أزار 3 التجمع الخامس

أزار 3 التجمع الخامس أو ديجار التجمع الخامس، هما نفس الشيء، وعامة تُعد أن منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق التي تمتلك الخدمات والبنية التحتية الأفضل ولذلك هناك العديد من الأعين المختلفة من المستثمرين والذين ينجذبون إليها من أجل بناء المشروعات السكنية والتجارية والخدمية وغيرها ويُعد أن من أحدث المشروعات هو azzar 3 new cairo أزار 3 القاهرة الجديدة والذي يُعد أنه متميز بشكل كبير إذ أنه يمتلك كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات متنوعة ومميزات تجعله واحد من أفضل المشروعات وسنتعرف علي أدق التفاصيل من خلال المقال.

اسم هذا المشروعكمبوند ازار 3 التجمع الخامس
المطور العقاري للمشروعريدي جروب للتطوير العقاري
مساحة الوحدات المتاحةمساحات كثيرة ومختلفة، اتصل لتعرف المتاح منها
أنظمة السداد والتقسيطأقل مقدم وأطول فترة سداد
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902 كما يجب العلم أن الكمبوند اسمه ديجار أو أزار.

azzar 3 new cairo

azzar 3 new cairo أزار 3 التجمع الخامس

azzar 3 new cairo 44

azzar 3 new cairo أزار 3 التجمع الخامس

أزار 3 azzar 3 new cairo أو كما يقال عليه كمبوند ديجار واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تُعد أنها متميزة بشكل كبير إذ أنه له طابع متميز يجعلها مختلفة عن غيرها من المشروعات الأخرى والاعتماد علي مجموعة من أفضل المصممين والاستشاريين من أجل الحصول علي أكثر المشروعات فخامة وتميزًا وخاصة أنه من المشروعات التي قد تم تصميمها بمنظور مختلف.

تم تطوير الكمبوند بالشكل المناسب في واحد من أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي جعلته يتمتع بالعديد من المميزات مع الحرص علي أن يتم توفير مساحة هائلة والتي يكون لها فائدة كبيرة جداً وخاصة أنه يضم العديد من الخدمات والمتطلبات التي يبحث عنها العديد من الأفراد.

تعرف على المشروع التالي: ديجار التجمع الخامس

معلومات عن مشروع أزار 3 azzar 3 new cairo

الجدير بالذكر أن مشروع أزار في التجمع الخامس هو أول المشروعات العقارية والتي قد قامت بتنفيذها واحدة من أكبر الشركات العقارية والتي حرصت علي أن يتم توفير التصميمات المودرن والعالمية الراقية المستوحاة من واحدة من المدن الأمريكية وهي مدينة كاليفورنيا.

وإذا كنت تبحث عن المعيشة المناسبة في واحد من الأماكن التي تتمتع بالهدوء والراحة المناسبة والاسترخاء فإنك بالطبع سوف تجد أن كمبوند أزار واحد من أفضل المشروعات السكنية والتي تتمتع بالعديد من المميزات الجاذبة للعديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية وخاصة أنها تتمتع بأفضل التصميمات الرائعة من الكريستال لاجونز وتصميمات معمارية مدهشة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات azzar 3 new cairo أزار 3 التجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا: سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس

موقع ومساحة مشروع أزار 3 القاهرة الجديدة azzar 3 new cairo

حيث أن الشركة قد قامت بتنفيذ المشروع بشكل متكامل علي مساحة تُقدر ب 25 فدان وذلك من أجل أن يتم توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد وهو ما نجحت الشركة في القيام به والحصول علي واحد من أفضل المشروعات وذلك من خلال استغلال كافة الأماكن والمساحات بأفضل شكل ممكن.

ومن أجل الحصول علي المشروع الأفضل يجب أن يتم اختيار الموقع المناسب وقد قامت الشركة بتحديد واحد من المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً إذ أنه يقع في منطقة المثلث الذهبي في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وهو ما يجعله يمتلك العديد من المميزات ومنها أنه يتواجد بالقرب من المشروعات السكنية الهامة والعديد من المناطق الحيوية والخدمات والتي تتمثل في:

  • يتواجد المشروع بالقرب من كمبوند بالم هيلز.
  • يُمكنك الذهاب إلي الجامعة الأمريكية في خلال 10 دقائق فقط.
  • وقريب من مدينة نصر حيث أنه يُمكنك الذهاب إليها في خلال 20 دقيقة.
  • يقع بالقرب من مطار القاهرة الجوي إذ أنه يُمكنك الوصول في خلال 20 دقيقة فقط.

قد يهمك المقال التالي: سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

خدمات ومميزات كمبوند ازار 3 في التجمع الخامس

يُعتبر أنه من المشروعات الرائعة جداً والتي تمتلك العديد من الخدمات والمميزات علي أعلي مستوي ممكن حيث أنه يوجد به العديد من الوحدات السكنية والتي تتمتع بالبعض من الأمور المختلفة والتي تجعلها أفضل من غيرها والتي تتمثل في:

  • يتوفر العديد من حمامات السباحة المختلفة في كل الأماكن المختلفة حول الكمبوند وموزعة بالشكل المناسب وتكون مناسبة لمختلف الأفراد.
  • هناك العديد من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الرائعة جداً والمساحات المناسبة من أجل الترفيه وهو ما يُساعد علي أن يتم ضمان الراحة والاسترخاء.
  • يوجد أيضاً العديد من المراكز من أجل التسوق والذي يُعد أنه مناسب لتلبية طلبات الذين يرغبون في التسوق لأنه يوجد فيه كافة المحلات والعلامات التجارية المتنوعة التي تلبي احتياجات الأذواق المتنوعة.
  • كما أن الكمبوند يشتمل علي مركز رياضي صحي والذي يشتمل علي العديد من الأجهزة الرياضية العالمية وهذا مناسب لمن يُحبون الذهاب إلي الصالات الرياضية.
  • هناك أيضاً منطقة مخصصة من أجل الأطفال والتي يتوفر فيها كل الألعاب المختلفة والترفيه بالشكل المناسب وهي تتمتع بدرجة عالية من الأمان.
  • يوجد البعض من المسارات المخصصة لمن يُحبون ممارسة ركوب الدراجات ويُحيط بها البعض من المناظر الخضراء الواسعة.
  • يتم توفير البعض من الكاميرات المختلفة في كل الأجزاء من الكمبوند والتي تعمل علي أن يتم رصد كافة الأماكن علي مدار الساعة وهذا يُساعد علي توفير الأمن والأمان.
  • كما أنه يوجد في المشروع منطقة مخصصة فيها العديد من الأنشطة المائية والألعاب المخصصة للشاطئ وذلك في منطقة تم تشييدها لتكون متشابهة مع شاطئ البحر.
  • في المساحات الخضراء الكبيرة يوجد شاشات عرض والتي يتم وضعها في المنتصف من أجل أن يتم عرض جميع الأفلام والأحداث الرياضية المهمة عليها.
  • هناك فريق مخصصة من أجل الصيانة يتوفر معهم كافة المعدات اللازمة وقادرين علي تنفيذ أعمال الصيانة علي مدار الساعة.
  • ويتميز الحي بأنه يمتلك الطقس المناسب جداً والذي يُساعد علي التعزيز من النشاط والحيوية للسكان ويعمل علي توفير الراحة والترفيه.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات azzar 3 new cairo أزار 3 التجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

لا تفوت المقال التالي: ارخص احياء التجمع الخامس

عيوب ومشاكل azzar 3 new cairo

يُعتبر أنه من المشروعات الحديثة والرائعة جداً إذ أنه يتوفر بها كل ما يحتاج إليه الأفراد ولكن هناك البعض من الأشخاص يقولون لأن المشروع مخصص للفلل فقط هذا أمر غير جيد ولكن البعض الآخر يقول أنه مناسب مع الأشخاص الذين يُحبون التمتع بالخصوصية ولذلك الأمر نسبي ويختلف من وجهة نظر شخص إلي آخر.

اقرأ أيضا: نايل بوليفارد التجمع الخامس

أنظمة سداد وأسعار كمبوند آزار ثلاثة

قد تم توفير العديد من الوحدات السكنية من قبل الشركة المطورة للمشروع والتي تتمثل في الفلل والتاون هاوس والتوين هاوس بمساحات مختلفة وبالتالي يختلف السعر ولكن يجب أن تعرف أن هناك البعض من الاضطرابات والعوامل المختلفة في سوق العقارات التي قد ينتج عنها التغيير في الأسعار عن الفترة الحالية والتي تتمثل في:

  • من الممكن أن تحصل علي تاون هاوس ميدل والتي تصل مساحتها إلي 176 متر مربع بسعر يبدأ من 5 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • أو من الممكن أن تحصل علي تاون هاوس ميدل والتي تصل مساحتها إلي 225 متر مربع بسعر يبدأ من 6 مليون و600 ألف جنيه مصري.
  • وهناك أيضاً وحدة سكنية من تاون هاوس كورنر والتي تصل مساحتها إلي 176 متر مربع بسعر يبدأ من 6 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • كما أنه يوجد أيضاً التاون هاوس كورنر والتي تصل مساحتها إلي 265 متر مربع بسعر يبدأ من 10 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • يوجد البعض من الوحدات من الفلل ستاند الون والتي تصل مساحتها إلي 303 متر مربع بسعر يبدأ من 14 مليون جنيه مصري.

وقامت الشركة بإجراء البعض من التسهيلات المختلفة علي من يرغبون في الحصول علي الوحدات السكنية من المشروع وذلك من خلال وضع البعض من الأنظمة للتقسيط والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يُمكنك أن تدفع مبلغ مقدم يصل إلي 5% وبعد مرور 3 شهور يُمكنك دفع 5% أخرى وعند استلام الوحدة سوف تدفع 10% وباقي المبلغ يكون علي أقساط متساوية على 8 سنوات.
  • أو أنه يُمكنك أن تدفع مبلغ مقدم يصل إلي 10% وبعد مرور 3 شهور يُمكنك دفع 5% أخرى وعند استلام الوحدة سوف تدفع 10% وباقي المبلغ يكون علي أقساط متساوية على 9 سنوات.
  • أو أنه يُمكنك أن تدفع مبلغ مقدم يصل إلي 15% وبعد مرور 3 شهور يُمكنك دفع 5% أخرى وعند استلام الوحدة سوف تدفع 10% وباقي المبلغ يكون علي أقساط متساوية على 10 سنوات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات azzar 3 new cairo أزار 3 التجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: زيد ايست التجمع الخامس

المطور العقاري لمشروع azzar 3 new cairo والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة الريدي جروب العقارية Reedy Group هي الشركة المالكة للمشروع والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في السوق المصري وخاصة أنها ذات تاريخ طويل وعريق منذ بداية السبعينات وفي خلال تلك الفترة قامت الشركة بتقديم العديد من المشروعات المتنوعة في مختلف المجالات من أجل جذب العديد من المستثمرين والهدف الأول هو أن يتم الوصول إلي رضا العملاء ويتم إدارة الشركة.

تتمتع الشركة برؤية واضحة من أجل تحقيق الهدف المناسب وبهذا قد تمكنت من الحصول علي ثقة العديد من العملاء وقد قامت ببناء العديد من المشروعات السابقة والتي سوف نتعرف علي البعض منها:

  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة.
  • كمبوند زايد هايتس.
  • كمبوند ازار التجمع الخامس.
  • كمبوند ازار 2 القاهرة الجديدة.
  • قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي.

هناك تفاصيل أخرى تعرف عليها من خلال المقال التالي: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

كمبوند ازار التجمع الخامس

واحد من أفضل المشروعات السكنية علي الساحة التي يُمكنك أن تسكن فيها إذ أنك تتمتع بالخصوصية والراحة والهدوء بالإضافة إلي أنه يوجد كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات متنوعة وإذا أردت التعرف علي المزيد من التفاصيل يُمكنك التواصل معنا.

كمبوند ازار 2

حتي الآن المشروع فيه الكثير من الوحدات المتنوعة بمساحات مختلفة ويُمكنك أن تحصل علي أي منها إذا كنت ترغب في الشراء ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل أن تتعرف علي باقي التفاصيل.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات azzar 3 new cairo أزار 3 التجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

فلل للبيع في ازار ١

حيث أنه يوجد العديد من الوحدات من الفلل المنفصلة والتي تم تصميمها بأفضل شكل ممكن مع وجود كافة الخدمات المتنوعة والرائعة ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل أن تتعرف علي باقي التفاصيل.

في نهاية قراءة مشروع azzar 3 new cairo أزار 3 القاهرة الجديدة سوف تكون تعرفت علي الكثير من الأمور ومنها التصميمات الرائعة والموقع الذي يتواجد فيه والخدمات والمميزات التي تتمتع بها والأسعار للشراء وأنظمة السداد والشركة المطورة للمشروع والإجابة علي البعض من الأسئلة المتاحة.

اقرأ أيضا: شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن