كمبوند الباتيو كازا الشروق

يوجد العديد من المشروعات السكنية التي قد تم تشييده في خلال السنوات الماضية ولكن من أفضل المشروعات الباتيو كازا الشروق والذي يُعد أنه شامل لكافة الخدمات والمميزات المناسبة لكل الأفراد من أجل المعيشة في الهدوء والراحة والفخامة والرقي ولذلك سنتعرف علي كل التفاصيل المختلفة عنه من خلال قراءة المقالة من أجل التعرف علي السكن في هذا الكمبوند.

اسم هذا المشروعكمبوند الباتيو كازا الشروق
المطور العقاري للمشروعشركة لافيستا للتطوير العقاري
مساحة الوحدات المتاحةتبدأ المساحة من 160 متر مربع وتصل حتى 330
أنظمة السداد والتقسيط20% من إجمالي القيمة وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات
رقم المبيعات 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa

كمبوند الباتيو كازا الشروق

El Patio Casa

كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa

يُعد أن كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa واحد من ضمن المشروعات السكنية الراقية التي قد تم إطلاقها في خلال الفترة الأخيرة في مدينة الشروق وهو مناسب من أجل سكن العديد من الأفراد لأنه يتمتع بالبعض من المميزات والخصائص المختلفة التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء للوحدات السكنية المتنوعة المتاحة فيه.

قد تم العمل علي أن يتم تنفيذ التصميمات المعمارية فيه علي أن تكون علي فضل شكل ممكن والتي تدل علي المستوي العالي من الرقي والفخامة المناسبة وخاصة أنه يهتم بأدق التفاصيل الممكنة وذلك من أجل تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء ولمن يرغبون في الاستثمار.

تعرف على: بلوم مول مدينة الشروق

معلومات عن شقق للبيع في كمبوند الباتيو الشروق El Patio Casa

قامت الشركة المطورة للمشروع بتوفير الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة في النوع والمساحة وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع أكبر عدد ممكن من العملاء والرغبات لديهم وتتمتع تلك الوحدات بأنها تمتلك أفضل إطلالة رائعة جداً من خلال وجود العديد من أشكال المناظر الطبيعية واللاند سكيب ومنها الشقق السكنية التي تبدأ المساحة من 160 متر مربع وتصل حتى 330 متر مربع و البنتهاوس والتي تبدأ من 185 متر مربع وتصل حتى 275 متر مربع.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

موقع ومساحة شقق للبيع في الباتيو الشروق El Patio Casa

تم تصنيف كمبوند الباتيو علي أنه من ضمن المشروعات السكنية الرائعة وخاصة لأنه قد تم تنفيذه علي مساحة كبيرة جداً والتي قد تم العمل علي استغلالها بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلي أنه قد تم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من طلبات وخدمات متنوعة والأنشطة المناسبة من أجل العديد من العملاء ولذلك تم التشييد علي مساحة تُقدر ب 30 فدان تقريباً ومنها 20% من أجل المباني وباقي المساحة مخصصة من أجل وجود العديد من المساحات الخضراء واللاندسكيب.

نجحت الشركة المطورة للمشروع في تشييد الكمبوند في واحد من أهم المدن التي تتواجد في القاهرة الجديدة والتي تتمتع بالحيوية المناسبة وهي مدينة الشروق وبالتحديد أنها تتواجد علي بعد 700 متر مربع من المدخل الثاني لمدينة الشروق ولذلك تُعتبر أنها من أهم المواقع الاستراتيجية المناسبة والتي تُعد أنها جاذبة للعديد من الأفراد من أجل الشراء بالإضافة إلي أنها تتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق المتنوعة.

