كمبوند ألجار شيراتون

كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton واحد من أهم المشروعات السكنية المتميزة حيث انه يحتوي على العديد من المميزات بداية من الموقع الحيوي والخدمات والمرافق المتكاملة وحتى الوحدات السكنية الفاخرة بأفضل الأسعار التنافسية وانظمه سداد مريحة للتسهيل على العملاء بأقل مقدم على اطول فتره سداد.

كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton

يعتبر كمبوند ألجار شيراتون أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة بنيان للتطوير العقاري حيث أنها حرصت على تقديم مفهوم جديد إلى للحياة السكنية وتوفير جميع المميزات التي يحلم بها السكان من خلال تقديم مجموعة متنوعة وفريدة من الوحدات السكنية الفاخرة وقد حرصت الشركة على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة في أكثر المناطق الاستراتيجية وبالقرب من العديد من الأماكن الحيوية المشهورة بالاضافة الى انه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان سواء كانت خدمات اساسية او ترفيهيه.

ويضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة ذات التصميمات المعمارية الراقية التي تم تنفيذها بدقة كبيرة وعلى يد افضل المهندسين الاستشاريين المعماريين حتى يكون من افضل المشروعات السكنية في منطقة شيراتون ، وقد حرصت الشركة على توفير وحدات متفاوتة من الوحدات السكنية حتى تلبي جميع رغبات العملاء وتوفير الراحه النفسيه والسعاده لهم.

وقد عملت الشركة بجملة هذه المميزات على طرح أسعار تنافسية تتناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يحصل عليها السكان بالإضافة إلى وجود انظمه سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية ومتكاملة وتوفير الوقت الكافي لهم من أجل تسديد ثمن الوحدة دون أن تواجهوا أي أعباء مالية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton

عملت شركة بنيان العقارية على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة حتى تضمن نجاح المشروع حيث يتميز كمبوند ألجار شيراتون بموقع استراتيجي في أكثر المناطق الحيوية لتوفير الراحة للسكان بالقرب من العديد من المعالم المشهورة كما انه يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا وتوفير المرونة الكبيرة في الانتقال منه واليه.

  • يقع بالقرب من الطريق الدائري وهو يعتبر من أكثر الطرق الرئيسية في القاهرة.
  • يقع Compound Aljar Sheraton على مسافة دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من طريق السويس.
  • بالاضافة الى انه يسهل الوصول إليه من مدينه الشروق.
  • يقع كمبوند ألجار شيراتون بالقرب من مدينة نصر.
  • يبعد كمبوند Aljar Sheraton مسافه قليله عن مدينه الرحاب ومدينتي.

ويتميز كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton بتصميمات معمارية انيقه وعصريه على الطراز الأوروبي حيث تم تنفيذها على يد افضل الاستشاريين المعماريين الذين عملوا على استغلال المساحة الكلية للمشروع بطريقة مثالية من أجل توفير المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة التي تشكل أغلب مساحة المشروع بالإضافة إلى توفير العديد من المساحات الفاصلة التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها من اجل توفير اعلى درجات الراحه والخصوصيه الى السكان.

وقد حرصت الشركة على استخدام اجود انواع مواد البناء حتى توفر قيمة سكانية عالية إلى كل السكان، بالإضافة إلى أنها عملت على تحقيق التنوع في مساحة الوحدات السكنية حتى تلبي جميع رغبات العملاء وتوفير الراحة النفسية لهم في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها.

تعرف على: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

خدمات ومميزات كمبوند ألجار شيراتون

يحتوي كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية التي تجعله افضل المشروعات السكنية حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء على اعلى مستوى من الكفاءة والرفاهية، ومن ابرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي في أكثر المناطق الحيوية وبالقرب من العديد من المعالم والمشهوره.
  • يحتوي Compound Aljar Sheraton على مجموعه متنوعه من الوحدات السكنية حتى تلبي جميع رغبات وأذواق العملاء.
  • يتمتع بتصميمات معمارية عصريه وفاخره على الطراز الاوروبي تم تنفيذها على يد افضل الاستشاريين المعماريين.
  • يوفر أسعار تنافسية تتناسب مع حجم المميزات التي يوفرها المشروع بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحة حتى تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة.
  • مساحات خضراء واسعة وحضرات ومتنزهات لتوفير الراحة النفسية للسكان والفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة والهدوء.
  • يحتوي Compound Aljar Sheraton على تراكات مخصصة من أجل ركوب الدراجات والمشي والجري وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • حمامات سباحه تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع السكان الصغار والكبار.
  • منطقة تجارية تحتوي على أفضل الماركات والبراندات العالمية والمحلية من أجل السكان الذين يرغبون في التسوق.
  • منطقه ترفيهيه للاطفال تحتوي على العديد من الالعاب الممتعه لقضاء وقت ممتع ومرح.
  • ملاعب رياضيه مجهزه على اعلى مستوى وتحتوي على العديد من الألعاب الرياضية المختلفة التي قد يرغب بها السكان.
  • يحتوي كمبوند ألجار شيراتون على مجموعه من المطاعم والكافيهات على اعلى مستوى من الرقي وتقدم اشياء الوجبات والمشروبات الشرقية والغربية.
  • جراجات لركن السيارات تقع أسفل الوحدات السكنية حتى تمنع ازدحام السيارات.
  • كاميرات مراقبه حديثه ومتطوره تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند من أجل زيادة مستوى الأمان.
  • خدمات امن وحراسه على مدار اليوم وعلى أعلى مستوى.

اقرأ ايضا: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

مشكلات وعيوب كمبوند Aljar Sheraton

من الصعب التعرف على اي عيوب او مشاكل داخل كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton ويرجع هذا الى ان المشروع ما زال في مراحله الاوليه ولكن الشركة المطورة للمشروع حرصت على توفير كل الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها السكان من أجل توفير تجربة سكنيه واستثماريه مريحة ومميزه.

قد يهمك: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

انظمة سداد واسعار كمبوند Aljar Sheraton

حرصت شركة بنيان للتطوير العقاري على طرح أسعار تنافسية ومعقولة تتناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يحصل عليها السكان وذلك للتسهيل على العملاء في شراء الوحدات السكنية التي يرغب فيها، ولهذا فان الاسعار في كمبوند ألجار شيراتون تتميز بأنها في متناول الجميع، ولمعرفه المزيد من التفاصيل والمعلومات عن اسعار كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton يرجى التواصل معنا.

وبجانب هذه الأسعار التنافسية فقد حرصت الشركة على توفير أنظمة سداد تتسم بالمرونة باقل مقدم وعلى اطول فتره سداد بدون فوائد للتسهيل على العملاء حتى تمنحهم الفرصة الكافية في تسديد ثمن الوحدة واختيار النظام المناسب لهم.

تعرف على: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

الشركة المطورة كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton والمشروعات السابقة لها

شركة بنيان للتطوير العقاري Bunyan Development واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر وذلك حيث أنها تمتلك سمعة طيبة وخبرة طويلة في مجال العقارات تصل إلى أكثر من 20 عاما وهي تابعة الى مجموعة الرياض العقارية وقد نجحت خلال هذه الفترة من تنفيذ علامة مميزة لها تحمل اسم Valore والتي تتفرع منها العديد من المشروعات العملاقة في مختلف أنحاء مصر والوطن العربي.

وقد حرصت شركة بنيان للتطوير العقاري منذ بداية نشأتها على اختيار أفضل المواقع المناسبة لإقامة المشروعات المختلفة في أكثر المناطق الحيوية وذلك حتى تضمن نجاح نجاح المشروعات وتحقيق عائد مادي سريع سواء كانت هذه المشروعات سكنيه او تجاريه او اداريه وقد نجحت في وضع بصمتها الخاصة بها في السوق العقاري المصري حيث قامت بتنفيذ العديد من المشروعات وتطوير الكثير من الأراضي.

تمتلك شركة بنيان للتطوير العقاري سابقة اعمال مشرفة والعديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في أكثر المناطق الاستراتيجية في جمهوريه مصر العربيه، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروع فالوري سان ستيفانو وسموحة.
  • مشروع فالوري المنصوره.
  • مشروع فالوري شيراتون.
  • مشروع جاردينيا هايتس التجمع الخامس.
  • قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزه في أكتوبر والشيخ زايد والتجمع الخامس وبيت الوطن.

شاهد: كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton وهو يعتبر واحد من أفضل المشروعات الموجودة في شيراتون حيث يحتوي على العديد من العوامل الجذابة والموقع الاستراتيجي بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتنوعة والوحدات السكنية الراقية بأفضل الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المريح للتسهيل على العملاء.

أضف تعليق

اتصل الآن