مشاريع مستقبل سيتي

في خلال السنوات الأخيرة يوجد العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي قد تم بناؤها والاهتمام بها بشكل كبير في خارج حدود القاهرة من أجل منع الزحام الكبير والكثافة السكانية الزائدة عن الحد الطبيعي ومنهم مشروع مدينة المستقبل الذي يُعد أنه من أكثر المشروعات المتكاملة علي أعلي مستوي ممكن وفيه كافة المعايير العالمية والمتطورة بشكل كبير ليكون من أفضل المشروعات وهناك البعض من يرغب في التعرف علي مشاريع مستقبل سيتي وهو ما سنتحدث عنه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من المعلومات الأخرى.

مشاريع مستقبل سيتي

تُعد أن مدينة المستقبل هي واحدة من أحدث المدن التي قد تم بناؤها في خلال الفترة الأخيرة علي أعلي مستوي ممكن وخاصة أنها تابعة لهيئة القوات المسلحة وهي من المدن الخضراء الرائعة التي تشتمل علي العديد من الوحدات السكنية والمساحات الخضراء في كافة الأماكن وهو ما يدل علي الرقي.

  • كمبوند فى المستقبل سيتي كمبوند رير
  • كمبوند ذا واندر مارك من مشاريع مستقبل سيتي
  • كمبوند جرين سكوير صبور
  • كمبوند هاب تاون حسن علام
  • البوسكو سيتي مدينة المستقبل
  • كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل من مشاريع مستقبل سيتي
  • بلوم فيلدز المستقبل سيتي
  • كمبوند نيوبوليس وادي دجلة
  • كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز من مشاريع مستقبل سيتي
  • كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل

للتعرف على كل المشاريع قم بزيارة قسم مدينة المستقبل، وتعرف على المقال التالي: شروط السكن في مدينة المستقبل

نيوم المستقبل سيتي

من مشاريع مستقبل سيتي ويُعد أنه واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم تشييدها في مدينة المستقبل وذلك علي يد arab developers holding وقد حرصت الشركة علي أن يتم تصميم المشروع علي أحدث الأنظمة والمعايير العالمية وذلك من أجل الحصول علي أفضل الوحدات السكنية.

يُعتبر أنه من المشروعات التي تم إنشاؤها بشكل مخصص للأفراد الذين يرغبون في الحصول علي الحياة الترفيهية الهادئة والمعيشة السكنية الرائعة وخاصة أنه يضم كافة الاشكال من الخدمات والمميزات التي يحتاج إليها الأفراد.

وتتواجد تلك المدينة في أحد المواقع الاستراتيجية الهامة جداً في المدينة وهو ما يجعلها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البعض من الطرق والمحاور الهامة لأنه يتواجد علي محور الأمل وهو ما يفصل بينه وبين العاصمة الإدارية ومدينتي دقائق معدودة فقط.

يشتمل الكمبوند علي العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة والتي تتمثل في فلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس شقق سكنية والتي تختلف من حيث المساحة ويضم المشروع مساحة كبيرة جداً من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمنتزهات والأماكن الترفيهية الرائعة.

تعرف على: سعر المتر في المستقبل سيتي

موقع المستقبل سيتي

لو تسأل عن مشاريع مستقبل سيتي، قيجب العلم إنه عندما تم التخطيط للمدينة قد تم اختيار الموقع المناسب لها والذي يجعلها واحدة من أفضل المدن من حيث كافة الجوانب المختلفة ولذلك تم تشييد المدينة عند الكيلو 35 من طريق الإسماعيلية الصحراوي وهذا الموقع الحيوي جداً جعلها تتواجد بالقرب من العديد من الأماكن الهامة والتي تتمثل في:

  • تتواجد تلك المدينة بالقرب من البعض من المدن مثل مدينة الشروق ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • من السهل الوصول إلي القاهرة الكبري في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • كما أنها لا تتواجد بعيداً عن منطقة سوق العبور الشهيرة.
  • القرب من البعض من الطرق الرئيسية مثل طريق مصر / الإسماعيلية الصحراوي.

قد يهمك التعرف على: اين تقع مدينة المستقبل

أهم ما يميز مدينة المستقبل

تحتوي مدينة المستقبل علي العديد من المميزات المختلفة والتي جعلتها مختلفة عن غيرها من المشروعات والمجمعات السكنية الأخرى وذلك من أجل جذب العديد من العملاء لشراء الوحدات السكنية المتاحة ولذلك تعمل المدينة علي تقديم البعض من الخدمات المختلفة والتي تتناسب مع كافة الأفراد ومع كافة الرغبات سواء كانت تجارية أو سكنية أو إدارية وسنتعرف الآن علي أهم الخدمات المناسبة والتي تتمثل في:

  • حيث أن المدينة تعمل من خلال نظام الطاقة الشمسية والذي يُعد أنه المصدر الرئيسي للطاقة في المدينة وهذا من أفضل العوامل لأنه يُحافظ علي البيئة من خلال الطاقة المتجددة.
  • عند التخطيط للمدينة قد تم توفير أفضل الخدمات الترفيهية المتميزة جداً والتي يحتاج إليها الأفراد من أجل الاسترخاء والاستمتاع بالشكل المناسب.
  • يوجد العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تعمل علي تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات المختلفة والمشروبات الرائعة والحصول علي خدمة علي أعلي مستوي ممكن.
  • يُمكن الخروج من المدينة علي الطرق الرئيسية من خلال وجود عدد 2 بوابة وهم عبارة عن واحدة على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، والأخرى على طريق مدينة الشروق.
  • كما أن المدينة تعمل علي التخلص من القمامة التي تتواجد فيها بالشكل المناسب وذلك من خلال إعادة التدوير للحفاظ علي الحياة البيئية بأفضل شكل ممكن.
  • قد تم إطلاق عليها اسم المدينة الخضراء وذلك بسبب أنه قد تم تخصيص حوالي 50% من المساحة الكلية من أجل توفير المساحات خضراء واللاند سكيب.
  • يوجد أفضل خدمة طبية من الممكن الحصول عليها والتي تتمثل في صيدليات وعيادات طبية ومراكز طبية متخصصة والتي تعمل علي مدار 24 ساعة.
  • هناك البعض من الأماكن المخصصة والمناطق الآمنة من أجل الأطفال والتي تحتوي علي البعض من الألعاب الرائعة جداً.
  • توفير العديد من الأندية المختلفة والملاعب الرياضية الرائعة جداً وذلك من أجل ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية.
  • وجود البعض من المولات المتنوعة من أجل الأفراد الذين يُحبون التسوق ومن أشهرها صن مول.
  • من أجل منع الزحام والأعداد الهائلة من السكان قد تم توفير الجراج الضخم من أجل الحفاظ علي السيارات والحماية المناسبة لها.
  • من أهم الخدمات في المدينة هو الحصول علي درجة عالية من الأمن والأمان وذلك بسبب وجود أفراد الأمن وكاميرات المراقبة وهو ما يُساعد علي توفير أفضل حماية ممكنة.
  • تم توفير البعض من الخدمات التعليمية الرائعة جداً وذلك من خلال تشييد البعض من المدارس الخاصة والانترناشونال لكافة المراحل الدراسية.

بعد التعرف على مشاريع مستقبل سيتي وعلى كل المعلومات، فاقرأ أيضا: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

مشاكل مستقبل سيتي

واحدة من اكبر المشاكل التي ظهرت في هذا المشروع بالنسبة للعديد من الأفراد أن الأسعار فيه للوحدات المختلفة يكون مرتفع بشكل كبير عن غيره من المشروعات الأخرى أي أنه غير مناسب للعديد من الطبقات ولكن يجب أن تعرف أنه يتم الحصول علي أفضل الخدمات والمميزات المتنوعة في المدينة والتي يحتاج إليها الأفراد وأيضاً هي من المدن المتطورة التي تعتمد علي الطاقة الشمسية وإعادة تدوير القمامة ولذلك تُعد أن تلك الأسعار مناسبة.

لا تفوت التعرف على: عيوب السكن في مدينة المستقبل

سعر المتر في المستقبل سيتي

حيث أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتاحة في مدينة المستقبل حتي الآن ويُمكنك الحصول علي ما يتناسب معك منها ونجد أن سعر المتر للشقق يبدأ من 21950 جنيه مصري لكل متر مربع ونجد أن سعر المتر للفيلات المنفصلة يبدأ من 23250 جنيه مصري لكل متر مربع ويجب أن تعرف أنه من الممكن أن تتغير الأسعار في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من الاضطرابات المختلفة التي تحدث في سوق العقارات.

قد يهمك التعرف على: كمبوند روسيل المستقبل سيتي

مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية

يُعد أن كل من مدينة المستقبل والعاصمة الإدارية من المشروعات الحديثة والرائعة جداً والتي تم تشييدهم في خلال الفترة الأخيرة وعلي الرغم أن مدينة المستقبل تمتلك كافة الخدمات وتتمتع بالتطور الكبير جداً في الوقت الحالي إلا ان العاصمة الإدارية تتمتع بالكثير من المميزات وخاصة مع الاهتمام الكبير من الحكومة من أجل بناء مدينة عالمية مناسبة من أجل الاستثمار والاقتصاد وإدارة الأعمال المختلفة للوزارات ولذلك في حالة النظر إلي المستقبل يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع في العاصمة وذلك من خلال التواصل معنا.

وفي النهاية من مقال مشاريع مستقبل سيتي، تعرف على: كمبوند الباتيو كازا الشروق

أضف تعليق

اتصل الآن