صاحب قرية مراسي

صاحب قرية مراسي يشعر الكثيرون بالفضول للتعرف عليه، وفي المقال سوف نتعرف على كل التفاصيل المختلفة التي تخصه، وبعض المعلومات الهامة وتفاصيل في غاية الأهمية بشكل عام من موقعكم بريميوم عقار.

صاحب قرية مراسي

جاءت قرية مراسي ببراءة تتميز بها من خلال اختيار الموقع الاستراتيجي المتميز والذي يقع في الكيلو 125 بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية حيث يكتنف المشروع بالعديد من المميزات والدقة والجودة في التنفيذ على مستوى عالي والذي لفت انتباه العديد من المستثمرين والعملاء بالإضافة إلى بنائها على أسس ومعايير عالمية ويرجع ذلك إلى الخبرة الطويلة التي تتمتع بها الشركة المطورة للمشروع والمجهودات الضخمة المبذولة والخبرة والوقت والاستفادة من كافة خبراتها وكوادرها العملية والعلمية لاخراج قرية متميزه مثل قرية مراسي وتوفير كافة وسائل الراحة من أجل تلبية خدمات الأشخاص بشكل متكافئ.

اما بالنسبة لصاحب قرية مراسي فهي شركة إعمار مصر التي تم إنشاؤها عام 1997 على يد أحد اهم رجال الاعمال في الوطن العربي وهو صاحب قرية مراسي محمد بن علي العبار الإماراتي رئيس مجلس اداره الشركه وهو عضو مهم في المجلس التنفيذي لحكومة دبي ويمثل دور كبير في عملية اتخاذ القرارات، وقد عملت شركة إعمار مصر على الحصول على ثقة العملاء من خلال تقديم مشروعات ضخمة وقوية وطريقة التنفيذ المدروسة عن طريق اختيار أفضل المواقع لتنفيذ المشروعات واختيار المساحات الواسعة حتى يتسنى إقامة العديد من الخدمات والمرافق المهمة لخدمة وراحة العملاء.

وتقع قرية مراسي في الساحل الشمالي في منطقة حيوية في الكيلو 125 وقريبة من قرية بورتو بمسافة 37 كيلو متر، وتمتد على مساحة ضخمة قدرها 1500 فدان وهي تمثل أكبر مشروع سياحي في الساحل الشمالي والذي أعطى الفرصة لتوفير عدد كبير من الخدمات والوحدات السكنية ذات المساحات والتصاميم المختلفة حتى تنال راحة وإعجاب العملاء.

للتعرف على مشاريع الساحل، قم بزيارة قسم الساحل الشمالي، وأيضا تعرف على المقال التالي: صاحب شركة تاج مصر

صاحب قرية هاسيندا

وبعد التعرف على صاحب قرية مراسي؟ فهناك من يسأل عن هاسيندا، وتعتبر قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي الإختيار المثالي لقضاء العطلات الصيفية والتمتع في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، حيث تتميز بساحل البحر والتصاميم العصرية والطبيعة الساحرة التي تشبه لوحة فنية والموقع الممتاز في منطقة سيدي عبدالرحمن على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي عند الكيلو 200.

وتمتاز قرية هاسيندا باي بامتدادها على مساحة واسعة تصل إلى 2 مليون متر مربع وهي بذلك تعد أكبر قرية سياحية في الساحل الشمالي خاصة وعلى مستوى مصر عامة، وهي تتميز بموقع استراتيجي يتميز بطبيعة ساحرة ومساحات خضراء واسعه ومياه نقية ذات لون فيروزي ورمال ناعمة بيضاء وتحتوي على عدد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي يصل عددها إلى حوالي 2200 وحدة سكنية.

وترجع قرية هاسيندا باي إلى شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والتي تم إنشائها عام 2005 بالتعاون مع شركة المغربية وشركة منصور للاستثمار والتنمية وتتميز شركة بالم هيلز بتطويرها للمشروعات العقارية وتوفير كافة احتياجات العملاء ولم تغفل عن توفير الخدمات الترفيهية هذا وقد نجحت شركة بالم هيلز في تطوير 26 مشروع عقاري على المساحة بلغت الى 27 مليون متر مربع في الساحل الشمالي مختلف أنحاء القاهره بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات عقاريه على مساحه 5 مليون متر مربع في المملكه العربيه السعوديه.

إلى جانب هذا فقد نجحت شركة بالم هيلز في تقديم العديد من المشروعات المتميزه مثل كمبوند كابيتال جاردنز، كمبوند بالم بارك، كمبوند ذا كراون، بادية بالم هيلز، وبالم هيلز القاهرة الجديدة.

قد يهمك المقال التالي: قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

مراسي الكيلو كام

بلو ترغب التعرف على صاحب قرية مراسي، فأنت بنسبة كبيرة تسأل عن الكيلو كام، وتقع قرية مراسي في موقع متميز بين أكثر المناطق حيوية وأجمل الشواطئ وهما شاطئ العلمين الجديدة وشاطئ سيدي عبدالرحمن مما يؤدي إلى سهولة الإنتقال منها وإليها، بالإضافة إلى قربها من المناطق المهمة حيث تقع على بعد 125 كيلو متر غرب الإسكندرية و تبعد عن مدينة الإسكندرية مسافة ساعتين فقط كما أنه يسهل الوصول اليها من مطار العلمين في مسافة ساعة وعشرين دقيقة، وأنها قريبة من مدينة العلمين حيث تبعد عنها دقائق قليله، وتبعد عن برج العرب مسافة ساعة و45 دقيقة إلى جانب قربها من مارينا بنحو 25 كيلو متر فقط.

اقرأ أيضا: قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

كيفية دخول مراسي

كما يقال فإن المصري مشهور بجبروته وفهلوته فقد تمكن محمد عطوة من نشر فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعي لنفسه وهو أحد المصريين الذي تمكن من دخول قرية مراسي بدون بطاقات مرور وقد نال إعجاب الرواد وحصل على 21 ألف مشاركة وفي الفيديو يتحدث عن طريقة دخوله إلى قرية مراسي وهو داخل سيارته ويتحدث إلى أحد رجال الأمن وطلب منه مقابلة اللواء جون سنو وقد سمح له الأمن بالمرور على الرغم من عدم وجود أحد بهذا الاسم وقد علق قائلا مارينا سهلة جدا يا جماعة محتاجة تكون واثق من نفسك بس.

وبعد دخوله ادعى أنه يتحدث لغة إنجليزية غير عربية وبعدها سمح له الأمن بالمرور معتقدا أنه أجنبي ثم علق بعدها قائلا مراسي مش محتاجة ثقة ولكنها محتاجة لغة ثالثة.

وفي الختام نكون قد أجبنا في هذا المقال على بعض الأسئلة التي تواجه العديد من الأشخاص وقمنا بتسليط الضوء على صاحب قرية مراسي وصاحب قرية هاسيندا و قرية مراسي بالكيلو كام وكيفية دخول مراسي.

تعرف على تفاصيل أخرى هنا: ازها الساحل الشمالي

أضف تعليق

اتصل الآن