سعر المتر في النرجس الجديدة

اتبعت الحكومة في خلال السنوات الأخيرة خطة مناسبة من أجل التقليل من الكثافة السكانية في المدن التي تُعاني من الازدحام الكبير ولذلك قامت بتشييد البعض من المدن والمناطق والأحياء الكاملة من حيث الخدمات المتنوعة ومنها منطقة النرجس الجديدة والتي تُعتبر أنها واحدة من أفضل المناطق الحديثة الحيوية والرائعة جداً إذ أنها تمتلك كل ما يحتاج إليه الفرد من خدمات أساسية علي مستوي مناسب ولكن هناك البعض يتساءلون عن سعر المتر في النرجس الجديدة وهو ما سنتعرف علي إجابته من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى.

سعر المتر في النرجس الجديدة

يُعد أن حي النرجس الجديدة هو أحد الأحياء المميزة بشكل كبير وذلك بسبب أنه يمتلك العديد من المميزات الرائعة خاصة وأنه قريب من أحياء التجمع الخامس والعديد من الأماكن الحيوية والرائعة وأيضاً هناك العديد من الخدمات المتكاملة علي أعلي مستوي ممكن ولذلك أصحاب العقارات لا يُعتبروا أنهم في حاجة إلي الحصول علي أي من الخدمات الخارجية أو حتى البحث عنها.

هناك العديد من الشقق والوحدات السكنية المتنوعة في كمبوند النرجس الجديدة والتي تختلف في نوع الوحدة والمساحة وبالتالي يختلف في السعر الإجمالي ولكن بشكل عام فإن سعر المتر الواحد في حي النرجس يصل إلي 17500 جنيه مصري مع وجود العديد من التسهيلات المختلفة من أجل الدفع والسداد ولكن يجب أن تعلم أن الأسعار دومًا في حالة متغيرة وارتفاع مستمر ولهذا قد يحدث تغيير في سعر المتر في أي وقت علي حسب أسعار السوق العقاري في مصر.

تعرف على المقال التالي: سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

موقع النرجس الجديدة

واحدة من أهم الأمور التي تجعل هذا الحي مميز جداً أنه يتواجد في واحد من المواقع الاستراتيجية الرائعة في جنوب مدينة القاهرة الجديدة وهي من أكثر المناطق الحيوية والتي يتوفر بها الكثير من الخدمات المتنوعة وخاصة أنه قريب من واحد من أهم المعالم وهو مسجد فاطمة الشربتلي وبالقرب من العديد من الكمبوندات والأحياء المختلفة وغيرهم.

يتميز الكمبوند أنه في واحد من المواقع الجغرافية المميزة وهو ما يجعلها بالقرب من البعض من المحاور والطرق الرئيسية الهامة وخاصة أنه يكون امتداد لحي النرجس الجديدة الراقي وسنتعرف الآن علي البعض من المميزات الرائعة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الجانب الشمالي يوجد محور جمال عبد الناصر وميدان ماونتن فيو وشارع التسعين الجنوبي وشارع التسعين الشمالي.
  • كما أنه في الجانب الشرقي يتواجد يتواجد محور محمد نجيب والذي يُعد أنه الطريق الذي يؤدي المؤدي إلى السويس ومدينة الرحاب.
  • وفي الجهة الغربية إنه يوجد مسجد فاطمة الشربتلي والجامعة الألمانية وغيرها من المناطق الأخري مثل قطامية هايتس وغرب ارابيلا والتجمع الثالث وبقية الأحياء الأخرى.
  • وفي الجهة الجنوبية تجد أنه هناك طريق العين السخنة والطريق الدائري الذي يبتعد حوالي 5 كيلومتر.

بعد التعرف على سعر المتر في النرجس الجديدة فتعرف على: أسعار الشقق في حدائق العاصمة

مساحة النرجس الجديدة

حيث أن النرجس الجديدة قد تم تشييدها علي مساحة مناسبة جداً والتي تُقدر ب 230 فدان والتي تتمثل في أنها تتكون من 819 قطعة أرض وقد تم تقسيمها إلي 7 مناطق وتشتمل علي العديد من المشروعات السكنية المتنوعة مثل كمبوند أكاسيا و كمبوند النرجس الجديدة التابع لشركة ديار إلى جانب كمبوندات سكنية أخرى.

الوحدات في النرجس الجديدة

علمنا فيما سبق من المقال سعر المتر في النرجس الجديدة وهناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في النرجس الجديدة والتي تتمثل في العديد من العمارات السكنية والتي تشتمل علي دور أرضي + 3 أدوار علوية وتختلف الوحدات في المساحة والتي تبدأ من 90 متر مربع لتصل إلى 350 متر مربع وأيضاً يوجد البعض من أنواع الوحدات السكنية الأخرى مثل الدوبلكس والفلل وتُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن من التصميم المعماري الأفضل الذي يكون بين النمط الإسباني والنمط الأوروبي الحديث لتناسب كافة الأذواق.

لا تفوت المقال التالي: كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات كمبوند النرجس الجديدة

هناك أحد الأسئلة التي قد تم طرحها من قبل البعض من الأفراد عن ما هو السبب الذي يدفعهم إلي الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع في النرجس وهو ما سنتعرف علي إجابته من خلال طرح مزايا الشقق للبيع في النرجس الجديدة:

  • حيث أن الوحدات السكنية تتمتع بأفضل التصميمات الهندسية المعمارية التي تكون علي الطراز الكلاسيكي وهو الأفضل وبالأخص لأنه يتماشى مع أحدث معايير البناء.
  • تم تصميم الواجهات بشكل فريد وفاخر والمدخل المميز بالإضافة إلي أنه يتوفر كافة المرافق المختلفة التي يحتاج إليها الأفراد.
  • في كل عمارة هناك البعض من الخصائص الخاصة بها إذ أنه يوجد المصاعد الكهربائية والجراحات وهذا يُساعد علي التقليل من حالة التكدس للسيارات في الشوارع.
  • وجود العديد من المساحات الخضراء الرائعة في كل مكان بين الوحدات وهو ما يبعث علي القدر المناسب من الراحة والاسترخاء.
  • هناك أيضاً العديد من الممرات من أجل المشي وهو مناسب مع الأشخاص الذين يُحبون ممارسة رياضة المشي.
  • كما أنه من الممكن أن تتمتع بالهدوء والراحة والرقي المناسب وذلك بسبب أنه قد تم إنشاؤه في واحدة من المناطق البعيدة بشكل كامل عن الضوضاء والازعاج.
  • يُعد أن من أهم العوامل المختلفة للشراء هو الأمن والأمان وذلك بسبب وجود نظام كامل من الكاميرات المراقبة لكل الأجزاء والأماكن.
  • سعر المتر في النرجس مميز بشكل كبير عن السعر في باقي المناطق المجاورة ولذلك هو اختيار مناسب للعديد من الأفراد.

اقرأ أيضا: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

عيوب النرجس الجديدة

بعد الانتهاء من التعرف على سعر المتر في النرجس الجديدة فتُعد أنها من المناطق الجديدة والرائعة والتي تتمتع بالعديد من المميزات والإيجابيات علي مستوي عالي جداً من الجودة ولذلك لا يوجد فيها سلبيات واضحة وفق أغلب الآراء، ولكن هناك آراء أن فيها عيوب، ويجب عليك أن تعرف أن وجهات النظر تختلف أي أنه ما يعتبره البعض من الأفراد سلبي قد يكون إيجابي بالنسبة للبعض.

مشاكل النرجس الجديدة

هناك العديد من التجارب المتنوعة مع المنطقة من قبل العديد من الأفراد ولم نجد أى شكاوي أو مشاكل يُمكن أن يتم مناقشتها وفي حالة أنها موجودة قد تكون مشاكل طبيعية تحدث في الأماكن المختلفة.

تعرف على المقال المميز التالي: تجاربكم مع الدور الأرضي

شقق للبيع في النرجس الجديدة

حيث أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتاحة للبيع في النرجس الجديدة حتي الآن بأسعار ومساحات مناسبة مع كافة الأفراد ولذلك إذا كنت تبحث عن السكن المناسب يُمكنك أن تخبرنا عن التفاصيل المختلفة وسوف نقوم بإحضار ما يتناسب معك ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا.

النرجس الجديدة ولا بيت الوطن

لا يُمكن أن يتم الحكم عن أي من المنطقتين أفضل من الأخرى وخاصة أن هناك تقارب بشكل كبير في المميزات والأمور الأخرى ولكننا سنتعرف الآن علي خلاصة الآراء من قبل البعض من خبراء العقارات والاستثمار وتختلف الأفضلية بالطبع علي أساس المتطلبات لكل شخص ومن خلال الأسطر التالية سوف نقوم بتوضيح الأسباب التي قد تدفع لتفضيل كل منهما والتي تتمثل في:

النرجس الجديدة:
حيث أن هناك العديد من الأفراد يُفضلون السكن في النرجس الجديدة وخاصة أنها بالقرب من التجمع الخامس واحد من أكثر المناطق الحيوية الرائعة وأيضاً بسبب تواجدها بالقرب من المراكز والخدمات الأخرى وهناك البعض يقول أنها المنطقة الأفضل في الاستثمار في المستقبل القريب وتُعتبر أنها الأسرع في الحصول علي الأرباح في الوقت الحالي وخاصة بسبب الطلب المتزايد عليها.

بيت الوطن:
هناك البعض من الأشخاص من يُفضلون مشروع بيت الوطن الحكومي وذلك بسبب أنها تتواجد بالقرب من واحدة من المناطق الرائعة وهي منطقة النوادي وتتمتع البنية التحتية بأنها علي أعلي مستوي ممكن وأيضاً هي من المناطق المناسبة للسكن فيها لمن يعملون في العاصمة الإدارية في حال عدم قدرتهم على شراء وحدات بها.

ويُعد أيضاً أنه عبارة عن مشروع حكومي قد تم تشييده من أجل المصريين العاملين في الخارج أي أنه سيضم العديد من الفئات السكنية العالية في المجتمع المصري وهي أيضاً تتواجد بالقرب من البعض من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة.

وفي نهاية المقال وبعد التعرف على سعر المتر في النرجس الجديدة فقد يهمك التعرف على: أرقى مناطق مصر الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن