كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

قد تم تشييد العديد من المجتمعات الجديدة في خلال الفترة الأخيرة ومنها كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The Canyon New Cairo والذي يُعد أنه يشتمل علي كل المتطلبات والاحتياجات المختلفة للأفراد من أجل المعيشة بأفضل شكل ممكن وسوف نتحدث اليوم عن البعض من التفاصيل المختلفة عن المشروع من خلال السطور التالية.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة
المطور العقاري
شركة مكسيم للتطوير العقاري
موقع المشروع
في قلب المستقبل سيتي
الوحدات المتوفرة
تاون هاوس – توين هاوس – شقق سكنية – فيلات مستقلة – ستوديو
أنظمة السداد
يتم دفع 10% مقدم وتقسيط الباقي علي 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك كمية كبيرة لدينا من بعض الوحدات المتاحة في المشروع، والتي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The Canyon New Cairo أحد المشروعات السكنية الراقية جداً والتي تم تشييدها في الفترة الأخيرة بأحدث التصميمات العالمية التي تناسب مختلف الأذواق على الطراز المعماري الحديث وذلك من خلال الاستعانة بمجموعة من أفضل الخبراء في مجال الهندسة المعمارية والشركات الكبيرة من أجل الإشراف العام علي التصميم وذلك من أجل أن يتحول إلي الشكل الراقي والفخم جداً.

قامت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير كافة الخطط الهندسية المناسبة والتي تليق مع الصيحات العالمية حتي يتم تنفيذ الكمبوند بأفضل شكل ممكن علي أساس القوانين الدولية بالإضافة إلي أنه قد تم التصميم بالعديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب والذي يُحيط بالمكان بشكل كامل وهو ما ساعد علي الحصول علي أفضل إطلالة ممكنة من الفيو الطبيعي الخلاب لكي تطل عليه جميع الوحدات السكنية ولذلك هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المشروع.

قد يهمك معرفة التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع ذا كانيون القاهرة الجديدة The Canyon New Cairo

قد تم وضع التخطيط المناسب للمشروع ليتنافس مع العديد من المشروعات الأخرى في سوق العقارات المصري وتوفير كافة الأشكال من الخدمات والمميزات المتنوعة التي يبحث عنها الجميع وعلي أساس ذلك قد تم تخصيص مساحة تصل إلي 200 فدان حيث تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة الاجمالية ليكون من نصيب المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي بلغت نسبتها حوالي 80% والمساحة المتبقية قد تم تشييد عليها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها تاون هاوس وتوين هاوس وشقق سكنية وفيلات مستقلة وستوديو وذلك من أجل أن يتمكن العملاء من اختيار الوحدة المناسبة.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة للمشروع قد اهتمت بأن يتم اختيار موقع مثالي من أجل تنفيذ المشروع بأفضل صورة ممكن وذلك من أجل أن يكون قريب من كافة الخدمات والطرق الحيوية والمناطق الهامة وأيضا قريب من اهم المحاور الرئيسية المباشرة التي تسهل على العملاء الوصول الي الكمبوند دون أن تحتاج إلي مدة طويلة من الوقت ولذلك قد تم اختيار قلب المستقبل سيتي والتي تُعتبر أنها من أهم المدن الحديثة والتي تُساعد علي جذب الكثير من السكان وبالأخص من يبحثون عن الاستقرار والهدوء والراحة المناسبة ومن أهم الأماكن القريبة من المشروع والتي تتمثل في:

  • حيث أن هناك البعض من المدن التي تقع بالقرب من الكمبوند هم مدينتي ومدينة نصر ومصر الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما أن الجامعة الامريكية تقع علي بُعد حوالي 15 دقيقة من الكمبوند.
  • يُمكن الوصول إلي شارع التسعين في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • وهناك البعض من الطرق القريبة جداً مثل طريق السويس وطريق العين السخنة ومحور محمد.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

خدمات ومميزات كمبوند ذا كانيون التجمع الخامس

ويُقدم كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة العديد من الخدمات المتنوعة علي الاطلاق والتي تتمثل في مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية بالإضافة إلي توفير البعض من الأماكن من أجل الاستمتاع وقضاء الوقت الأكثر رفاهية واستجمام وسنتعرف الآن علي أفضل الخدمات التي تتواجد في المشروع والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والتي تُحيط الكمبوند بشكل كامل وتُساعد علي الحصول علي أفضل إطلالة ممكنة للوحدات بالإضافة إلي انه ينتشر بحيرات صناعية وكريستال لاجونز في وسط المساحات الخضراء.
  • هناك أيضاً البعض من حمامات السباحة والتي تتناسب مع الكبار والأطفال إذ أنها تختلف من حيث العمق والشكل.
  • تم تشييد البعض من المسارات المخصصة من أجل الجري والمشي وركوب الدراجات وذلك بعيداً عن المسارات المخصصة للسيارات.
  • يوجد البعض من الأماكن الترفيهية المختلفة من أجل الأطفال والتي تُعد أنها تشتمل علي كافة الأشكال المختلفة من الألعاب الترفيهية وتتمتع بأنها علي درجة عالية من الأمان.
  • وقد تم تشييد أيضاً النادي الصحي المناسب والذي يوجد فيه ساونا وجاكوزي كما تم تجهيزه بأحدث أجهزة الاستشفاء.
  • في الكمبوند يوجد الجيم الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية الرائعة جداً مع وجود مجموعة من أفضل مدربين اللياقة البدنية.
  • يوجد البعض من الأندية المختلفة مثل النادي الاجتماعي للحفلات والندوات المختلفة وأيضاً نادي رياضي يُمكن ممارسة مختلف الرياضات المتنوعة.
  • قد تم تشييد مول تجاري كبير والذي يشتمل علي العديد من البراندات والماركات العالمية المتنوعة بالإضافة إلي وجود الهايبر ماركت لتوفير كافة الاحتياجات المنزلية وهو يعمل علي مدار الساعة.
  • توفير الأشكال المختلفة من الخدمات الطبية من حيث وجود العديد من المراكز الطبية التي يوجد فيها أحدث الأجهزة وأفضل الأطباء
  • والصيدليات التي يوجد فيها العديد من الادوية والمستلزمات الطبية كما تعمل على مدار الـ 24 ساعة.
  • ضمان الحصول علي أفضل خدمات تعليمية ممكن حيث أنه قد تم الاهتمام ببناء مدارس انترناشونال وحضانة خاصة.
  • هناك فريق مخصص من أجل القيام بأعمال التنظيف والصيانة في المشروع طوال الوقت.
  • تم الاهتمام بالأمن والأمان بالشكل المناسب من خلال توفير البعض من أفراد الحراسة والتدريب علي مستوي عالي لحماية كافة الأفراد.
  • قد تم تشييد منطقة متكاملة والتي تحتوي علي العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة ويعملون علي تقديم أفضل الوجبات وأفضل الخدمات الممكنة.

أنظر أيضًا في التالي:

عيوب ومشاكل مشروع ذا كانيون شركة مكسيم للتطوير العقاري

حيث أن هذا المشروع واحد من المشروعات الأفضل علي الاطلاق إذ أنه يتوفر به العديد من الوحدات المتنوعة من حيث المساحة بالإضافة إلي كافة الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة ولذلك من الصعب أن تجد سلبيات في المشروع إذ أنه حتي الآن لم يوجد أي شكاوي من العملاء وذلك بسبب أن الشركة تعتمد علي البعض من السياسات الرائعة في التعامل مع العملاء بالشكل المناسب.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار كمبوند ذا كانيون التجمع الخامس

قامت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير العديد من الأشكال المختلفة من الوحدات المتنوعة وذلك حتي يتم ضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد للشراء ولذلك نجد أن مساحات الشقق السكنية والأستوديوهات تبدأ من 45 متر مربع وتصل الي 200 متر مربع وتبدأ مساحات الفلل المستقلة من 230 متر مربع حتي 450 متر مربع وتبدأ مساحة التاون هاوس من 230 متر مربع حتي 236 متر مربع وبذلك سوف تجد ما تبحث عنه من الوحدة المناسبة.

تُدرك الشركة جيداً أن سوق العقارات المصري يتعرض للعديد من المشاكل والأعباء المختلفة ولذلك عند التخطيط للمشروع قد وضعت أمام أعينها أن يتم تنفيذ المشروع بأعلي جودة ممكنة مع توفير السعر المناسب للعملاء ولذلك نجد أن أسعار الوحدات تبدأ من 6 مليون جنيه مصري ومن الممكن أن يتغير السعر في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب وجود البعض من العوامل المؤثرة والإضطرابات في أسواق العقارات.

وتحرص الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير البعض من البرامج المناسبة من أجل الحصول علي الوحدات والتسهيل علي العملاء مثل أنه يُمكنك دفع مبلغ يُقدر ب 10% من إجمالي القيمة المالية والتقسيط علي مدة تصل إلي 8 سنوات دون وجود أي فوائد.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

قد يهمك معرفة:

المطور العقاري لمشروع The Canyon New Cairo والمشروعات السابقة

يُعد أن الشركة المسؤولة عن تطوير مشروع كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The Canyon New Cairo هي شركة مكسيم للتطوير العقاري Maxim Real Estate Investment والتي تم تأسيسها علي يد الراحل رجل الأعمال الراحل مجدي كرار عام 1980 وهي واحدة من الشركات الرائدة التي تتواجد في سوق العقارات المصري حيث أنها دائماً ما ترغب في أن يتم تحقيق الابتكار والتميز والوصول إلي الكمال المناسب من خلال أن يتم إنشاء العديد من المشروعات الراقية علي أحدث الطراز العالمي والخدمات المتكاملة.

قامت الشركة في خلال السنوات الأخيرة بإنشاء العديد من المشروعات الضخمة والتي أدت إلي حدوث نقلة كبيرة في سوق العقارات المصري وهي تحرص دائماً علي أن يتم توفير كافة الأشكال من الخدمات الأساسية والترفيهية في مشروعاتها وأن يتم توفير العديد من المساحات الخضراء والمتنزهات في كافة الأرجاء لخلق جو من الهدوء والرفاهية والراحة وهذه الأمر قد ظهرت في البعض من المشروعات السابقة ومنها:

  • قرية يوساندس الساحل الشمالي.
  • فندق كمبنسكي الشهير بالتجمع الخامس.
  • مشروع رويال مكسيم.
  • مكسيم مول.
  • مكسيم ريزيدنس.
  • قرية بو ايلاند الساحل الشمالى.

في نهاية حديثنا عن مقالنا كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The Canyon New Cairo اليوم سوف تكون تعرفت علي كافة التفاصيل المتاحة عن المشروع في الوقت الحالي والذي يُمكن أن تجد فيه العديد من الوحدات المتنوعة من حيث المساحة والسعر ويُمكنك أن تحصل علي واحدة من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من خلال التواصل معنا والتعرف علي أحدث التفاصيل.

لا تفوت فرصة التعرف علي الآتي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن