أفضل كمبوند في الشيخ زايد

هناك انجذاب في الفترة الأخيرة من قبل العديد من الأشخاص من أجل الحصول علي الوحدات السكنية في مدينة الشيخ زايد والتي تُعد أنها ذات موقع استراتيجي مناسب جداً وفيه البنية التحتية المناسبة من أجل تشييد المشروعات الرائعة جداً وسنتعرف علي أفضل كمبوند في الشيخ زايد من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخري التي قد ترغب في التعرف عليها من موقعكم بريميوم عقار.

أفضل كمبوند في الشيخ زايد

تُعد أن مدينة الشيخ زايد واحدة من المدن الرائعة من الجيل الثاني والتي قد تم تشييدها منذ بداية العام 2000 وهي تتمتع بالعديد من الخصائص الرائعة جداً ومنها أنها تمتلك أفضل بنية تحتية ممكنة والتي تجعلها أرض خصبة من أجل إنشاء العديد من المشروعات السكنية الرائعة وهو ما تم القيام به وسنتعرف الآن علي البعض من المشروعات السكنية المتاحة والتي يتم توفير فيها كل الخدمات والمميزات مما يجعلها الأفضل.

كمبوند بيل في BELLE VIE زايد:
يُعد أنه أفضل كمبوند في الشيخ زايد والتي تتواجد في الشيخ زايد حيث انه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 120 فدان وتم تصميم حوالي 1400 وحدة سكنية متكاملة من حيث المميزات والخدمات والتشطيبات ومن أهم النقاط المميزة أنه يتم الفصل بين كل وحدة والأخرى بحوالي 12 متر مربع ويوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها الشقق السكنية والمنازل المستقلة والدوبليكس والتاون هاوس والفيلات مستقلة والفيلات الدويتو.

تُعد أن مساحات الوحدات في المشروع تكون بين 75 متر مربع كحد أدنى وتصل إلى 527 متر مربع كحد أقصى وقد تم طرح الأسعار علي اختلاف الأنواع والمساحات للوحدات ومن الممكن أن يتم حجز الوحدة من خلال الاعتماد علي نظام التقسيط المريح الذي طرحته الشركة والذي يكون عبارة عن أنه يُمكنك أن تدفع مبلغ يُقدر ب 5% من ثمن الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد:
واحد من كمبوندات التي تتواجد في الشيخ زايد والذي يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة من أجل البيع فيه وخاصة انه يتمتع بالبعض من الخصائص والمميزات الرائعة التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الذهاب إليه ومنها المطاعم والكافيهات والملاعب الرياضية وحمامات السباحة وكلوب هاوس وصالات الحديد والخدمات الأمنية ويُمكنك الذهاب إليه من خلال العنوان التالي علي طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وبالتحديد بالقرب من نادى الجزيرة.

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد:
حيث أنه واحد من أفضل الكمبوندات التي تتواجد في الشيخ زايد وقد تم تخصيص مساحة كبيرة من أجل تشييد المشروع والتي تصل إلي 1.7 مليون متر مربع وقد تم استغلالها بأفضل شكل ممكن من أجل العمل علي أن يتم توفير الخدمات كلها والمميزات التي يبحث عنها الأفراد مع توفير الخصوصية المناسبة ويتواجد الكمبوند في موقع استراتيجي مناسب جداً وهو قريب من الحى 16 بداخل الشيخ زايد وايضا بالقرب من كمبوند كازا.

كمبوند سيلينا الشيخ زايد:
يُعد أن كمبوند سيلينا الشيخ زايد هو واحد من المشروعات المتميزة بشكل كبير وهذا الكمبوند من أهم أعمال شركة لاندمارك التطوير العقاري والتي ينجذب إليها العديد من الأفراد من أجل السكن فيه وخاصة انه يوجد فيه البعض من خصائص الرفاهية والمتعة وأفضل الخدمات الأساسية والتصميم علي أفضل المعايير العالمية ووضع أفضل الأنظمة من أجل السداد والتي تتناسب مع الطبقات المختلفة.

كمبوند كازا الشيخ زايد:
ويُعتبر أنه واحد من المشروعات السكنية الرائعة والتي يُقبل عليها العديد من الأفراد حيث أنه يتواجد في الموقع التالي حيث يقع كمبوند كازا الشيخ زايد فى الجزء الغربى من القاهرة الكبرى بالقرب من هايبر وان ومحور 26 يوليو وهناك العديد من المميزات الرائعة والتي يتمتع بها المشروع والذي تجعله أفضل من المشروعات الأخرى وتجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء.

كمبوند الربوة الشيخ زايد:
يعتبر كمبوند الربوة من افضل كمبوندات الشيخ زايد وخاصة أنه يُعد تحفة معمارية تم تصميمها بأفضل شكل ممكن من حيث التخطيط والتنفيذ علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي حوالي 2 مليون متر مربع ويتواجد الكمبوند في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تتمثل في أنها قريبة من البعض من الأماكن الحيوية مثل ميدان لبنان ومحور 26 يوليو.

ومُتاح فيه كل الخدمات المتنوعة والرائعة جداً والتي تتناسب مع كافة الأشخاص وتُساعد علي الراحة والاسترخاء المناسب ومنها العيادات الطبية والمراكز والمحلات تجارية وهناك أيضاً العديد من المساحات الخضراء الشاسعة وغيرها من الخدمات الأخرى.

كمبوند مونتانيا الشيخ زايد:
أفضل كمبوند في الشيخ زايد وإذا كنت تبحث عن السكن في أحد أفضل الكمبوندات في الشيخ زايد فإنه يُمكنك الذهاب إلي كمبوند مونتانيا والذي يُعتبر أنه من أفضل الخيارات والمناسب مع الكثير من الأشخاص إذ أنه يتوفر فيه الكثير من المميزات التي تجعله أفضل من غيره من الكمبوندات الأخري بالإضافة إلي وجوده في موقع استراتيجي مناسب جداً حيث أنه يقع في العنوان التالي طريق دهشور ويتواجد بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن الهامة ومنها محور 26 يوليو ومول العرب جامعة القاهرة ومول مصر ونادى وادى دجلة.

تعرف على المقال التالي: سعر متر الأرض في الشيخ زايد

أفضل أحياء الشيخ زايد

يتساءل البعض من الأشخاص عن أفضل الأحياء التي تتواجد في الشيخ زايد ويوجد البعض من الأحياء والتي تُعد أنها تتمتع بالمستوي الراقي المناسب والأعلى من غيرها من الأحياء الأخرى وهم كالتالي:

  • حي الثورة الخضراء.
  • الحي الثامن مدينة الشيخ زايد.
  • الحي الرابع مدينة الشيخ زايد.
  • الحي الثاني بمدينة الشيخ زايد.

تعرف على: الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

أغلى كمبوند في الشيخ زايد

يظن البعض أن أفضل كمبوند في الشيخ زايد هو الأغلى، وفي العموم يوجد العديد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي تتميز بأنه يتم توفير فيها كافة الخدمات والمميزات المتنوعة والتي تجعلها أفضل من غيرها ولا يُمكن التعرف علي الكمبوند الأغلى لأن كل مشروع يختلف من حيث الأسعار وطرق السداد والخدمات وهذا يجعل أن هناك اختلاف في الأسعار وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل يُمكنك أن تتواصل معنا.

اقرأ أيضا: ايرا نيو زايد

أرخص كمبوند في الشيخ زايد

هناك البعض من الكمبوندات الرائعة والمناسبة في السعر بشكل كبير وهي أرخص من غيرها من المشروعات السكنية الأخرى التي تتواجد في الشيخ زايد وهم:

  • كمبوند بيت الوطن زايد.
  • كمبوند الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد.
  • وكمبوند زايد ريجنسي.
  • كمبوند اودي بالاس الشيخ زايد.
  • كمبوند فيلدج ويست.

وبعد قراءة المقال عن كمبوند في الشيخ زايد، فتعرف على المقال التالي: كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

أضف تعليق

اتصل الآن