كمبوند المراسم فيفث سكوير

مع الاهتمام بالمجال العقاري بشكل كبير في السنوات الأخيرة قد وجدنا أن هناك الكثير من الشركات قد أسست العديد من المشروعات المتنوعة وبناء الكثير من الوحدات السكنية المناسبة للعديد من الأفراد ومن بين أشهر المشروعات المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس والذي يعتبره البعض أنه مشروع علي مستوي عالمي من حيث الجودة والخدمات المختلفة والتصميمات وغيرها من الأمور وسنتعرف علي التفاصيل المتنوعة من خلال المقالة من موقع بريميوم عقار.

اسم هذا المشروعكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة
المطور العقاري للمشروعشركة المراسم للتطوير العقاري
مساحة المشروع المتاحة158 فدان
أنظمة السداد والتقسيط10% مقدم ويمكنك تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند المراسم فيفث سكوير fifth square new cairo

كمبوند المراسم فيفث سكوير fifth square new cairo

حيث أن كمبوند فيفث سكوير هو مشروع سكني ضخم حديث قد تم إنشاؤه في خلال الفترة الأخيرة في القاهرة الجديدة جاهز من أجل استقبال العديد من الافراد للسكن فيه وقد تم تصميمه علي أحدث المعايير العالمية للتصميم والتشطيبات الرائعة جداً.

وقامت الشركة المطورة للمشروع مراسم بتحقيق المعادلة الصعبة وهي توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة بجودة عالية وبأسعار تنافسية ومناسبة من أجل الكثير من الأفراد.

اقرأ أيضا: سكاي سيتي الجلالة

معلومات عامة عن كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square

يُعتبر أنه من المجمعات السكنية العملاقة جداً إذ أنه قد تم التصميم والبناء علي مستوي عالي من الدقة والإتقان وهم المعايير المطلوبة من أجل إنتاج المشروع الأفضل وقد تم الاعتماد علي استخدام مجموعة من أحدث التقنيات الحديثة والمتطورة والذي جعل الكمبوند يصل إلي الشكل الحالي له مع اختيار موقع مناسب جداً من أجل البناء تمكنت الشركة من الحصول علي واحد من أفضل الأماكن الذي تتوفر فيه العديد من التفاصيل المتنوعة من الخدمات المختلفة وغيرها من الأمور التي يحتاج إليها العملاء والراغبين في الاستثمار ولذلك يُعتبر أنه أحد أفضل المشروعات الرائعة جداً التي تُساعد علي الاستقرار والمعيشة فيها دون التعرض لأي مشاكل ممكنة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المراسم فيفث سكوير fifth square new cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة Fifth Square

قد تم بناء مشروع مراسم الضخم في التجمع ووضع أفضل التخطيط له من خلال تقسيم المساحة كاملة والتي تصل إلي 158 فدان إلي مناطق مختلفة ومراحل متعددة والتي منها المخصصة من أجل بناء الشقق والأخرى من أجل الفيلات وقد تم بناء علي أساس المخطط الذي تم وضعه من قبل الشركة عدد يصل إلي 217 عمارة سكنية تشتمل علي الشقق المختلفة في المساحة والمرحلة الأخرى قد تم بناء البعض من الفلل المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس وتصل إلي حوالي 30% من المشروع.

قامت الشركة المطورة بتحديد الموقع المناسب من أجل بناء مشروعها الخاص في التجمع الخامس وذلك من أجل بناء واحد من أفضل المشروعات في القاهرة الجديدة في السنوات الأخيرة ويتمتع بأنه موقع استراتيجي حيث أنه يشتمل علي الكثير من المميزات لأنه يتواجد في منطقة جولدن سكوير الشهيرة والتي لا يتواجد بها سوي أرقي المشروعات السكنية وأيضاً هي علي القرب من العديد من المناطق الحيوية المختلفة ومنها:

  • حيث أنه من الممكن الوصول إلي مصر الجديدة في خلال مدة قصيرة من الوقت والتي تصل إلي حوالي 20 دقيقة.
  • كما أنه يُمكن الذهاب إلي الجامعة الأمريكية حيث أنها تبتعد مسافة تُقدر ب 5 دقائق فقط وبينها وبين مدينة الرحاب مدة لا تتعدي ال3 دقائق.
  • وتبتعد عن البعض من المناطق الأخرى 10 دقائق فقط مثل منطقة الداون تاون و كايرو فيستيفال.
  • هناك أيضاً طريق السويس الذي من الممكن الوصول إليه في خلال مدة من الوقت تصل إلي 45 دقيقة.

كان هذا المقال من قسم التجمع الخامس، وعامة أيضا تعرف على: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات وخدمات في كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

حرصت شركة المراسم للتطوير العقاري علي تنفيذ مشروع فيفث سكوير علي أحدث التصاميم العالمية مع أهمية توفير كل ما يحتاج إليه العملاء من الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية مع اختلاف الأذواق ومن أجل أن لا يُضطروا إلي الذهاب إلي الخارج من أجل الحصول علي ما يرغبون فيه وسنتعرف الآن علي البعض من الخدمات التي يُمكنك أن تحصل عليها في المشروع والتي تتمثل في:

  • وجود منطقة تجارية عالمية أحد أهم النقاط الإيجابية والتي تشتمل علي العديد من البراندات والماركات علي مستوي العالم وسوف تجد فيها كل ما تحتاج إليه.
  • يتمتع الكمبوند بوجود العديد من المساحات الخضراء المختلفة والكبيرة في كل الأنحاء وهو ما يعكس المنظر الطبيعي الرائع والذي يُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء.
  • كما أنه قد تم إنشاء كلوب هاوس متكامل الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد في الكمبوند بالإضافة إلي أنه يوجد نادي اجتماعي وذلك من أجل التعزيز للعلاقات الاجتماعية مع مختلف الأشخاص.
  • تم توفير أيضاً صالة رياضية من أجل الأشخاص الذين يُحبون ممارسة الرياضة مع اختلاف الأنواع وقد تم إضافة أحدث الألعاب فيه من اجل كافة الافراد المهتمين.
  • ويضم البعض من حمامات السباحة المختلفة في المساحات وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع كافة الأعمار المختلفة من الأطفال والكبار.
  • من أجل أن يتم تجنب حدوث حالات الازدحام للسيارات أمام المناطق التجارية أو السكنية قد تم توفير الموقف الخاص من أجل السيارات والمناسب لأعداد كبيرة.
  • ويتضمن المشروع البعض من الحدائق الجديدة والرائعة والتي تشتمل علي أجمل وأروع الأزهار والبعض من الأشجار النادرة والعديد من البحيرات والنوافير الصناعية.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد منطقة مخصصة من أجل الاسترخاء والهدوء المناسب في وسط المساحات الخضراء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والخلابة.
  • يوجد أيضاً منطقة مخصصة من أجل الأطفال في المشروع والتي تضم كافة الألعاب وأحدثها وذلك من أجل الترفيه والتسلية لهم بأفضل شكل ممكن.
  • هناك العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تعمل علي أن يتم تقديم أجود وأفضل أنواع الأطعمة والمشروبات الرائعة.
  • عند وضع المخطط للمشروع قد تم تحديد إضافة منطقة مخصصة من أجل الشواء أو من أجل أن يتم إقامة الحفلات.
  • يُعتبر أن الحرسة والأمان واحدة من أهم السمات التي يتمتع بها إذ يشعر المالك أنه في حالة من الأمان علي مدار 24 ساعة وذلك بسبب توفير الحراسة المتخصصة ومع وجود مجموعة من أحدث وأفضل الأجهزة الأمنية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المراسم فيفث سكوير fifth square new cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب فيفث سكوير Fifth Square

إذا كنت تبحث عن العيوب في كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس فأنت في المكان الخاطئ إذ أنه لا يوجد مجال لهذا الأمر فقد تم التصميم والتنفيذ من قبل الشركة علي معايير الجودة المناسبة من أجل إنتاج واحد من أفضل المشروعات البارزة في خلال السنوات الأخيرة، ولكن من المهم العلم أن بعض المصادر ذكرت عيوب، وبالتالي سوف نعمل على تحديث المقال من أجل التأكد من فكرة العيوب التي أبلغ عنها المستخدمون الآخرين ولكن بعد التأكد من المصادر جيدا، وهذا لنزودكم بالمعلومات الكافية والصحيحة.

قد يهمك المقال التالي: زيد ايست التجمع الخامس

سعر المتر في كمبوند المراسم

حيث أن سعر المتر للوحدات السكنية في الكمبوند فإنه يصل إلي 32 ألف جنيه مصري وهو من أفضل الأسعار التنافسية مع غيرها من المشروعات الأخرى التي تتواجد في نفس المنطقة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المراسم فيفث سكوير fifth square new cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار كمبوند فيفث fifth square new cairo

تُعتبر أن كمبوند فيفث المراسم واحد من المشروعات الكبيرة إذ أنها تشتمل علي باقة متنوعة من الوحدات السكنية والتي تم طرحها من أجل البيع بأسعار تنافسية التي تجعل الرغبة في الاستثمار فرصة لدي العديد من الأشخاص بالإضافة إلي وجود العديد من المميزات الرائعة جداً مع العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة ويجب أن تكون علي علم أن الأسعار قد يحدث فيها تغييرات في خلال الفترة القادمة لأنه يوجد العديد من العوامل المؤثرة في سوق العقارات ويختلف سعر الوحدة علي حسب الموقع والمساحة ونوع الوحدة:

  • إذ أنه يُمكنك أن تحصل علي وحدة سكنية من الشقق مساحتها 90 متر في الكمبوند تبدأ من 3 مليون و500 ألف جنيه مصري بينما في حالة الرغبة في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية من الفيلات ذات المساحة 250 متر مرفق معها كافة الخدمات فسوف تجد أن سعرها يبدأ من 9 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • قد أعلنت إدارة الكمبوند عن أنه يوجد نظام مخصص لمن يرغبون في التقسيط لثمن الوحدات وهناك العديد من الأنظمة التي يُمكنك اختيار ما يُناسبك منها والتي تتمثل في:
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الوحدة بدون دفع أي مقدم والتقسيط علي 4 سنوات بدون أي فوائد والأقساط تكون متساوية.
    أو يُمكنك أن تدفع قيمة 5% من قيمة الوحدة مقدم للتعاقد و5% أخري بعد مرور 3 أشهر والتقسيط علي مدار 6 سنوات وبدون أي فوائد والأقساط تكون متساوية.
  • هناك نظام آخر وهو أن يتم دفع قيمة 10% من الوحدة مقدم للتعاقد و10% أخري بعد مرور 3 أشهر والتقسيط علي مدار 8 سنوات وبدون أي فوائد والأقساط تكون متساوية.

الشركة المطورة لمشروع كمبوند فيفث سكوير Fifth Square والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة المراسم واحدة من أكبر الشركات في مجال البناء والتطوير العقاري والتي يُعد أن حجم الاستثمارات وصل إلي 16.5 مليار جنيه مصري وقد تم تأسيسها علي يد الشيخ خالد بن لادن والشيخ عمر بن لادن وتمتلك خبرة كبيرة جداً علي مدار 20 عام أقامت خلالهم الشركة العديد من أفضل المشروعات في الأماكن المتنوعة وسوف نتعرف علي البعض منهم وهم:

  • مول فيفث سكوير التجمع الخامس
  • كمبوند اليجريا الشيخ زايد.
  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ميفيدا.
  • مجمع المراسى في الساحل الشمالي.
  • كمبوند ايست تاون التجمع الخامس.
  • كمبوند الحياة هايتس.
  • مولات تجارية مثل مول الرحاب ودريم لاند.
  • توسعات وأعمال في البعض من المطارات في مصر مثل مطار القاهرة، ومطار الإسكندرية، ومطار الغردقة، ومطار شرم الشيخ.
  • نوادي مثل نادي الرحاب ونادي هليوبوليس بمدينة الشروق.
  • فندق فور سيزون.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المراسم فيفث سكوير fifth square new cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

من هو صاحب شركة المراسم؟

تُعتبر أنها واحدة من أكبر الشركات للمقاولات وأنها إحدى فروع شركات مجموعة بن لادن السعودية وتحت إدارة كلاً من الشيخ خالد بن لادن والشيخ عمر بن لادن وفي خلال تلك الفترة وضعت الأساس والتنفيذات للكثير من المشروعات في كل مكان.

شقق للبيع في فيفث سكوير

سوف تجد أن هناك الكثير من الوحدات المتوفرة في الفترة الأخيرة المعروضة للبيع بأسعار مناسبة جداً وبمساحات مختلفة يُمكنك شراء منها ما تريده ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل أن تتعرف علي المزيد.

تعرف على: كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

شقق للبيع في المراسم من المالك مباشرة

حيث أنه يوجد شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس والتي تُعتبر أنها بإطلالات رائعة جداً وبأسعار تنافسية قد لا تجدها في أي من المشروعات المحيطة بها ولذا إن أردت أن تتعرف علي المزيد يُمكنك أن تتواصل معنا.

شقق للايجار في كمبوند المراسم التجمع الخامس

في خلال الفترة الأخيرة قد تم عرض البعض من الوحدات السكنية من أجل الراغبين في الإيجار بمساحات مختلفة وفي مواقع متعددة في الكمبوند ويُمكنك أن تحصل علي أي منها بالعقد لمدة مناسبة وإذا أردت الإطلاع علي المزيد يُمكنك التواصل معنا.

مميزات الاستثمار في فيفث سكوير المراسم

هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن الاستثمار في المجال العقاري والتطوير فيه ولن تجد أفضل من كمبوند فيفت سكوير الذي يُعد أنه أحد أفضل المشروعات الضخمة والتي تمتلك العديد من المميزات تدفع الكثير إلي الرغبة في الشراء وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • أحد أبرز النقاط التي تجذب العديد من المستثمرين هو الموقع الاستراتيجي المناسب الذي قد تم تحديده وجعله بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والعديد من المعالم في المدينة.
  • اسعار الشراء للوحدات مناسبة بشكل كبير وهناك العديد من الأنظمة للسداد وبذلك لن تواجه أي مشاكل في الحصول علي الوحدة التي ترغب فيها.
  • من الممكن أن تستفيد من الوحدة بشكل شهري من خلال التأجير لها إذا كانت لديك الرغبة.
  • قد ترغب في حماية أموالك من التعرض للتضخم الذي تُعاني منه مصر في خلال السنوات الأخيرة إذ أن الاستثمار في العقارات هو أحد أفضل الضمانات.

في النهاية بعد قراءة مقالنا المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس سوف تكون قد تعرفت علي التفاصيل المختلفة والإجابات علي البعض من الأسئلة المتنوعة التي تبحث عنها ومنها الموقع والمميزات المختلفة فيها وأسعار الوحدات وأنظمة السداد وغيرها من الأمور الأخرى.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المراسم فيفث سكوير fifth square new cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

3 رأي حول “كمبوند المراسم فيفث سكوير”

أضف تعليق

اتصل الآن