شقق للبيع في العاصمة الإدارية

هناك البعض من المشروعات القومية التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الماضية من قبل العديد من الشركات ولكن أهم مشروع تم الحرص عليه بشكل كبير هو العاصمة الإدارية الجديدة لأن الغرض الرئيسي منه هو الوصول إلي أحد أفضل المشروعات الناجحة من حيث السكن والاستثمار ويبحث البعض عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية ويتواجد الكثير منها ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل أن يتم تقديم لك التفاصيل المختلفة عن أحدث الوحدات وأفضلها وسنتعرف علي الكثير من المعلومات المتنوعة من خلال المقالة.

إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

شقق للبيع في العاصمة الإدارية

شقق للبيع العاصمة الإدارية

 العاصمة الإدارية

شقق للبيع في العاصمة الإدارية

تُعد أن العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من المشروعات القومية للدولة والتي قد تم الإعلان عنها منذ العام 2015 من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الإسكان مصطفى مدبولي في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري وهو من المشروعات التي أثارت الجدل بشكل كبير في أوساط العقارات وخاصة الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل فرصة ممكنة من أجل الاستثمار والأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية مناسبة في القاهرة.

حيث أنها واحدة من أفضل مدن الجيل الثاني الحديثة التي قد تم بناؤها في مصر والشرق الأوسط لأنه قد تم الاعتماد علي العديد من الخبرات المتنوعة من قبل أبرز الشركات العقارية المصرية والعالمية والتي تمكنت من الوصول إلي أفضل تصميمات ممكنة لكافة المشروعات فيها حيث أنه يوجد فيها مجموعة متنوعة من المعالم الهامة جداً لجذب الكثير من الأفراد للشراء كما أنه قد تم تخصيص البعض من الأحياء من أجل الوزارات والمؤسسات الحكومية المتنوعة والبنوك المختلفة وغيرهم من السفارات الأجنبية ولذلك يعتبرها البعض أنها الوجهة الاستثمارية الأولي.

هذا المشروع ضخم جداً حيث أنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 170 ألف فدان وهي مناسبة من أجل أن يتم توفير فيها كافة الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها الأفراد سواء كانوا الراغبين في الاستثمار أو الراغبين في الحصول علي وحدات سكنية وتُعد أن تلك المساحة تُقدر بأربعة أضعاف العاصمة الأمريكية واشنطن وأنها تعادل مساحة دولة سنغافورة.

يوجد العديد من شقق للبيع في العاصمة الإدارية حيث أن الحكومة اهتمت جداً بأن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتناسب مع الفئات المختلفة من الناس ولذلك تجد أن هناك الكثير من الشقق السكنية التي تختلف من حيث المساحة والاطلالة والموقع الذي توجد فيه وبالتالي تختلف في السعر وسوف نقوم بتقديم لكم البعض من التفاصيل الهامة عن الأسعار المناسبة للشراء والأنظمة المخصصة من أجل السداد التي تبحث عنها عن البعض من الوحدات من خلال التواصل معنا.

اقرأ أيضا: شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أين تقع العاصمة الإدارية الجديدة؟

هناك البعض من التساؤلات المختلفة التي تدور بين البعض من الأفراد ويرغبون في معرفة إجابة سؤال أين تقع العاصمة الإدارية الجديدة؟ وهو ما سنقوم بتقديمه من خلال الأسطر التالية حيث أنه يتواجد في واحدة من المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً في شرق القاهرة على حدود مدينة بدر قريباً من طريق السويس حيث تبعد عن المدينة حوالي 60 كيلو متر مربع وهذا الموقع الحيوي يُعد أنه مناسب بشكل كبير لأنها تتواجد بالقرب من العديد من الأماكن الهامة وسهولة الوصول إلي البعض من الأماكن الأخرى بسبب أنها تتواجد بالقرب من البعض من الطرق الرئيسية وسنتعرف الآن علي البعض من مميزات الموقع والتي تتمثل في:

  • حيث أنها تكون بالقرب من البعض من الطرق الرئيسية مثل طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس وهو ما يُساعد علي الوصول إلي البعض من الأماكن سريعاً وفي خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • تتواجد بالقرب من البعض من المدن الحديثة ومنهم مدينتي ومدينة المستقبل والقاهرة الجديدة ويُمكن الوصول إليهم في خلال عدة دقائق.
  • يُمكن الوصول إلي العين السخنة في مدة قصيرة من الوقت حيث أنها تكون بالقرب منها وبالتالي يُمكنك الاستمتاع بالإجازة المناسبة.

تعرف على: معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المشروعات فيها

مناطق تقسيم العاصمة الإدارية الجديدة

قد تم التخطيط للعاصمة الإدارية بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال التقسيم علي ثلاثة مراحل مختلفة ولكل مرحلة منها البعض من المتطلبات والتي يتم تنفيذها بأفضل شكل ممكن من خلال البعض من الشركات العقارية من أجل الوصول إلي ما ترغب فيه الحكومة من مدينة علي أعلي مستوي ممكن والحرص علي أن يتم الوصول إلي أعلي جودة ممكنة لواحدة من المدن السكنية والاستثمارية المناسبة وسنتعرف الآن علي تلك المراحل والتي تتمثل في:

المرحلة الأولى:
تُعد أنها المرحلة الأصغر في المدينة والتي تصل إلي حوالي 40 ألف فدان أي ما يعادل مساحة إجمالية تبلغ 161.87 كيلومترًا وتم تنفيذ فيها العديد من المشروعات السكنية المتنوعة والاستثمارية.

المرحلة الثانية:
وهي المرحلة التي تكون أكبر بعض الشيء حيث أنها تشتمل علي حوالي 47 ألف فدان أي ما يعادل مساحة إجمالية 190.2 كيلومتر مربع وتم التخطيط لها من أجل أن تضم فيها مجموعة متنوعة من المباني علي أعلي مستوي ممكن من التصميمات.

المرحلة الثالثة:
التي تُعتبر أنها المرحلة الأخيرة والتي تكون حوالي 97 ألف فدان أي ما يعادل مساحة إجمالية قدرها 392.54 كيلومترًا مربعًا وتضم الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة والمشروعات الاستثمارية والقومية الناجحة بشكل كبير.

قد يهمك أن تقرأ: مساحة العاصمة الإدارية بالفدان

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أهداف العاصمة الإدارية

لم يتم العمل علي إنشاء العاصمة الإدارية عبثاً وكل تلك المشروعات فيها عبثاً بل إن الأمر قد تم الاهتمام بدراسته بالشكل المناسب وذلك من أجل الوصول إلي هدف معين حتي يتم تحقيق المستقبل المشرق وسنتعرف الآن علي أهداف العاصمة الإدارية والتي تتمثل في:

  • الوصول إلي أن تكون واحدة من المدن المستدامة وذلك من خلال الاعتماد علي الطاقة الشمسية من أجل أن يتم انتاج الكهرباء والعمل علي تدوير المخلفات بنسبة تصل إلي 70% من أسطح المباني.
  • تم تشييد أول مدينة مخصصة للمال والأعمال علي الأراضي المصرية فيها وذلك من أجل جذب العديد من الأفراد الراغبين في الاستثمار وتُعد المركز الذي يعمل علي خدمة إقليم القاهرة الكبرى وإقليم السويس.
  • كما أنه قد تم وضع هدف أن يُطلق عليها مدينة للمشاة وذلك من خلال توفير العديد من الممرات المختلفة من أجل المشاة والدراجات بنسبة تصل إلي 40% من مساحة المدينة.
  • واحد من أهم الأهداف هو أن يتم تشييد أول مدينة عالمية بالمعايير الخضراء علي أرض مصر وهو ما يُساعد علي أن يكون لكل فرد نصيب كبير من المسطحات الخضراء والحدائق.
  • تُعد أنها من المدن المشهورة بأنها متصلة حيث أنه سيتم توفير فيها كافة الأشكال المتنوعة من وسائل النقل المختلفة والتي منها قطار مونوريل أو قطارات السكة الحديد أو ترام أو ترولي أو باص أو تاكسي أو مترو.
  • واحدة من المدن الرائعة من أجل السكن والحياة وقد تم توفير فيها العديد من المشروعات السكنية العملاقة والتي يوجد فيها كافة المعايير المختلفة للحياة والوصول إلي المستوي المناسب من الرقي والرفاهية والجمال.
  • هي واحدة من المدن الذكية والتي يتوفر فيها العديد من أشكال الخدمات المختلفة مع الحرص علي أن يتم توفير شبكة معلوماتية عالمية.

تعرف على المقال التالي: عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

لماذا تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مستقبل السكن في مصر؟

تُعد أن العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من المشروعات المستقبلية المناسبة مع العديد من الأفراد من أجل السكن وخاصة أنه يتوفر بها العديد من المميزات الرائعة والبعض من الخدمات التي تجعلها الأفضل علي الأطلاق بالنسبة للعديد من الأشخاص ولذلك هناك الكثير من الأفراد يتهافتون عليها من أجل الحصول علي واحدة من شقق للبيع في العاصمة الإدارية وسنتعرف من خلال النقاط التالية علي البعض من التفاصيل والتي تتمثل في:

  • هناك البعض من الأحياء والمناطق الهامة التي تتواجد في العاصمة ومنها الحي الحكومي وحي السفارات وحي المال والأعمال ومنطقة البنوك وغيرها من الأماكن الهامة.
  • حيث أنها تتواجد في واحد من المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية والتي تجعل من السهل الوصول إلي العديد من الأماكن في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • وجود البعض من المراكز التجارية قريبة من شقق للبيع في العاصمة الإدارية والتي تتمثل في البعض من المولات الفخمة ومنه مول إريس ومول أفنترا ومول باريس وميدتاون مول وذا ووك مول وZaha Park Mall ويُمكنك الحصول علي كل ما ترغب فيه من خلال تلك المولات لأنه يتوفر فيه كافة الأشياء المختلفة التي يحتاجون إليها.
  • كما أنه يوجد البعض من الخدمات الطبية الرائعة والتي تتمثل في المدينة الطبية وهي من أهم المشروعات التي يتم العمل علي تنفيذها في قلب العاصمة والتي تشتمل علي 186 عيادة وتكون علي أعلي مستوي ممكن من الخدمة بالإضافة إلي البعض من المستشفيات والتي تتواجد في كابيتال كير.
  • تتوفر العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة في المدينة والتي من خلالها يُمكن الحصول علي أفضل وقت ممكن من اجل الاستمتاع والحصول علي الأجواء الهادئة والنظيفة ولذلك يُمكنك الحصول علي الراحة والاسترخاء والذي يرغب فيه العديد من الأشخاص.
  • يُعد أن هناك اهتمام كبير بالخدمات التعليمية المختلفة وذلك من خلال تشييد البعض من الجامعات مثل الجامعة الكندية ومجمع الجامعات الأوروبية الذي يشتمل علي العديد من الكليات المختلفة بالإضافة إلي أنه يوجد مدينة العلوم والابتكار بالعاصمة الإدارية والعديد من المدارس من بينها 4 مدارس يابانية.
  • هناك العديد من المعالم الرائعة والتي تتواجد بالقرب من شقق للبيع في العاصمة الإدارية ومن أهمهم النهر الأخضر وحدائق كابيتال بارك المركزية ومركز المؤتمرات و أول مركز للتحكم الأمني وخدمات السلامة العامة والأبراج الحديثة مثل البرج الأيقوني.
  • قد تم الحرص علي الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة من حيث المواصلات الرائعة من أجل التسهيل من الوصول إلي المدينة ولذلك يوجد قطار يتحرك من مدينة العاشر من رمضان إلى طريق السويس بالإضافة إلي المونوريل والذي يتحرك من مدينة نصر وأيضاً القطار من محطة عدلي منصور بمدينة السلام يتحرك مع طريق الإسماعيلية الصحراوي حتى يصل إلى الطريق الدائري الإقليمي من خلال طريق السويس وأخيرًا إلى العاصمة الإدارية.
  • واحدة من أكثر الأمور المميزة هي الحصول علي أكبر قدر ممن من الخصوصية والابتعاد عن الزحام والمناطق التي تتكدس وهذا يُعد أنه من الأهداف الرئيسية التي ترغب في أن يتم تحقيقها.
  • وجود حديقة كبيرة جداً والتي تُقدر بأنها تساوي ضعفين ونصف من مساحة سنترال بارك في نيويورك وهي تُساعد علي الاسترخاء والراحة المناسبة.
    تمتلك المدينة محطة من أجل توليد الطاقة والتي تعمل علي إنتاج قدرة تصل إلي 4800 ميجاوات بالإضافة إلى أنه يوجد محطة للطاقة الشمسية.
  • وجود العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً في كل مكان والحدائق الجميلة بين الوحدات وهو ما يُساعد علي الاستمتاع بالحصول علي الاطلالة الأفضل علي الاطلاق.

اعرف تفاصيل المقال التالي: مصاريف جامعات العاصمة الإدارية

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

علي الرغم أن العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكثر المشروعات الناجحة في خلال السنوات الماضية ولكن هناك البعض من السلبيات المختلفة التي تظهر فيها ولكن أغلب السلبيات فيها تكون من وجهة نظر البعض فقط وهي لها حلول مناسبة لها ولذلك دعونا نتعرف علي العيوب فيها والتي تتمثل في:

  • حتي الآن لم يتم توفير وسائل النقل والمواصلات المناسبة ولكن الحكومة تعمل في خلال الفترة الحالية علي الانتهاء من البعض من مشروعات النقل وذلك من أجل التسهيل من انتقال المواطنين.
  • يُعد أن أسعار الوحدات السكنية يكون مرتفع بعض الشيء ولا يتناسب مع العديد من الأفراد ولكن تلك الأسعار مناسبة جداً لأنك سوف تحصل علي مباني ذات جودة عالية جداً بالإضافة إلي الخدمات والمميزات المتنوعة والمساحات الخضراء الجميلة وغيرها من الأمور ولذلك القيمة المالية مناسبة مع سعر العقارات.
  • هناك البعض من الأفراد يقولون أنها قريبة من قلب القاهرة مما يتكون البعض من المخاوف لدي الكثير من الأفراد حول التكدس والزحام السكاني والتعطيل لحركات المرور بالإضافة إلي أن المصالح الحكومية والوزارات المختلفة في الداخل فإنه قد يحدث تكدس في البعض من الأوقات بسبب وجود العديد من المواطنين.

تعرف على: اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

ارخص كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

يبحث البعض من الأفراد عن ارخص كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة من أجل الحصول علي شقق للبيع في العاصمة الإدارية وهو ما سوف تجده بشكل كبير في العديد منهم حيث أنه يوجد البعض من الشقق المختلفة في المساحة والسعر ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أفضل شقة مقابل القيمة المالية لك وهم:

  • كمبوند لا كابيتال
  • كمبوند إنترادا
  • كمبوند تاون جيت
  • كمبوند روزس.
  • كمبوند تيباروز.
  • كمبوند سكارتا.
  • كمبوند الموندو.

تعرف على: احياء العاصمة الادارية الجديدة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أفضل الكمبوندات في العاصمة الإدارية الجديدة

هناك العديد من الكمبوندات الحديثة التي تتواجد في العاصمة والتي يُمكنك أن تحصل منها علي شقق للبيع في العاصمة الإدارية ويتوفر فيها الكثير من الوحدات السكنية التي تتنوع من حيث المساحات والاطلالة والموقع الرائع الذي تتواجد فيه وبالتالي تختلف في السعر ولذلك من الأفضل أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الوحدات المتاحة الأفضل من الكمبوندات التالية:

  • كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة
  • كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة
  • كمبوند العاصمة الإدارية الجديدة بوكا
  • كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة
  • جرين أفينيو العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على: أرخص شقق في العاصمة الإدارية

كم سعر المتر في العاصمه الاداريه الجديده؟

يوجد العديد من الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري والتي شاركت في أن يتم تنفيد العديد من المجمعات السكنية المتميزة جداً في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ومنهم أبرز الشركات وهم شركة مصر إيطاليا وشركة نيو بلان وشركة بيراميدز وشركة بيتر هوم وشركة DM وشركة العتال هولدينج وغيرهم من الشركات الأخرى وكل الشركات حرصت علي أن يتم توفير كافة الاحتياجات للأفراد من الوحدات السكنية وسوف نتعرف الآن علي البعض من المشروعات الهامة وسعر المتر فيها والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يتوفر البعض من الوحدات السكنية في مشروع فينشي ويصل السعر إلي حوالي 16 ألف جنيه مصري من أجل المتر المربع الواحد.
  • كما أنه يوجد مشروع سوانيو والذي من الممكن أن تحصل علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيه والتي يصل سعرها إلي حوالي 14 ألف جنيه مصري من أجل المتر المربع الواحد.
  • هناك الكثير من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحة والمميزات والخدمات في مشروع سيرانو ومن الممكن أن تحصل علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيه والتي يصل سعرها إلي حوالي 15 ألف جنيه مصري من أجل المتر المربع الواحد.
  • يُعد أن هناك البعض من الوحدات الرائعة جداً التي تتواجد في مشروع سيناريو حيث أنه يُمكن شراء الوحدات المتاحة في المشروع بسعر يبدأ من 15 ألف جنيه مصري من أجل المتر المربع الواحد.
  • يوجد أيضاً مشروع لاكبيتال والذي يُعد أنه رائع جداً حيث أنه يشتمل علي العديد من الوحدات السكنية الرائعة من حيث المساحة والخدمات المميزة ويصل السعر إلي حوالي 14800 جنيه مصري من أجل المتر المربع الواحد.
  • ويُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في مشروع ميدتاون سكاي بسعر يبدأ من 15 ألف جنيه مصري من أجل المتر المربع الواحد.
  • يتوفر البعض من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحة والتي تختلف في السعر في مشروع ذا سيتي حيث أن سعر المتر الواحد يصل إلي 15200 جنيه مصري.
  • واحد من المشروعات الرائعة وهو مشروع جولدن يارد موجود فيه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحة ومن الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 14,700 جنيهًا مصريًا من أجل المتر المربع الواحد.
  • من المهم أن تعرف أن تلك الأسعار متاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة إذ أنه يوجد هناك البعض من العوامل المختلفة والاضطرابات تعمل علي التأثير في سوق العقارات بشكل كبير ولذلك من أجل التعرف علي أخر التحديثات يُمكنك التواصل معنا.

لا تفوت المقال التالي: أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

ازاي اشتري شقه في العاصمه الاداريه؟

حيث أنه من الممكن أن تتواصل معنا حتي تتمكن من الحصول علي الشقة المناسبة لك لأن هناك الكثير من الوحدات متاحة للعرض في خلال الفترة القادمة وسوف نقوم بعرض أفضل الوحدات التي تتناسب مع القيمة المالية الخاصة بك ولذلك يجب عليك أن تتواصل معنا حتي تكون قادر علي التعرف علي المزيد من التفاصيل.

قد يهمك: أسعار الشقق في حدائق العاصمة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

تم الانتهاء من البعض من المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة بشكل كامل ولذلك يُمكنك أن تجد البعض من الوحدات السكنية جاهزة من أجل الاستلام في الحال ويُمكنك الاطلاع علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا حتي تتعرف علي أفضل الوحدات المتاحة وسعرها المناسب والأنظمة المخصصة للسداد.

اقرأ: كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة

ارخص شقق في العاصمة الإدارية

هناك العديد من الأحياء المختلفة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الماضية تحت إشراف الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري وكل منها قامت بتوفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من شقق للبيع في العاصمة الإدارية ولذلك سوف تجد ما ترغب فيه من خلال التواصل معنا حيث أن هناك البعض من الشقق السكنية الرخيصة في السعر والمتاحة في الوقت الحالي ولذلك سارع في الاتصال.

شقق العاصمة الإدارية للقوات المسلحة

تم تنفيذ العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المدينة من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهي علي أعلي مستوي ممكن ويُمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عنها عن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي بالإضافة إلي الأنظمة المخصصة من أجل السداد من خلال التواصل معنا.

تعرف على: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شقق العاصمة الإدارية وزارة الإسكان

قد اهتمت الحكومة بشكل كبير بإنشاء البعض من الشقق من أجل الشباب تابعة لوزارة الإسكان ويُمكن التقديم عليها من خلال الدخول إلي الموقع الإلكتروني وإذا أردت الاطلاع علي التفاصيل المختلفة يُمكنك التواصل معنا.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية R3

يُعد أن الحي الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة واحد من الأحياء الهامة والتي يوجد فيه العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من الشقق التي تختلف من حيث المساحة وبالتالي تختلف في السعر ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل المتنوعة عن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي بالإضافة إلي الأنظمة المخصصة من أجل السداد من خلال التواصل معنا.

وفي النهاية تعرف على: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن