مول روبكس القاهرة الجديدة

مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo يعتبر أهم مشروع لشركة urban edge developments حيث انه من خلاله تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين في القاهرة الجديدة، أنها وفرت كل العوامل التي تساهم في تحقيق النجاح لكل الأنشطة المتميزة الموجودة في المول حيث أن من ضمن الطرق التي وفرتها وهو الموقع الحيوي حيث يوجد في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، وبالتالي ذلك يوفر أعلى زيارة لجميع الوحدات داخله بجانب المساحات والتصميمات المعمارية الفاخرة في هذا المقال سوف نتعرف على اوربن القاهرة الجديدة بالتفصيل.

مول روبكس القاهرة الجديدة

يعتبر Mall urban edge new cairo من المشاريع التجارية الفريدة التي تم تنفيذها بواسطة urban edge developments حيث أنها اختارت أفضل المواقع الحيوية  والاستراتيجية في القاهرة الجديدة  حيث يكون من السهل الوصول إليها والتنقل منه.

كما أنه يتمتع بالعديد من التصميمات المعمارية الحديثة والتي على أحدث الطرز العالمية الفاخرة حيث يمزج بين الطراز العربي والأوروبي كما أنها تعاقدت مع افضل المصممين والاستشاريين  المتخصصين من أجل أن يكون من أفضل مولات القاهرة الجديدة.

وايضا قامت شركة urban edge developments بتوفير العديد من مساحات الوحدات في مول أوربان إيدج القاهرة الجديدة  من أجل أن تحقق التنوع لكافة الأنشطة التجارية الموجودة به، حيث حرصت على أن تقدم العديد من الأسعار التنافسية ايضا بجانب التسهيلات العديدة والتي تتلائم مع حجم المميزات التي توجد في المول والتي قد يحصل عليها العملاء والمستثمرين.

بجانب انظمة السداد المرنة في الحجز والتقسيط في مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo والتي توفر لهم الوقت الكافي من أجل تسديد ثمن تلك الوحدات حيث أنها تسعى إلى التخفيف من الأعباء المالية وأيضا من أجل أن ينتهوا من ألاعمال بشكل مريح وذلك بسبب العديد من الخدمات والمرافق التي تقدمها وذلك لانها تسعى الى تلبية جميع المتطلبات.

تعرف علي: مول اوزون التجمع الخامس

لمعرفة كافة تفاصيل السوق العقاري تواصل معنا مجاناً عبر الهاتف أو الواتساب على الرقم التالي: 01099567902

موقع مشروع مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo

تدرك شركة urban edge developments أهمية الموقع والذي يعتبر من أهم المقومات من أجل نجاح المشروع ولذلك فإنها قامت بدراسة السوق بشكل كبير لمعرفة متطلبات العملاء والمستثمرين في مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo ، حيث يعتبر من ضمن الأولويات التي يرغب بها المستثمرون عند شراء اي وحدة، حيث يقع المول بجانب مسجد الشرطة وجنوب الاكاديمية وأيضا يعتبر قريب من شارع التسعين والطريق الدائري.

انظر الي:مول وايت ووك القاهرة الجديدة

تصميم ومساحة Rubix New Cairo

قامت الشركة المطورة لهذا المشروع بتقديم العديد من الأفكار الجديدة على مستوى التصميمات المعمارية حيث اختارت لهذا المول العديد من التصميمات الفريدة حيث تم الاستعانة باكفأ الاستشاريين المعماريين مثل إدارة المرافق MRB و المستشار الهندسي IEC ويظهر ذلك عن طريق براعة التصاميم حيث أنه يمزج بين الطراز الاوروبي والعربي وبالتالي يوفر للعملاء تجربة فريدة ومميزة.

بجانب استخدام أفضل المواد الخام والتشطيبات الداخلية والخارجية في مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo حيث توجد منطقة البلازا والتي توفر العديد من الأنشطة الترفيهية، بجانب أن وجود العديد من المصاعد الكهربائية والتي تربط بين الأدوار مع وجود الفواصل بين الوحدات حتي توفر الخصوصية لأصحاب الوحدات.

  • الدور الاول للوحدات التجارية.
  • الدور الثاني للوحدات الإدارية.

كما أن المول يوجد على مساحة ضخمة للغاية فهو يوجد على مساحة 3000 متر مربع حيث تبلغ نسبة الأدوار الأرضية حوالي 37% بالادوار المتكررة حوالي 44% وبالتالي فإن المول سوف يناسب كل الباحثين عن وحدات مميزة تلبي طموحاتهم، وذلك لان الشركة المطورة استغلت كافة المساحات والتي تتلاءم مع طبيعية الأنشطة، وذلك من العوامل التي تضمن نجاح المشروع وايضا للاشخاص الذين يبحثون عن فرصة الاستثمار المتميز في القاهرة الجديدة.

وتبدأ المساحات كالتالي:

  1. تعتبر بداية المساحة في مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo حوالي 28 متر مربع بجانب 11 متر مربع خارجي
  2. الدور الأول: الوحدات التجارية: تبلغ المساحة حوالي 28 متر مربع.
  3. الدور الثاني: الوحدات الادارية: تبلغ المساحة حوالي 35 متر مربع.

  Mall Rubix New Cairo

تعرف علي: مول آي في بيزنس بارك التجمع الخامس

الأسعار وانظمة السداد في مول أوربان إيدج القاهرة الجديدة 

بجانب المميزات التي ذكرناها فوق قامت الشركة بتوفير العديد من الوحدات بأسعار تنافسية والتي تعتبر مناسبة لحجم المميزات التي توجد في مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo والتي قد يحصل عليها المستثمر، حيث قدمت أفضل سعر للمتر حتى يصبح في متناول الجميع.

فاذا كنت تبحث عن قيمة استثمارية عقارية مميزة يعتبر هذا المول هو الخيار الأمثل لك.

بجانب ذلك قد وفرت العديد من أنظمة السداد المرنة في مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo ومن أجل أن تسهل  عليهم الشراء والتخفيف من الأعباء المالية ايضا، حيث وفرت برامج مريحة في الحجز والتقسيط من أجل أن تمنحهم وقت كافي من أجل السداد حيث جاءت كالتالي:

  • 10% مقدم والتقسيط على 4 سنوات.
  • 20% مقدم والتقسيط على 6 سنوات.
  • 30% مقدم والتقسيط على 6 سنوات.

انظر الي: مول زودياك التجمع الخامس

مميزات الاستثمار مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo

تسعى شركة urban edge developments التي توفير العديد من الخدمات في هذا المول حتي تضمن كافة الاستفادة حيث تضمن لك الوصول إلى النتائج التي ترغب بها حيث انها توفر به كل العوامل المميزة للمستثمرين:

  1. الخدمات والمرافق العامة: يوفر مول روبكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo العديد من الخدمات الأساسية والتي توفر تجربة مريحة للزوار وأصحاب الوحدات.
  2. المساحات المتنوعة: يوفر العديد من المساحات المتنوعة من أجل تلبية احتياجات العملاء. والمستثمرين.
  3. الأسعار وأنظمة السداد: وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية والتي تمكن العملاء من شراء الوحدات بجانب أنظمة السداد المرنة والتي تعمل على التخفيف من الاعباء المالية لهم.
  4. الموقع الحيوي: يتميز المول بموقع حيوي واستراتيجي متميز وفريد حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية فهو قريب من العديد من المعالم الحيوية وبالتالي تعتبر قيمته الاستثمارية مرتفعة.
  5. التصميمات المعمارية: حيث تم الاستعانة بأفضل الشركات مثل ادارة المرافق MRB و المستشار الهندسي  وذلك لكي يصبح أيقونة معمارية رائعة حيث وفرت فيه العديد من التصميمات الرائعة.

قد يهمك: جاليريا مول التجمع الخامس

خدمات ومرافق روبكس مول القاهرة الجديدة Rubix New Cairo

يتوفر في المول كل العوامل التي تضمن لك تجربة مريحة وفريدة لكل العملاء والمستثمرين، وذلك لأن الشركة المطورة حرصت على توفير العديد من الخدمات والمرافق العامة التي تمكن أصحاب  الوحدات من إنجاز أعمالهم مثل:

  • الكاميرات والحراسة في مول أوربان إيدج القاهرة الجديدة على مدار 24 ساعة من أجل توفير أنظمة الحماية والامن والامان في Mall urban edge new cairo. 
  • الغرف الاجتماعية من أجل عقد الاجتماعات بسهولة.
  • الإنترنت عالي السرعة. 
  • جراجات للسيارات حيث تعتبر على اعلي مستوى وذلك لتقليل الازدحام أمام الوحدات. 
  • مكتب استقبال من أجل توفير جميع الخدمات.
  • المصاعد الكهربائية والتي تسهل التنقل بين الأدوار المختلفة.
  • منطقة البلازا من أجل الترفيه والأنشطة المختلفة.
  • البوابات الالكترونية والتي تعمل على تنظيم الدخول.
  • أنظمة الحرائق في  مول أوربان إيدج القاهرة الجديدة.
  • المولدات الكهربائية في Mall urban edge new cairo.
  • أنظمة الصيانة والنظافة الدورية.

urban edge 

قد يهمك: ذا لارك مول التجمع الخامس

نبذة عن الشركة المطورة لـ مول روبكس القاهرة الجديدة

تعتبر urban edge developments من الشركات المهمة في الوقت الحالي حيث أنها قامت بتوفير مشاريع مميزة ورائعة سواء السكنية أو التجارية والذي يعبر عن ذلك هو الانجازات التي حققتها في الفترة الأخيرة ويعتبر مول أوربان إيدج القاهرة الجديدة من اهم مشاريعها.

حيث أنها تسعى إلى توفير احتياجات العملاء والمستثمرين والذين يرغبون بشراء والاستثمار في المشروعات حيث انها تعتبر من افضل الشركات العقارية بجانب أنها تسعى إلى توفير مستوى معيشة راقي ومتقدم فهي تمتلك فريق ذو خبرة كبيرة بجانب أنها تستعين بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذ مشاريعها.

انظر الي:أكبر مول في التجمع الخامس

ليه استثمر في القاهرة الجديدة ؟

  • تعتبر القاهرة الجديدة واحدة من أهم المدن في محافظة القاهرة حيث تبلغ مساحتها حوالي 70 ألف فدان، كما انها تحتوي على العديد من المشاريع السكنية المميزة.
  • توجد في موقع حيوي متميز حيث تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حيث تعتبر قريبة من الرحاب ومدينتي والتجمع الثالث، بجانب أنها بالقرب من طريق القاهرة والسويس والعين السخنة والقطامية.
  • تحتوي على العديد من التقسيمات والتخطيط العمراني الرائع مقارنة بباقي المدن الأخري حيث تتميز بالهدوء والكثافة السكنية الرائعة.
  • تعتبر قريبة من العاصمة وغيرها من المحافظات الأخرى  حيث  يمكن الوصول اليها بسهولة.
  • تحتوي على العديد من المناطق التجارية والترفيهية الضخمة مثل كونكورد بلازا وكايرو فيستيفال سيتي و امريكانا بلازا وبونتي وسفين ستار وهلا مول مون فالي.
  • قريبة من العديد من الجامعات مثل الجامعة الالمانية بالقاهرة والجامعة الامريكية بالقاهرة والجامعة الكندية وجامعة المستقبل بمصر واكاديمية الشرطة.
  • بالقرب من العديد من المدارس مثل مدرسة ال ياسر الخاصة للغات و مدرسة القاهرة التجريبية ومدرسة ليسيه بالزاك و مدرسة مصر الدولية وايضا مدارس مصر.
  • العديد من النوادي التي توجد في القاهرة الجديدة مثل ملاعب الجولف بمنتجع القطامية ونادي القطامية ومنتجع سكاي ونادي الطيران وادي الزهور ونادي وادي دجلة.
  • تحتوي على العديد من الأحياء السكنية المميزة مثل حي الشويفات وحي النرجس وعقارت حي الاندلس وحي اللوتس الجنوبية بحي القرنفل فيلات وحى جنوب الأكاديمية.
  • العديد من القري والمنتجعات السياحية مثل القطامية هايتس وليك فيو وارابيلا و قطامية ديونز و لاندمارك لاجو فيستا و صوان ليك.

انظر الي: مولات في التجمع الخامس

أهم 5 مولات بالقاهرة الجديدة

  1. مول اس بي دي القاهرة الجديدة.
  2. مول ريتش بوينت النزهة الجديدة.
  3. مول إن 90 القاهرة الجديدة.
  4. مول ايستماين بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  5. مول يلو لين القاهرة الجديدة.

مول اس بي دي القاهرة الجديدة

يعتبر مول اس بي دي التجمع الخامس SPD Mall New Cairo  من افضل واحدث المشروعات من تنفيذ شركة السلام للتطوير العقاري حيث توفر به العديد من المحلات التجارية والمكاتب الادارية، حيث يصبح فرصة كبيرة للاستثمار.

كما انه يوجد في موقع حيوي للغاية حيث يعتبر قريب من أهم المحاور في القاهرة الجديدة تحديدا في القطاع الإداري الثاني بين شارعين التسعين الجنوبي والشمالي، ويعتبر قريب من من أهم المناطق الحيوية بجانب انه قريب من مطار القاهرة والجامعة الامريكية والالمانية وطريق السويس

كما أن التصميم يمزج بين الطراز الأوروبي والعربي حيث استعانت الشركة بالعديد من أصحاب الخبرات مثل المصممين والمعماريين حيث يتكون من دور ارضي و5 ادوار متكررة حيث يعتبر الدور الارضي من اجل الوحدات التجارية بينما الدور الاول حتي الخامس للوحدات الإدارية.

 أنه يوفر العديد من المساحات المتنوعة حيث تبلغ مساحة الوحدات التجارية من 121 متر مربع والوحدات الإدارية من 36 متر مربع.

وايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 6 سنوات.

مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

يعتبر مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Point El Nozha واحد من أهم المشاريع  من تنفيذ شركة ريتش هاوس للتطوير العقاري حيث انه يعتبر متعدد الاستخدامات فهو يوفر العديد من المحلات التجارية والادارية والطبية بجانب كل العوامل التي يبحث عنها العملاء.

كما يقع المول على محور جوزيف تيتو امام مطار القاهرة حيث يعتبر قريب من المستشفي السعودي الالماني ومطار القاهرة وشارع طه حسين ومدينة نصر. 

كما أنه يتميز بالتصميمات المعمارية المميزة، حيث استعانت الشركة بافضل المصممين والمعماريين  حتي توفر التفرد لهذا المشروع، بجانب المساحات الداخلية والخارجية حيث استخدمت أفضل المواد الخام.

وايضا يوجد على مساحة ضخمة حيث تبلغ المساحة في الوحدات التجارية حوالي 40 متر مربع.

والمكاتب الادارية تبلغ المساحة حوالي 60 متر مربع بينما العيادات الطبية تبلغ حوالي 70 متر مربع.

بجانب أنها وفرت العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكن دفع حوالي 30% والتقسيط على 4 سنوات 

مول إن 90 القاهرة الجديدة

مول إن 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة Mall N90 Business Complex New Cairo يعتبر من المشاريع المهمة لشركة ويلث للتطوير العقاري حيث يوفر العديد من الوحدات الفاخرة والتي تناسب اصحاب الذوق الرفيع  حيث انه يوجد في موقع حيوي وهو شارع التسعين حيث يعتبر قريب من شارع التسعين ومحور محمد نجيب ومطار القاهرة الدولي ومدينة نصر ومصر الجديدة.

كما استغلت الشركة المساحة من أجل توفير العديد من الوحدات المتنوعة حيث تبلغ مساحة الوحدات التجارية من 102 متر مربع والوحدات الإدارية من 60 متر مربع والوحدات الطبية من 60 متر مربع.

وايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية بجانب انظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع حوالي 15% مقدم والتقسيط على 6 سنوات.

مول ايستماين بيزنس بارك القاهرة الجديدة

مول ايست ماين القاهرة الجديدة East Main New Cairo  من أهم وأفضل  مشروعات الشركة السعودية موبكو للتطوير العقاري حيث انه يقع في موقع حيوي ومميز وهو التجمع الخامس فهو قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حيث يعتبر قريب من منطقة الجولدن سكوير ونادي الصيد ونادي الشرطة والنادي الأهلي.

وايضا استعانت الشركة المطورة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه وايضا يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 12 فدان، حيث تم تقسيم المول الي 14 مبني دور ارضي و2 دور علوي.

وتبلغ مساحة الوحدات الطبية من 79 متر مربع والوحدات التجارية 79 متر مربع والوحدات الادارية 79 متر مربع وايضا وفرت الشركة العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع حوالي 10% و5% بعد التعاقد والتقسيط على 7 سنوات.

كما انها وفرت العديد من الخدمات والمرافق والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين مثل أنظمة الصاينة والنظافة والمساحات الخضراء والجراجات الخاصة من أجل السيارات و ايضا العديد من المطاعم والكافيهات والتي تقدم أشهي الاكلات والمشروبات.

مول يلو لين القاهرة الجديدة

يعتبر مول يلو لين القاهرة الجديدة Yellow Lane New Cairo من أهم مشروعات شركة اوربن لينز حيث أنها من أهم الشركات في مجال العقارات وتمتلك خبرة كبيرة جدا فهي توفر جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

وأيضا يتميز المول بمساحته الكبيرة حيث انه يوجد على مساحة تبلغ حوالي 24 فدان حيث تطل الوحدات على المساحات الخضراء كما أنه يحتوي على عدد كبير من الوحدات الإدارية والطبية والتجارية.

ويوجد في موقع متميز حيث انه يعتبر قريب من بوابة فاميلي بارك ومدينة الرحاب وايضا يعتبر قريب من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة وكايرو فيستيفال.

بجانب وجود العديد من الوحدات التي تتنوع في المساحة حتى يختار كل عميل ما يناسبه حيث تبلغ مساحة الوحدات الادارية حوالي 55 متر مربع بينما الوحدات الطبية حوالي 55 متر مربع.

وايضا وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية مقارنة بحجم المميزات التي توجد في المول بجانب باقات الدفع المميزة حيث تسعى إلى التخفيف من الاعباء المالية فيمكنك دفع حوالي 5% مقدم والتقسيط على 8 سنوات.

ويوفر العديد من الخدمات المميزة مثل أنظمة الصيانة والنظافة والمولدات الكهربائية والكاميرات وانترنت عالي السرعة وماكينات الصرف الآلي بجانب المطاعم والكافيهات والتي تقدم اشهي الاكلات و ايضا أنظمة الحرائق حيث تسعى الشركة إلى توفير جميع متطلبات العملاء .

أضف تعليق

اتصل الآن