أرخص شقق في العاصمة الإدارية

هناك إقبال كبير في خلال الفترة الأخيرة علي الوحدات السكنية المتاحة للبيع في العاصمة الإدارية والتي تُعد أنها من أفضل الوحدات وخاصة أنه قد تم تشييدها علي أعلي مستوي ممكن من حيث الجودة والطراز والتصميمات المتنوعة ويوجد فيها البعض من المشروعات المرتفعة في الأسعار والبعض الآخر أقل في السعر ولذلك اليوم سوف نتعرف علي أرخص شقق في العاصمة الإدارية من خلال مقالنا بالإضافة إلي الإطلاع علي البعض من المعلومات المتنوعة التي قد تستفيد منها كثيراً.

أرخص شقق في العاصمة الإدارية

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من المشروعات الضخمة التي تم إنشاؤها من قبل الدولة في خلال الفترة الماضية والتي مازال العمل جاري علي تنفيذها وقد تم الانتهاء من بعض المراحل واستكمال باقي المشروعات حيث أنه قد تم تقسيمها علي 3 مراحل تنموية.

اهتمت الدولة بمشروع العاصمة الإدارية بشكل كبير وذلك لأنه سيكون المركز الأول في مصر المناسب مع تدفق الاستثمار والاقتصاد والصناعات المختلفة ولذلك يوجد فيه العديد من المولات التجارية الضخمة والوحدات الإدارية المتنوعة المناسبة مع مختلف الشركات ومقرات البنوك وغيرها.

ويوجد العديد من الشقق في العاصمة الإدارية والتي تختلف من حيث المساحة والموقع الاستراتيجي والنوع ولذلك هي تختلف في الأسعار وسوف نتعرف الآن علي أرخص شقق في العاصمة الإدارية بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المتنوعة والتي تتمثل في:

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية:
هو أحد المشروعات السكنية التي تتواجد في العاصمة الإدارية وتُعد أنها أرخص من غيرها وقد تم إنشاؤه علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 26 فدان وهو يقع في الموقع التالي القطعة D2 الحي السابع R7 وهو ما يجعله يتواجد بالقرب من البعض من الأماكن الهامة مثل محور بن زايد الجنوبي والجامعة السويدية وهو يشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تختلف من حيث المساحة والتي تبدأ من 135 متر إلي 200 متر وبالتالي تختلف الأسعار التي تبدأ من مليون و479 ألف جنيه مصري إلي 2 مليون و200 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أنه من الوارد أن يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة لذلك يجب عليك التواصل معنا.

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية:
ويُعتبر أنه واحد من المشروعات التي تشتمل علي أرخص شقق في العاصمة الإدارية وخاصة أنه رائع جداً لأنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة وهو يقع على محور محمد بن زايد الجنوبي وهو ما يجعله بالقرب من البعض من الأماكن الهامة مثل القصر الرئاسي وكاتدرائية ميلاد المسيح وأرض المعارض.

يشتمل المشروع علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات متنوعة والمساحات الخضراء والمسطحات المائية وغيرها من الأشياء الأخرى بالإضافة إلي وجود العديد من الشقق السكنية المتاحة للبيع والتي تتراوح في المساحة بين 67 متر حتى 240 متر ومنها الشقق العادية والتي تتراوح في السعر بين مليون و31 ألف جنيه مصري إلي 3 مليون و360 ألف جنيه مصري أو هناك الشقق ذات الحديقة والتي تراوح في السعر بين 2 مليون و254 ألف جنيه مصري إلي 2 مليون و330 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أنه من الوارد أن يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة لذلك يجب عليك التواصل معنا.

زفاني العاصمة الإدارية:
يُعد أن هذا الكمبوند الرائع جداً حيث أنه قد تم تشييده علي مساحة تصل إلي 33 فدان وقد تم تخصيص حوالي 20% فقط من أجل الوحدات السكنية والباقي من أجل المساحات الخضراء والخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها من أجل العملاء ويتواجد في القطعة E1 الحي السابع R7 وهو موقع استراتيجي يمتلك العديد من المميزات المختلفة لأنه يتواجد بالقرب من أرض الشمس وأرض المرور.

يوجد العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تختلف من حيث النمط والمساحة والتي تتراوح بين 122 متر حتى 366 متر مربع ونجد أن سعر المتر الواحد فيها يصل إلي 9 آلاف جنيه مصري ويتم التسليم للوحدات نصف تشطيب ويجب أن تعرف أنه من الوارد أن يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة لذلك يجب عليك التواصل معنا.

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية:
مشروع سيناريو العاصمة الإدارية يتواجد في أحد المواقع الهامة جداً لأنه يقع في القطعة A2 الحي السكني السابع R7 وهو ما يجعلها تتواجد بالقرب من الجامعة البريطانية وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 39 فدان والتي تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة فيها وهناك العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة التي تتوفر في المشروع ومنها الشقق السكنية وتختلف من حيث المساحة والأسعار ونجد أن سعر المتر الواحد يبدأ من 15 ألف جنيه مصري ونجد أن سعر الوحدات يبدأ من 2 مليون جنيه مصري إلي 7 مليون و639 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أنه من الوارد أن يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة لذلك يجب عليك التواصل معنا.

مشروع جولدن يارد العاصمة الإدارية:
من أرخص شقق في العاصمة الإدارية ويُعتبر أن مشروع جولدن يارد العاصمة الإدارية واحد من المشروعات السكنية الهامة جداً والتي من الممكن أن تسكن فيها وخاصة انها تمتلك العديد من المميزات الرائعة والخدمات التي تتناسب مع كافة الأفراد وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 42 فدان ويتواجد في أحد المواقع الحيوية والذي يتمثل في القطعة G2 الحي السابع R7 وهو ما يجعله يتواجد بالقرب من البعض من الأماكن الهامة مجمع السفارات وأرض المعارض وأمام حي السفارات مباشرة.

هناك العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة التي تتوفر في المشروع ومنها الشقق السكنية التي يصل عددها إلي 170 وحدة والتي تتراوح مساحتها بين 95 متر إلي 180 متر ونجد أن الأسعار تتراوح بين مليون و29 ألف جنيه مصري إلي 2 مليون و12 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أنه من الوارد أن يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة لذلك يجب عليك التواصل معنا.

كمبوند أويا العاصمة الإدارية:
يحتوي على أرخص شقق في العاصمة الإدارية حيث أنه أحد المشروعات الرائعة جداً والتي تتواجد في الحي السكني السابع R7 وبالتحديد في القطعة G5 وهذا الموقع الحيوي الرائع جداً يجعله يتواجد بالقرب من الطرق الرئيسية وهم محور محمد بن زايد الجنوبي والطريق الدائري الإقليمي وأن يتواجد بالقرب من البعض من المعالم والأماكن الهامة ومن أبرزها حديقة النهر الأخضر وأرض المعارض والجامعة البريطانية.

وتم تشييد الكمبوند علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 27 فدان وقد تم الاهتمام بها بأفضل شكل ممكن من خلال التقسيم إلي الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء والمباني السكنية التي تتراوح في المساحة بين 125 متر إلي 130 متر وتبدأ الأسعار من مليون و656 ألف جنيه مصري إلي مليون و765 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أنه من الوارد أن يحدث تغيير في الأسعار في خلال الفترة القادمة لذلك يجب عليك التواصل معنا.

تعرف على المقال التالي: أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة؟

هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة ولكن لا يعرفون الخطوات المناسبة التي يجب أن يتم اتباعها وهو ما سنتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه يجب أن يتم الذهاب إلي بنك التعمير والإسكان وذلك من أجل تسجيل البيانات ودفع مبلع جدية الحجز.
  • الدخول إلي الموقع الإلكتروني من أجل أن يتم حجز الوحدة المرغوب فيها.
  • سحب كراسة الشروط والتعرف علي الأنظمة المختلفة من أجل الدفع والسداد.
  • يجب أن تعرف أنه يتم تسليم الوحدات السكنية بعد مرور حوالي عام من التعاقد.
  • واحدة من المميزات أنه يُمكنك الحصول علي الخصم المناسب في حالة اختيار الدفع الفوري.

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

يُعد أنه من المشروعات الرائعة جداً والتي تمتلك العديد من المميزات التي تجعله من أفضل المشروعات في سوق العقارات المصرية وسنتعرف الآن علي البعض من الإيجابيات من خلال النقاط التالية:

  • تُعتبر أن العاصمة تم تشييدها من أجل أن تكون المركز الأول من أجل التجارة والأقتصاد والثقافة في منطقة الشرق الأوسط بالكامل.
  • تتواجد في أحد أهم المواقع الاستراتيجية جداً وهو ما يجعلها تتواجد بالقرب من البعض من الطرق الإقليمية مثل الطريق الدائري وامتداد طريق رمسيس ومحور الشهيد وطريق النصر.
  • قد تم إنشاء المدينة علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 170 ألف فدان وذلك من أجل أن تكون مناسبة لعدد كبير من السكان والذين يُقدروا ب 6.5 مليون نسمة.
  • هناك العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من مولات للتسوق والشركات الاستثمارية والتجارية المتنوعة والخدمات الطبية علي أعلي مستوي ممكن.
  • يوجد العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً والتي تتواجد في كافة الأنحاء من المدينة واللاند سكيب والمناظر الطبيعية وغيرها وهو ما يُساعد علي الحصول علي الراحة النفسية المناسبة.
  • ويتوفر فيها العديد من المشروعات السكنية الرائعة والتي تُعد أنها مناسبة مع العديد من الأفراد من أجل الحصول عليها لأنها مناسبة مع الطبقات المختلفة.

قد يهمك التعرف على التفاصيل الأخرى من هنا: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شقق العاصمة الإدارية وزارة الإسكان

قامت وزارة الإسكان بتوفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في خلال الفترة الأخيرة من أجل الشباب وهي بمساحات مختلفة وفيها العديد من المميزات الرائعة والتي تجعل أن هناك إقبال كبير من قبل العديد من الأفراد للحصول عليها ولذلك إذا أردت أن تتعرف المزيد من المعلومات علي يُمكنك أن تتواصل معنا.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

هناك تنافس كبير بين العديد من الشركات العقارية في الأسواق من أجل تشييد العديد من المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة وطرح المزيد من الوحدات التي تتمتع بالبعض من المواصفات الرائعة جداً وذلك حتي تكون مناسبة مع كل المتطلبات للسكان ويوجد العديد من الوحدات السكنية المتاحة والتي تم الانتهاء منها ويُمكنك الحصول عليها ومن الممكن أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

تعرف على: اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى

شقق العاصمة الإدارية بدون مقدم

مع الارتفاع الكبير في الأسعار للعقارات في خلال الفترة الأخيرة أتجه العديد من الأشخاص إلي البحث عن الشقق من أجل البيع بالتقسيط وهناك البعض من بدأ في التفكير في الحصول علي شقق العاصمة الإدارية بدون مقدم وسوف تجد أن هناك العديد من الوحدات المتاحة مناسبة معك ويتوفر فيها كل ما تحتاج إليه ويُمكنك التعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

أسعار شقق الإسكان في العاصمة الإدارية الجديدة

قد أعلنت وزارة الإسكان عن إتاحة البعض من الشقق في العاصمة الإدارية للبيع مقابل السعر الاقتصادي المناسب ولذلك هي مناسبة مع الأفراد من محدودي ومتوسطي الدخل وتتراوح المساحات بين 120 متر مربع إلي 180 متر مربع وهذا المشروع له البعض من المواصفات والمساحات المختلفة التي تجعله متميز عن غيره من المشروعات الأخري.

نجد أن سعر المتر فيها يتراوح بين 6 آلاف جنيه مصري إلي 9 آلاف جنيه مصري ويُعد أنه من أرخص أسعار الشقق التي تتواجد في العاصمة الإدارية ويُمكنك الحصول علي أي من الوحدات السكنية المتاحة للبيع من خلال دفع مقدم التعاقد والذي يُقدر ب 60 ألف جنيه مصري وقيمة 5% من إجمالي الوحدة للصيانة وتقسيط باقي المبلغ علي عدة سنوات.

اقرأ أيضا: أسعار الشقق في حدائق العاصمة

شقق العاصمة الإدارية للشباب

يُعد أن حجز الشقق في العاصمة الإدارية للشباب هي واحدة من الفرص المناسبة التي يتم استغلالها من قبل المواطنين وخاصة أنه قد تم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات والتي تجعله بعيداً عن الأماكن المزدحمة في القاهرة وغيرها وإمكانية العيش في واحدة من أقوي وأحدث المدن التي تتواجد في الشرق الأوسط ومن الممكن أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالنا أرخص شقق في العاصمة الإدارية سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة والتي من خلالها يُمكنك التعرف علي المشروع الأفضل لك والسعر الذي من الممكن أن تدفعه وكيفية الشراء للوحدات من خلال الموقع الإلكتروني وأبرز النقاط المميزة في العاصمة الإدارية والتي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء.

لا تفوت التعرف على: كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن