شروط السكن في مدينة المستقبل

من خلال الخطة الحكومية الموضوعة في السنوات الأخيرة لمواجهة مشكلة الانفجار السكاني والزحام الكبير في العديد من المدن بعينها والبعض من المناطق المختلفة قد تم تشييد العديد من المدن السكنية المختلفة والتي يوجد فيها كافة الأشكال من الخدمات والمميزات الرائعة ومن بينهم مدينة المستقبل التي تُعد أنها من مدن الجيل الرابع التي تمتلك كافة المواصفات الرائعة التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء فيها ولكن يجب أن تتعرف علي شروط السكن في مدينة المستقبل أولاً والتي تُعد أنها واجبة التنفيذ ومن خلال مقالنا سنتعرف عليها وعلي العديد من التفاصيل المختلفة التي قد ترغب في الإطلاع عليها.

شروط السكن في مدينة المستقبل

تُعد أن مدينة المستقبل واحدة من المدن الذكية الجديدة والتي قد تم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة ضمن الخطة الموضوعة من أجل التخفيف من الكثافة السكانية الزائدة عن الحد التي تتواجد في البعض من المدن الأخرى.

ومن الأمور المتوقعة في المدينة أن يتم استقبال العديد من السكان في خلال السنوات القادمة وعلي أساس هذا الأمر قد تم توفير كافة الأشكال من الاحتياجات المختلفة والخدمات المتنوعة والعمل علي أن يتم توفير كافة وسائل الراحة والرفاهية من أجل أن يتم تلبية كافة المتطلبات التي يحتاج إليها السكان ولذلك نجد أن الوحدات السكنية في المدينة مناسبة مع العديد من الفئات.

تلك المدينة قد تم اختيار واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر من قبل القوات المسلحة المصرية من أجل العمل علي إنشاؤها وهي شركة مكسيم للاستثمار والتطوير العقاري والتي تعمل علي الوصول بالمدينة إلي أفضل مستوي ممكن.

ولكن من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة من أجل البيع هناك البعض من الشروط المختلفة التي قد تم وضعها والتي يجب أن يتم تنفيذها والتي تتمثل في:

  • من شروط السكن في مدينة المستقبل يجب أن لا يقل عمر الشخص المتقدم عن 21 سنة.
  • كما أنه لا يُمكن الحصول علي أكثر من وحدة سكنية واحدة فقط.
  • ولا يجب أن يتم التقدم في أكثر من مشروع في نفس الوقت.
  • من شروط السكن في مدينة المستقبل دفع قيمة كراسة الشروط أولاً والتي تُقدر ب 250 جنيه مصري وهي تعتبر جزء من العقد.
  • يجب أن يتم دفع قيمة الحجز الأولية والتي تُقدر ب 50 ألف جنيه مصري.
  • عند الاستلام يجب علي المتقدم دفع حوالي 20% من القيمة الإجمالية.
  • يُمكن تسديد باقي المبلغ علي مدار 7 سنوات.

وبعد التعرف على شروط السكن في مدينة المستقبل، فتعرف على المقال التالي: سعر المتر في المستقبل سيتي

موقع مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة

حيث أن مدينة المستقبل سيتي تتواجد في أحد المواقع الحيوية جداً وهو الكيلو 35 على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي وهذا الموقع الاستراتيجي يجعلها تتواجد بالقرب من العديد من المدن مثل مدينة الشروق وسوق العبور ومصر الجديدة ومدينتي وجمعية أحمد عرابي لاستصلاح الأراضي.

تعرف على المقال التالي: اين تقع مدينة المستقبل

مساحة مدينة المستقبل

قد تم تشييد تلك المدينة علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 11 ألف فدان وهو ما ساعد علي أن يتم توفير كل المتطلبات المختلفة للسكان والذي من المتوقع أن يبلغ عددهم حوالي 1.25 مليون نسمة في المدينة وتعمل المدينة علي توفير العديد من فرص العمل المختلفة من أجل الشباب وأن هناك العديد من المساحات الخضراء الواسعة والتي تصل إلي 50% من المساحة الإجمالية وأن هناك العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تُقدر ب 2500 فدان.

وتم إنشاء المدينة بأفضل شكل ممكن من أجل أن تكون مناسبة مع كافة الأفراد ولذلك قد تم تقسيم المدينة إلى قطاعين وهما القطاع الأول T والقطاع الثاني U.

وتعرف على: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

مراحل مدينة المستقبل

وبعد التعرف على شروط السكن في مدينة المستقبل، فهناك العديد من المراحل المختلفة في مدينة المستقبل والتي قد تم تقسيمها علي خمس مراحل مختلفة من أجل العمل علي إنشاؤها بالشكل الكامل وكل مرحلة يتم تنفيذ فيها جزء معين من المدينة بالشكل المناسب وسنتعرف علي التفاصيل من خلال النقاط التالية:

المرحلة الأولى:
وقد تم تنفيذ تلك المرحلة علي مساحة تصل إلي 1490 فدان والتي اشتملت علي العديد من الخدمات والمرافق المختلفة وهي ما ساعدت علي جذب العديد من الأفراد من أجل الشراء فيها.

المرحلة الثانية:
وهي المرحلة التي قد تم تنفيذها علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 1715 فدان ويوجد فيها العديد من الخدمات المتنوعة سواء كانت من الخدمات العامة والترفيهية والتجارية وهناك أيضاً العديد من المطاعم والكافيهات فيها.

المرحلة الثالثة:
هي من المراحل التي قد تم تشييدها والتي يوجد فيها العديد من الوحدات السكنية المميزة ذات التصميمات الرائعة وقد تم تنفيذها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 1655 فدان.

المرحلة الرابعة:
تلك المرحلة يوجد فيها العديد من أنواع الوحدات السكنية المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة وقد تم تشييدها علي مساحة تُقدر ب 2034 فدان وهو ما أدي إلي المساعدة علي أن يتم توفير العديد من أنواع الخدمات والمرافق المختلفة.

المرحلة الخامسة:
المرحلة الأخيرة والكبيرة والتي تم تنفيذها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 3057 فدان وهي تضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وتُعتبر أنها المرحلة الشاملة عن المراحل الأخرى.

اقرأ أيضا: عيوب السكن في مدينة المستقبل

مميزات مدينة المستقبل

بعد أن تعرفنا علي شروط السكن في مدينة المستقبل فمن المهم أن يتم التعرف علي المميزات المتنوعة التي نجدها في تلك المدينة والتي تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات السكنية وهو ما سنتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  • حيث أن المدينة تعمل من خلال الاعتماد علي الطاقة المتجددة وأن المدينة صحية بالكامل وذلك بسبب أنه يتم التخلص من النفايات التي تحدث بشكل صحي.
  • وأهم ما تجعلها مميزة هو أنها تمتلك البعض من التصميمات المميزة والرائعة جداً وخاصة أن المباني لا ترتفع عن 6 ادوار وتحتوي علي عدد 2 بوابة واحدة منهما رئيسية والأخرى خاصة بالسكن والسكان.
  • يوجد فيها العديد من المطاعم الشهيرة جداً في كافة أرجاء مصر والتي تعمل علي أن يتم تقديم أفضل الوجبات الممكنة.
  • تعمل علي أن يتم توفير الحياة الصحية المناسبة والتي يرغب فيها الكثير من الأشخاص وذلك بسبب وجود العديد من المساحات الخضراء والتي تعمل علي إنتاج المزيد من الأكسجين.
  • تسعي الشركات المطورة للمشروع علي أن يتم تطوير المدينة بشكل دائم من أجل الوصول إلي أعلي مرحلة ممكنة لرضا العملاء.
  • تلك المدينة الرائعة جداً تعمل علي التشجيع علي التنمية المستدامة والاستثمار والقيام بالعديد من الأعمال التجارية.
  • هناك العديد من المرافق والخدمات المتنوعة ومنها الترفيهية والنوادي الرياضية وكافة الأشكال من الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد من التجارية والتعليمية والطبية من أجل المعيشة بالشكل المناسب.

تعرف على: كمبوند روسيل المستقبل سيتي

عيوب السكن في مدينة المستقبل

علي الرغم أن تلك المدينة تمتلك العديد من المميزات فيها إلا أن هناك البعض من يقول أن بها البعض من السلبيات وهي أن الأسعار للوحدات السكنية فيها مرتفعة بشكل كبير وهو ما لا يُعد أنه مناسب مع العديد من الفئات في المجتمع وهو ما جعلهم يعتقدون أنها مُخصصة للطبقة الارستقراطية ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأسعار مناسبة مع الخدمات والمميزات المختلفة التي تجدها في المدينة وخاصة أنها من المدن المتطورة بشكل كبير التي تشتمل علي كل ما يحتاج إليه الفرد.

مواصلات مدينة المستقبل

هناك البعض من الأشخاص يبحثون عن وسيلة المواصلات الأسرع التي من الممكن الاعتماد عليها من أجل الذهاب إلى مدينة المستقبل ولذلك من الممكن أن تذهب إليها من خلال الأتوبيس الذي يقوم بنقل الركاب من مدينة الحجاز إلى المستقبل.

ويوجد أيضاً أتوبيس ينطلق من محطة المدينة والذي ينقل الركاب إلي منطقة العاشر من رمضان وهناك البعض من وسائل المواصلات الأخرى التي من الممكن الاعتماد عليها والتي تتجه إلي العديد من الأماكن المختلفة.

لا تفوت المقال التالي: الاستثمار في العقارات

سعر المتر في مدينة المستقبل

حيث أن مدينة المستقبل بها العديد من الوحدات السكنية المتاحة للبيع ويرغب الكثير في الاستفسار عن سعر المتر فيها والذي يبدأ من 21,950 جنيه لكل متر مربع من أجل الشقق السكنية ويبدأ من 23,250 جنيه لكل متر مربع من أجل الفيلات ويجب أن تعرف أنه من الوارد أن تتغير تلك الأسعار في خلال الفترة القادمة وأن تزيد بسبب وجود العديد من الاضطرابات في سوق العقارات المصرية.

مشاريع مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

تشتمل المدينة علي العديد من المجمعات السكنية المختلفة والتي تم الحرص علي أن يتم تنفيذها بأفضل شكل ممكن والتي تعمل علي أن يتم تقديم أعلى مستوى من الجودة والخدمة وتحتوي علي البعض من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة بأسعار وأنظمة سداد تنافسية ومن أشهر الكمبوندات:

  • كمبوند ذا أدريس إيست
  • كمبوند هايد بارك
  • كمبوند أريا
  • كمبوند سراي
  • كمبوند أزار

تعرف على: كمبوند الباتيو كازا الشروق

شقق للايجار في مدينة المستقبل لضباط القوات المسلحة

تتوفر في تلك المدينة العديد من الشقق السكنية ذات المساحات المختلفة والتي تمتلك العديد من الخدمات والمميزات الرائعة وإذا كنت تبحث عن شقة من أجل الإيجار يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل.

شقق للبيع بمدينة المستقبل من المالك مباشرة

في مدينة المستقبل يوجد العديد من الوحدات السكنية من الشقق والتي تتواجد في مواقع استراتيجية رائعة جداً ومن الممكن الحصول عليها بأسعار مناسبة ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

تعرف على المقال التالي: بلوم مول مدينة الشروق

شقق للبيع في مدينة المستقبل للقوات المسلحة

يبحث العديد من الأشخاص عن الشقق التي تتواجد في مدينة المستقبل والمتاحة من أجل البيع ولذلك سنعرض عليكم العديد من الوحدات بمساحات مختلفة في العديد من المشروعات السكنية والتي يُمكنك الاختيار منها ما تريد فإنه يُمكنك التحدث إلينا من أجل الإطلاع علي أحدث التفاصيل والأسعار الحالية والأنظمة المخصصة من أجل السداد.

سمسار مدينة المستقبل

إذا كنت من الأشخاص الراغبين في الحصول علي الوحدات السكنية المتنوعة من أجل السكن فيها أو من أجل الرغبة في الاستثمار بالشكل المناسب فإنه يُمكنك التحدث إلينا من أجل الإطلاع علي أحدث التفاصيل والأسعار الحالية والأنظمة المخصصة من أجل السداد.

بعد الإنتهاء من التعرف علي شروط السكن في مدينة المستقبل سوف تكون قد تعرفت علي الإجابة المناسبة علي السؤال بالإضافة إلي الاطلاع علي البعض من المعلومات الهامة جداً عن أفضل المميزات والسلبيات فيها والمشروعات الأشهر والبعض من التفاصيل المختلفة الأخرى.

وفي النهاية لمقال شروط السكن في مدينة المستقبل، فتعرف على: أماكن هادئة في مصر الجديدة

أضف تعليق

اتصل الآن