الاهلي صبور التجمع الخامس

وفي نهاية المقال هناك العديد من المشروعات السكنية التي قد تم تشييدها من قبل شركة الاهلي صبور التجمع الخامس والتي تُعد أنها واحدة من أبرز الشركات في مجال العقارات في الأسواق وهناك ثقة كبيرة من العديد من العملاء في التعامل معها وخاصة انها لها سابقة التعامل في المشروعات الكبيرة.

الاهلي صبور التجمع الخامس

تُعتبر شركة الأهلي صبور العقارية واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق المصري حيث أنها منذ تأسيسها قد عملت في العديد من المشروعات المتنوعة والتي لاقت رواجاً ونجاحاً كبيراً جداً في خلال السنوات الأخيرة وذلك بسبب اعتمادها علي مجموعة من الخبراء والمستشارين علي أعلي مستوي ممكن وذلك من أجل أن تُضاهي أكبر المشروعات وأن تكون قادرة علي مواكبة التطور الحضاري.

حرصت الشركة علي العديد من الأمور المختلفة في المشروعات التي يتم تقديمها من قبل الشركة ومن أكثرها هو العمل علي اختيار أفضل موقع ممكن من أجل تشييد المشروع وذلك من أجل أن يكون بالقرب من الطرق الرئيسية والمعالم والأماكن الهامة.

أصبحت تلك الشركة واحدة من أهم شركات الاستثمار العقاري والتي تحرص علي أن يتم إقامة المشروعات المختلفة من خلال أحدث التصميمات الإبداعية وذلك من أجل أن يكون المشروع مناسب مع المتطلبات المختلفة.

هناك البعض من المشروعات المتنوعة التي قد قامت الشركة بإنشائها في خلال الفترة الأخيرة والتي تُعد أنها علي اعلي مستوي ممكن من حيث التنفيذ والتخطيط المتكامل وسنتعرف علي البعض منهم من خلال الأسطر التالية:

كمبوند القطامية ريزيدنس:
حيث أنه أول مشروع قد تم تنفيذه من قبل الاهلي صبور التجمع الخامس بالشركة في القاهرة الجديدة في العام 2003 علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 320 ألف متر مربع وقد تم إنشاء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي وصل عددها إلي 361 وحدة سكنية وقد تم اختيار موقع استراتيجي مناسب جداً له وهو يقع في خلف مرتفعات القطامية بالقرب من الطريق الدائري وهذا الموقع رائع جداً لأنه يجعله بالقرب من البعض من الأماكن الهامة مثل الجامعة الأمريكية بمدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة أو مدينة نصر بحوالي 25 دقيقة.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي نجدها في الكمبوند والتي تكون ما بين شقق سكنية فاخرة وفلل وتوين هاوس ويشتمل المشروع علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من المساحات الخضراء والأماكن الترفيهية والمطاعم والكافيهات والمراكز التجارية والنوادي الصحية وجيم وسبا وغيرها من الخدمات الأخري.

ومن الممكن أن تحصل علي أي من الوحدات السكنية من الشقق بسعر يتراوح بين 3 مليون و500 ألف جنيه مصري وحتى 4 مليون و 500 ألف جنيه مصري من أجل الشقق الدوبلكس أو أنه يُمكنك الحصول علي أي من الوحدات السكنية من التاون هاوس بسعر يبدأ من 6 مليون و500 ألف جنيه مصري أو أنه يُمكنك الحصول علي أي من الوحدات السكنية من الفيلات الكبيرة بسعر يبدأ من 14 مليون ألف جنيه مصري.

قامت الشركة بوضع البعض من الأنظمة من أجل تقسيط المبلغ علي الأشخاص الراغبين في الحصول علي الوحدات المتاحة للبيع وذلك من أجل التسهيل من الإجراءات ومن الممكن أن يتم دفع مبلغ مقدم يصل إلي 10% من القيمة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 7 سنوات.

كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس:
يُعد أنه واحد من أشهر المشروعات السكنية التي قد قامت الاهلي صبور التجمع الخامس بتنفيذها في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس وبالتحديد بالقرب من شارع التسعين الشمالي بالحي المدلل وخاصة أن مساحة المشروع مناسبة من أجل تنفيذ كافة الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب والتي تُقدر ب 156 ألف متر مربع وقد تم بناء العديد من الوحدات المتنوعة ويُقدر عددها ب 115 وحدة.

وهناك العديد من أشكال الوحدات المختلفة والتي تتنوع بين فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وتختلف في المساحات حيث أنها تبدأ من 200 متر مربع إلي 550 متر مربع ويختلف السعر باختلاف نوع الوحدة والمساحة وموقعها في المشروع وهناك العديد من الأنظمة المخصصة من أجل الدفع للتسهيل علي العملاء.

كمبوند جراند ريزيدنس:
من المشروعات التي قد تم تشييدها في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 202 ألف متر مربع وقد تم بناء العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تصل إلي 295 وحدة وقد تم تحديد موقع مناسب جداً من أجل المشروع بالتحديد شرق القاهرة في منطقة المستثمرين وهذا الموقع الاستراتيجي الرائع جداً يجعلها بالقرب من العديد من الأماكن والمعالم الهامة مثل نادي الزهور والجامعة الأمريكية والتسعين الجنوبي و كمبوند رتاج.

وهناك العديد من أشكال الوحدات المختلفة والتي تتنوع بين فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وتختلف في المساحات عن بعضها البعض ويُمكنك الحصول علي أي من الوحدات المتاحة للبيع من خلال التواصل معنا.

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس:
إذا كنت ترغب في المعيشة في أحد الكمبوندات الحديثة والرائعة جداً يُمكنك اختيار كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس والذي يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات السكنية الرائعة التي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة تجعله واحد من أفضل المشروعات في المنطقة وخاصة أنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 110 فدان وتُقدر أن نسبة 20% منها عبارة عن المباني والمنشآت المختلفة وقد تم تشييد حوالي 2463 وحدة سكنية.

ويتواجد هذا المشروع في العنوان التالي في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس وهذا أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة التي تتمتع بالبعض من المميزات المختلفة وخاصة أنها قريبة من البعض من الأماكن الهامة والتي تتمثل في الجامعة الأمريكية ونادي الجزيرة و ميفيدا و كمبوند هايد بارك التجمع الخامس والقطامية ديونز.

ويتمتع هذا المشروع الخاص بشركة الاهلي صبور التجمع الخامس بكافة أشكال الخدمات المتنوعة والتي يحتاج إليها الأفراد ومنها المناطق المخصصة للتسوق والمطاعم والكافيهات والمولات التجارية وغيرها من الخدمات الأخرى.

وهناك العديد من أشكال الوحدات المختلفة والتي تتنوع بين فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وتختلف في المساحات عن بعضها البعض حيث أنها تبدأ من 160 متر مربع وتبدأ أسعار الوحدات من مليون و850 ألف جنيه مصري.

الاهلي صبور التجمع الخامس بعد التعرف عليها فتعرف على المقال التالي: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

شركة الأهلي للتنمية العقارية صبور

تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في الأسواق وقد قامت عائلة صبور بإنشاء شركة الأهلي للتنمية العقارية تحت إشراف وإدارة حسين صبور ويمتلك فيها نسبة تصل إلي 60% من أسهم الشركة أما البنك الأهلي فإنه يمتلك فيها 40% من أسهم الشركة.

تم تأسيس الشركة في العام 1994 ميلادياً وقد تم تكوين هذا الاسم من خلال الشراكة بين البنك الأهلي وعائلة صبور وقد تم الاستعانة فيها بمجموعة من أفضل المهندسين والخبراء في مجال العقارات وذلك من أجل أن يتم تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة والتي تُعد أنها مواكبة لكافة أشكال التطور الحديث في المجال العقاري.

وتعمل الشركة في كل المشروعات علي أن يتم توفير المساحات الخضراء فيها وذلك من أجل أن يشعر العملاء بالراحة والاسترخاء من المناظر الطبيعية بالإضافة إلي أنه يتم توفير كافة أشكال الخدمات والمرافق الممتازة والعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مع العمل علي أن يتم توفير كل عوامل الأمان والحراسة وذلك من أجل الوصول إلي أقصي مستوي ممكن من الأمان والراحة.

يتم تنفيذ العديد من أشكال المشروعات المختلفة سواء كانت سياحية حديثة أو تجارية أو سكنية وتعمل علي المنافسة مع أكبر الشركات العقارية في الأسواق المصرية ويتم الحصول علي أعلي جودة ممكنة من المشروعات من حيث التخطيط والتصميم والتنفيذ.

وهناك العديد من المشروعات المختلفة التي قد قامت الشركة بتنفيذها في خلال السنوات الماضية وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات في الأسواق والتي تتمثل في:

  • جايا صبور في الساحل الشمالي.
  • امواج في الساحل الشمالي.
  • لافينير في مدينة المستقبل.
  • كمبوند ذا سيتي أوديسا في القاهرة الجديدة.
  • قطامية هيلز في القاهرة الجديدة.
  • حياة ريزيدنس في القاهرة الجديدة.
  • ذا سكوير في القاهرة الجديدة.
  • ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة.
  • بياسيرا صبور في العين السخنة.
  • بلاتينيوم كلوب في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كيفا في السادس من أكتوبر.

قد يهمك التعرف على: صاحب شركة تاج مصر

عنوان شركة الأهلي صبور

يرغب العديد من الأشخاص الذهاب إلي شركة الأهلي صبور ولا يعرفون العنوان الخاص بها وبعد البحث والتدقيق قد وجدنا أن المقر الرئيسي للمطور العقاري يتواجد في شارع التسعين في القطعة 290 في القطاع الثاني في التجمع الخامس في منطقة القاهرة الجديدة وهكذا أصبح أنه من السهل الوصول إليه.

اقرأ أيضا: شركات العقارات في التجمع الخامس

رقم خدمة عملاء صبور

حيث أنه من الممكن أن تتواصل مع خدمة العملاء في الشركة من خلال التواصل معنا لمعرفة أي تفاصيل عن المشاريع أو التواصل على 01099567902

وفي نهاية المقال عن الاهلي صبور التجمع الخامس، فتعرف على المقال التالي: مولات في التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن