند المقصد

يضم كمبوند المقصود العاصمه الاداريه الجديده العديد من الفيلات الفاخرة بمساحات مختلفه واسعار تنافسيه حتى يختار العملاء ما يتناسب مع امكانياتهم ورغباتهم.

فيلا للبيع كاملة التشطيب واستلام فوري في كمبوند المقصد:
تمتد على مساحة 377 متر مربع وتتكون من طابق أرضي وأول وروف وتشتمل على 3 غرفه نوم و 3 حمامات و3 تراس ومطبخ وليفنج، تشطيب سوبر لوكس.
إجمالي سعر الوحدة 10 مليون و 500 الف جنيه وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

فيلا للبيع استلام فوري بالتقسيط في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
تمتد على مساحة 424 متر مربع تتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات، تشطيب اكسترا سوبر لوكس.
إجمالي سعر الوحدة 12 مليون و 400 الف جنيه، بالتقسيط على 10 سنوات.

فيلا متشطبة للبيع في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
تمتد على مساحة 300 متر مربع وتتكون من 5 غرفه نوم و5 حمامات، نصف تشطيب وتطل على شارع رئيسي.
إجمالي سعر الوحدة 13 مليون و 989 ألف و938 جنيه.

فيلا للبيع متشطبه بالكامل في كمبوند المقصد:
تمتد على مساحة 380 متر مربع ومساحة الأرض 400 متر مربع، تتكون من 3 طوابق، الطابق الأول يحتوي على حديقة وحمام ومطبخ وريسبشن كبير وغرفة صغيرة، الطابق الثاني يحتوي على ليفينج كبير و3 غرف نوم بحمام وحمام، الطابق الثالث يحتوي على غرفة نوم كبيرة وروف، تشطيب سوبر لوكس.
إجمالي سعر الوحدة 18 مليون جنيه.

فيلا متشطبه بالكامل في كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده:
تمتد على مساحة 436 متر مربع تتكون من 6 غرفة نوم و 6 حمامات، تشطيب سوبر لوكس وتطل على حديقة.
إجمالي سعر الوحدة 17 مليون و668 ألف جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اسعار كمبوند المقصد وهو احد اشهر الكمباوندات السكنية المميزه الموجوده في العاصمة الإدارية الجديدة، يحتوي على العديد من المقومات والمميزات التي جذبت إليه أنظار العديد من العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بأفضل الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها وأنظمة السداد المريحة للتخفيف على العملاء.

وفي النهاية فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن