خريطة مدينة نور طلعت مصطفى

هناك العديد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة والتي قد تم الانتهاء من البعض منها ولم يتم الانتهاء من البعض الآخر ولكن يُعد أن مدينة نور واحدة من أبرز المشروعات التي قد تم الإعلان عنها وخاصة أنها تمتلك البعض من الخصائص والمميزات التي تجعلها من أقوي المدن في الشرق الأوسط وليس جمهورية مصر العربية فقط وسنتعرف الآن علي خريطة مدينة نور طلعت مصطفى والعديد من التفاصيل الأخرى التي قد ترغب في الإطلاع عليها من خلال مقالنا اليوم.

خريطة مدينة نور طلعت مصطفى

مدينة نور بالعاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المدن الحديثة والتي سينتج عنها طفرة كبيرة في مجال الاستثمار العقاري وخاصة أنها تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات لم تتمتع بهم أي مدينة أو منطقة أخرى سابقاً وقد اشتهرت في الفترة الأخيرة وترددت العديد من الأخبار عن أنه سيتم توفير البعض من الوحدات السكنية بمدة سداد تصل إلي 15 سنة وهل هذا الأمر صحيح ؟ ولذلك دعونا نتعرف بشكل أكبر عن المدينة والتي تُعد أنها احد أهم مشروع هشام طلعت بالعاصمة الإدارية. وأما الخريطة فهي في الصورة التالية.

خريطة مدينة نور طلعت مصطفى

تعرف على: أسعار الشقق في حدائق العاصمة

اين تقع مدينة النور؟

لو تسأل عن خريطة مدينة نور طلعت مصطفى حيث أن تلك المدينة قد تم إنشاؤها في واحدة من المواقع الاستراتيجية العامة والرائعة جداً وهي حدائق العاصمة الإدارية بجوار العاصمة الإدارية المصرية الجديدة ويُعد أنه موقع مميز جداً إذ أنه يوجد بالقرب منها العديد من الأماكن الحيوية والهامة مثل العين السخنة والتى تتواجد على بعد 20 دقيقة فقط ومطار العاصمة الجديدة والذي يبتعد بمسافة تُقدر ب15 دقيقة فقط وهناك أيضاً الطريق الدائري الإقليمي قريب والذي يبتعد بمسافة تصل إلي حوالي 3 كيلومترات فقط.

تعرف على: سعر المتر في الهضبة الوسطى

تفاصيل مدينة نور

في خريطة مدينة نور طلعت مصطفى والتي تم الاعتماد فيها علي أحدث المعايير العالمية والأدوات والآلات الأفضل من أجل بناؤها تُعتبر أنها أفضل نقلة نوعية للتطوير العقاري وتُساعد علي أن يتم تكوين فكرة جديدة عن التقدم والنهضة في مصر ويتم تكوين أيضاً فكرة جديدة ومختلفة عن المدن الجديدة التي يتم بناؤها من أجل أن تتناسب مع معايير البيئة الآمنة والصحية.

قد تم الاعتماد علي أفضل المعايير التكنولوجية عند تشييد المدينة ومراعاة عوامل الاستدامة المختلفة من خلال إنشاء بنية تحتية علي مستوي عالي جداً والمساحة الكاملة لها تصل إلي حوالي 5 آلاف فدان وتضم السعة الكاملة للسكان في المدينة حوالي 600 ألف نسمة عند الانتهاء من تنفيذها بالكامل.

تعرف على: كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة

الخدمات المتاحة في مدينة نور طلعت مصطفى

إن خريطة مدينة نور طلعت مصطفى واحدة من المدن التي قد تم الإعلان عنها في خلال الفترة الأخيرة والتي قد تم اعتبارها أنها طفرة كبيرة جداً في سوق العقارات المصري وخاصة أنه يوجد بها الكثير من الخدمات المتنوعة فيها والتي تتناسب مع الإمكانيات في المدينة وسنتعرف علي العديد منها من خلال الأسطر التالية والتي تتمثل في:

  • حيث أن المدينة تضم أحد الأنظمة من أجل المراقبة بالشكل الكامل لكافة أجزاء المدينة وهو CCTV Monitoring وهذا أحد أهم العوامل التي تجذب الأفراد من أجل الشراء.
  • وجود منطقة متكاملة للخدمات المتعددة والتي تشتمل علي سوبر ماركت وكافيتريا ومناطق مخصصة للأطفال والتي تكون بين كل من منطقة الشقق والفلل.
  • كما أنه يوجد نادي رياضي متكامل ويحتوي علي العديد من النشاطات الرياضية المتنوعة ومنها كرة قدم وسباحة وتنس.
  • هناك أيضاً العديد من الخدمات التعليمية علي أعلي مستوي ممكن من الجودة ومنها مدارس وجامعات دولية.
  • كما أنه تضم المدينة البعض من المراكز الطبية المجهزة والعيادات الخارجية الجاهزة من أجل استقبال وعلاج مختلف الحالات.
  • هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل ممارسة البعض من الأنشطة المختلفة مثل اليوجا والقراءة وحفلات الشواء.
  • وجود مركز متكامل من أجل الترفيه وهذا يُساعد علي الاستمتاع بالشكل المناسب.
  • واحدة من أهم الخدمات المميزة جداً هو أنه قد تم تفعيل نظام Smart Home System الذكي والذي من خلال استخدامه يُساعد علي التحكم في النظام في البيت من خلال الضغطة الواحدة أي أنه من الممكن أن تتحكم في الإضاءة والتي تعمل من خلال الاعتماد علي أجهزة استشعار الحركة والعديد من الأنظمة الأخرى الذكية وهذا يُساعد علي أن يتم الحصول علي أكبر قدر ممكن من السلامة.
  • يعتمد المركز علي أحدث الأنظمة من أجل معالجة المياه من أجل ضمان الحصول علي الماء بالكميات المناسبة والتوفير في الكميات المستهلكة والعمل علي الوصول إلي مبدأ الاستدامة.
  • تُعد أن المدينة تعتمد بالشكل الكامل في تشغيلها علي الطاقة النظيفة من خلال استخدام الطاقة الشمسية والتي تعمل علي خدمة المشروع بشكل كامل وبذلك تُساعد علي الحفاظ علي البيئة.

هناك تفاصيل هنا تعرف عليها: سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

عيوب مدينة نور

حتي الآن لم يتم الانتهاء من تسليم البعض من المراحل في خريطة مدينة نور طلعت مصطفى ولذلك من الصعب أن يتم تقييم الأمر بالشكل الكامل ولكن هناك البعض من الأمور التي قد تُعتبر أنها سلبيات ومنها:

  • هناك البعض من يقول أن الأسعار مرتفعة بشكل كبير وأن هناك العديد من البدائل الأخرى المتاحة ولكن يجب أن تعرف أن المدينة بشكل كامل تعمل من خلال التكنولوجيا ويوجد بها الكثير من الخدمات والتي سبق وأن شرحناها ولا توجد أي مدينة أخرى فيها نفس الإمكانيات ولذلك من الطبيعي أن يكون السعر أعلي من غيرها.
  • كما أنه يقول البعض أنه في حالة دفع مبلغ جدية الحجز ولم تستكمل إجراءات العقد وأردت التراجع عن فكرة الشراء لأي سبب فإنك لن تحصل علي المبلغ مرة أخرى وهذه بالنسبة لك خسارة ولكن يجب أن تعرف أن هذا الأمر من ضمن شروط التعاقد منذ البداية أي أنك تعرف عنه.

إليك تفاصيل في المقال التالي: أرقى مناطق مصر الجديدة

سعر المتر في مدينة نور طلعت مصطفى

حيث أن الشركة المطورة للمشروع وهي مجموعة طلعت مصطفى العقارية قامت ببناء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تختلف من حيث النوع والشكل والمساحة وبالطبع كل تلك العوامل ينتج عنها اختلاف السعر ولكن يجب أن تعرف أن سعر المتر ثابت في المدينة لأنه يبدأ من 20 ألف جنيه مصري.

اعرف التفاصيل عن المشروع التالي: ديجار التجمع الخامس

أسعار الشقق في مدينة نور طلعت مصطفى

يُعد أن هذا المشروع واحد من أضخم المشروعات السكنية والتي قد تم تدشينها في خلال الفترة الأخيرة ويشتمل علي حوالي 140 ألف وحدة سكنية وتتمتع المدينة بأنه يوجد بها العديد من أنواع الوحدات السكنية والتي تبدأ المساحة فيها من 67 متر مربع وتصل حتى 230 متر مربع والأسعار الحالية:

  • من الممكن أن تحصل علي شقة تصل مساحتها إلي 67 متر فقط بسعر مليون و777 ألف و940 جنيه مصري.
  • ومن الممكن أن تحصل علي شقة تصل مساحتها إلي 84 متر فقط بسعر 2 مليون و387 ألف جنيه مصري.
  • من الممكن أن تحصل علي شقة تصل مساحتها إلي 98 متر فقط بسعر 2 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • من الممكن أن تحصل علي شقة تصل مساحتها إلي 104 متر فقط بسعر 3 مليون و86 ألف جنيه مصري.
  • هناك أيضاً شقة تصل مساحتها إلي 120 متر مربع يُمكنك الحصول عليها بسعر يبدأ من 2 مليون و996 ألف و450 جنيه مصري.
  • وهناك أيضاً شقة تصل مساحتها إلي 127 متر مربع يُمكنك الحصول عليها بسعر يبدأ من 3 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • هناك أيضاً شقة تصل مساحتها إلي 146 متر مربع يُمكنك الحصول عليها بسعر يبدأ من 3 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • هناك أيضاً شقة تصل مساحتها إلي 183 متر مربع يُمكنك الحصول عليها بسعر يبدأ من 5 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • يُمكنك أيضاً الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع والتي تصل مساحتها إلي 172 متر مربع ونجد أن سعرها حوالي 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • يُمكنك أيضاً الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع والتي تصل مساحتها إلي 198 متر مربع ونجد أن سعرها حوالي 5 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • ويُمكنك أيضاً الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع والتي تصل مساحتها إلي 215 متر مربع ونجد أن سعرها حوالي 6 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • يُمكنك أيضاً الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع والتي تصل مساحتها إلي 223 متر مربع ونجد أن سعرها حوالي 6 مليون و200 ألف جنيه مصري.

إليك التفاصيل التالية: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

أسعار فلل مدينة نور طلعت مصطفى

حيث أنه من الممكن أن تحصل علي واحدة من الفيلات في خريطة مدينة نور طلعت مصطفى والتي نجد أن مساحتها تبدأ من 195 متر فيلا وحتى 370 متر ستاند الون فيلا ويُعد أن سعر الفيلان المستقلة يبدأ من 6 مليون جنيه مصري ونظام التقسيط علي مدة تصل إلي 15 سنة ونجد أن سعر التوين هاوس تبدأ من 2.5 مليون جنيه مصري.

تعرف على: أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

خطوات حجز مدينة نور Noor طلعت مصطفى

هناك الكثير من التساؤلات المختلفة التي تدور في الفترة الأخيرة عن كيفية حجز مدينة نور ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض الخطوات من خلال الانترنت والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يجب الدخول إلي الموقع الإلكتروني بريميوم عقار من أجل حجز وحدات مدينة نور هشام طلعت مصطفى.
  • وبعدها يقوم المتقدم بتسجيل البيانات المختلفة ومنها الاسم ورقم التليفون والبريد الإلكتروني الخاص به والوظيفة.
  • ثم يتم الضغط علي زر أنضم إلينا للتسجيل، أو توصل عبر الواتساب.

مواعيد استلام مدينة نور

حيث أنه سيتم البدء في تسليم وحدات المرحلة الأولي وفقاً للتعاقدات المبرمة في العام 2026 وبالتحديد في شهر يونيو وبحلول تلك الفترة سوف يكون قد تم الانتهاء من المرحلة بشكل كامل والتسليم للعملاء ومازال حتي الآن الحجز ساري لوحدات المرحلة الأولي وعند الانتهاء من مخططات المرحلة الثانية سوف يتم البدء في إعلان مواعيد الحجز والاستلام أيضاً.

اقرأ أيضا: سعر المتر في النرجس الجديدة

شقق للبيع في نور طلعت مصطفى

تُعد أنها من المدن الجديدة والذي لازال فيها الكثير من الوحدات السكنية متاحة من أجل البيع ولذلك يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المدينة ويُمكنك التواصل معنا من أجل التعرف علي كافة التفاصيل المختلفة.

المطور العقاري لمشروع Noor City وأهم أعماله السابقة

تُعد أن الشركة المطورة للمشروع هي مجموعة طلعت مصطفى والتي تُعد أنها واحدة من أبرز الشركات علي الساحة المصرية وخاصة أنها قد أنشأت العديد من المدن السابقة وتُعد أنها واحدة من أشهر قصص النجاح المعروفة والتي بدأ من خلال الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية والشركة ملك لرجل الأعمال المعروف المهندس هشام طلعت مصطفى وفي خلال مشوارها قد قامت بتقديم العديد من المشروعات المبهرة ولذلك تمكنت من الاستمرار في سلسلة النجاحات المختلفة علي مدار 50 عام وتسعي للاستمرار في الأمر من أجل الحفاظ علي المكانة التي وصلت إليها.

وتشتمل الشركة علي العديد من المستشارين والمهندسين والعمال والذين يعملون في ترابط قوي جداً من أجل إمكانية النهوض بالسكان من أجل الحصول علي مستقبل أفضل وهناك العديد من الأعمال السابقة التي قامت الشركة بتشييدها في خلال السنوات الأخيرة ومنها:

  • مشروع مدينتي شرق القاهرة.
  • مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.
  • مجتمع الربوة السكني في مدينة الشيخ زايد.
  • مجمع ماي فير السكني، في مدينة الشروق.
  • قرية فرجينيا بيتش الساحل الشمالي.
  • قرية الروضة الخضراء في الإسكندرية (العجمي).
  • فندق نايل بلازا في جاردن سيتي.
  • فندق فور سيزونز في الإسكندرية سان ستيفانو.
  • كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند بريفادو القاهرة الجديدة.

وبعد التعرف على خريطة مدينة نور طلعت مصطفى، فتعرف على المقال التالي: شقق بالتقسيط على 15 سنة

أضف تعليق

اتصل الآن