صاحب شركة تاج مصر

في خلال الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الشركات التي تعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي قامت كل منها بتأسيس مجموعة من المشروعات الرائعة جداً والتي تشتمل علي الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء ويرغب البعض في الإطلاع علي البعض من المعلومات عن من هو صاحب شركة تاج مصر ؟ وهذا ما سنعرفه من خلال مقالنا بالإضافة إلي معرفة البعض من التفاصيل الأخري وتوضيحها بالشكل الكامل.

صاحب شركة تاج مصر

تُعد أن شركة تاج مصر هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر ومؤسسها هو المهندس مصطفى خليل وهو رئيس مجلس إدارة الشركة والتي قد تم إنشاؤها منذ عام 2006 وهي واحدة من الشركات التي تندرج تحت الشركة المصرية الدولية للإنشاءات EICC وهي من أشهر الشركات التي تعمل في مجال المقاولات في مصر والعديد من الأماكن المختلفة حول العالم ولها أيضاً البعض من الشركات الأخري ومنها شركة لاند مارك للسياحة والشركة المصرية للخدمات الفندقية وشركة مصر للسياحة وشركة لون أستار بدولة قطر.

تُعتبر أن تاج مصر هي من أبرز الشركات التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري في المنطقة العربية حيث أنها قامت بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات في العديد من المناطق المختلفة ومن أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها أيضاً.

تمتلك تلك الشركة مجموعة من أبرز المهندسين المتخصصين في الإنشاء والتعمير وتعتمد أيضاً علي البعض من الأشخاص من يمتلكون الخبرات والفنيات المناسبة للعمل ومع مرور الوقت صارت من الشركات القادرة علي التنافس مع غيرها من الشركات في العديد من الأماكن.

اقرأ أيضا: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

شركة تاج مصر للتطوير العقاري

علي الرغم من أن الشركة أنهت العديد من المشروعات إلا أنها تعتزم علي الدخول إلي السوق المصري بشكل أكبر وذلك من خلال أن يتم ضخ استثمارات تُقدر ب 25 مليار جنيه مصري في خلال الخمسة سنوات القادمة وذلك من خلال إطلاق عدد 4 مشروعات جديدة في العاصمة الإدارية ما بين المشروعات السكنية والتجارية وهم ديجويا وديجويا مول وازدان مول وديجويا 2 وأنها تعتزم الاستمرار في التطوير الذي بدأت فيه منذ العديد من السنوات من خلال وضع خطة متكاملة ومناسبة تحت إشراف مجموعة من المتخصصين في كافة المجالات العقارية.

مصطفى خليل تاج مصر

واحد من أشهر الشخصيات المصرية إذ أنه مالك لواحدة من شركات الاستثمار والتطوير العقاري الرائعة جداً والتي قامت بإنشاء الكثير من المشروعات في خلال السنوات الأخيرة ولاقت الكثير من النجاحات وهو ما جعلها تمتلك الثقة الكبيرة لدي العديد من العملاء.

سابقة أعمال شركة تاج مصر

هناك البعض من المشروعات السابقة التي قامت بها شركة تاج مصر في العديد من المناطق الجديدة في خلال السنوات الأخيرة والتي تتمثل في:

  • حيث أنها قامت بتشييد المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر بالقاهرة الجديدة.
  • وإنشاء كمبوند ديار المخابرات العامة بالقاهرة الجديدة بالإضافة إلي البعض من الكمبوندات الأخرى مثل كمبوند ذا ادرس الشيخ زايد وكمبوند دجوبا العاصمة الإدارية.
  • هناك أيضاً البعض من مشروعات متنوعة مثل مشروع حدائق بدر ومشروع جرينيز.
  • كما أنه قد تم إنشاء أحد أشهر المولات وهو مول دجويا العاصمة الإدارية.
  • وقد تم تشييد المدرسة الامريكية في الشيخ زايد.
  • يوجد مشروع إنشاء عدد 23 عمارة تابعة للقوات المسلحة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • هناك أيضاً عدد 15 برج تبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وقد تم إنشاؤهم في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما أنه قد تم إنشاء 3 مباني تجارية وإدارية وسكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

سابقة أعمال الشركة المصرية الدولية للانشاء بدولة قطر

يوجد البعض من الأعمال التي قد تم إنشاؤها في دولة قطر في خلال الفترة الماضية والتي تُعد أنها رائعة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه قد تم تشييد برج باناسونيك.
  • وأيضاً مبني شركة هيونداي للسيارات.
  • وإنشاء البعض من الأبراج مثل برج العطية وبرج السيلية.
  • يوجد أيضاً مول المرخية.
  • مشروع باكر توين تاورز بدولة قطر.

مشاكل شركة تاج مصر

شركة تاج مصر واحدة من الشركات التي صنعت اسم كبير في سوق العقارات وذلك من خلال المشروعات التي اهتمت بها في السنوات الأخيرة التركيز علي كل التفاصيل فيها وأن لا يكون هناك أخطاء أو مشاكل ممكنة أو التقليل من حدوث أمور أخرى ولكن واحدة من الأمور التي أنزعج منها البعض أنه أغلب المشروعات لا تكون قيد الاستلام الفوري ولكن هذا الأمر لا يُعتبر أنه من السلبيات إذ أنها تتفق علي توقيت محدد من أجل التسليم فيه ولا تتأخر أبداً عنه بل وإنها تقوم بتقديم الكثير من الخدمات المتنوعة والمناسبة من أجل العديد من الأفراد.

عنوان شركة تاج مصر

من يسأل عن صاحب شركة تاج مصر؟ يسأل عن العنوان حيث أنه يُمكنك الذهاب إلي المقر الرئيسي للشركة التي تتواجد في العنوان التالي 109 ش الثورة في ارض الجولف في مصر الجديدة في القاهرة إذا كنت ترغب في الاستفسار عن أحدث المشروعات والأسعار فيها.

فوائد الاستثمار في مشاريع شركة تاج مصر

بعد التعرف على صاحب شركة تاج مصر؟ فتُعد أن شركة تاج مصر واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري في مصر والعالم العربي وقد تمكنت من الحصول علي ثقة العملاء والمستثمرين من العديد من الجنسيات المتنوعة وتستهدف الشركة من خلال المشروعات إلي أن يتم رفع مستوي المنتجعات السكنية والتجارية إلي أعلي مستوي ممكن وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات المختلفة في المشروعات التي تقوم بها والتحسين منها وعلي أساس هذا الأمر أصبحت المشروعات التي تقوم بها الشركة هي الوجهة التي يذهب إليها العديد من العملاء الراغبين في الشراء والاستثمار وذلك بسبب أنها لها البعض من المميزات المتنوعة وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه يتم تشييد المشروعات في العديد من المناطق الحيوية والتي تتمتع بوجود العديد من الخدمات الاستراتيجية.
  • عند وضع رأس مالك في أحد المشروعات التي تقوم بإنشائها الشركة سوف يُساعد الحفاظ علي رأس المال بل إنه من الممكن أن يتضاعف مع زيادة سعر المتر.
  • تُساعد علي أن يحصل الأفراد علي مستوي المعيشة المناسبة في حالة من الرفاهية والرقي وبالتالي تُعتبر أنها نقلة كبيرة في حياة الشخص.
  • كما أن الشركة تحرص علي أن يتم تحديد أفضل التصميمات العقارية المتميزة والتي تختلف من مشروع إلي آخر.
  • من أهم النقاط الإيجابية هو أن الشركة دائماً تلتزم بالاتفاقات والعقود مع العملاء وتسليم الوحدات يكون في المواعيد المحددة.
  • دائماً ما تشتمل المشروعات علي كافة الأشكال من المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة التي تعمل علي إعطاء الشكل الرائع.
  • كما أنه يُمكنك أن تقوم بتأجير الوحدة السكنية سواء الإيجار اليومي أو الشهري وهو ما يُساعد علي أن يتم تحقيق العائد المادي الثابت بل والحصول علي الدخل الإضافي الذي يُساعد علي أن يتم ضمان الحياة المريحة.

وفي نهاية هذا المقال عن صاحب شركة تاج مصر، نكون تعرفنا بالتفصيل على أم المعلومات التي تخص هذه الشخصية المميزة وتفاصيل أخرى مهمة.

أضف تعليق

اتصل الآن