كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo مجتمع سكني متكامل في القاهرة الجديدة يحتل موقع مميز ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى الوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة تايمز للتطوير العقاري Times Development في القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة.

يمتد على مساحة كبيرة حتى يتسع إلى وجود كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء على أعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معمارية عصرية ومساحات متفاوتة حتى تتناسب مع جميع رغبات وأذواق العملاء.

هذا إلى جانب الأسعار التنافسية التي وفرتها الشركة وأنظمة السداد المريحة التي تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء بأقل مقدم وعلى أطول فترة السداد للتسهيل على العملاء.

اقرأ أيضا:

موقع ومساحة كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo

حرصت شركة تايمز للتطوير العقاري على اختيار موقع استراتيجي ومميز لتنفيذ المشروع من أجل توفير الراحة للسكان حتى يسهل الوصول إليه.

حيث يحتل كمبوند Compound Avelin New Cairo موقع فريد في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والمدارس والمستشفيات.

  • يتميز بأنه يقع بجوار بارك فيو.
  • ويبعد مسافة دقائق قليلة عن جاردن 8.
  • ويمتد كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo على مساحة واسعة تصل إلى 26 فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية حيث قامت الشركة المطورة المشروع بالاستعانة بأكثر مكاتب الهندسة المعمارية والتصميمات من أجل تنفيذ هذه التصميمات الراقية.

كما تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب والمسطحات المائية التي تشكل أغلب مساحات المشروع من أجل توفير أعلى درجات الهدوء والخصوصية للسكان.

أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها إلى المباني والمنشآت السكنية التي تتمثل في شقق سكنية بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع جميع الرغبات العملاء.

  • شقق تتكون من غرفة نوم واحدة.
  • شقق تتكون من 2 غرفة نوم.
  • شقق تتكون من 3 غرفه نوم.
  • شقق تتكون من 4 غرفه نوم.

تعرف على ما يلي من المشاريع المميزة:

خدمات ومميزات كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة بأنه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء حتى لا يضطروا إلى الخروج من الكمبوند بالاضافة إلى وجود مميزات فريدة من نوعها جذبت إليها العديد من العملاء، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي فريد في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب لتوفير بيئه صحيه وأقصى درجات الهدوء والخصوصية التي يبحث عنها العملاء.
  • شقق سكنيه بمساحات متفاوتة وتصميمات معمارية فاخرة تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.
  • باقة من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة التي تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.
  • بحيرات صناعية ونافورات مائية لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية.
  • مجموعه من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • خدمات طبية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم الرعاية الصحية للعملاء.
  • نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • خدمات نظافه وصيانه دوريه على مدار اليوم من أجل المحافظة على شكل جمالي للمشروع واصلاح اي عطل في اسرع وقت.
  • جراج خاص للسيارات يمتد على مساحة واسعة حتى يتسع لأكبر عدد من السيارات ويمنع تكدس او ازدحام السيارات أمام الكمبوند.
  • كاميرات مراقبه تنتشر في جميع أنحاء Compound Avelin New Cairo لرصد جميع التحركات الغريبة.
  • خدمات امن وحراسه على أعلى مستوى لتوفير أعلى درجات الحماية للسكان.

اقرأ من المقالات التالية:

مشكلات وعيوب كمبوند أفيلين التجمع الخامس

يحتوي كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة Avelin New Cairo على العديد من الخدمات والمميزات المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء بالإضافة إلى الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة ولهذا فإنه يعتبر من الصعب إيجاد أي عيوب أو مشاكل داخل المشروع.

قد يهمك:

أنظمة سداد وأسعار أفيلين التجمع الخامس

حرصت الشركة المطورة للمشروع على طرح أسعار تنافسية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير أنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء بأقل مقدم وبالتقسيط على أطول فتره سداد وهي 5% فقط مقدم وقسط حتى 8 سنوات، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن اسعار كمبوند Avelin New Cairo يرجى التواصل معنا.

تعرف على المشاريع التالية:

الشركة المطورة لمشروع أفيلين القاهرة الجديدة Avelin New Cairo والمشروعات السابقة لها

شركة تايمز للتطوير العقاري Times Development أحد الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر تمتلك سمعة جيدة وخبرة طويلة في السوق العقاري تصل إلى أكثر من 35 عاما، تمكنت خلال هذه الفترة من تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة لها في السوق العقاري.

وتتميز شركة تايمز للتطوير العقاري أنها تعمل على تنفيذ مشروعاتها على أحدث المعايير العالمية وتوفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء بالإضافة إلى اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية.

ونجحت في كسب ثقة قاعده كبيره من العملاء وتحقيق نسبة مبيعات ضخمة لا مثيل لها، وذلك بفضل القيادة الحكيمة على يد المهندس/ احمد عبد اللطيف، والمهندس/ أحمد السرجاني.

وتتميز الشركة بالتزام الشفافية والمصداقية في التعامل مع العملاء بالإضافة إلى الالتزام بتسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها، وتهدف الشركة إلى الوصول إلى القمة وتنفيذ مشروعات مستدامة وتغيير مفهوم الحياة السكنية في مصر.

وتمتلك شركة تايمز للتطوير العقاري Times Development سجل حافل بالانجازات والمشروعات الضخمة، ومن أبرز هذه المشروعات فيما يلي:

  • مشروع زايد ريجنسي Zayed Regency.
    مجمع زايد كومبلكس Zayed complex.
    مشروع زايد ديونز Zayed Dunes.
    مشروع استر ريزيدنس Aster Residence.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة Compound Avelin New Cairo وهو أحد المشروعات الفريدة من نوعها والمتكاملة في القاهرة الجديدة حيث أنه يحتوي على العديد من المميزات بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي والخدمات والمرافق المتنوعة والوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة.

وفي النهاية فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن