ايرا نيو زايد

ايرا نيو زايد IRA NEW ZAYED مشروع مهم، وقد تم إنشاء العديد من المشروعات السكنية المتنوعة في العديد من الأماكن في مصر من قبل الكثير من الشركات العقارية ومنها مشروع ايرا نيو زايد السادس من أكتوبر والذي يُعد أنه واحد من أبرز المشروعات الرائعة جداً إذ أنه يمتلك كل المقومات التي تجعله قادر علي التنافس مع غيره من المشروعات لأنه يحتوي علي المميزات والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد وسنتعرف علي الكثير من التفاصيل من خلال المقالة.

اسم هذا المشروعايرا نيو زايد
المطور العقاري للمشروعشركة الجابري للتطوير العقاري
مساحة الوحدات المتاحةمساحات كثيرة ومختلفة، اتصل للتعرف عليها
أنظمة السداد والتقسيط10% مقدم والباقي بالتقسيط، ويوجد أنظمة أخرى
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

ايرا نيو زايد ايرا نيو زايد IRA NEW ZAYED IRA NEW ZAYED

ايرا نيو زايد IRA NEW ZAYED

ايرا نيو زايد IRA NEW ZAYED يُعد أنه من المشروعات الحديثة التي سيتم العمل علي إنشاؤها في خلال الفترة القادمة وهو عبارة عن مجمع سكني متكامل من حيث الوحدات التي يتم تصميمها علي أعلي مستوي ممكن والخدمات المختلفة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة.

تعرف على المشروع التالي: كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

معلومات عامة عن مشروع أيرا نيو زايد IRA NEW ZAYED

إذا كنت من الأشخاص الباحثين عن المعيشة في المستوي المناسب وفي الأماكن الرائعة التي تعمل علي المزج بين الكلاسيكية الجديدة والطرز المعمارية الحديثة بالشكل المناسب فإنك تتحدث عن مشروع IRA والذي لا يعتبره البعض أنه مجرد كمبوند سكني بل إنه أكثر من ذلك حيث أنه يُعتبر علاقة متناغمة بين كل من الطبيعة والترف.

قد تم التركيز من قبل الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم الحصول علي أفضل التصميمات الداخلية الرائعة من أجل الوصول إلي مشروع عالمي والتي تُساعد علي الانغماس في أسلوب الحياة الجديد والذي لا يكون له مثيل ويُمكنك الارتقاء بتجربتك المعيشية في حالة الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية في المشروع.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ايرا نيو زايد IRA NEW ZAYED تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة  IRA NEW ZAYED

قد تم وضع المخطط الشامل من أجل البدء في تشييد المشروع في خلال الفترة القادمة علي مساحة مناسبة من أجل توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة وكل الخدمات والمميزات الرائعة التي يبحث عنها الأفراد ولذلك يُعتبر أنه واحد من المشروعات التي ستكون قوية بين العديد من المشروعات المتنافسة.

ومن أفضل الأمور التي تجذب الأفراد من أجل الشراء هو أن يتم تحديد موقع مناسب حتي يتم تشييد المشروع فيه وهو ما قامت به الشركة حيث أنها قامت باختيار مدينة السادس من أكتوبر في وسط زايد الجديدة والذي يُعد أنه مناسب جداً إذ أنه يوجد العديد من المعالم الرائعة بالقرب من المشروع والتي تتمثل في:

  • يُمكنك الوصول إلي وصلة دهشور في خلال مدة من الوقت تصل إلي دقيقة.
  • كما أنه يقع بالقرب من ميدان جهينة المشهور.
  • وهناك أيضاً أحد أفضل المولات التي يُمكن أن تذهب إليها وهو مول العرب ومول اركان بلازا.
  • يُعد أنه قريب من واحد من أشهر الكمبوندات وهو بيفرلي هيلز.

قد يهمك: الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

خدمات ومميزات مشروع ايرا نيو زايد

يُعد أنه من المشروعات الرائعة إذ أنه قد تم التخطيط من أجل توفير العديد من الخدمات الرائعة جداً والتي يحتاج إليها الأفراد وذلك من أجل المعيشة في حالة الرفاهية وسنتحدث عن أبرز النقاط في المشروع من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه سوف تجد مول تجاري متكامل يشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من طلبات وغيرها من الأمور.
  • هناك أيضاً العديد من المساحات الخضراء والتي تنتشر في كل مكان في الكمبوند وموزعة بالشكل المناسب وذلك من اجل الحصول علي الراحة والاسترخاء المناسبان.
  • كما أنه يوجد في كلوب هاوس متكامل الخدمات وكل ما يحتاج إليه الأفراد.
  • توفير العديد من حمامات السباحة المتنوعة في الحجم من أجل الكبار والصغار.
  • من أهم النقاط هو أنه يوجد نظام متكامل من أجل المراقبة والأمان والذي سيتم وضعه من أجل الحصول علي الحماية المتكاملة لكافة العملاء.
  • قد تم تخصيص ممرات من أجل من يُحبون رياضة المشي وهناك أيضاً ممرات لمن يُحبون ركوب الدراجات.
  • يوجد أيضاً منطقة مخصصة من أجل الأطفال من أجل الترفيه والتي تشتمل علي كل الألعاب التي يحتاجون إليها من اجل الاستمتاع.
  • وجود أيضاً البعض من المناظر الطبيعية الرائعة مثل الشلالات المتدفقة والمعالم المائية والتي تعمل علي إعطاء الشكل الرائع مع التصميم الجيد للمكان.
  • الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه المشروع واحد من الأمور الهامة إذ أنه يجعله بالقرب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية المختلفة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ايرا نيو زايد IRA NEW ZAYED تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

عيوب ومشاكل مشروع ايرا نيو زايد

يُعد أنه من المشروعات قيد الإنشاء حتي الآن ولذلك لا يوجد فيه أي سلبيات مختلفة وقامت الشركة المطورة له بتنفيذ غيره من المشروعات في خلال السنوات السابقة ولم يكن فيها أي مشاكل إذ أنها من الشركات المتخصصة في إنشاء المشروعات السكنية الترفيهية علي مستوي عالي جداً وفي حالة ظهور أي شكاوي سوف نقوم بالتحديث عنها.

تعرف على: عيادة للبيع في وين بلازا أكتوبر

أنظمة سداد وأسعار مشروع ايرا نيو زايد IRA NEW ZAYED

حيث أن الشركة قامت بتشييد العديد من أشكال الوحدات المتنوعة من أجل كافة الأفراد في المشروع ويجب أن تعلم أن هناك اختلاف في أسعار الوحدات علي حسب نوع الوحدة وموقعها والمساحة وسنتعرف الآن علي أسعار الوحدات المتاحة من أجل البيع ولكن يجب أن تعلم أنها قابلة للتغيير بسبب التأثير الكبير من العديد من العوامل المختلفة علي سوق العقارات والاسعار في الوقت الحالي تكون:

  • أنه يُمكنك أن تحصل علي وحدة سكنية من Town Houses Middle بمساحة تبدأ من 250 متر بسعر يصل إلي 7 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • كما أنه يُمكنك أن تحصل علي وحدة سكنية من Town Houses Corner بمساحة تبدأ من 256 متر بسعر يصل إلي 8 مليون جنيه مصري.
  • هناك أيضاً أنه يُمكنك أن تحصل علي وحدة سكنية من Twin Houses بمساحة تبدأ من 266 متر بسعر يصل إلي 8 مليون و950 ألف جنيه مصري.
  • يوجد أيضاً فلل منفصلة من Type E والتي تصل مساحتها إلي 268 متر مربع ونجد أن سعرها يصل إلي 9 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • وهناك فلل منفصلة من Type C والتي تصل مساحتها إلي 294 متر مربع ونجد أن سعرها يصل إلي 11 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • ومن الممكن أن تحصل علي واحدة من الفلل المنفصلة من Type B والتي تصل مساحتها إلي 310 متر مربع ونجد أن سعرها يصل إلي 11 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • ومن الممكن أن تحصل علي واحدة من الفلل المنفصلة من Type A والتي تصل مساحتها إلي 338 متر مربع ونجد أن سعرها يصل إلي 13 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • هناك أيضاً أنه يُمكنك شراء واحدة من الفلل المنفصلة من Type A court والتي تصل مساحتها إلي 338 متر مربع ونجد أن سعرها يصل إلي 14 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • قامت الشركة المطورة للمشروع بالتسهيل من إجراءات الدفع علي كل الأفراد من يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية سواء من أجل الشراء أو من أجل الاستثمار وعلي أساس هذا الأمر قد قامت بوضع البعض من الأنظمة المخصصة من أجل الدفع والتي تتمثل في:
  • من الممكن أن تدفع مبلغ يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة السكنية وباقي المبلغ يتم دفعه علي أقساط متساوية علي مدة تصل إلي 7 سنوات.
  • ومن الممكن أن تدفع مبلغ يُقدر ب 15% من قيمة الوحدة السكنية وباقي المبلغ يتم دفعه علي أقساط متساوية علي مدة تصل إلي 8 سنوات.
  • وفي حالة الرغبة في حجز واحدة من الوحدات يجب عليك أن تدفع مبلغ يُطلق عليه مبلغ جدية الحجز ويُقدر ب 50 ألف جنيه مصري عند حجز التاون هاوس ومبلغ يُقدر ب 70 ألف جنيه مصري عند حجز التوين هاوس ومبلغ يُقدر ب 100 ألف جنيه مصري عند حجز الفلل المنفصلة.
  • يجب عليك أن تعرف أن تاريخ تسليم الوحدة يكون بعد مرور مدة 3 سنوات ونصف من التعاقد وأن حالة التشطيب تكون كاملة ويجب أن تدفع ما يُقدر ب 7% عند استلام الوحدة من أجل الصيانة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات ايرا نيو زايد IRA NEW ZAYED تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

المطور العقاري لمشروع ايرا IRA والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المطورة للمشروع هي شركة الجابري للتطوير العقاري والتي تُعتبر أنها من الشركات الرائدة في مجال العقارات في جمهورية مصر العربية منذ العديد من السنوات والتي تصل إلي أكثر من 25 عام وقامت بتقديم العديد من المشروعات الناجحة والرؤية الهائلة من أجل التطوير من المجمعات السكنية من أجل أن تتناسب مع كافة الأفراد والعائلات الذين يبحثون عن النمط الاستثنائي من أجل العيش.

وعلي مدار السنوات الماضية قامت الشركة بتطوير العديد من الأيقونات السكنية الرائعة في كافة أجزاء مدينة القاهرة الكبرى من الفلل والعقارات السكنية الرائعة والتي تُعد أنها مناسبة مع المعايير العالمية وهناك البعض من المشروعات السابقة وهم:

  • كمبوند ماجوريل الشيخ زايد
  • كمبوند لاك فيل الشيخ زايد
  • كمبوند ذا 8 الشيخ زايد

تعرف على المشروع التالي: مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر

أضف تعليق

اتصل الآن