مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر

مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر سنتعرف عليها، حيث قامت القوات المسلحة متمثلة في الهيئة الهندسية ببناء البعض من المشروعات السكنية المتنوعة في العديد من المناطق المختلفة في مصر وذلك من أجل علاج مشكلة الزحام السكاني الكبير في البعض من المدن والمناطق المختلفة ولذلك قد قامت بإنشاء مشروع مدينة الفردوس والذي يُعد أنه واحد من المشروعات التي عليها الإقبال الكبير من قبل العديد من الأفراد وسنتعرف من خلال مقالنا مميزات وعيوب مدينة الفردوس علي كافة التفاصيل المختلفة التي قد يرغب الكثير في الإطلاع عليها.

مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر

تُعد أن مدينة الفردوس واحدة من المدن الحديثة التي قد تم بناؤها في خلال السنوات الأخيرة من أجل أن تكون منطقة لإسكان ضباط القوات المسلحة وهي من أكثر المناطق التي تلقي الاقبال الكبير من قبل العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي عقارات للبيع في 6 أكتوبر وخاصة أنه يتواجد في أحد أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة والحصول علي العديد من الخدمات المتنوعة لكافة الأفراد.

وقد تم التخطيط للمدينة بالشكل المناسب وذلك من خلال التشييد علي مساحة كبيرة تصل إلي 17 فدان في 6 أكتوبر وقد تم وضع فيه العديد من المرافق الجديدة والخدمات مثل الحراسة علي مدار الساعة وموقف السيارات الخاصة وحمامات السباحة والصالات الرياضية والتي تشتمل علي أحدث الأجهزة الرياضية ولذلك يُعد أن هناك قبول كبير من العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار.

يُعد أن هذا الحي يتميز بالعديد من النقاط الإيجابية المختلفة التي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية فيه والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يتميز بأنه قد تم تصميمه بشكل هندسي رائع جداً لكل من الوحدات والمداخل بشكل فاخر.
  • هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة والمختلفة في النوع مثل شقق مستقلة وفلل ودوبلكس.
  • أسعار الشراء للوحدات المختلفة في المدينة تُعد أنها مناسبة من أجل العديد من الأفراد وبالأخص من هم ضمن الطبقة المتوسطة.

هذا المقال من قسم مدينة 6 أكتوبر، ويمكنك التعرف على المقال التالي: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

عيوب و شكاوى من مدينة الفردوس

يبحث الكثيرون عن مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر و تواجد العيوب في الكمبوند من عدمه من أجل البدء في إجراءات الشراء أم لا ولكن من خلال العديد من تجارب العملاء انه يُعتبر من الكمبوندات الجيدة والمناسبة للاختيار وإذا حدثت فيه مشكلة في المرافق أو ما شابه فإنه يتم التدخل لاصلاحها في الحال وهذا من الأمور الإيجابية والتي تُساعد علي أن يتم جذب الكثير من الأفراد.

وفي العموم سوف يتم تحديث المقال دوريا ونعمل على إضافة العيوب التي يبلغ عنها الناس، ولكن سوف نستغرق بعض الوقت من أجل التأكد حتى ننقل لكم المعلومات الكافية، ولكن حتى الآن فإن الأمور على ما يرام.

اقرأ أيضا: عيوب السكن في مدينة المستقبل

موقع كمبوند الفردوس و مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر للموقع

انتهينا من التعرف على مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر ومن أفضل الأمور التي قد تم الاهتمام بها عند انشاء هذا المشروع هو اختيار الموقع المناسب من أجل تشييد الكمبوند والذي يتواجد في مدينة السادس من أكتوبر علي مسافة تصل إلي 8 كيلو متر من ميدان الرماية بالهرم ويكون قبل مدخل 6 أكتوبر من طريق الفيوم الصحراوي وهذا الموقع يُعد أنه حيوي جداً إذ أنه يتواجد العديد من الأماكن الهامة بالقرب منه وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يُمكنك الوصول إلي مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي في مدة من الوقت لا تتعدي ال 5 دقائق.
  • هناك البعض من المعالم المميزة القريبة أيضاً مثل دريم لاند وحي الأشجار ونادي وادي دجلة الرياضي ودار الضيافة.
  • يتواجد بالقرب من البعض من الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق الواحات وهو ما يُساعد علي الوصول إلي مختلف الأماكن في خلال مدة قصيرة من الوقت.

تعرف على المشروع التالي: الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

مدينة الفردوس للقوات المسلحة

حيث أنه قد تم تشييد الكمبوند بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال وضع خطة مناسبة له والتي تتمثل في أنه قد تم تقسيمه إلي 3 مراحل مختلفة وهم المرحلة الأولى والتي تشتمل علي كافة أشكال الوحدات السكنية والمرحلة الثانية والتي تشتمل علي الوحدات الإدارية والمرحلة الثالثة والتي تشتمل علي الوحدات التجارية.

تعرف على: عيادة للبيع في وين بلازا أكتوبر

أنواع وحدات كمبوند الفردوس 6 أكتوبر

بعد التعرف على مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر، فهناك العديد من الوحدات المختلفة التي تتواجد في الكمبوند وكما تعرفنا بالطبع أنه يوجد وحدات سكنية وإدارية وتجارية وتختلف الوحدات السكنية بشكل كبير من حيث النوع والمساحة التي تبدأ من 90 متر مربع إلي 300 متر مربع وتشتمل الغالبية العظمي من الوحدات من 2 غرفة نوم، و2 حمام، ومطبخ وغرفة استقبال.

ومن أفضل الوحدات في الكمبوند هي وحدات الدوبلكس والتي تُعتبر أنها الأفضل لدي العائلات وذلك بسبب أنها تتميز بالبعض من الأمور الأخرى مثل الحصول علي الخصوصية المناسبة والهدوء لأنه يوجد بها البعض من المميزات المتنوعة الإضافية والهدوء والمساحة الكبيرة والتي تجعل الوحدة تشتمل علي عدد 4 غرفة نوم وعدد 3 حمامات وشُرفة واسعة.

قد يهمك: نايل بوليفارد التجمع الخامس

خدمات كمبوند مدينة الفردوس

يُعد أنه من الكمبوندات التي تمتلك ميزة الخدمات المتنوعة فيه وهو ما يجعله أفضل من غيره من المشروعات السكنية الأخرى وسنتعرف علي البعض منها من خلال الأسطر التالية:

  • وجود البعض من العناصر المخصصة من أجل الأمن والحراسة وهي من ضمن مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر والمميزات بالتحديد.
  • كما أنه يوجد البعض من النوادي الرياضية فيها العديد من الألعاب مثل وادي دجلة.
  • هناك أيضاً الخدمات الطبية والتي تتمثل في المستشفيات تعمل علي تقديم أفضل خدمة ممكنة.
  • يتم تقديم أفضل خدمة تعليمية علي الإطلاق من خلال وجود البعض من المدارس والحضانات.
  • توفير البعض من المساحات الخضراء الواسعة ضمن مخطط المشروع وهو ما يُساعد علي الراحة والاسترخاء.
  • المواقف المخصصة من أجل السيارات وذلك لمنع حدوث الزحام المروري في القرية.
  • يوجد أيضاً سنتر تجاري متكامل والذي يشتمل علي كل ما يرغب فيه الأفراد من سلع متنوعة.

اقرأ المقال التالي: كمبوند ديستركت 5

اسعار شقق في مدينة الفردوس قوات مسلحة

كما تعرفنا أنه يتوفر مختلف الوحدات السكنية ولكن الأكثر طلباً هي الشقق ويختلف سعرها علي حسب سعر المتر ونوع الوحدة وموقع الوحدة ولذلك نجد أن سعرها يبدأ من 430 ألف جنيه مصري بينما الوحدات السكنية من الدوبلكس نجد أن سعرها يبدأ من 900 ألف جنيه مصري وبينما الوحدات السكنية من الفيلات نجد أن سعرها يبدأ من مليون و400 ألف جنيه مصري.

تم تقديم البعض من التسهيلات المختلفة لمن يرغبون في الحصول علي وحدة من أجل السكن أو لمن يرغبون في الاستثمار وذلك من إدارة المشروع من خلال أن يتم الاعتماد علي نظام التقسيط والذي يتمثل في أن يتم دفع مبلغ يصل إلي 50% من قيمة الوحدة مقدم وباقي المبلغ علي مدار 9 أشهر بأقساط متساوية.

اقرأ المقال التالي أيضا: كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

أضف تعليق

اتصل الآن