ازها الساحل الشمالي

ازها الساحل الشمالي azha north coast سوف نتعرف عليه بالتفصيل، وفي العموم إن منطقة الساحل الشمالي واحدة من المناطق التي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والترفيهية والتي تجعلها مناسبة من أجل بناء العديد من المشروعات الرائعة والجميلة ومن بين أفضل المشروعات التي قد تم بناؤها في السنوات الأخيرة هو مشروع ازها الساحل الشمالي والذي يُعد أنه من أفضل المشروعات الساحلية وتشتمل علي كل الخدمات المتنوعة سواء كانت أساسية أو ترفيهية وغيرها من الأمور المختلفة ولذلك هناك الكثير يبحثون عن البعض من الإجابات وهو ما سنقدمه اليوم لكم من خلال المقالة من موقع بريميوم عقار.

اسم هذا المشروع قرية ازها الساحل الشمالي
المطور العقاري للمشروعشركة مدار للتطوير العقاري
أنواع الوحدات المتاحةفلل - توين هاوس - دوبليكس - شاليهات - تاون هاوس
أنظمة السداد والتقسيطادفع 10% مقدم والباقي على 8 سنوات
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

ازها الساحل الشمالي azha north coast

ازها الساحل الشمالي azha north coast

ازها الساحل الشمالي azha north coast

ازها الساحل الشمالي azha north coast

قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast هي واحدة من المشروعات الساحلية الحديثة التي قد تم إنشاؤها في خلال السنوات الأخيرة وتُعتبر أنها من أفضل الوجهات التي يأتي إليها جميع الأشخاص من كل مكان وتتمتع القرية بالعديد من المميزات الرائعة والتصميمات المعمارية الجميلة جداً والمباني الفاخرة وغيرها من الأمور والتي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية التي قد تم توفيرها من أجل البيع.

اقرأ أيضا من قسم الساحل الشمالي: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

معلومات عن قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast

إذا كنت تطمح في الحصول علي وحدة سكنية مناسبة وعالية في الجودة ويتوفر فيها كل ما تحتاج إليه إذاً يُمكنك اختيار أي من الوحدات المتاحة للبيع في قرية أزها الساحل الشمالي والتي تُعد أنها من أفضل المنتجعات التي يتواجد فيها كل الخدمات والمرافق المتنوعة ومن أكبر المشروعات العقارية التي قد تم تشييدها في خلال السنوات الأخيرة ويحتوي علي كل ما تسر الأعين عن النظر إليها وذلك بسبب وجود العديد من المناظر الطبيعية والشواطئ الجميلة والرمال الذهبية الصافية وغيرها من الأمور التي تُساعد علي الحصول علي الراحة والاسترخاء بأفضل شكل ممكن والتخلص من أي من الضغوطات التي تتعرض لها.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ازها الساحل الشمالي azha north coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة مشروع ازها الساحل

يعكس هذا المشروع الرائع التصميمات الرائعة جداً والتي قد تم الاعتماد عليها من قبل الشركة علي يد البعض من المتخصصين علي مستوي عالي جداً والاهتمام بأدق التفاصيل والتي تتناسب مع المياني العالمية في الروعة وبذلك تمكنت من الحصول علي الانسجام الرائع جداً بين ما تم تحقيقه من المباني والمناظر الطبيعية الخلابة وفد تم تصميم القرية علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 250 فدان وتُقدر واجهة شاطئ المشروع حوالي 700 متر وعمق المشروه يصل إلي 1100 متر.

وحيث أن من أهم الأمور التي قد قامت الشركة بالعمل عليها هو أنها قامت باختيار واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية من أجل بناء المشروع وذلك بسبب أنها تتواجد في الكيلو 214 بخليج سيدي عبد الرحمن وهو ما يجعلها تتواجد بالقرب من العديد من القري السياحية والأماكن الهامة المختلفة مثل قرية فوكا ومدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين.

قد يهمك المقال التالي: قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

خدمات ومميزات Azha North Coast

إدارة المشروع قامت بإضافة كل ما يحتاج إليه العملاء من المرافق والخدمات المتنوعة في القرية وذلك من أجل أن يكونوا قادرين علي الاستمتاع بأفضل شكل ممكن والحصول علي كافة الوسائل الترفيهية والمناسبة من أجل التسلية والتي تُساعد علي أن يتم إضفاء البهجة والمرح علي الجميع ولذلك سنتعرف علي الخدمات المتنوعة من خلال النقاط التالية:

  • قد تشييد البعض من حمامات السباحة المختلفة والتي قد تم تجهيزها علي أعلي مستوي ممكن وذلك من أجل الحصول علي الاستجمام المناسب والراحة.
  • ويشتمل المشروع علي وجود جراجات مخصصة من أجل ركن السيارات وذلك من أجل أن لا يحدث الازدحام في شوارع القرية بسبب السيارات الكثيرة.
  • كما أنه قد تم توفير العديد من الخدمات من أجل الصيانة والنظافة في المشروع طوال الوقت وذلك من أجل الحرص علي أن تظهر بأفضل شكل ممكن للوحدات.
  • يوجد أيضاً عدد من الفنادق في القرية والتي قد تم تأسيسها علي أعلي مستوي ممكن وذلك من أجل أن يستمتع العملاء بقضاء الأوقات المميزة.
  • بوجد في القرية خدمة الأمن والأمان وذلك من خلال وجود البعض من الأشخاص المدربين يعملون علي مدار ال 24 ساعة وذلك من أجل تحقيق الراحة والهدوء بين السكان وأن لا يحدث أى مشاكل في القرية.
  • قد تم توفير عدد من البحيرات الصناعية التي تتواجد في كل مكان وموزعة بالشكل المناسب من أجل الحصول علي المنظر الجمالي المناسب للمكان.
  • كما أنه يحتوي علي العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تعمل علي أن يتم تقديم أشهي وأفضل الأكلات والاطباق المختلفة ومع الحصول علي أعلي مستوي من الخدمة.
  • من يُحبون ممارسة الرياضات المختلفة والاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات الممكنة هناك صالة للألعاب الرياضية التي قامت الشركة المطورة للمشروع ببنائها.
  • تم توفير مسارات مخصصة من أجل من يُحبون ممارسة الركض وركوب الدراجات في القرية وذلك من أجل استمتاع من يُحبونها بالشكل المناسب.
  • هناك أيضاً منطقة تجارية متكاملة وتشتمل علي كل ما يرغب السكان في الحصول عليه والتسوق بشكل كامل.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ازها الساحل الشمالي azha north coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: قرية ذا جروف العين السخنة

عيوب ومشاكل مشروع أزها الساحل الشمالي Azha North Coast

تدور الكثير من التساؤلات في خلال الفترة الأخيرة عن وجود البعض من السلبيات في مشروع أزها الساحل الشمالي إلا أنه من خلال العديد من تجارب العملاء المختلفين قد وجدنا أنه واحد من أفضل المشروعات التي قد تم الاهتمام بالتفاصيل المختلفة والدقيقة فيها إلي أبعد حد ممكن ولذلك قد لا تجد فيها مشاكل وهذا الأمر أيضاً يُعد أنه نسبي ويختلف من شخص إلي أخر إذ أن ما يعتبره البعض أنه عيوب قد لا يعتبره الأخر من ضمنها.

اقرأ المزيد: قرية باي مونت السخنة

أنظمة سداد وأسعار قرية ازها الساحل الشمالي

حيث أن الشركة المطورة لمشروع أزها قد قامت بطرح العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المشروع من خلال باقة تنافسية من الأسعار وهي واحدة من النقاط التي جعلتها متميزة عن غيرها من المشروعات الأخرى وقد وضعت الشركة أسعار مناسبة تتناسب مع مختلف العملاء ومناسبة مع الخدمات التي يتم تقديمها يختلف سعر الوحدة علي أساس البعض من العوامل المختلفة وهم:

  • نوع الوحدة الذي ترغب في الحصول عليها.
  • والمساحة الكلية لها وعدد الغرف فيها.
  • الموقع الذي تتواجد فيه الوحدة.

ونجد أن الأسعار تبدأ في المشروع من 7 مليون و100 ألف جنيه مصري إلا أنه يجب عليك أن تعلم أن هناك احتمال كبير لتغير الأسعار القادمة ولذلك يجب عليك التواصل معنا من أجل التأكد من صحتها وهم:

  • نجد أن سعر الشاليه الذي مساحته من 156 متر يبدأ من 7 مليون و404 ألف جنيه مصري وسعر الشاليه الذي مساحته من 184 متر يبدأ من 7 مليون و521 ألف جنيه مصري وسعر الشاليه الذي مساحته من 289 متر يبدأ من 9 مليون و570 ألف جنيه مصري.
  • ويُعتبر أن سعر وحدة التوين هاوس تبدأ من 12 مليون و550 ألف جنيه مصري إلي 19 مليون و996 ألف جنيه مصري وسعر وحدة الفيلات تبدأ من 18 مليون و358 ألف جنيه مصري إلي 42 مليون و569 ألف جنيه مصري وسعر وحدة الشاليهات بحديقة تبدأ من 9 مليون و800 ألف جنيه مصري إلي 10 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • وقد قامت شركة مدار العقارية بوضع نظام مخصص من أجل الدفع والسداد في القرية وذلك من أجل أن يتم التسهيل علي من يرغبون في شراء الوحدات أو من يرغبون في الاستثمار وذلك من خلال دفع 5% من قيمة الوحدة وبعد مرور مدة من الوقت تصل إلي 3 أشهر سيتم دفع 5% أخرى وتقسيط باقي ثمن الوحدة علي 8 سنوات من خلال دفع أقساط متساوية بدون فوائد.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ازها الساحل الشمالي azha north coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

هناك تفاصيل أخرى هنا: كمبوند المراسم فيفث سكوير

المطور العقاري لـ مشروع ازها Azha North Coast والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المالكة للمشروع هي شركة مدار للتطوير العقاري وهي واحدة من أشهر الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر وعلي الرغم أنها من الشركات الحديثة والتي قد تم تأسيسها منذ العام 2015 إلا أنها استطاعت أن تقوم بأثبات جدارتها في المجال وذلك من خلال القيام بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة من خلال التعاون مع البعض من الخبراء والاستشاريين في مجال الهندسة العمرانية ومن أهم الأعمال السابقة التي قامت بها الشركة:

  • ازها العين السخنة.
  • فنادق صن رايز شرم الشيخ.

مشروع أزها

واحد من المشروعات السياحية الكبيرة في خلال الفترة الأخيرة وقد تم بناء العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي جعلته من أفضل المشروعات بسبب جودة التخطيط والتنفيذ الرائعة جداً والتي قد اعتمدت علي العديد من الخبراء علي مستوي عالي جداً من أجل الوصول إلي مشروع متكامل النقاط والأركان المتنوعة فيه ومناسب من أجل استقبال مجموعات كبيرة من الأفراد.

اقرأ المزيد من التفاصيل عن المشروع التالي: زيد ايست التجمع الخامس

ازها الساحل الكيلو كام؟

حيث أن قرية أزها تتواجد في الساحل الشمالي وبالتحديد في الكيلو 214 طريق الإسكندرية مطروح في خليج رأس الحكمة وقد تم اختيار هذا الموقع بسبب أنه يتمتع بالعديد من المواصفات والمميزات المختلفة من المياه النقية والجو الساحر والطبيعة الرائعة والخلابة وغيرها من الأمور.

في نهاية الاطلاع علي التفاصيل المختلفة لمقالنا ازها الساحل الشمالي سوف تكون تعرفت علي الإجابات للأسئلة المتنوعة والتي قد تم طرحها من قبل الكثير من الأشخاص عن الخدمات والمميزات والعيوب والمشاكل وأسعار الوحدة وطرق السداد وغيرها من الأمور الأخرى.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ازها الساحل الشمالي azha north coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن