من هو صاحب شركة لافيستا

يوجد في الأسواق العديد من الشركات المتنوعة التي تعمل في مجال التطوير للعقارات وهذا الأمر يُناسب الرواج في العقارات الذي حدث في خلال السنوات الأخيرة من تشييد العديد من المشروعات المتنوعة في كل مكان واحدة من الشركات المهمة في الأسواق هي شركة لافيستا وهي واحدة من أشهر الشركات إذ أنها تتنافس مع العديد من الشركات الأخري وتمتلك العديد من المقومات المختلفة ومن خلال الإجابة علي سؤال من هو صاحب شركة لافيستا ؟ سوف نتمكن من التعرف علي العديد من التفاصيل المتنوعة.

من هو صاحب شركة لافيستا

تُعد أن شركة لافيستا للمقاولات هي واحدة من الشركات التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري منذ مدة من الوقت والتي استطاعت تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة علي مدار السنوات الماضية وقد تمكنت من التنافس مع الشركات العقارية المختلفة وقد تم تشييدها من خلال المهندس المصري المعروف علاء الهادي الذي يمتلك العديد من الخبرات والمهارات وقد قام بوضع كل هذه الأمور في الشركة ونتيجة لهذا أصبحت واحدة من الشركات المعروفة في الأسواق.

كان أمر النهوض بالشركة واحدة من المهام التي كانت علي عاتقه ولذلك تمكن من خوض البعض من المعارك والمنافسات الشرسة مع غيره من الشركات الأخرى من خلالها تمكن من اكتساب المزيد من الخبرات والتطوير من الشركة بأفضل شكل ممكن وصولاً لما عليه اليوم ولم يتوان يوم عن أداء العمل والمشروعات المناسبة وكان يقوم بتنفيذ المشروعات تلو الأخرى.

بالإضافة إلي أنه تمكن من التطوير بالشكل الكبير من خلال الحصول علي العديد من الشهادات من الخارج والحصول علي العديد من الخبرات والدراسات الأوروبية وقد تم تطبيقها علي كافة المشروعات من أجل أن تخرج بأفضل شكل ممكن.

قد يهمك المقال التالي: من هو صاحب شركة مصر ايطاليا

La Vista

تم تأسيس تلك الشركة منذ العام 1991م والذي كانت البداية الفعلية لها وكانت في بداية الأمر تحمل اسم شركة طيبة للاستثمار العقاري وكان تخصصها الأساسي هو أن يتم الاستثمار في المجال السياحي وبعد ذلك ضمت العديد من الشركات العقارية الأخرى مثل لافيستا و الباتيو ومع إطلاق علي اغلب المشروعات اسم لافيستا قد تم تغيير الاسم إلي لافيستا للاستثمار العقاري.

قررت الشركة في أن تقوم بسلك المنهج الخاص بها في أغلب المشروعات من أجل أن يكون بمثابة علامة مميزة بالسوق العقاري المصري مثل أنها من الشركات القليلة التي لم تضع العديد من الشروط من أجل العملاء المتقدمين وذلك من أجل حجز أي من الوحدات السكنية وذلك من أجل جعل المستوي الاجتماعي في المشروعات مناسب من أجل الجميع من الأفراد.

اتسمت المشروعات التي قامت الشركة بتشييدها بالتصميمات الهندسية المتميزة والتي تم تصنيفها علي أنها مبتكرة وخاصة أنها تتمتع بالبعض من الإطلالات النموذجية المواكبة لأبرز المشروعات العالمية.

اقرأ أيضا: صاحب قرية مراسي

معلومات عن شركة لافيستا للتطوير العقاري

قد تمكنت شركة La Vista Development في خلال مدة بسيطة من الوقت أن تكتسح سوق العقارات المصرية بل والأفريقية أيضاً وذلك من خلال المشاركة في العديد من المشروعات الاستراتيجية في نطاقات جغرافية مهمة بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعلمين واستطاعت الشركة أن تقوم بتحقيق النجاح الهائل من خلال الترويج للمشروعات بأفضل شكل ممكن ولذلك تمكنت من جذب العديد من الأفراد من العملاء والذين كسبت ثقتهم والذين يرغبون في الحصول علي الرفاهية والراحة المناسبة.

تمتلك الشركة الخبرة الكبيرة في مجال التطوير العقاري والاستثمار وذلك بفضل أنها تعمل علي المساهمة في تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة والتي يتوفر فيها العديد من الخدمات المتنوعة والتي يحتاج إليها كل الأفراد والتصميم علي أفضل شكل ممكن وتتميز المشروعات التي يتم تشييدها بأنه يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية والكريستال لاجونز الخلابة.

لا تفوت التعرف على: صاحب شركة تاج مصر

مميزات شركة لافيستا العقارية

تُعد أن مؤسسة لافيستا تمتلك العديد من المقومات والتي جعلتها واحدة من الشركات التي تتربع علي عرش أهم الشركات التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري في خلال السنوات الأخيرة وعندما تتعامل معها سوف تجد فيها الكثير من المميزات المختلفة والتي تُساعدك علي أن تحصل علي الثقة وسنتعرف علي البعض من الإيجابيات من خلال النقاط التالية:

  • الحرص علي أن يتم تشييد المشروعات منذ البداية والتي تتمثل في وضع الأساسات وحتي النهاية وهو تشطيب الوحدات بالشكل الكامل.
  • هناك العديد من المشروعات التي تُشارك بها والتي تتضمن المنتجعات الساحلية والمشروعات السكنية المختلفة في العديد من الأماكن.
  • تعتمد الشركة في المشروعات علي البعض من الأفراد المتخصصين في مجال الهندسة والذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في المجال.
  • تختار الشركة مواقع المشروعات في البعض من الأماكن الحيوية والقريبة من الطرق والمحاور الرئيسية في قلب المدن الجديدة.
  • التنويع من الوحدات من حيث الأشكال والتصميمات والمساحات المختلفة والاسعار المناسبة من أجل العديد من الفئات.
  • تهتم الشركة بأن يتم توفير في مختلف المشروعات المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة جداً أمام كل الوحدات.
  • كما أن الشركة تحرص علي أن يتم تلبية الرغبات المختلفة للعملاء في الأسواق والتنفيذ من الطلبات الخاصة بهم وذلك من أجل الوصول إلي رضا العملاء.
  • واحدة من أهم الأمور التي تحرص الشركة علي الاهتمام بها هو أن يتم توفير كافة الأساليب الأمنية المختلفة وذلك من أجل أن تشعر أنت والعائلة بالأمان المناسب والوصول إلي الراحة المناسبة والخصوصية.
  • تحرص الشركة علي أن يتم توفير البعض من الأنظمة المخصصة من أجل السداد وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع العديد من الأفراد الراغبين في الشراء للوحدات والاستثمار.
  • تصميمات المباني المختلفة تكون علي أساس البعض من المعايير العالمية الحديثة ولذلك من الصعب وضعها في مقارنة مع المشروعات الأخرى.

اقرأ أيضا المقال التالي: مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

مشاكل شركة لافيستا

علي الرغم من أن الشركة بها العديد من المميزات المتنوعة كما شرحنا سابقاً إلا أن هناك البعض من الأفراد من العملاء والمستثمرين قد تحدثوا عن البعض من السلبيات فيها وبالتحديد أسعار الوحدات في المشروعات التي تقوم بتشييدها وأنها مرتفعة ولكن من المهم أن تعرف أن الخدمات والأنشطة الترفيهية المختلفة المتاحة لأصحاب الوحدات لا تُقارن أمام الأسعار حيث أن الشركة تعمل علي توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد.

اقرأ أيضا: الاهلي صبور التجمع الخامس

عنوان شركة لافيستا للتطوير العقاري

من السهل أن يتم الذهاب إلي الشركة وذلك لأن المقر الإداري لها يتواجد في أحد الأماكن المعروفة وهو شارع عبد الحميد بدوي، قسم النزهة، القاهرة ويوجد المقر الثاني في كمبوند لافيستا في القاهرة الجديدة.

قد يهمك: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

رقم شركة لافيستا

حيث أنه من الممكن أن يتم التواصل مع شركة لافيستا للتطوير العقاري من خلال الخط الساخن وتعرف على كل التفاصيل عن المشاريع من خلال التواصل معنا.

تعرف على المقال التالي: شركات العقارات في التجمع الخامس

ابرز المشاريع التي قامت شركة لافيستا بتنفيذها

هناك العديد من المشروعات المتنوعة التي قد تم تشييدها في خلال السنوات الأخيرة من قبل شركة لافيستا الرائعة علي الأسس والمعايير العالمية من أجل التصميم وسنتعرف علي ملخص بسيط عن البعض منهم:

لافيستا كاسكادا:
لافيستا كاسكادا هي واحدة من المشروعات الجديدة التي قد تم تشييدها من قبل الشركة وخاصة أنها تتمتع بإضافة أفضل التصميمات العصرية وتوفير كافة الخدمات اللوجيستية اللازمة من أجل أن يتم توفير الراحة والأمان من أجل العملاء ويشتمل المشروع علي العديد من نماذج الوحدات السكنية المتنوعة في المساحات ومنها الاستديوهات الصغيرة والشقق والفيلات.

لافيستا باي:
هذا المشروع يُعد أنه في الترتيب الأول ضمن المشاريع التي تم تشييدها من قبل شركة لافيستا للتطوير العقاري والذي يتواجد في العين السخنة في موقع استراتيجي رائع جداً إذ أنه يوجد بالقرب منه العديد من الفنادق الفاخرة ويتمتع بالإطلالة الرائعة علي الشاطئ الذي يمتد علي مساحة كبيرة تصل إلي 1300 متر مربع.

قرية لافيستا العين السخنة:
واحدة من أبرز المشروعات التي تتواجد في العين السخنة وخاصة أنه يعمل علي توفير المزيج بين العيشة بالشكل المثالي بين الرفاهية والاستمتاع بالإقامة في منتجع فاخر في أحضان الطبيعة.

لافيستا الشروق:
واحد من المشروعات البارزة التي قد تم طلاقها من قبل الشركة في الشروق والتي تتمثل في أن يتم إقامة البعض من المشروعات السكنية المتجاورة في مدينة الشروق والغرض الرئيسي منها أن يتم تكوين مدينة كاملة الخدمات والأركان ويشتمل المشروع علي أفضل التصميمات العصرية والتي تتمتع بالفخامة والرقي وخاصة أن المشروع يشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد والإقامة في المشروع يُساعد علي الحصول علي إقامة فاخرة وحياة متكاملة بكافة وسائل الراحة والأمان.

قد يهمك: شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس

لافيستا الساحل

حيث أنه واحد من المشروعات الرائعة التي قد تم تنفيذها من قبل شركة لافيستا في منطقة الساحل الشمالي وخاصة انها تمتلك العديد من المميزات الرائعة ومنها الرمال الناعمة والرائعة والمناظر الطبيعية الجميلة بالإضافة إلي أنه سيتم توفير كافة الخدمات الأساسية والضرورية من اجل الحياة العصرية.

ويتواجد المشروع في واحد من المناطق الاستثمارية الرائعة والتي تجعل هذا المشروع واحد من الخيارات الرائعة من أجل المستثمرين وخاصة مع توفير العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تبدأ مساحتها من 70 متر مربع والتي تصل إلي 400 متراً مربعاً.

اعرف معلومات عن: افضل شركات التمويل العقاري في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن