أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

قامت الشركة طلعت مصطفي بتقديم العديد من المشروعات في خلال السنوات الأخيرة وأنها كانت مشروعات رائدة علي أعلي مستوي ممكن من خلال بناء أفضل المجمعات السكنية والتي تشتمل علي كافة الخدمات المتنوعة والمناسبة من أجل الأفراد ومن بينها المشروع الجديد في العاصمة الإدارية وهو كمبوند سيليا والذي يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات الرائعة والتي يتم توفير فيها كل ما يحتاج إليه الفرد وسنتعرف الآن علي أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى من خلال المقالة بالإضافة إلي الإطلاع علي البعض من التفاصيل الأخرى.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

تُقدم مجموعة طلعت مصطفي العقارية واحد من المشروعات الرائعة في العاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند سيليا العاصمة الإدارية والذي قد تم وصفه بأنه الفكر الجديد من أجل الاستمتاع والراحة والرفاهية المناسبة وذلك بسبب أنه يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات متنوعة بجودة عالية مع توفير كافة المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة جداً في كل مكان ولذلك المشروع يُعد أنه محط أنظار الكثير من الأشخاص سواء كانوا من العملاء أو المستثمرين

نجد أنه قد تم الاهتمام بكل الأمور المختلفة ومنها بناء الوحدات السكنية المتنوعة في المساحات المختلفة والتي تبدأ من 77 متر مربع وأن سعر المتر الواحد يبدأ من 18 ألف جنيه مصري وأن سعر الوحدات يبدأ من مليون و200 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أنه قد يحدث تغيير في السعر وذلك بسبب العوامل والاضطرابات المختلفة التي تحدث في السوق المصري للعقارات.

قامت الشركة بالاهتمام بالعملاء بشكل كبير وذلك من خلال أن يتم توفير أنظمة مخصصة من أجل التقسيط ومنها أن يتم دفع مبلغ من المال مقدم والتقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 13 عام.

من المهم أن تعرف أنه عند رغبة الحصول علي واحدة من الوحدات وترغب في الحجز يجب ان تدفع مبلغ من المال والذي يُسمي مبلغ جدية الحجز ويصل إلي 55 ألف جنيه مصري من أجل الشقق و250 ألف جنيه مصري من أجل الفيلات.

كان هذا المقال من قسم العاصمة الإدارية، وتعرف كذلك على المقال التالي: خريطة مدينة نور طلعت مصطفى

موقع كمبوند سيليا طلعت مصطفى العاصمة

حيث أن هذا الكمبوند يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية والذي قد تم اختياره بمنتهي الحرص من قبل الشركة المطورة وهو يتواجد بين مدينتي و القاهرة الجديدة ولذلك هو قريب من الطرق والمحاور الرئيسية والبعض من الأماكن الحيوية ومنهم:

  • يتواجد بالقرب من بعض الطرق الهامة والتي تتمثل في طريق محور الشيخ بن زايد الجنوبي والشمالي والطريق الدائري.
  • قريب من مدينة بدر وهي واحدة من المدن التي تم إنشاؤها حديثاً.
  • يُمكن الوصول إلي العين السخنة من خلال الكمبوند في خلال مدة من الوقت تصل إلي ساعة فقط.
  • الوصول إلي مطار القاهرة الدولي سريعاً لأنه يتواجد بالقرب منه.

تصميم مشروع كمبوند سيليا العاصمة الإدارية

قد حرصت الشركة بشكل كبير علي أن يظهر المشروع بأفضل شكل ممكن والذي يدل علي الدرجة المناسبة من التناغم بين التضاريس الأرضية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية مما يُساعد علي الحصول علي الإطلالة الرائعة والمناسبة لكافة الوحدات السكانية سواء كانت للشقق التي تتواجد في الجانب الشرقي أو للفيلات التي تتواجد في الجانب الغربي وكلاهما يتواجد في المنطقة المرتفعة ويتم الانحدار إلي الداخل وصولاً إلي مراكز الخدمة حتى الوصول إلى مركز القرية التجاري والذي يُعد أنه من أشهر المراكز التجارية والترفيهية الرائعة جداً والتي تضم العديد من المحلات والمراكز المختلفة ومن خلاله يُمكنك الحصول علي ما تريده.

اقرأ أيضا: أسعار الشقق في حدائق العاصمة

كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة

عندما نتحدث عن كمبوند سيليا فى العاصمة الإدارية والذي يُعد أنه واحد من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في خلال الفترة الأخيرة في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة أنه من أكبر الكمبوندات والتي تتواجد في منطقة قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو من الكمبوندات الوحيدة التي تطل علي النهر الأخضر وبالتحديد أنه يتمتع بإطلالة مناسبة علي كل من الحديقة المركزية (cp5 & cp4).

تم تشييد الكمبوند علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 500 فدان أي أنه يُعادل 2023427.24 متر مربع حيث أن المشروع قد تم تنفيذه علي عدة مراحل مختلفة وذلك من أجل الوصول إلي المرحلة النهائية والتي تشتمل علي المشروع كاملاً والذي يضم كل الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد.

مساحات شقق كمبوند سيليا

قد تم الاهتمام بالكمبوند بالشكل المناسب جداً حيث أنه قد تم تشييد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي منها شقق وفيلات وتوين هاوس وقد تم تقسيم الكمبوند علي أساس الشكل التالي:

  • شقق تتواجد في الجانب الشرقي من الكمبوند والتي تختلف من حيث المساحة ونجد أنها تبدأ من 77 متر مربع إلى 174 متر مربع والشقق التي تحتوي علي عدد 3 غرف تبدأ مساحتها من 125 متر مربع.
  • كما أنه يوجد الفيلات والتي تقع في الجانب الغربي من الكمبوند والتي تبدأ مساحتها من 190 متر مربع وهناك البعض من الفيلات المزدوجة والتي تبدأ مساحتها من 259 متر مربع إلى 341 متر مربع.
  • وهناك أيضاً توين هاوس في المشروع والذي يوجد العديد من الوحدات السكنية ولكن بمساحات مختلفة.

اقرأ أيضا: تكلفة بناء مسجد الفتاح العليم

خدمات كمبوند سيليا العاصمة الإدارية

بعد أن تعرفنا علي أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى سوف نتعرف علي الخدمات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في المشروع والتي تجذب الكثير من الأفراد من أجل الشراء والتي تتمثل في:

  • تم تشييد الكمبوند علي مساحة تُقدر ب 20% فقط من إجمالى مساحة الكمبوند والباقي للمساحات الخضراء وهذا أحد أكثر النقاط المميزة.
  • حيث أنه يوجد العديد من النوادي الرياضية التي تختلف في العديد من الأنشطة المختلفة ومن الممكن ممارسة أي منها.
  • يتوفر البعض من الأماكن الترفيهية والتجارية مثل المولات واماكن التسوق المختلفة التي يُمكنك الحصول علي ما تريده منها.
  • هناك أيضاً البعض من المسارح والملاهي وحمامات السباحة المختلفة والبعض من المساحات الخضراء والواسعة والتي تُساعد علي الراحة والاسترخاء.
  • وجود البعض من الخدمات التعليمية المتنوعة والتي تتمثل في المدارس الدولية المصممة على أعلى مستوى.
  • هناك البعض من المناطق الترفيهية الكاملة والمخصصة من أجل الأطفال وهي تتمتع بالأمان.
  • يُساعد الكمبوند علي أن يتم توفير الحراسة الكاملة علي مدار 24 ساعة ومع وجود العديد من كاميرات المراقبة في الأماكن المختلفة وهذا يُساعد علي توفير الحماية والأمان.
  • من أهم المميزات أن الكمبوند يعمل من خلال الاعتماد علي نظام الطاقة الشمسية والتحكم الإلكتروني عن بعد.
  • كما أن هناك شبكة مواصلات متكاملة والبعض من الطرق التي تُساعد علي التسهيل من عملية الجري وطرق المشاة.

عيوب كمبوند سيليا

يقول البعض من الأشخاص أن كمبوند سيليا فيه البعض من السلبيات والتي تتمثل بشكل كبير في الأسعار وأن هناك وحدات معينة تتناسب مع كل الفئات ووحدات أخرى تتناسب مع رجال الأعمال والمستثمرين وأن هناك البعض يري أن تلك الوحدات مناسبة بشكل أكبر مع الاستثمار العقاري أكثر من السكن ولكن من الضروري أن تعرف أن تلك الوحدات ذات أسعار أعلي من غيرها لأنها تُقدم لك خدمات لن تجدها في المشروعات السكنية الأخرى في العاصمة والاطلالة الرائعة علي النهر الأخضر وغيرها من الإيجابيات المختلفة ولذلك أن تضمن الحصول علي قيمة وخدمات عالية مقابل السعر وأنها لا تُعتبر سلبيات لأن لكل فرد وجهة نظر تختلف عن الآخر أي أن ما يراه البعض سلبي قد ينظر إليه البعض الآخر علي أنه إيجابي.

قد يهمك المقال التالي: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شركات مجموعة طلعت مصطفى

تُعد أن مجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة قد تم تأسيسها منذ العام 2007 كشركة مساهمة مصرية والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط في مجال التطوير العقاري وارتكزت رؤية الشركة علي أن يتم بناء مجمعات سكنية متكاملة من حيث الخدمات والحرص علي أن يتم التنوع في كل من التصميمات والمساحات وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين والعملاء وتلبية الرغبات والتطلعات وهناك العديد من المشروعات السابقة التي قد تم تشييدها وسنتعرف علي البعض منهم:

  • مدينة الرحاب القاهرة الجديدة.
  • مدينتي القاهرة الجديدة.
  • مدينة نور حدائق العاصمة الإدارية.
  • الربوة مدينة الشيخ زايد.

شقق للبيع في سيليا العاصمة الإدارية

حتي الآن متاح العديد من الوحدات السكنية المتاحة من الشقق للبيع في كمبوند سيليا المختلفة في المساحة لمن يرغب في الشراء يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي المزيد من التفاصيل.

فيلا للبيع سيليا العاصمة الإدارية

هناك العديد من الفيلات المتنوعة في المساحة والتي تتواجد في الكمبوند والتي من الممكن أن تحصل علي أي منها في الحال وإذا أردت الشراء يُمكنك التواصل معنا.

أسعار كمبوند سيليا طلعت مصطفى

تختلف الأسعار في الكمبوند علي أساس العديد من العوامل المختلفة ومنها نوع الوحدة التي ترغب في الحصول عليها ومساحة الوحدة والموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه في المشروع ونجد أن الوحدات من الشقق تبدأ من مليون و200 ألف جنيه مصري وإذا أردت أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل يُمكنك التواصل معنا ويجب أن تعرف أنه قد يحدث البعض من التغييرات في الأسعار.

اسعار شقق كمبوند سيليا ٢٠٢٣

كمبوند سيليا يحتوي علي العديد من الوحدات السكنية من الشقق والتي تتواجد في مواقع استراتيجية رائعة واطلالة قوية جداً تجذب أعين العديد من الأفراد ولذلك إذا أردت التعرف علي المزيد من التفاصيل يُمكنك أن تتواصل معنا.

تعرف على المقال التالي: كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن