كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

من أهم المشروعات الحديثة التي يتم العمل علي تشييدها في خلال الفترة الماضية هو كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي Compound Zizinia El Mostakbal والذي يشتمل علي العديد من الخدمات والمميزات الأفضل علي الاطلاق والذي يجعله مشروع منافس بشكل كبير مع المشروعات الأخرى ولذلك سوف نتحدث اليوم عن البعض من التفاصيل المختلفة من خلال مقالنا.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي
المطور العقاري
شركة أرضك للتنمية العقاري
موقع المشروع
في قلب مدينة المستقبل
الوحدات المتوفرة
اشقق – بنتهاوس – دوبلكس
أنظمة السداد
5% مقدم وتقسيط الباقي علي 12 سنة
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك كمية كبيرة لدينا من بعض الوحدات المتاحة في مشروع كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي، والتي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

يُعتبر أن كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي Compound Zizinia El Mostakbal أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قد تم العمل علي بناؤها في خلال الفترة الأخيرة في مجال الاستثمار العقاري والذي يتمتع بالأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة بالإضافة إلي أن هناك مجموعة متنوعة من الوحدات ذات التصميم الأفضل علي الإطلاق ولذلك هو يُساعد علي ضمان الحصول علي الشكل المناسب للاستقرار والراحة المناسبة وعلي أساس هذا الأمر أصبح هذا المشروع الأختيار الأول لدي العديد من الأفراد والمستثمرين الذين يبحثون عن الحصول علي الوحدات المناسبة.

في خلال الفترة الأخيرة هناك إقبال كبير علي الحصول علي وحدات مشروع زيزينيا والتي تمتلك مجموعة مختلفة من المميزات المتنوعة الذي تجعله من أفضل المشروعات التي تجذب الأفراد من أجل الشراء حيث أن كافة الوحدات تتمتع بالتصميمات الأفضل علي الاطلاق والاعتماد علي أعلي معدل ممكن من الجودة المناسبة واختيار المواد الأفضل من أجل البناء بالشكل المناسب.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة Compound Zizinia El Mostakbal

يُعد أن الشركة المطورة للمشروع قد اهتمت بالكمبوند بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال تحديد مساحة مناسبة من أجل البناء والذي تم تحديد مساحة تصل إلي 70 فدان بإجمالي استثمارات المشروع 5 مليارات جنيه مصري ويتميز المشروع بأنه قد تم تخصيص مساحة 80% من الإجمالي بمساحات خضراء شاسعة بالإضافة الي البحيرات المائية الفريدة والتي تُساعد علي الحصول علي المنظر الطبيعي المناسب جداً والاستمتاع بالراحة بالقدر المناسب.

مشروع زيزينيا كمبوند سكني متميز وهو من أحسن الكمبوندات التي تتواجد في المستقبل سيتي والذي قد تم تقسيمه علي 3 مراحل انشائية ويضم العديد من الوحدات المختلفة من حيث المساحة وتتكون المباني السكنية من بدروم + ارضي + ٥ متكرر بتصميمات راقية وهناك أيضاً البعض من وحدات البنت هاوس وتاون هاوس ووحدات أرضي بالحديقة قد تم تصميمها من خلال الاعتماد علي الشركات العالمية المتخصصة لتلبية كافة الأذواق المتنوعة للعملاء.

من أهم المميزات التي نجدها في مشروع كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي هو الموقع الجغرافي الذي يتواجد فيه حيث أنه يقع في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً في قلب مدينة المستقبل وهو ما يجعله قريب من العديد من الخدمات والطرق والمحاور الاساسية وسنتعرف الآن علي أقرب الأماكن الحيوية والتي تتمثل في:

  • حيث أنه قريب من الطريق الدائري الأوسطي ويُمكن الوصول إليه في خلال مدة من الوقت تصل إلي 15 دقيقة.
  • كما أنه من المشروعات القريبة من الجامعة الأمريكية في القاهرة حيث أن المسافة بينهما حوالي 12 كيلو متر.
  • هو أحد المشروعات التي تقع بالقرب من مدينتي بمسافة قصيرة وعلي بعد 45 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية.
  • قريب من طريق العين السخنة ولذلك يُمكن الوصول إلي هناك سريعاً.
  • يتواجد بالقرب من كمبوندات مثل كمبوند بلوم فيلدز و كمبوند مونتي بابوليوني.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

خدمات ومميزات مشروع زيزينيا مدينة المستقبل

يُعد أن كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي من أشهر المجتمعات السكنية المتكاملة والتي قد تم التخطيط لها بأفضل شكل ممكن حيث أنه قد تم توفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق المتنوعة من أجل الأفراد المقيمين فيه وبالتالي لن تحتاج إلي الخروج منه أبداً مما يكون من السهل الحصول علي مختلف الأشياء التي يحتاجون إليها سواء كانت الأشياء الصغيرة أو الخدمات الكبيرة وسنتعرف الآن علي أهم الخدمات والمميزات التي من الممكن أن تجدها والتي تتمثل في:

  • حيث أنه واحد من المشروعات التي يتوفر فيها المساحة الكبيرة من الحدائق والمناطق الخضراء الرائعة جداً والبحيرات ولذلك هي تُساعد علي الظهور بأفضل شكل ممكن والإطلالة الرائعة للوحدات.
  • ويشتمل المجمع السكني زيزينيا علي مركز صحي متكامل من حيث المميزات والذي يضم البعض من العيادات والصيدليات والمعامل لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة.
  • قد تم التخطيط من أجل أن يكون المشروع فيه مساحة مناسبة وذلك من أجل العائلات حتي يكونوا قادرين علي الاستمتاع بأوقاتهم بالشكل المناسب.
  • كما أن كمبوند Zizinia Future City compound يشتمل علي مركز تجاري والذي يُعد أنه متكامل الخدمات وذلك من أجل التسهيل علي السكان تنفيذ عمليات الشراء دون وجود أي مشاكل.
  • يوجد في المشروع المسارات المخصصة من أجل الدراجات الهوائية والتي تُعد أنها بعيدة عن مسارات السيارات وذلك من أجل من يرغبون في ركوب الدراجات.
  • قد تم الاهتمام بالأمن والأمان بالشكل المناسب وذلك من خلال توفير العناصر المخصصة لذلك في المشروع لحماية الأفراد.
  • في الكمبوند يوجد منطقة مجهزة والتي تشتمل علي العديد من المطاعم والمقاهي حتي يتم تلبية كافة الرغبات الممكنة للسكان للحصول علي كل الخدمات المطلوبة.
  • هناك البعض من الملاعب الرياضية والصالات للياقة البدنية وذلك من أجل ممارسة مختلف الرياضات التي يرغب فيها الأفراد.
    يوجد أيضاً البعض من العمال المخصصين من أجل إجراء النظافة والصيانة طوال اليوم حتي يتم تلبية كافة احتياجات السكان طول اليوم.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

حيث أنه واحد من أهم المشروعات السكنية الحديثة التي يتم بناؤها في الفترة الأخيرة إذ أن الشركة المطورة للمشروع قد أبدت الاهتمام الكبير به من كافة النواحي المختلفة للوصول إلي أفضل شكل ممكن وذلك من خلال توفير كافة الأشكال من الاحتياجات التي يبحث عنها الأفراد ومن عيوب زيزينيا المستقبل أن هناك البعض من الأفراد يقولون أن أسعار الوحدات مرتفعة ولكن يجب أن تعرف أن الوحدات تم بناؤها بأفضل شكل من حيث التصميمات والخدمات والمرافق الأفضل ويقول البعض أن هناك تأخير في استلام الوحدات ولكن الشركة تحرص علي التسليم في المواعيد المحددة مع العملاء ويجب أن تعرف أن النظرة إلي السلبيات والمميزات تختلف من شخص إلي أخر.

أنظر أيضًا في التالي:

أنظمة سداد وأسعار Compound Zizinia El Mostakbal

يمتلك كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي العديد من المميزات حيث أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع وتختلف من حيث المساحة بالإضافة إلي أنها تتمتع بأسعار تنافسية والتي من الممكن أن تختلف عن الوقت الحالي حيث أن هناك البعض من الاضطرابات في سوق العقارات المصرية في الفترة الأخيرة ولكن سنتعرف الآن علي الأسعار المتاحة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية التي تتوفر في المشروع بمساحات مختلفة والتي تبدأ من مليون و900 ألف جنيه مصري إلي 3 مليون و600 ألف جنيه مصري.
  • كما أنه يوجد البعض من وحدات الأراضي التي تُحيط بها الحدائق والتي يُعد أن متوسط السعر 3 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • هناك أيضاً البعض من وحدات البنتهاوس في كومباوند زيزينيا التي تتراوح أسعارها بين 3 مليون و750 ألف جنيه مصري إلي 3 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • يتوفر البعض من وحدات الدوبلكس المختلفة من حيث المساحة والتي يتراوح سعرها بين 3 مليون جنيه مصري إلي 3 مليون و950 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلي أن الشركة المطورة للمشروع قد اهتمت بوضع البعض من خيارات التقسيط المريحة لعملائه لتسهيل عملية الدفع وذلك من أجل أن يتمكن العميل من اختيار المناسب له حيث أن نظام التقسيط يتضمن دفع مبلغ يصل إلي 5% علي الأقل وتقسيط الباقي علي مدة من الوقت تصل إلي 12 عام.
يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

أنظر أيضًا في التالي:

المطور العقاري لمشروع Compound Zizinia El Mostakbal والمشروعات السابقة

يُعد أن مشروع زيزينيا المستقبل واحد من المشروعات التي قد تم تأسيسها من قبل شركة أرضك للتنمية العقاري Ardic Developments والتي تُعتبر أنها من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصرية حيث أنه قد تم بناؤها منذ العام 1998 وفي خلال تلك الفترة قد تمكنت من أن يتم تحقيق مسيرة كبيرة والتي تضم العديد من النجاحات المختلفة وقد وصل حجم الاستثمارات المتدفقة حتي الأن 5 مليار جنية مصري.

تحرص الشركة دائماً أن تعمل علي تقديم مفهوم جديد للعقارات من خلال الاستمرار في التحسين منها للوصول إلي أكبر عدد ممكن من الافراد الذين يبحثون عن المستوي المناسب من الرفاهية ولذلك يتم العمل علي بناء المشروعات المختلفة علي الطراز العالمي وهناك العديد من المشروعات السابقة التي قد تم تنفيذها بأفضل شكل ممكن والتي تتمثل في:

  • كمبوند زيزينيا روز التجمع الخامس Zizinia Rose New Cairo.
  • كمبوند زيزينيا جاردنز القاهرة الجديدة Zizinia Gardens Compound New Cairo.
  • كمبوند زيزينيا فلاورز الشروق Zizinia Flowers El Shorouk.
  • مزار مول في الهرم Mazar Mall.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

سعر المتر في زيزينيا المستقبل

حيث أنه يوجد العديد من الوحدات المتنوعة التي تتوفر في المشروع والتي من الممكن الحصول عليها من خلال التواصل معنا ويُعد أن سعر المتر في زيزينيا المستقبل يبدأ من 18 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن يحدث البعض من التغييرات في السعر في خلال الفترة القادمة نظراً للعديد من الاضطرابات في السوق المصري ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار شقق زيزينيا المستقبل

هناك العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية من الشقق المتاحة في كمبوند زيزينيا المستقبل والذي يوجد فيه العديد من الوحدات المناسبة التي يتوفر فيها الأشكال المختلفة من الخدمات المتنوعة حيث أن سعر الشقق يختلف علي حسب المساحة ونجد أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي تتراوح بين مليون و900 ألف جنيه مصري إلي 3 مليون و600 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن يحدث البعض من التغييرات في السعر في خلال الفترة القادمة نظراً للعديد من الاضطرابات في السوق المصري ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

قد يهمك معرفة الآتي:

شقق للبيع زيزينيا المستقبل

في خلال الفترة الأخيرة قد جاءتنا البعض من التساؤلات عن هل يوجد البعض من الوحدات المتاحة في مشروع زيزينيا المستقبل وأنه مازال حتي الآن يوجد البعض منها ويُمكنك الحصول عليها حيث أنه يتوفر معها كافة الأشكال من الخدمات والمميزات المتنوعة ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل من حيث الأسعار وأنظمة السداد الأخيرة.

سعر المتر في المستقبل سيتي

تُعد أن مدينة المستقبل واحدة من اشهر المدن التي تمتلك العديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً حيث أنه يوجد فيها مجموعة من الكمبوندات التي تم تشييدها من قبل الشركات المطورة علي أعلي مستوي ممكن من حيث الجودة والمواد الخام ويُعد أن سعر الشقق تبدأ من 23,600 جنيه لكل متر مربع بينما اسعار فلل فى مدينة المستقبل متوسط 24,300 جنيه لكل متر مربع ولكن قد تتغير الأسعار في خلال الفترة القادمة ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.

قد يهمك معرفة:

شقق للبيع في المستقبل سيتي

هناك العديد من الشقق السكنية المختلفة في مدينة المستقبل سيتي والتي تُعد أنها متاحة من اجل البيع للعديد من الأفراد حيث أنه قد تم التخطيط لتشييد المدينة بأعلى مستوي ممكن ولذلك سوف تجد الأنواع المختلفة من الوحدات ذات المساحات المتنوعة ولذلك سوف تجد ما يُناسبك من الوحدات ويُمكنك التواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن الوحدات من حيث السعر والأنظمة المتخصصة للسداد.

بعد الانتهاء من الإطلاع علي مشروع كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي Compound Zizinia El Mostakbal والتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة فيه من حيث المميزات والخدمات والموقع الاستراتيجي الذي تتواجد فيه ويجب أن تعرف أنه يتوفر العديد من الوحدات المتنوعة فيه من حيث المساحة والأسعار ولذلك من الممكن أن تجد الوحدات المناسبة من أجل الشراء ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل إذا كنت ترغب في الشراء.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن