سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

يرغب البعض من الشباب في خلال الفترة الأخيرة الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع في مشروع بيت الوطن الرائع والذي يوجد فيه الكثير من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة وأسعار مختلفة ويتساءل البعض عن سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس ومن خلاله سنتعرف علي العديد من التفاصيل المختلفة عن المشروع والتي يرغب الكثيرون في التعرف عليها من خلال المقالة.

سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

حيث أن بيت الوطن التجمع الخامس هي واحدة من المناطق السكنية التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والقاهرة الجديدة والتي تُعد أنها عبارة عن الامتداد للقاهرة الكبري من الجانب الشرقي ولا يجب أن يختلط عليك الأمر إذ أنه يوجد ببن الوطن في السادس من أكتوبر وهو تابع لمحافظة الجيزة.

هناك البعض من الأشخاص يُطلقون عليه الجولدن سكوير وخاصة أنه المرحلة الأولي منه كانت مخصصة من أجل المصريين العاملين في الخارج وتشجيع الاستثمار في العقارات وهو مناسب جداً من أجل السكن لأنه مناسب مع كافة الاشتراطات البنائية والتي قد تم تصميمها بالشكل المناسب من أجل أن تكون أشبه بالفيلات ولا يوجد فيه كثافة عالية من السكان بل إنه يتوافق مع مستويات الرقي والجودة العالية.

يوجد العديد من الوحدات السكنية المختلفة في الأحياء المتنوعة في التجمع الخامس وسنتعرف علي جميعهم بشكل تفصيلي من خلال السطور التالية:

سعر المتر في بيت الوطن الحي الأول:
يوجد البعض من الوحدات السكنية التي تتراوح مساحتها بين 117 متر إلي 190 متر مربع ونجد ان سعر المتر يكون بين 11300 جنيه مصري إلي 16 ألف جنيه مصري ويختلف علي حسب موقع الوحدة التي قد قمت باختيارها.

سعر المتر في بيت الوطن الحي الثاني:
هناك البعض من الوحدات السكنية المتاحة للبيع والتي تمتلك الإطلالة الرائعة والمواقع الاستراتيجية المميزة ونجد أن سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس يكون بين 11400 جنيه مصري إلي 16 ألف جنيه مصري ويختلف علي حسب موقع الوحدة التي قد قمت باختيارها.

سعر المتر في بيت الوطن الحي الثالث:
في الحي الثالث توجد البعض الوحدات المعروضة للبيع ضمن مشروع بيت الوطن والمساحة تبدأ من 170 متر مربع والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة والمميزة جداً ونجد أن سعر المتر يكون بين 11 ألف جنيه مصري إلي 16 ألف جنيه مصري.

سعر المتر في بيت الوطن الحي الرابع:
يتوفر في هذا الحي وحدات متنوعة المساحات والتي تبدأ من 162 متر مربع إلي 212 متر مربع وفيه البعض من الوحدات تتمتع بموقع استراتيجي متميز بالقرب من النادي الأهلي ونجد أن سعر المتر يكون بين 11 ألف جنيه مصري إلي 15 ألف جنيه مصري.

سعر المتر في بيت الوطن الحي الخامس:
حيث أنه يُمكنك أن تحصل علي أي من الوحدات المعروضة من أجل البيع وتتواجد علي الشوارع الرئيسية وبالقرب من كمبوند بالم هيلز ويتراوح سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس بين 11400 جنيه مصري إلي 16 ألف جنيه مصري ويختلف علي حسب موقع الوحدة التي قد قمت باختيارها.

سعر المتر في بيت الوطن الحي السادس:
تبدأ الوحدات في هذا الحي من مساحة 130 متر مربع وتتواجد في موقع استراتيجي متميز لأنه بالقرب من محور بن زايد ومنطقة النوادي ويتراوح سعر المتر بين 11250 جنيه مصري إلي 16 ألف جنيه مصري.

سعر المتر في بيت الوطن الحي السابع:
من الممكن أن تحصل علي أي من الوحدات المتاحة للبيع في هذا الحي وتختلف المساحة حيث أنها تبدأ من 140 متر مربع إلي 230 متر مربع والذي يتميز بأنه يتواجد بالقرب من كمبوند Elpatio ويتراوح سعر المتر بين 11450 جنيه مصري إلي 16 ألف جنيه مصري.

سعر المتر في بيت الوطن الحي الثامن:
حيث أنه يُمكنك أن تحصل علي أي من الوحدات المعروضة من أجل البيع وتتواجد بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة والدائري الأوسطي ويتراوح سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس بين 11150 جنيه مصري إلي 15590 ألف جنيه مصري.

للتعرف على كل المشاريع يمكنك زيارة قسم التجمع الخامس، وتعرف على المشروع التالي: ارخص احياء التجمع الخامس

أرخص سعر متر بيت الوطن التجمع الخامس

حيث أن هناك العديد من الأحياء المتنوعة التي من الممكن أن تقوم بشراء أي من الوحدات المتنوعة فيها ويوجد منها الشقق الرخيصة ويوجد الشقق المرتفعة في السعر بعض الشيء ويختلف سعر المتر من منطقة إلي أخري ويُعد أن الحي الثالث هو أرخص منطقة من حيث سعر المتر ولكن لا تنسي أن الأمر يتوقف أيضاً علي مساحة الوحدة.

تعرف على: شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس

اين يقع بيت الوطن التجمع الخامس

يُعد أن بيت الوطن واحد من المشروعات الهامة التي تتواجد في التجمع الخامس بين الرحاب ومدينتي وبالقرب من البعض من الطرق والمحاور الرئيسية وهم طريق السويس ومحور التسعين الشمالي ومحور محمد بن زايد و الطريق الدائري الأوسطي وشارع النوادي مما ساعد علي الوصول إليه بشكل سريع ومن العديد من الإتجاهات المختلفة.

ويقع أيضاً بالقرب من واحدة من أهم المدن وهي مدينة نصر والعاصمة الإدارية الجديدة وهذا أحد أبرز المميزات التي تجدها عند حصولك علي وحدة سكنية فيها.

اقرأ أيضا: أكبر مول في التجمع الخامس

مميزات السكن فى بيت الوطن التجمع الخامس

يُعد أن هذا المشروع من المشروعات الرائعة التي انتشرت بشكل كبير في خلال الفترة الأخيرة وأن هناك العديد من الأفراد يرغبون في التعرف علي السلبيات والإيجابيات فيه وهو ما سنعرفه من خلال الأسطر التالية:

  • حيث أنه يتم التمتع بالهدوء والخصوصية والابتعاد عن الزحام وتكدس المرور.
  • هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة مثل الاستديو والدوبلكس و البنتهاوس والفلل المستقلة.
  • كما أنه قد تم إجراء التخطيط الجيد للشوارع والطرق المختلفة.
  • يتواجد بالقرب من البعض من المولات الشهيرة مثل كايرو فستيفال وداون تاون و جاليريا مول وبوينت 90 وسبوت مول.
  • قريب من البعض من المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية ومدينتى.
  • من السهل أن تصل إلي بيت الوطن من خلال العديد من الطرق والمحاور الرئيسية.
  • وجود العديد من المدارس والجامعات الدولية المختلفة.
  • هناك العديد من الكافيهات والمطاعم المتنوعة في كل مكان.
  • وجود العديد من المساحات الخضراء الرائعة خاصة أن نسبة البناء لا تتجاوز ال 50%.

قد يهمك التعرف على: نايل بوليفارد التجمع الخامس

عيوب بيت الوطن التجمع الخامس

وبعد التعرف بالتفصيل على سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس، فيعد مشروع بيت الوطن واحد من المشروعات الرائعة والتي تم الإعداد لها منذ عدة سنوات بشكل كامل وتم تنفيذه تحت إشراف العديد من الشركات المتنوعة ولا يوجد فيها سلبيات أو مساؤي من الممكن أن تجعلك لا ترغب في الشراء ولكن هو عبارة عن وحدات جيدة من حيث المستوي والخدمات وفي حالة ظهور أي شكاوي في خلال الفترة القادمة سوف نقوم بالتحديث عنها.

أفضل أحياء بيت الوطن التجمع الخامس

هناك العديد من الأحياء المتنوعة في بيت الوطن ولكل منها موقع مختلف عن الآخر ومميزات تجعلها مختلف عن الحي الآخر ولذلك لا يُمكن أن يتم اختيار حي أفضل من الآخر وكل الأحياء مصممة علي أعلي مستوي ممكن من الجودة الرائعة والتصميمات المميزة بما يجعله مناسب مع كافة الأذواق.

وفي نهاية المقال وبعد التعرف على سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس، نكون وصلنا الختام، وتعرفنا على معلومات والكثير من التفاصيل الأساسية التي تخص بيت الوطن.

تعرف على تفاصيل أخرى هنا: زيد ايست التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن