صاحب شركة هوم تاون

في السوق المصري في خلال الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الشركات العقارية المتنوعة والتي ساهمت بأن يتم التحسين من السوق بالشكل المناسب والتطوير في كل الأرجاء فيه ومن ضمن الشركات الجديدة شركة هوم تاون والتي تُعتبر أنها واحدة من أفضل الشركات والتي تعمل علي إنشاء العديد من المشروعات المتنوعة الاستثمارية التي تجذب العديد من الأفراد الراغبين في الاستثمار والحصول علي الوحدات التجارية أو الإدارية وغيرهم وهناك البعض من يرغب في التعرف علي من هو صاحب شركة هوم تاون ؟ وهو ما سنتحدث عنه في المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المختلفة عن الشركة من المعلومات المتنوعة عن التأسيس والأهداف والمميزات والسلبيات فيها وأهم المشروعات الحديثة.

صاحب شركة هوم تاون

حيث أن شركة هوم تاون Hometown Developments واحدة من الشركات الحديثة التي قد تم إنشاؤها في مجال التطوير العقاري في خلال السنوات الأخيرة وقد قامت بإنشاء العديد من المشروعات المتنوعة في العديد من الأماكن وهو ما أثار الأحاديث عنها من قبل المستثمرين في الفترة السابقة.

ويُعد أن صاحب الشركة هو المهندس ضياء الدين فرج وهو رئيس مجلس الإدارة لشركة وهو من الشخصيات المعروفة إذ أنه قد حصل علي درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة القاهرة بالإضافة إلي أنه تمكن من الحصول علي واحدة من الشهادات العالمية وهي ماجستير في الهندسة المدينة بجامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

استطاع المهندس ضياء طوال مسيرته في العمل أن يعمل في العديد من الشركات في مجال العقارات بل إنه شغل مناصب عديدة ذات أهمية كبري وأنه ساهم في أن يتم تشييد العديد من المشروعات العقارية المختلفة في العديد من المناطق حتي قام بتأسيس شركته الخاصة في المجال.

ومن أجل أن تصل الشركة إلي المكانة الحالية فيها قد وضعت الهدف الرئيسي أمام نصب أعينها وهو أن يتم تنفيذ رغبات واحتياجات العملاء والمستثمرين من الوحدات السكنية المختلفة مع أن يتم توفير كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية والترفيهية وقد قامت بتشييد المشروعات في مواقع استراتيجية وحيوية جداً وهذه واحدة من مميزات الشركة حتي يكون العملاء قادرين علي التحرك بمنتهي السهولة.

ويسعي مجلس إدارة الشركة إلي أن يتم تقديم كافة المشروعات في أفضل صورة ممكنة ولذلك تعمل علي أن يتم تقديم الباقات المناسبة من الأسعار المختلفة في السوق والأنظمة المخصصة للسداد وذلك من أجل أن يجد كل عميل ما يبحث عنه بالطريقة المناسبة له.

كان هذا المقال من قسم معلومات عقارية، وإليكم المقال التالي: من هو صاحب شركة لافيستا

معلومات عن شركة هوم تاون للتطوير العقاري

بعد التعرف على صاحب شركة هوم تاون، فقد تم تأسيس الشركة علي يد المهندس ضياء الدين فرج خليل صاحب شركة هوم تاون home town في العام 2017 ومن خلالها قد تم إنشاء العديد من المشروعات السكنية المختلفة والتي تُقدر ب 15 مشروع عملاق في العديد من الأماكن المختلفة بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية وأيضاً له العديد من الاستثمارات المختلفة في قطاع الاستيراد والتصدير وبالتحديد في قطاع الغزل والنسيج ويمتلك الشركة الخاصة به والتي يتواجد المقر الرئيسي لها في المنطقة الصناعية.

ترغب شركة هوم تاون أن تكون واحدة من أعلي الشركات العقارية في السوق وذلك من أجل أن تكون النموذج الجديد والفريد من نوعه في نفس الوقت وتهدف الشركة إلي أن يتم الوصول إلي طفرة كبيرة في سوق العقارات المصرية وأن يتم طرح البعض من الأفكار الجديدة في الأسواق وهو ما يُعتبر أنه من المميزات التنافسية والتي تعمل علي خدمة كافة رغبات العملاء والسوق المصري.

وتعتمد الشركة في مشروعاتها المختلفة علي المعايير الدولية التي تم وضعها للجودة وللوصول إلي أعلي مستوي ممكن قد عملت الشركة مع أفضل الشركات في مجال الهندسة والتصميم واعتمدت علي أن يتم استخدام كافة أشكال التكنولوجيا في مجال العقارات من أجل أن يتم إنشاء أفضل المشروعات المناسبة مع الذوق العام وذلك من أجل أن يتم تحويل الخيال إلي واقع ملموس.

مع إيمان الشركة الكبير بالمساهمة والبناء الفعال في الكثير من المشروعات المتنوعة من أجل العمل علي النهوض بالقطاع الاقتصادي المصري ككل وذلك من خلال أن يكون سوق العقارات علي أعلي مستوي ممكن فإنها تعمل علي الحرص علي تنفيذ المشروعات بأعلى جودة ممكنة والعمل علي أن يتم إيجاد مميزات تنافسية ويظهر الأمر من خلال المشروعات الأخيرة التي قد تم تنفيذها.

لا تفوت التعرف على: من هو صاحب شركة مصر ايطاليا

مميزات شركة هوم تاون للتطوير العقاري

تُعد أن شركة هوم تاون الرائعة تمتلك البعض من المميزات المختلفة والتي تجعلها واحدة من أفضل الشركات العقارية التي تتواجد في الشرق الأوسط وسنتعرف الآن علي البعض من النقاط الإيجابية فيها والتي تتمثل في:

  • حيث أنه قبل البدء في المشروع هناك البعض من العمليات الموسعة من البحث والتي تُعد أنها مناسبة جداً وذلك من أجل التعرف علي الاحتياجات في سوق العقارات والطلب المتزايد علي الوحدات العقارية المختلفة في الأنواع.
  • تحرص الشركة بشكل كبير علي أن يتم الحصول علي الحياة الصحية من أجل السكان وذلك من خلال أن يتم توفير العديد من المساحات الخضراء في المشروعات من الداخل في كافة الأرجاء بالإضافة إلي أنه يُساعد علي الحصول علي الاسترخاء والراحة المناسبة.
  • وعلي الرغم أن الشركة لم تكن منذ مدة طويلة في سوق العقارات إلا أنها قد قامت بتشييد العديد من المشروعات الاستثمارية والتجارية الضخمة جداً في العديد من الأماكن ومن أهمهم المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة وهو ما يدل علي أنها تمتلك الكفاءة العالية والجودة المناسبة.
  • كما أن الشركة تضع أمام نصب أعينها هدف رئيسي وترغب في الوصول إليه وهو العمل علي التطوير من سوق العقارات وهذا الأمر يظهر من خلال العديد من المشروعات القوية التي قد تم إقامتها.
  • تعمل الشركة علي التسهيل لكافة الأفراد الراغبين في الحصول علي الوحدات السكنية وذلك من خلال أن يتم توفير البعض من الأنظمة المخصصة من أجل السداد والتي تكون علي فترات طويلة الأجل والتي قد تصل إلي 10 سنوات.
  • كما أنه قد تم إقامة أول مشروع تجاري وترفيهي بشكل كامل والذي يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة في منطقة الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • وترغب الشركة في أن يتم تشييد واحد من أكبر المشروعات التجارية الضخمة في منطقة غرب أسيوط والتي يوجد فيها كافة أشكال العلامات التجارية ومنه يتم استهداف الطبقات العليا وأن يتم توفير العديد من الوحدات التجارية المختلفة في المساحة.
  • واحدة من أفضل المميزات التي تجدها في الشركة هو الالتزام بالمصداقية والأمانة وبالأخص في مواعيد تسليم الوحدات وأن يتم وضع خطة عمل استراتيجية.
  • تحرص الشركة دائماً علي أن يتم الاعتماد علي أفضل الأشخاص في في مجال الهندسة والتصميم لتنفيذ المشروعات وأن يتم تشطيبها على أعلى مستوى.
  • دائماً ما تعمل الشركة علي أن يتم تقديم العديد من الحلول السكنية المبتكرة والتي تتميز بأنها تمتلك أفضل التصميمات الرائعة ومن خلالها يتم العمل علي أن يتم توفير أفضل الفرص للاستثمار المناسبة.
  • كافة المشروعات التي تعمل عليها الشركة يوجد فيها العديد من الخدمات والمرافق الضرورية المختلفة والترفيهية وتحرص علي أن يتم إضافة المزيد منها وهو ما يُساعد علي التحقيق من الرفاهية المناسبة.

تعرف على: صاحب قرية مراسي

عيوب شركة هوم تاون للتطوير العقاري

انتهينا من التعرف على صاحب شركة هوم تاون وعلى المميزات وغيرها، وعلي الرغم أن للشركة العديد من النقاط المميزة إلا أنه هناك العديد من السلبيات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في الشركة والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • من الصعب الحصول علي وحدات في المشروعات الخاصة بها وأنه لا يتوفر الكثير لأنها تحرص علي أن يتم تقديم أقل سعر من أجل المتر للوحدات الإدارية والتجارية
  • حيث أنها واحدة من الشركات التي قد تم إنشاؤها حديثاً وهو ما جعل البعض من المستثمرين يخافون منها ولكن علي الرغم من ذلك تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات التجارية الضخمة في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • يُعد أن أغلب المشروعات التي قامت بها في خلال الفترة الماضية والتي مازالت تعمل علي تنفيذ البعض منها مشروعات تجارية ومولات ولكن يجب أن تعرف أن هذا ضمن الخطة الاستثمارية التي قد تم وضعها من قبل الشركة وذلك من أجل أن يتم توفير فرص استثمار بأقل الأسعار.

اقرأ أيضا: صاحب شركة تاج مصر

اهم مشروعات هوم تاون للتطوير العقاري

تعمل شركة هوم تاون علي تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الرائعة جداً والذي من خلالها قد تم تحقيق النجاح الكبير والمميز للغاية وسنتعرف علي أحدث المشروعات والتي تتمثل في:

  • لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة
  • مول لافاييت فالدج العاصمة الإدارية
  • مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة
  • مول يودورا العاصمة الإدارية الجديدة

وفي نهاية مقال صاحب شركة هوم تاون تعرف على: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

أضف تعليق

اتصل الآن