سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس

هناك العديد من المشروعات السكنية الجديدة والتي قد تم بناؤها في خلال الفترة الأخيرة في التجمع الخامس وخاصة أنها من المناطق التي تُعد أنها تمتلك البنية التحتية المناسبة من أجل تشييد المشروعات بأفضل شكل ممكن ويُعد أن حي القرنفل واحد من أشهر الأحياء التي تتواجد في التجمع الخامس والذي يمتلك العديد من المميزات والخدمات الرائعة جداً ويبحث البعض عن سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس وهو ما سنتعرف علي إجابته من خلال المقالة والعديد من التفاصيل المتنوعة.

سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس

يُعتبر أن حي القرنفل واحد من أفضل وأشهر الأحياء في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة وهو من أكثر المشاريع المخصصة من أجل رفاهيتك وخاصة أنه يتوفر فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد والذي فيه سوف تحصل علي أفضل مستوي من الخصوصية والراحة والاسترخاء المناسب مع العائلة.

ويوجد العديد من الوحدات السكنية المختلفة في النوع وفي المساحات في الكمبوند يُمكنك أن تحصل عليها إذ أن سعر سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس الشقق يبدأ من 8100 جنيه مصري لكل متر مربع بينما يبدأ سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس للفيلات من 9350 جنيه مصري لكل متر مربع ويجب أن تعرف أن هناك احتمالية لحدوث البعض من التغييرات في الأسعار وذلك بسبب البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات المصري ولذلك يجب عليك أن تتواصل معنا من أجل التأكيد علي الأسعار.

تعرف على المقال التالي: أزار 3 التجمع الخامس

موقع حي القرنفل

يُعد أن واحدة من مميزات هذا المشروع السكني الرائع هو الموقع الذي يتواجد فيه لأنه رائع جداً ويحمل العديد من المميزات لأنه استراتيجي حيث أنه يتواجد في التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي وهو أحد أشهر الشوارع في التجمع وهو ما يجعله قريب من العديد من الأماكن الحيوية الهامة مثل كمبوند اللوتس الشمالية والمستثمرين الشمالية ومدينة الرحاب وفيلات تمر حنة و كمبوند المراسم وهناك البعض من الكمبوندات السكنية الأخرى مثل كمبوند ديار وماونتن فيو و بلاجيو.

قد يهمك التعرف على: سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس

حي القرنفل التجمع الخامس

لا يُعد أن سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس هو الميزة الوحيدة فقط في المشروع بل إن هناك التصميم الرائع والمثالي جداً والذي يُعد أنه من أفضل التصميمات الرائعة والذي يجعله أنه متميز بشكل كبير عن غيره من الوحدات السكنية الأخرى وخاصة أنه من المشروعات الحكومية والتي تشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المتميزة بكافة الخدمات الرائعة والتي يصل عددها إلي أكثر من 23 ألف وحدة سكنية.

وتم تشييد المشروع علي 3 مراحل مختلفة وكل مرحلة تشتمل علي العديد من الوحدات السكنية والتي تتميز بالتقسيم المناسب للحي والتي تتناسب مع العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي الشقق والفيلات وهي من المناطق التي زاد فيها البحث في خلال الفترة الأخيرة عنها.

يُعد أن واحد من الأمور الرائعة التي تجذب أعين العديد من الأفراد علي الكمبوند أن هناك تنوع كبير في المساحات للوحدات المتاحة للبيع والتي تتراوح بين 100 متر مربع إلي 300 متر مربع والتي تتكون أغلبها من عدد 3 غرف و2 حمام ومطبخ وغرفة للاستقبال وأهم ما يميز تلك الوحدات أنها تتمتع بالإطلالة الرائعة جداً علي الحدائق الكبيرة والمساحات الخضراء والتي تفصل بين الوحدات السكنية مما يُساعد علي الاستمتاع جيداً والراحة والاسترخاء.

بعد التعرف على كل تفاصيل سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس، فتعرف على: الاهلي صبور التجمع الخامس

مميزات حي القرنفل التجمع الخامس

السكن في حي القرنفل يُعد أنه مميز للعديد من العملاء وخاصة بسبب أنه قد تم الاهتمام به بأفضل شكل ممكن وذلك لأنه يشتمل علي العديد من الخدمات والمميزات والمرافق المتنوعة التي تُساعد علي أن يتم الحصول علي الراحة والاسترخاء بالإضافة إلي وجود التصميمات الداخلية والخارجية الرائعة جداً وسنتعرف الآن علي البعض من النقاط التي تُساعد علي جعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الشراء للوحدات السكنية والتي تتمثل في:

  • توفير عامل الأمن والأمان بأفضل شكل ممكن من خلال وجود خدمات الحراسة التي تعمل علي مدار الساعة وهو ما يُساعد علي الشعور بالراحة.
  • يوجد أيضاً المواقف المخصصة من أجل السيارات والتي تُعد أنها مناسبة جداً من أجل التقليل من الزحام في الشوارع ويوجد البعض من الجراجات فيها والتي تم تزويدها بالنظام الأمني الأفضل علي الأطلاق.
  • الاهتمام بالواجهات الأمامية للفلل وذلك من خلال الاعتماد علي أفضل أنواع الدهانات التي تُساعد علي أن يتم عكس الحرارة.
  • كافة الأبواب للوحدات السكنية مصفحة وذلك من أجل أن يتم تحقيق أفضل معدل للأمان.
  • كما أنه يتم الاعتماد علي أفضل الأنظمة الانتركم المتكاملة والتي تُعد أنها متصلة مع كل من غرفة الحراسة والبوابة الرئيسية للفلل.

اقرأ أيضا: ديجار التجمع الخامس

عيوب منطقة القرنفل التجمع الخامس

هناك البعض من الانتقادات التي قد تم توجيهها إلي حي القرنفل في التجمع الخامس من قبل البعض من الأشخاص وهو أنه لم يتم الانتهاء من البعض من المرافق والخدمات حتي الآن ولكن في خلال الفترة الماضية تم البدء العمل فيها سريعاً من أجل الانتهاء منها لتوفير الراحة لكافة العملاء والمستثمرين.

تفاصيل أخرى هنا تعرف عليها: شركات العقارات في التجمع الخامس

كمبوندات القرنفل التجمع الخامس

يُعد أن حي القرنفل يوجد به العديد من الكمبوندات المتميزة جداً والتي تختلف في التصميمات والشكل والنوع والعديد من الأمور وكل كمبوند فيه البعض من النقاط المتميزة وسنتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية:

كايرو بيزنس بارك Cairo Business Park:
يُعد أنه واحد من الكمبوندات التي تتواجد في الحي والذي يعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة والمناسبة مع العديد من الأفراد وخاصة أنه يقع مقابل مدينة الرحاب وبالقرب من الجماعة الأمريكية لأنه يتواجد في منطقة خدمات الحي.

ونجد أن سعر المتر الواحد يبدأ من 5000 جنيه مصري من أجل الوحدات السكنية المختلفة ومن الممكن أن يزيد السعر بعض الشيء في خلال الفترة الماضية ولذلك إذا كنت تريد التعرف علي السعر يجب عليك الاتصال بنا.

فيلات كمبوند القرنفل هايتس التجمع الخامس:
هو أحد المشروعات السكنية التي يتساءل العديد من الأشخاص عنها وخاصة أنه يشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ونجد أن سعر المتر الواحد يبدأ من 15 ألف جنيه مصري من أجل الوحدات السكنية المختلفة ومن الممكن أن يزيد السعر بعض الشيء في خلال الفترة الماضية ولذلك إذا كنت تريد التعرف علي السعر يجب عليك الاتصال بنا.

كمبوند جايد ريزدنس Jayed Residence:
يُعتبر أنه واحد من المشروعات الرائعة التي تتواجد في الحي وأن هناك إقبال كبير من قبل العديد من الأفراد عليه وذلك بسبب الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه حيث أنه مقابل الرحاب وهناك 3 شوارع رئيسية تتواجد بالقرب منه ويتواجد بالقرب من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل والمولات التجارية.

ويُمكنك الحصول علي أي من الوحدات السكنية المتاحة للبيع في الكمبوند حيث أن سعر المتر الواحد يبدأ من 17 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد السعر بعض الشيء في خلال الفترة الماضية ولذلك إذا كنت تريد التعرف علي السعر يجب عليك الاتصال بنا.

تختلف سعر الشقق بعض الشيء ويتوقف الأمر علي حسب التشطيب للشقة حيث أنها إذا كانت نصف تشطيب يصل قيمتها إلي مليون و700 ألف جنيه مصري تقريبًا بينما في حالة أنها إذا كانت كاملة التشطيب تصل قيمتها إلي حوالي 2 مليون و800 ألف جنيه مصري تقريبًا وفي حالة أن الشقة من النوع الدوبلكس كاملة التشطيب يصل سعرها إلي حوالي 3 مليون و200 ألف تقريبا.

دار مصر القرنفل التجمع الخامس:
يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات التي تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة وخاصة انه يتواجد بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية مثل محور السادات ومحور التحرير وطريق السويس والطريق الدائري وهو يتواجد بالقرب من فاميلي بارك وشارع التسعين الشمالي.

ونجد أن سعر المتر الواحد يبدأ من 9775 جنيه مصري من أجل الوحدات السكنية المختلفة وسعر الشقة يبدأ من مليون جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد السعر بعض الشيء في خلال الفترة الماضية ولذلك إذا كنت تريد التعرف علي السعر يجب عليك الاتصال بنا.

ميني كمبوند القصر بالتجمع الخامس:
حيث أنه أحد المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تُعد أنها مناسبة من أجل السكن فيها وذلك بسبب أنها تشتمل علي العديد من أنواع وأشكال الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحات ويوجد العديد من الوحدات والتي يصل عددها إلي 34 وحدة سكنية مكتملة التشطيب مكونة من دور أرضي ودورين وروف.

ونجد أن سعر المتر الواحد يبدأ من 6600 جنيه مصري من أجل الوحدات السكنية المختلفة وسعر الشقة يبدأ من 2 مليون جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد السعر بعض الشيء في خلال الفترة الماضية ولذلك إذا كنت تريد التعرف علي السعر يجب عليك الاتصال بنا.

تعرف على: مولات في التجمع الخامس

شقق للبيع القرنفل التجمع الخامس

هناك العديد من الوحدات السكنية المتاحة من أجل البيع في خلال الفترة السابقة والتي تختلف في المساحات والأسعار وإذا أردت التعرف علي كافة التفاصيل المختلفة يُمكنك التواصل معنا للتعرف على سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس وللتعرف على التفاصيل الأخرى.

قد يهمك التعرف على: سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

شقق للبيع دار مصر القرنفل 130

يبحث البعض من الأفراد عن شقق في كمبوند دار مصر القرنفل بمساحة تصل إلي 130 متر مربع ويوجد العديد منها ويُمكنك ان تختار ما هو مناسب لك وإذا أردت التعرف علي كافة التفاصيل المختلفة يُمكنك التواصل معنا.

اقرأ المقال التالي: ارخص احياء التجمع الخامس

شقق للبيع دار مصر القرنفل 140

يوجد في كمبوند دار مصر القرنفل شقق متاحة من أجل البيع بمساحة تصل إلي 140 متر مربع وهي تشتمل علي كافة الخدمات والتشطيبات الخارجية والداخلية ومعها كافة المميزات وإذا أردت التعرف علي كافة التفاصيل المختلفة يُمكنك التواصل معنا.

تعرف على: شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس

شقق للبيع دار مصر القرنفل تمويل عقاري

التمويل العقاري يتم الحصول عليه من أحد البنوك بعد أن يتم استيفاء كافة الأوراق والشروط المختلفة ولذلك يُمكنك التقديم علي أي من الوحدات السكنية المتاحة من أجل البيع في كمبوند دار مصر القرنفل بعد الحصول علي التمويل وإذا أردت التعرف علي كافة التفاصيل المختلفة يُمكنك التواصل معنا.

وفي نهاية المقال وبعد التعرف على سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس، فعرف على المقال التالي: أكبر مول في التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن