أكبر مول في التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس واحدة من أكبر وأشهر المناطق التي تتواجد في القاهرة الجديدة لأنه يتوفر بها كل ما تحتاج إليه من الخدمات الإدارية والتجارية والترفيهية والسكنية وغيرها وهي تتمتع بالبعض من المميزات الأخرى مثل الهدوء والراحة المناسبة والاسترخاء المناسب ويرغب البعض في التعرف علي أكبر مول في التجمع الخامس وسنتحدث عنه من خلال مقالنا بالإضافة إلي التعرف علي البعض من المولات الأخرى.

أكبر مول في التجمع الخامس

يُعد أن التجمع الخامس واحد من أكبر وأهم المدن في جمهورية مصر العربية وذلك بسبب أنها من مدن الجيل الثالث وتشتمل علي كل الخدمات الممكنة والرائعة التي يستفيد منها الفرد بشكل كبير وخاصة أنها تتصل بقلب القاهرة وبالأخص أنها تتواجد في الجانب الشرقي منها وتتميز بأنه يوجد بها العديد من المساحات الخضراء الرائعة والشوارع الواسعة ويوجد بها العديد من المولات التجارية المختلفة والتي تُساعد علي أن يتم تلبية رغبات كافة السكان والذوق العام وتوفير مجموعة من أفضل الخدمات الراقية والبعض من الأماكن الترفيهية المتنوعة.

هناك البعض من الأشخاص يتساءلون عن المول الأكبر الذي من الممكن أن تجده في التجمع الخامس وهو كايرو فستيفال سيتي مول ويُعد أنه الوجهة الأولي لدي من يقطنون التجمع وخاصة أنه يوجد به العديد من المحلات التجارية من مختلف الماركات العالمية والعديد من الكافيهات والمطاعم المتنوعة والتي تعمل علي أن يتم تقديم العديد من الوجبات والمشروبات المختلفة.

يتواجد المول بالتحديد في جنوب أكاديمية الشرطة في التقاطع الدائري مع شارع التسعين ويوجد به العديد من الأماكن الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال والنافورة الراقصة والأماكن الهادئة من أجل الراحة والاستجمام.

كان هذا المقال من قسم التجمع الخامس، وهناك مقالات أخرى تعرف عليها مثل: نايل بوليفارد التجمع الخامس

أشهر مولات التجمع الخامس

وبعد التعرف على أكبر مول في التجمع الخامس، فيوجد في التجمع الكثير من المولات المميزة، وتعرف عليها فيما يلي…

فاليو مول:
أحد المولات المعروفة وخاصة أنه يتميز بأرتفاع الكثافة الشرائية منه بشكل كبير وذلك بسبب الموقع الذي يتواجد فيه وهو كمبوند جاردينيا هايتس أمام المدرسة الصينية على الطريق الرئيسي والذي يوجد فيه العديد من السكان.

ويشتمل المول علي البعض من الخدمات الرائعة مثل أنه يوجد جراج مخصص للسيارات من أجل التقليل من حدوث الزحام في الشارع أمام المول ومنطقة مخصصة من أجل الأطفال تضم البعض من الألعاب والمراقبين من أجل حمايتهم والروف الذي يشتمل علي المطاعم والمقاهي في المساحات الخضراء.

ومن الممكن أن تحصل إلي أي من المحلات التجارية المتاحة للبيع فيه بسعر يبدأ من 37.5 ألف جنيه مصري من أجل المتر الواحد وهناك البعض من أنظمة السداد بدون دفع أي مقدم والتقسيط يكون علي 3 سنوات.

سنترو مول:
يُعد أنه من المولات الشهيرة التي تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية جداً لأنه يقع عند تقاطع التسعين الشمالي والجنوبية أمام الجامعة الأمريكية ويلجأ العديد من الأشخاص للشراء منه وذلك بسبب أنه يستهدف قطاع كبير من السكان في التجمع الخامس ويشتمل علي الطابق الأرضي من أجل المحلات التجارية والطابق العلوي تجد فيه كل من الشركات والمكاتب الإدارية.

وهناك العديد من الخدمات الرائعة التي تجدها في المول وتجعله أفضل من غيره من المولات الأخرى وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • وجود صالة ألعاب رياضية يتوفر بها أحدث الأجهزة الرائعة والحديثة.
  • كما أنه يوجد المرافق ذات المستوي العالي مثل المصاعد السريعة.
  • وجود العديد من الكافيهات والمطاعم وحمام السباحة وحديقة في أعلي المول.
  • هناك جراج خاص بالمول من أجل أن يمنع حدوث الازدحام للسيارات أمام المول.
  • ومن الممكن أن تحصل إلي أي من المحلات التجارية المتاحة للبيع فيه بسعر يبدأ من 58 ألف جنيه مصري من أجل المتر الواحد بينما يُمكنك الحصول علي أي من المكاتب الإدارية المتاحة للبيع فيه بسعر يبدأ من 37 ألف جنيه مصري من أجل المتر الواحد.

اقرأ أيضا: زيد ايست التجمع الخامس

مول التجمع الخامس الجديد

وبعد التعرف على أكبر مول في التجمع الخامس، فهناك البعض من المولات الجديدة والتي تتمثل فيما يلي..

مول ميتينج بوينت التجمع الخامس:
يُعد أن المول في أحد أفضل المواقع الاستراتيجية وبالأخص لأنه يقع بالقرب من جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية ولذلك هو يستهدف الشباب طلاب الجامعة ولذلك هناك البعض من المميزات المختلفة التي تُساعد علي أن يتم جذب هؤلاء الشباب وهي:

  • وجود البعض من المحلات الخاصة بالشباب للملابس والأحذية وتتناسب مع كل الأذواق.
  • هناك البعض من المطاعم والكافيهات ذات الخدمة المتميزة وتُقدم أفضل الوجبات والمشروبات.
  • كما أنه يوجد دور سينما من أجل الاستمتاع بكافة الأفلام الجديدة.
  • يوجد البعض من الأماكن المخصصة من أجل الأطفال والرسم والتلوين مع وجود البعض من المشرفين.
  • ومن الممكن أن تحصل إلي أي من المحلات التجارية المتاحة للبيع فيه بسعر يبدأ من 100 ألف جنيه مصري من أجل المتر الواحد.

كلوف مول التجمع الخامس:
يُعتبر أنه أحد المولات الرائعة إذ أنه يجذب العديد من الأفراد بشكل مستمر من أجل الشراء منه وهو يتواجد في حي القرنفل بالقرب من طريق السويس وشارع التسعين الشمالي وهو يستهدف البعض من الأماكن المحددة مثل منطقة فلل القرنفل وتمر حنة والكمبوندات السكنية القريبة منه وأيضاً هو يتواجد بالقرب من مدينة الرحاب.

ويشتمل المول علي العديد من الأشكال المختلفة من الوحدات المتنوعة منها الوحدات التجارية والإدارية والمطاعم والكافيهات indoor و outdoor والتي تختلف في المساحات والعيادات الطبية والبعض من الوحدات متعددة الاستخدام مناسبة من أجل العديد من الأنشطة التجارية والخدمية.

ومن الممكن أن تحصل إلي أي من المحلات التجارية المتاحة للبيع فيه بسعر يبدأ من 20 ألف جنيه مصري من أجل المتر الواحد وهناك البعض من أنظمة السداد من خلال دفع مقدم يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة والتقسيط يكون علي 48 شهر.

قد يهمك المقال التالي: كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

مول التجمع الخامس شارع التسعين

انتهينا من التعرف على أكبر مول في التجمع الخامس، وهناك بعض التفاصيل الأخرى التي تخص المولات والتي تخص شارع التسعين وهي كما يلي.

مول تريفيوم:
يُعد أنه واحد من أضخم المولات التي تتواجد في التجمع خاصة أنه قد تم بناؤه علي مساحة كبيرة جداً وتم تقسيمه علي 3 مباني كبيرة وتشتمل علي العديد من المحلات التجارية المختلفة والعديد من المراكز الطبية والإدارية والخدمية المتنوعة بالإضافة إلي وجود البعض من المميزات الرائعة مثل جراج للسيارات من أجل منع الازدحام وخدمة الانترنت المتاحة من أجل كافة الزوار والمساحات الخضراء الجميلة والعديد من البحيرات الصناعية.

مول جاليريا مون فالي:
حيث أنه من المولات التي تتواجد في شارع التسعين القاهرة الجديدة ويُعد أنه أحد أفضل المولات التي تستقبل العديد من الأفراد بشكل دائم وذلك بسبب أنه يتوفر فيه العديد من المطاعم العالمية أو المحلية والبعض من التوكيلات العالمية بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الملاهي وصالات الألعاب الإلكترونية وصالات السينما المتنوعة.

مول داون تاون:
أحد المولات القريبة من مول كايرو فيستيفال حيث أنه يقع في أول شارع التسعين ويتمتع بالعديد من المميزات الرائعة فيه وذلك من خلال توافر العديد من الماركات العالمية في المطاعم والكافيهات والملابس وبيع النظارات والأماكن الترفيهية من أجل الأطفال والكبار.

ومن الممكن أن تحصل إلي أي من المحلات التجارية المتاحة للبيع فيه بسعر يبدأ من 30 ألف جنيه مصري من أجل المتر الواحد.

هناك تفاصيل أخرى تعرف عليها مثل: مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر

فرست مول التجمع الخامس

حيث أنه من المولات الشهيرة لأنه يتواجد في قلب التجمع الخامس في منطقة الخدمات المركزية وبالقرب من شارع التسعين الرئيسي والذي يُعد أنه عبارة عن صرح ضخم ويشتمل علي العديد من أشكال الوحدات المتنوعة منها الطبية والمكاتب الإدارية والخدمية والمنطقة التجارية المخصصة من أجل التسوق والمركز الترفيهي الذي يوجد به العديد من المطاعم والأنشطة المختلفة.

قامت الشركة المطورة للمول وهي بنيان العقارية بالعمل علي التصميم وفق مخطط مناسب جداً والتنفيذ الرائع من خلال أن يتم العمل علي التقسيم الهندسي الاحترافي وهو ما ساعد علي أن يتم توفير مركز يشتمل علي كل الخدمات الرائعة منها الأساسية أو الترفيهية ومن خلال ذلك قد تم جذب العديد من الزوار وحتي الآن مازالت الأعمال جارية من أجل التطوير من العديد من الوحدات التجارية والإدارية وغيرها وذلك من أجل ضمان أن يحصل العميل علي أعلي خدمة ممكنة.

مول اليجانتري

لا يُعد أنه من المولات الترفيهية إذ أنه مول مخصص من أجل الخدمات الإدارية المتنوعة وذلك بسبب أنه يشتمل علي العديد من المناطق الإدارية وفروع البنوك والبعض من مكاتب الصرافة ومتاح العديد من المكاتب الإدارية التي يُمكنك الحصول علي أي منها بمساحات متعددة والتي تتراوح بين 45 متر إلي 2000 متر إلي جانب وجود البعض من الخدمات الترفيهية الأخرى مثل وجود العديد من المحلات التجارية والبعض من المطاعم والكافيهات وصالات السينما والمراكز المخصصة من أجل الأطفال وتشتمل علي كافة الألعاب.

ارابيلا مول التجمع الخامس

إنه أحد المولات التي قد تم إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة وهو يقع بالتحديد امام كمبوند اربيلا وتم تشييده علي مساحة كبيرة جداً لأنه عبارة عن مول إداري وتجاري ويوجد به العديد من المحلات المتنوعة ومنها دانكن دوناتس وسوشي سيرك وبنك مصر وغيرها من الخدمات الأخرى.

مول روبكس القاهرة الجديدة

مول روبكس القاهرة الجديدة يعتبر من أهم المولات التي توجد في القاهرة الجديدة حيث انه يوفر العديد من الخدمات والمرافق العامة بجانب أنه يقع في أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية وبالتالي يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حيث يسهل الوصول اليه بجانب أن الشركة المطورة وفرت فيه العديد من الاسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة ولمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل معنا

مول مصر التجمع الخامس

يُعد أنه واحد من المولات التي تتواجد في التجمع الخامس وبالتحديد في منتصف شارع التسعين ويُعتبر أنه ذو تصميم مناسب جداً لأنه يشتمل علي المحلات المناسبة من أجل كافة الخدمات التجارية والإدارية المتنوعة والترفيهية أيضاً ولذلك هو مناسب لاستقبال العديد من الأفراد علي مدار الساعة.

وقد يهمك المقال التالي: كمبوند المراسم فيفث سكوير

أضف تعليق

اتصل الآن