ولأن الموقع واحد من أهم النقاط المميزة في المشروع يُعد أنه من أهم العوامل التي تُساعد علي النجاح ولذلك قد تم الحرص علي اختيار الحياة الهادئة والمناسبة والابتعاد عن التكدس والزحام والصخب في المدينة ولكن في نفس الوقت نجد أنه بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمميزة ومنها نوادي وهايبر ماركت والعديد من الطرق والمحاور الرئيسية والتي سهلت الوصول إلي الكمبوند وسنتعرف الآن علي الأماكن القريبة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الوصول إلي نادي هليوبوليس سريعاً لأنه يبتعد بمسافة كيلو واحد فقط.
  • يتواجد بالقرب من طريق السويس أحد أهم الطرق للوصول إلي الكثير من الأماكن.
  • يوجد بالقرب من هايبر وان ماركت وهو أحد أكثر المميزات فيه.
  • قريب من مدينتي لأنه يتواجد في الجهة المقابلة له.
  • كما أنه من السهل الوصول إلي مدينة نصر في خلال ربع ساعة فقط.

تعرف على: كيف اشتري شقة في العاصمة الإدارية الجديدة

خدمات ومميزات مشروع الباتيو الشروق كمبوند

يعمل كمبوند الباتيو كازا الشروق علي منح العملاء الراغبين في السكن أو من يرغبون في الاستثمار مقدار كبير من السعادة والبهجة المناسبة وذلك من خلال أن يتم توفير كل الخدمات المتنوعة والتي تضمن لهم عدم البحث عن الأشياء في أي من الأماكن الخارجية ولذلك اهتمت الشركة بأن يتم توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يُغطي كافة أرجاء الكمبوند واحدة من الخدمات الرائعة جداً والتي لا يُمكن الاستغناء عنها وهي خدمة الانترنت المجاني والتي تُساعد الجميع علي إنجاز الأعمال بالشكل المناسب.
  • من أجل الحصول علي أقصي راحة ممكنة لكافة السكان تم توفير العديد من الخدمات الطبية المتنوعة والتي تتمثل في وجود العديد من العيادات الطبية والصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة.
  • كما أن الكمبوند مغلق علي من في الداخل وذلك من خلال وجود السور الخرساني العالي والبوابة المخصصة من أجل الدخول لمنع الأشخاص الغرباء الدخول إلي الكمبوند.
  • يوجد البعض من الأماكن المخصصة من أجل التنزه والتي تتمتع بوجود المناظر الطبيعية الخلابة والحدائق والمنتزهات المختلفة في الكمبوند وهذا ما يُساعد علي الوصول إلي المستوي المناسب من الاسترخاء والهدوء.
  • هناك أيضاً العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي من خلالها يُمكنك تناول الوجبات الشهية والمشروبات مع التعايش في الأجواء الرائعة والحرص علي أن تكون أعلي جودة ممكنة.
  • حيث أنه من المشروعات التي تعمل علي أن يتم توفير المستوى المثالي من الأمن والأمان وذلك من خلال وجود العديد من كاميرات المراقبة المتنوعة في كافة الأماكن ووجود العديد من أفراد الأمن في كافة الأرجاء المختلفة.
  • هناك العديد من حمامات السباحة المتنوعة في الحجم من أجل الأطفال والكبار وهم يختلفوا من حيث المساحة والعمق وتم توزيعها في العديد من الأماكن.
  • وتم توفير البعض من الصالات المجهزة بشكل كبير لكافة العملاء للعناية بالجسم والتي تتمثل في صالات الحديد إذا كنت ممن يرتادون الجيم ويوجد أحدث الأجهزة.
  • من أجل الحرص علي أن يتم الحفاظ علي المظهر السكني المناسب لكافة الوحدات السكنية قد تم توفير الدش المركزي لجميع الوحدات.
  • كل الأشخاص الذين يُحبون ممارسة الرياضة قد تم تخصيص العديد من الملاعب الرياضية من أجل مختلف اللعبات ومنها ملاعب كرة قدم وملاعب سلة وغيرها.
  • يوجد أيضاً مول تجاري قد تم تشييده علي مساحة كبيرة جداً إذ أنه يتوفر فيه العديد من المحلات المتخصصة والتي يتم توفير فيها العديد من الأغراض التي يرغب فيها الجميع وذلك لأشهر الماركات علي مستوي العالم.
  • يحتاج الأطفال إلي الاستمتاع بأوقاتهم بالشكل المناسب ولذلك قد تم توفير البعض من الأماكن الآمنة والترفيهية المناسبة والتي تشتمل علي العديد من الألعاب المسلية.
  • يتمتع الكمبوند بالدرجة العالية من الأمان المناسب من خلال وضع السيارات في أحد الأماكن الآمنة من خلال تشييد الجراجات في أسفل كل مبني وهو ما يؤدي إلي منع الزحام.
  • الحرص علي أن يتم التخلص من القمامة من كافة الوحدات السكنية بأفضل شكل ممكن والحرص علي أن يتم الحفاظ علي النظافة للمكان.
  • يُمكنك الحصول علي ما تحتاج إليه من السلع الغذائية المتنوعة في أي من الأوقات إذ أنها تتوفر من خلال وجود سوبر ماركت كبير ولا تحتاج إلي الخروج أبداً من أجل الحصول علي أي من السلع.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا: افضل كومباوند في التجمع الخامس

عيوب ومشاكل كمبوند الباتيو لافيستا الشروق

يُعد أن هذا المشروع واحد من المشروعات الحديثة التي قد تم تشييدها علي المستوي العالي جداً من الرقي والفخامة المناسبة وخاصة أنه يوجد به العديد من المميزات الرائعة جداً والتي تجعله أنه واحد من أعلي المشروعات ولا يوجد به أي سلبيات أو عيوب فيه حتي الآن وفي حالة ظهور أي من المشاكل سوف نقوم بالتحديث عنها في خلال الفترة القادمة.

لا تفوت التعرف على: كيفية الاستثمار في العقارات في مصر

أنظمة سداد وأسعار مشروع الباتيو كازا الشروق El Patio Casa

يُعد أنه من المشروعات السكنية المتميزة جداً وخاصة أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع كافة الأفراد ولذلك نجد أنه تم توفير وحدات من الشقق السكنية و البنتهاوس والتي تختلف في السعر بالطبع علي أساس العديد من العوامل والتي تتمثل في المساحة والموقع الاستراتيجي المناسب ويجب أن تعرف أنه من الممكن أن تتغير الأسعار في خلال الفترة القادمة وأن تزيد بسبب البعض من العوامل المختلفة التي تؤثر علي أسواق العقارات ولكن سنتعرف علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من الشقق السكنية بسعر يبدأ من 2 مليون جنيه مصري.
  • كما أنه يوجد البعض من وحدات البنتهاوس والتي يبدأ سعرها ب 2 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • وتحرص الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم تقديم الأنظمة المخصصة من أجل الدفع والسداد حتي تكون مناسبة مع كافة الأفراد وذلك من خلال سداد قيمة من المبلغ والتي تُقدر ب 20% من إجمالي القيمة وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات بدون فوائد.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: الاستثمار في العقارات

المطور العقاري لمشروع El Patio Casa والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة لافيستا للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع وتُعد أنها واحدة من أشهر الشركات العقارية التي تتواجد في الأسواق والتي قد تم تأسيسها منذ العام 1991 ميلادياً وتمتلك الخبرة الكبيرة في المجال ودائماً ما تحرص علي تنفيذ المشروعات بأفضل شكل ممكن من حيث التصميمات المعمارية ونوع المشاريع التي تتناسب مع السوق وهناك العديد من الأعمال السابقة للشركة والتي قد تم تنفيذها والتي تتمثل في:

  • كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق.
  • كمبوند الباتيو 7 القاهرة الجديدة.
  • لافيستا سيتي العاصمة الإدارية.
  • لافيستا راي العين السخنة.
  • لافيستا توباز العين السخنة.
  • منتجع لافيستا رأس الحكمة.
  • لافيستا باي ايست الساحل الشمالي.

تعرف على: شقق بالتقسيط على 15 سنة

كمبوند الباتيو كازا الشروق

يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات السكنية والتي يُمكنك السكن فيها إذ أنه يتوفر العديد من الوحدات السكنية المختلفة والخدمات المتنوعة وأفضل المرافق التي يحتاج إليها الأفراد وإذا كنت ترغب في السكن فيها يُمكنك أن تتواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في كمبوند الباتيو الشروق

يتواجد الكثير من الشقق السكنية التي تختلف في المساحات والاطلالة والموقع الاستراتيجي في الكمبوند متاحة من أجل البيع ويُمكنك الاستفسار عن المزيد من التفاصيل المختلفة من خلال الاتصال بنا.

شقق للبيع في الباتيو الشروق

كمبوند الباتيو واحد من المشروعات السكنية القوية جداً والتي يتوفر فيها الشقق السكنية المختلفة في المساحة والمتنوعة والتي تستوفي طلبات العملاء المتنوعة ويُمكنك الاستفسار عن المزيد من التفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا.

الباتيو الشروق كمبوند

هذا الكمبوند السكني الكبير الذي يتواجد في مدينة الشروق في واحد من المواقع الهامة والتي تعمل علي توفير الكثير من الإيجابيات والمميزات المختلفة عن غيره من المشروعات السكنية بالإضافة إلي تواجد كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومرافق مناسبة من أجل العيش في رفاهية وإذا كنت ترغب في السكن فيها يُمكنك أن تتواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

الباتيو كازا بالشروق

يُقدم لك هذا المشروع الكثير مما تبحث عنه من وحدات متنوعة وخدمات رائعة جداً تُوفر لك القدر الكبير من الراحة والهدوء والابتعاد عن الزحام الكبير الذي يتواجد في المناطق الأخرى.

لافيستا سيتي الشروق

واحد من أفضل المشروعات السكنية المميزة جداً والذي يُعد أنه يشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد وهذا من أفضل الأمور التي تُساعد علي الوصول إلي القدر المناسب من الراحة الجيدة والإحساس بالرفاهية والرخاء بشكل كبير وإذا كنت ترغب في السكن فيها يُمكنك أن تتواصل معنا.

اقرأ أيضا: سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس

كمبوند الباتيو لافيستا الشروق

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن الوصول إلي أعلي مستوي ممكن من المعيشة الجيدة والخالية من المشاكل والحصول علي الراحة فإنه يُمكنك الحصول علي وحدة سكنية في كمبوند الباتيو والذي يُعد أنه يمتلك العديد من المميزات الرائعة والإضافات التي تجعله أفضل من غيره من المشروعات وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع يُمكنك التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

لافيستا ايست الشروق

قامت شركة لافيستا بتشييد هذا المشروع الرائع جداً والذي تم توفير كل الخدمات المتنوعة فيه وهو ما يبحث عنه العملاء والمستثمرين في أي من المشروعات السكنية من أجل الشراء ويُعد أنه جاذب للكثير من الأشخاص من أجل الشراء ويُمكنك التعرف علي المزيد من التفاصيل المتنوعة من خلال التواصل معنا.

فيلا للبيع الباتيو الشروق

يتوفر في الكمبوند العديد من أشكال الوحدات ومنها الفلل المختلفة في المساحة والمميزات فيها وبالتالي يوجد اختلاف في الأسعار ويُمكنك التعرف علي المزيد من التفاصيل المتنوعة من خلال التواصل معنا.

شقق للايجار في الباتيو كازا

متاح في الكمبوند حتي الآن البعض من الوحدات السكنية من أجل الإيجار وتختلف في السعر علي حسب المميزات والإضافات المتنوعة لذلك يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل معرفة الأسعار النهائية.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند الباتيو كازا الشروق El Patio Casa تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على المقال التالي: سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن