ديجار التجمع الخامس

هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة في قلب القاهرة الجديدة وبالأخص في التجمع الخامس ولكن من أحدث المشروعات هو ديجار التجمع الخامس Dijar new Cairo والذي يُعد أنه يشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل السكن فيه بشكل مناسب جداً والحصول علي المستوي الذي يرغب فيه من الراحة الجيدة.

اسم هذا المشروعديجار القاهرة الجديدة
المطور العقاري للمشروعشركة ريدي جروب Reedy Group
مساحة الوحدات المتاحةمساحات مختلفة وكثيرة، تواصل للتعرف عليها
أنظمة السداد والتقسيط5% والتقسيط علي مدة تصل إلي 8 سنوات
رقم المبيعات 01099567902
وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902
Dijar new Cairo
ديجار التجمع الخامس Dijar new Cairo
ديجار التجمع الخامس

ديجار التجمع الخامس Dijar new Cairo

بعد النجاح الكبير الذي قد تم تحقيقه في مشروعات آذار نيو كايرو وآذار إنفينيتي بالتجمع الخامس وآذار آيلاندز بالساحل الشمالي قامت شركة الريدي للتطوير العقاري بطرح واحد من أهم المشروعات السكنية في خلال الفترة الحالية وهو ديچار بمنطقة المربع الذهبي والذي يُعد أنه أحدث المشروعات الخاصة بها والذي يشتمل علي كافة الأشكال الفاخرة من الشقق والوحدات السكنية الأخرى.
وتتوالى نجاحات مجموعة شركات ريدي جروب بعد تقديمها لمشروعات . تطرح مجموعة ريدي جروب أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة تحت العلامة التجارية والذي يضم ولأول مرة شقق سكنية فاخرة وشقق فندقية ، بأحدث معايير البناء والمستوحاة من.
تعرف على المقال التالي: أزار 3 التجمع الخامس

معلومات عن Dijar new Cairo

إذا كنت تبحث عن منطقة سكنية هادئة ورائعة من أجل السكن فيها وتتمتع بكل الخدمات والمرافق العامة المناسبة والخدمات الترفيهية إذاً أنت تبحث عن كمبوند ديجار في التجمع الخامس والذي يُعد أنه مشروع عالي الجودة من حيث التخطيط والتصميم الذي يُعد أنه مستوحى من طراز ولاية كاليفورنيا الأمريكية ولذلك التصميمات تُعد أنها مختلفة بشكل كبير بالإضافة إلي أنها تتمتع بأفضل جودة ممكنة علي أساس معايير البناء العالمية ولذلك يُمكنك أن تختار وحدة سكنية من أجل العيش فيه.
لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ديجار التجمع الخامس Dijar new Cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902
اقرأ أيضا: مولات في التجمع الخامس

موقع مشروع ديجار القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المطورة عند التخطيط للمشروع علي أن يتم تحديد أفضل موقع ممكن من أجل تشييده وقد قامت باختيار منطقة الجولدن سكوير golden square والتي تُعد أنها واحدة من أشهر مناطق التجمع الخامس حيث تقع تحديدًا بقلب القاهرة الجديدة وفيها العديد من المشروعات السكنية المتنوعة علي أعلي مستوي ممكن من الدقة والتنفيذ والبراعة.
تُعد أن تلك المنطقة واحدة من أهم المناطق الاستراتيجية في القاهرة الجديدة بوجه عام والتجمع الخامس على نحو خاص حيث تتنافس مختلف الشركات في الحصول علي موقع مناسب والتي تجعلك متواجد بالقرب من العديد من المعالم والأماكن الحيوية المعروفة وسوف نستعرض أهم المناطق المجاورة للمنطقة:

  • حيث أنه يُمكنك الوصول إلي الجامعة الأمريكية في خلال مدة من الوقت تصل إلي 7 دقائق.
  • يُمكنك أن تصل إلي كل من حي مصر الجديدة ومدينة نصر في خلال مدة من الوقت تُقدر ب 10 دقائق.
  • هناك العديد من المشروعات السكنية الأخرى القريبة منه مثل حي البنفسج وحي النرجس وحي الياسمين.
  • قريب من العديد من الخدمات البنكية مثل البنك الأهلي والبنك الأفريقي العربي وبنك الإسكندرية.

لا تفوت التعرف على: سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

خدمات ومميزات مشروع ديجار التجمع الخامس

يبحث العديد من الأشخاص عن الأسباب التي قد تدفعه إلي الحصول علي وحدة سكنية في هذا المشروع ولذلك من خلال النقاط التالية سنتعرف علي مختلف الأسباب ومنها:

  • يتم توفير الكثير من المساحات الخضراء في المشروع في كل مكان والحرص علي أن يتم توزيعها بالشكل المناسب بين كافة الوحدات وهذا الأمر إيجابي إذ انه يُساعد علي الوصول إلي الراحة والاسترخاء المناسب.
  • يُعتبر أن من أهم العوامل هو الأمن والأمان وذلك من خلال وجود البعض من أفراد الحراسة مدربين علي التعامل مع مختلف المواقف وأن يتم توفير الحماية المناسبة لكافة العملاء.
  • توفير البعض من المحلات والأماكن التجارية المناسبة وسوف تجد فيها كل ما ترغب فيه في كل الأوقات.
  • من أفضل الأمور هو الموقع الاستراتيجي للكمبوند وهو ما يجعلها قريبة من البعض من الأماكن الحيوية مثل الجامعات والمستشفيات والمدارس وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • وجود العديد من أشكال الخدمات الترفيهية التي يحتاج إليها الأفراد من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ديجار التجمع الخامس Dijar new Cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902
تعرف على: ارخص احياء التجمع الخامس

عيوب ومشاكل مشروع ديجار بالتجمع الخامس Dijar new Cairo

يُعتبر أنه من المشروعات الحديثة قيد الإنشاء ولا يوجد فيه أى سلبيات أو مشاكل وخاصة أن شركة الريدي صاحبة أفخم وأفضل المشروعات هي التي تعمل علي تشييده ولذلك لا داعي للقلق إذ أنها تهتم بكافة الأمور والتفاصيل المختلفة والوصول إلي أقصي مستوي من رضا العملاء، والجدير بالذكر أنه لو ظهرت عيوب في المشروع، فسوف نعمل على إبلاغكم بها بالفعل.
هناك تفاصيل اخرى تعرف عليه هنا: أكبر مول في التجمع الخامس

أنظمة سداد وأسعار مشروع ديجار Dijar new Cairo

حيث أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت عن وضع التخطيط المناسب أن يتم تنفيذ العديد من أنواع الوحدات المتنوعة وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع احتياجات مختلف الأفراد ولذلك نجد أن المشروع يشتمل علي الشقق وفيلات من تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة وبالطبع يختلف كل منها في السعر علي حسب النوع والمساحة والموقع الذي تتواجد فيه الوحدة.
يجب أن تعرف أن هناك العديد من العوامل المؤثرة علي أسعار الوحدات في خلال الفترة الحالية ولذلك من الممكن أن تشهد الأسعار الحالية البعض من التغييرات عند الشراء ولكن سنتعرف علي السعر المتاح في خلال الفترة الحالية وهم:

  • من الممكن أن تقوم بشراء وحدة سكنية من الشقق والتي يبدأ سعرها من 4 مليون جنيه في المرحلة الاولي.
  • أو أنه يُمكنك أن تحصل علي واحدة من أشكال الفيلات المختلفة والتي يبدأ سعرها من 8 مليون جنيه للمرحلة الثانية.
  • قامت الشركة بوضع نظام مخصص من أجل التسهيل من السداد علي كل الأفراد الراغبين في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة من أجل البيع ويُمكنك أن تدفع قيمة 5% من التعاقد والتقسيط بأقساط متساوية علي مدة تصل إلي 8 سنوات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ديجار التجمع الخامس Dijar new Cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902
اعرف التفاصيل عن: نايل بوليفارد التجمع الخامس

المطور العقاري لمشروع ديجار Dijar new Cairo والمشروعات السابقة

تُعتبر أن شركة ريدي جروب Reedy Group هي الشركة المطورة للمشروع وخاصة أنها من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر منذ العديد من السنوات حيث أن الأمر يمتد منذ السبعينات وفي خلال تلك الفترة تمكنت الشركة من أن تصل إلي مكانة عالية بل وإنها تتربع علي عرش المجال وذلك من خلال العديد من المشروعات التي قد تم تشييدها في العديد من الأماكن المختلفة من أجل تلبية احتياجات كل من الأفراد والمستثمرين وعلي أساس هذا الأمر قد تمكنت الشركة من تحقيق أعلي معدلات المبيعات وهو ما يدل علي الثقة الكبيرة من العملاء وهذا الأمر يأتي تحت القيادة الحكيمة من إدارة الشركة وخاصة أنهم يمتلكون أفضل الخبرات في المجال وهم السيد / سيد الريدي والسيد / كريم الريدي.
قد حرصت الشركة في خلال السنوات الماضية علي أن تقوم بتدشين العديد من المشروعات الضخمة في مجالات مختلفة وفي العديد من الأماكن الهامة والتي تُساعد علي علي أن يتم اختيار أفضل المواقع الإلكترونية وهناك البعض من المشروعات الرائعة التي قد سبق تشييدها والتي تتمثل في:

  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة.
  • كمبوند زايد هايتس.
  • حدائق المهندسين.
  • مشروع زايد 2000.
  • 27 برج متنوع بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • بناء 13 برج متنوع في دولة قطر.
  • كمبوند ازار القاهرة الجديدة.
  • قرية ازار الساحل الشمالي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ديجار لتجمع الخامس Dijar new Cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902
اقرأ المقال التالي: زيد ايست التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن