من هو صاحب شركة مصر ايطاليا

هناك العديد من الشركات العقارية في الأسواق المصرية والتي ذاع صيتها في خلال السنوات الأخيرة ومنهم شركة مصر ايطاليا والتي تُعد أنها من أشهر الشركات الرائدة في المجال منذ مدة طويلة وبالأخص مع تشييد العديد من المشروعات في خلال الفترة الأخيرة والتي نجحت من خلالها ان تكتسب الثقة الكبيرة وسوف نتعرف من خلال مقالنا الإجابة علي سؤال من هو صاحب شركة مصر ايطاليا ؟ وكافة التفاصيل المختلفة عنها.

من هو صاحب شركة مصر ايطاليا

تُعتبر أن شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Properties واحدة من الشركات العملاقة في الأسواق المصرية والتي قامت بتطوير وتشييد العديد من المشروعات المتنوعة منها السكنية أو الساحلية وتمكنت من خلالها الحصول علي أعلي نسبة ممكنة من المبيعات وهو ما جعلها تكتسب ثقة العديد من العملاء وبالتالي تمتلك عدد ضخم من العملاء يحصلون علي الوحدات المتاحة من أجل البيع.

تتميز تلك الشركة بالعديد من النقاط والأمور الهامة ومن أكثرها هو العمل علي أن يتم تحديد الموقع المناسب من أجل إنشاء المشروع مما يُساعد علي أن تكون الأجواء مهيأة للعميل من أجل شراء الوحدات للسكن أن للاستثمار.

هذه الشركة قد تمكنت من الوصول إلي تلك النجاحات المختلفة وذلك بسبب أنها تتمتع بالقيادة الحكيمة من خلال وجود البعض من أعضاء مجلس الإدارة والذين يمتلكون النظرة الإيجابية الرائعة وهم:

  • خالد العسال مؤسس الشركة ورئيس مجلس الإدارة.
  • محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.
  • محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي وعضو منتدب.
  • كريم العسال الرئيس التنفيذي المشارك.

هذا المقال من قسم معلومات عقارية، وتعرف أيضا على المقال التالي: صاحب قرية مراسي

معلومات عن شركة مصر ايطاليا

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في مجال الاستثمارات العقارية والتي تم وصفها بأنها علي أعلي مستوي ممكن من حيث الجودة والخدمات والتصميمات وغيرها من الأمور المختلفة وأنها خير شاهد علي السنوات المتعددة من تطبيق البعض من الأفكار الجديدة في مجال العقارات والنظرة المستقبلية الرائعة والتي أثبتتها الشركة في هذا المجال.

حيث أن الشركة قد قامت بتنفيذ عدد من المشروعات والتي تصل إلي 11 مشروع سكني و9 مشروعات تجارية والعديد من الوحدات السكنية وعددهم 600 وحدة بالإضافة إلي أن الشركة تعمل بالشكل السليم وفقاً للمعايير العالمية للتشييد والتصميمات والتي تتوافق مع شروط السلامة خلال العمل في الوحدات والتأمين للمباني بالشكل المناسب وهذا الامر ما يجعلها أنها من أكبر الشركات التي شهدت النجاح الكبير في سوق العقارات.

استطاعت الشركة أن تحصل علي الثقة الكبيرة من العديد من العملاء وذلك بسبب الناجح الباهر في كل المشروعات التي قد تم تطويرها بالإضافة إلي أن الشركة تعتمد علي وجود العديد من الأفراد الخبراء في كافة المجالات العقارية من التصميمات والتوزيع للمساحات وغيرها من الأمور.

تعرف على: صاحب شركة تاج مصر

تاريخ شركة مصر ايطاليا

تُعد أنها واحدة من الشركات التي تم تأسيسها منذ مدة طويلة والتي بدأت منذ العام 1998 ميلادياً ولذلك هي من الشركات التي تعرف السوق العقاري في مصر بأفضل شكل ممكن.

قد يهمك: مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

سمعة شركة مصر ايطاليا

كل أعمال الشركة علي مدار السنوات الماضية قد أثبتت أن تلك الشركة تمتلك سمعة كبيرة جداً في السوق المصري في مجال الاستثمار والتطوير العقاري وخاصة أنها قامت بالعمل علي التغيير الفريد للعديد من المفاهيم والأمور الخاصة بسوق العقارات والطرق المختلفة من أجل عرض الوحدات السكنية.

تعرف على: شركة الاهلي صبور التجمع الخامس

مميزات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري

تحرص الشركة دائماً أن تنظر إلي الأمام وأنها تقوم بالعمل علي بناء العقارات المختلفة في العديد من الأماكن وذلك من أجل تزويد العملاء بأفضل تجربة ممكنة من كافة الجوانب المختلفة من حيث الامتلاك والإقامة للتعامل مع الشركة والحرص علي أن يتم بناء علاقة الثقة مع العملاء.

  • كما أن الشركة تحرص علي أن يتم توفير العديد من الخدمات المتنوعة لكافة الأفراد والذين يبحثون عن مجمعات ملائمة للعيش أو مكاتب وذلك من خلال الحرص علي وضع الفلسفة المناسبة من أجل الإبداع والابتكار وهو ما جعلها تتميز عن باقي الشركات الرائدة من خلال أن يتم تقديم البعض من المشاريع والتي تكون ذات التصميمات الفريدة والتي لا مثيل لها.
  • تمتلك الشركة البعض من الصفات المختلفة ومنها الصدق والشفافية والتي تُعد أنها من القيم الأساسية التي تعتمد عليها في التعامل مع العملاء وأن يتم تحقيق أطول علاقة ممكنة مع العملاء ومنها أن يتم تسليم الوحدات المتنوعة في المواعيد المحددة لها واعتماد أفضل جودة ممكنة والحرص علي أن يتم خلق البعض من الفرص للمجتمع من أجل التطور والنمو.
  • دائماً ما تحرص الشركة في مشروعاتها المتنوعة أن يتم توفير تنوع في المساحات والأسعار وذلك من أجل أن تتناسب مع كافة الأفراد من العملاء بالإضافة إلي إطلاق البعض من الأنظمة من أجل السداد والتي تُساعد علي التسهيل من العملاء وتزيح أي من العقبات من طريق التعاقد وهذا من مبدأ أن الشركة تحرص علي راحة العملاء ووضعها في المقام الأول لها.

قد يهمك: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

أبرز أعمال شركة مصر إيطاليا للاستثمار و التطوير العقاري

نجحت شركة مصر إيطاليا للتطوير والاستثمار العقاري في أن يتم تدشين العديد من المشروعات المتنوعة ومنها المشروعات الكبرى السكنية والساحلية الناجحة ومن خلالها استطاعت التنافس مع غيرها من الشركات الأخرى في السوق المصري وتحقيق معدل مبيعات عالي جداً لم يسبق لها مثيل بالمجال وهو ما يُثبت أن تلك الشركة تعمل علي تقديم أفضل جودة ممكنة والتقنيات المختلفة في التصميمات والتشييد وهو ما جعلها تصل إلي الثقة الكبيرة بين العديد من الشركات الأخرى مع العملاء.

حرصت الشركة أيضاً علي أن يتم الانتشار في العديد من البقع والمناطق المختلفة والتي تُساعد علي أن يتم تحقيق كل المتطلبات للعملاء وذلك من حيث اختيار الموقع المناسب وأن يكون متواجد بالقرب من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية والتي تُساعد علي الوصول إلي الأماكن المختلفة في أسرع وقت ممكن ولذلك قد قامت بتحديد البعض من المناطق والتي تتمثل في:

  • مدينة السادس من أكتوبر.
  • القاهرة الجديدة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الساحل الشمالي.
  • العين السخنة.

لا تفوت التعرف على: شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس

عنوان شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقاري

حيث أنه من الممكن الوصول إلي المقر الرئيسي لشركة مصر إيطاليا للاستثمار العقارى والذي يتواجد في العنوان التالي المنطقة السادسة في مدينة نصر في محافظة القاهرة.

البوسكو مصر ايطاليا

يُعد أنه واحد من أهم المشروعات التي قامت بها الشركة في خلال الفترة الأخيرة وقد تم اختيار الموقع المناسب له والذي يتواجد في التجمع الخامس وحرصت الشركة علي أن يتم توفير العديد من المساحات والخدمات المختلفة من أجل كل العملاء وسوف نتعرف علي الكثير من الخدمات المتنوعة والتي تجعل المشروع متميز بشكل كبير والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد أفضل خدمة تعليمية ممكنة وذلك بسبب توفير العديد من الجامعات والمدارس الدولية لجميع المراحل.
  • كما أن الكمبوند يوجد فيه العديد من أفراد الأمن والحراسة والتي تكون علي مدار 24 ساعة.
  • هناك أيضاً المحور التجاري العالمي والذي يشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد.
  • ويشتمل المشروع علي وجود العديد من النوادي العالمية الرياضية ويُمكنك ممارسة كافة أشكال الرياضة.
  • هناك أيضاً العديد من الكافيهات والمطاعم المختلفة والتي تعمل علي تقديم الوجبات المختلفة وأفضل خدمة ممكنة.
  • يوجد أيضاً في المشروع جسر المشاة الأخضر والذي يُعد أنه منتزه مناسب جداً من أجل كافة الأفراد المقيمين.
  • وجود البعض من المساحات الطولية من أجل تشييد البعض من الممرات المخصصة من أجل المشي والجري.
  • كما أن المشروع يضم سنترال بارك وكلوب هاوس والذي من خلالها يعبر نهر الغابات وهو عبارة عن منتزه طبيعي رائع والذي يعمل علي تقديم لوحة فنية إبداعية والتي تتمثل في أنها واحد من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة بالمدينة.
  • الحصول علي أفضل الخدمات الطبية من خلال وجود العيادات الطبية التي تُساعد علي علاج مختلف الحالات.

اقرأ أيضا: شركات العقارات في التجمع الخامس

مشروع مصر إيطاليا الساحل الشمالي

واحد من المشروعات الرائعة والذي استطاعت الشركة في الحصول علي قطعة أرض بمساحة مناسبة من أجل الوصول إلي موقع جغرافي مثالي من أجل تنفيذ مشروع Solare سولاري مصر إيطاليا الساحل الشمالي والذي يتواجد بالتحديد في منطقة رأس الحكمة حيث أنه يقع المشروع تحديدًا بالكيلو 199 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح والتي تُعد أنها موقع استراتيجي متميز جداً وخاصة انها تمتلك البعض من المميزات من الرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء ومن أهم الأمور أنه من السهل الوصول إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت.

قد تم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 386 فدانًا وقد نجحت الشركة في أن يتم توفير كل أشكال المرافق الخدمية الأساسية والأنشطة الترفيهية ذات المستوى العالمي التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.
تم تقسيم المشروع إلي 10 مراحل مختلفة وكل مرحلة منها لها البعض من الخصائص والمميزات المتنوعة التي تجعلها واحدة من أفضل المشروعات والتي تنقلك إلي الأجواء الإيطالية الساحرة دون أن تقوم بالسفر إلي مكان آخر لأن المشروع يتمتع بالتصميمات العالمية الأوروبية الراقية الممزوجة مع الطبيعة لشواطئ الساحل الخلابة.

تعرف على: افضل شركات التمويل العقاري في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن