ضحايا ماونتن فيو

في خلال السنوات الأخيرة قامت شركة ماونتن فيو بإنشاء العديد من المشروعات الرائعة السكنية والساحلية المختلفة ونجد أن هناك اقبال من العديد من الأشخاص من أجل الشراء ولكن اليوم سوف نتعرف علي ضحايا ماونتن فيو وكافة التفاصيل المختلفة عن الأمر من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من المعلومات المتنوعة عن المشروع.

ضحايا ماونتن فيو

مشاريع ماونتن فيو كثيرة، ومنها مشروع ماونتن فيو اي سيتي وماونتن فيو لفلز وكذلك ماونتن فيو الساحل ورأس الحكمة والتجمع الخامس، وعامة كلا أحد أفضل التجمعات السكنية التي تتواجد في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة والساحل ويُعتبر أنه الخيار الأمثل للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي وحدة مميزة بالخدمات والرقي المناسب والأمور التي يحتاج إليها في حياته اليومية.

في خلال الفترة الأخيرة هناك انجذاب للعديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة من أجل البيع وخاصة أن فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد المقيمين في المشروع سواء أي سيتي التجمع الخامس او الساحل أو أي مشاريع الشركة، ولن تجده في أي من المشروعات السكنية الأخرى.

ويقول البعض أن هناك ضحايا ماونتن فيو، والبعض يقول أن هناك بعض العيوب، ولكن وفق المعلومات المتاحة، فإن أغلب التفاصيل كانت من خلال من ينشرون ما قالوا على الانترنت، ولكن يجب العلم أن النسبة الأكبر ممن تعاملوا مع ماونتن فيو يؤكدون أنها من الأفضل ومن أكثر ممن يقدمون مميزات، بالتالي لو وجدنا أي تفاصيل عن ضحايا ماونتن فيو ومعلومات مؤكدة، فسوف نعمل على تحديث المقال من أجل الكلام عنها.

تعرف على المقال التالي: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

موقع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة Mountain View i City

يُعتبر أن موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View ICity واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية المميزة والرائعة إذ أنه في التجمع الخامس ويمتلك الموقع العديد من المميزات وهو ما سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • واحد من أبرز المميزات في الموقع أنها قريبة من مدينتي والجامعة الأمريكية وتبتعد بمسافة تُقدر ب 15 دقيقة فقط.
  • قريب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة التي تؤدي إلي الوصول إلي العديد من الأماكن مثل طريق السويس والدائري.
  • يتواجد بالقرب من مدينة بالرحاب ولا تفصلهما سوي مسافة تُقدر ب 7 دقائق فقط.
  • متواجد بالقرب من العديد من الخدمات المتنوعة مثل المولات التجارية والمستشفيات المتنوعة.

اقرأ أيضا: صاحب شركة تاج مصر

تصميم ماونتن فيو اي سيتي

فيما سبق من المقال تعرفنا على ضحايا ماونتن فيو، وعامة قد قامت شركة ماونتن فيو في عمل ضجة كبيرة جداً ونقلة حقيقية في مجال التصميم للمشروعات السكنية وذلك بسبب التصميم الرائع جداً والذي يعتمد علي نظام 4D الذي يُعرف باسم النظام رباعي الأبعاد ويُساعد علي أن يتم الحصول علي أقصي درجة من الأمان والهدوء وذلك بفضل إنشاء الطرق المخصصة للسير بعيداً عن أماكن السير للمشاة.

وتم تقسيم الكمبوند إلي 4 مناطق مختلفة وهم منطقة الجزيرة ومنطقة الكورنيش والتي تعمل علي ربط كافة الأرجاء ببعضها البعض وهناك منطقة الحدائق وأماكن التنزه ويوجد منطقة الطرق التي يتواجد فيها البوابات التي تعمل من خلال نظام إلكتروني ذكي.

كما أن التصميم الخارجي للمشروع رائع جداً إذ أن الشكل الخارجي مستوحى من الطراز الأوروبي والأمريكي ويظهر بشكل مختلف كما لو كان عبارة عن 6 جزر تتصل ببعضها البعض من خلال الكباري والطرق الرئيسية والكورنيش ولكن لكل جزيرة منهم الطابع الخاص لها.

قد يهمك المقال التالي: صاحب قرية مراسي

خدمات ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

انتهينا من التعرف على ضحايا ماونتن فيو، وعامة واحدة من أكثر الأمور التي تجعل ماونتن فيو التجمع الخامس مميز جداً أنه يشتمل علي كل الأشياء في داخله تقريباً ولذلك لن يخرج السكان منه إلا قليلاً لأن كل الأشياء التي يحتاجون إليها متوفرة علي طول الوقت وسنتعرف علي الخدمات المتاحة في المشروع من خلال النقاط التالية:

  • الحصول علي الخدمات التعليمية الرائعة ومنها حضانة للأطفال ومدارس خاصة يمكن للطلاب في مراحل تعليمية مختلفة الالتحاق وهي تتميز بأنها قريبة من الوحدات السكنية.
  • واحدة من أبرز الخدمات هو انه يوجد العديد من رجال الأمن والحراسة من أجل التأمين للكمبوند علي مدار الساعة بالإضافة إلي وجود كاميرات المراقبة في كل مكان وهذا يُساعد علي توفير الأمان علي مدار الساعة.
  • وجود المبني الإداري المتكامل الذي قد تم تشييده علي مساحة كبيرة من أجل تلبية كافة الاحتياجات للعملاء في أي من الأوقات.
  • تم تشييد منطقة مخصصة من أجل الكافيهات والمطاعم المتنوعة ويُمكنك تناول فيها أفضل الأطباق والوجبات والمشروبات المفضلة مع الاستمتاع بالأجواء المميزة.
  • هناك العديد من الخدمات الطبية الرائعة وعلي أعلي مستوي ممكن ويوجد العديد من المراكز الطبية والمستشفيات والتي تعمل علي تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة بالإضافة إلي وجود الصيدليات والتي تعمل علي مدار الساعة.
  • هناك أيضاً منطقة تجارية يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد من السلع والمنتجات المختلفة وذلك بسبب أنها تشتمل علي مول كبير ومحلات كثيرة تعرض كافة المنتجات وبها هايبر فيه كل السلع.
  • من أجل منع زحام السيارات في الشوارع قد تم توفير جراجات أسفل الأرض ملحقة بكافة المباني وذلك من أجل أن يتمكن القاطنين من ركن السيارات دون أى مشاكل.
  • وجود البوابات الخارجية التي تعمل من خلال النظام الإلكتروني ولا يُمكن الدخول من مداخل الوحدات إلا من خلال الباركود وذلك بسبب أنه يتم الاعتماد علي نظام ذكي ومتكامل.
  • توفير خدمة جمع القمامة والتخلص منها بالشكل المناسب سواء كان بإعادة التدوير أو من خلال الطرق الأخرى وهو الذي يُعد أنه أمان للبيئة وأنها خالية من التلوث.

إليك تفاصيل أخرى في المقال التالي: عيوب مارسيليا بيتش ٤

سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي

وبعد التعرف على ضحايا ماونتن فيو، فحيث أن سعر المتر في مشروع ماونتن فيو إي سيتي يبدأ من 35 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن يختلف السعر في الفترة القادمة ويزيد وذلك علي حسب الاضطرابات في سوق العقارات.

اسعار ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

قامت الشركة المطورة للمشروع بالاهتمام بشكل كبير بأدق التفاصيل المختلفة عند بناء المشروع وظهر الأمر من خلال الوحدات السكنية التي تُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن من حيث التخطيط والتصميم والتنفيذ ويوجد العديد من الأنواع منها وبالتالي تختلف في الأسعار علي حسب النوع والمساحة والموقع داخل المنتجع ومن الممكن أن تشهد البعض من التغييرات عن الأسعار الحالية بسبب الاضطرابات المتنوعة في الأسواق ومع هذا سوف نتحدث سريعاً عن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل الحصول علي المزيد من التفاصيل.

  • ويُمكنك الحصول علي أي من الوحدات السكنية من الشقق في المنتجع بسعر يتراوح بين 2 مليون و100 ألف جنيه مصري إلي 2 مليون و460 ألف جنيه مصري.
  • يُمكنك الحصول علي أي من الوحدات السكنية من الاي فيلا في المنتجع بسعر يتراوح بين 2 مليون و949 ألف جنيه مصري إلي 3 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • ويُمكنك الحصول علي أي من الوحدات السكنية من الفيلات في المنتجع بسعر يتراوح بين 9 مليون و500 ألف جنيه مصري إلي 25 مليون و700 ألف جنيه مصري.

قد حرصت الشركة المطورة علي أن يتم توفير النظام المناسب من أجل السداد والذي يتناسب مع جميع العملاء وهذا أحد المميزات التي تعمل الشركة علي تقديمها للعملاء والذي يتمثل في:

  • أنه عند الحصول علي الوحدة يُمكنك دفع مبلغ مقدم يُقدر ب 10% من الإجمالي وبعد مرور سنة يُمكنك دفع 5% من الإجمالي وتسديد باقي الأقساط علي مدة تصل إلي 9 سنوات.
  • وعند حجز الوحدة يُمكنك دفع مبلغ من أجل جدية التعاقد والتي تصل إلي 10 ألاف جنيه مصري من أجل الشقق و20 ألاف جنيه مصري من أجل الفيلات.

تعرف على المشروع التالي: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

من هو صاحب شركة ماونتن فيو؟

لو تسأل عن ضحايا ماونتن فيو، فأنت تسأل عن مالك الشركة، ويُعد أن المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو أي سيتي هي شركة ماونتن فيو والتي تُعد أنها واحدة من أهم الشركات في سوق العقارات المصرية وقد تم تأسيسها علي يد رجل الأعمال عمرو سليمان كإحدى شركات مجموعة دار المعمار للهندسة وذلك منذ العام 2005 واستطاعت في خلال تلك المدة أن تحصل علي الثقة من العملاء وذلك بسبب النجاحات الكبيرة التي قد قامت بها والمصداقية الكبيرة والكفاءة العالية التي تتمتع بها المشروعات في التنفيذ والضمان من أجل الحصول علي مستوي معيشي مناسب جداً وخدمات لا تنفذ أبداً.

وهناك العديد من المشروعات السابقة التي قد قامت الشركة بتنفيذها في مختلف المناطق في مصر ومنها مشروعات ساحلية وأخرى سكنية وسنتعرف علي البعض منهم من خلال النقاط التالية:

  • ماونتن فيو جيزه بلاتو.
  • ماونتن فيو السخنة 1.
  • ماونتن فيو السخنة 2.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو شيل أوت بارك
  • ماونتن فيو التجمع الخامس
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة رودس.
  • كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس
  • ماونتن فيو دبلوماسيين Diplomats رأس الحكمة

ماونتن فيو التجمع

حيث أنه هناك العديد من المشروعات المختلفة التابعة لماونتن فيو في التجمع الخامس وفيها العديد من الوحدات السكنية المتاحة من أجل البيع بأنظمة بيع وسداد مختلفة وإذا كنت ترغب في الإطلاع علي المزيد من التفاصيل يُمكنك التواصل معنا.

ماونتن فيو ولا مدينتي

هناك أحد الأشخاص الذين يتساءل عن الاختيار بين السكن في مشروع ماونتن فيو الجديد أم في مدينتي ؟ وبعد البحث عن العديد من تجارب الأشخاص في خلال الفترة السابقة وجدنا أنه:

الأشخاص الذين يبحثون عن المناطق التي تتمتع بالهدوء والعزلة فمن الأفضل أن يتم اختيار مشروع ماونتن ومن يرغب في السكن في مدينة كاملة فإن مدينتي الأفضل بالطبع والتي تُعد أنها مجتمع عمراني متكامل ويجب أن تعرف أنه لا وجه للمقارنة بين مدينة و كمبوند.

هناك تفاصيل أخرى بجانب ضحايا ماونتن فيو تعرف عليها في المقال التالي: شقق بالتقسيط على 15 سنة

أضف تعليق

اتصل الآن