سعر المتر في المستقبل سيتي

هناك العديد من المدن المختلفة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الماضية وذلك ضمن المخطط الحكومي من أجل التقليل من مشكلة الكثافة السكانية المرتفعة التي تكون في البعض من المناطق أعلي من غيرها ومن بينهم مدينة المستقبل والتي تُعد أنها واحدة من أفضل وأضخم المشروعات التي تمتلك الكثير من المميزات والخدمات المتنوعة التي تجعلها أفضل من غيرها وسوف نتعرف علي إجابة سؤال سعر المتر في المستقبل سيتي وذلك من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المتنوعة والتي قد ترغب في الاطلاع عليها.

سعر المتر في المستقبل سيتي

مدينة المستقبل القاهرة الجديدة هي واحدة من أحدث المدن التي قد تم إنشاؤها في خلال الفترة الماضية تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتشييدها من خلال العديد من الشركات المطورة للعقارات والرائدة في المجال في جمهورية مصر العربية وخاصة أنها من المدن التي تتمتع بوجود بنية تحتية صلبة وتعتمد علي التكنولوجيا والتطور الكبير في مجال الإنشاءات الهندسية.

تُعد أنها واحدة من المدن الذكية التي تتمتع بمستوي عالي من الرفاهية والعديد من الإمكانيات والخدمات الرائعة جداً والتي تجذب أعين العديد من الأفراد من أجل الشراء للوحدات السكنية المتاحة فيها والهدف الرئيسي منها هو بناء وحدات سكنية علي أعلي مستوي ممكن وفيها كل المميزات المختلفة والتقليل من مشكلة الكثافة السكانية الزائدة عن الحد في البعض من المدن والمحافظات مثل القاهرة.

من الأمور التي يرغب الكثير في التعرف عليها هي ما هو سعر المتر في المستقبل سيتي؟ والذي يبدأ من 18 ألف جنيه مصري للمتر المربع الواحد ولكن يجب أن تعرف أن السعر الحالي قد يختلف في خلال الفترة القادمة وخاصة أن هناك البعض من العوامل التي تُساعد علي التأثير في سوق العقارات المصري.

للمزيد من التفاصيل قم بزيارة قسم مدينة المستقبل، وتعرف على المقال التالي: اين تقع مدينة المستقبل

موقع مدينة المستقبل سيتي

تتمتع تلك المدينة بأنها تتواجد في أحد أهم المواقع الاستراتيجية وخاصة أنها تقع على طريق مصر الإسماعيلية عند الكيلو 35 وهذا الموقع متميز جداً لأنه يتواجد بالقرب من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية حيث أنها تتواجد بالقرب من مدينة الشروق وتصل المسافة إلي 3 كيلومتر وقريبة من سوق العبور حيث أنها تبتعد بمسافة تصل إلي 3 كيلو متر.

مساحة مدينة المستقبل سيتي

تلك المدينة واحدة من المدن التي قد تم تشييدها بأفضل شكل ممكن ولذلك مع تحديد الموقع المناسب قد تم اختيار مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 11 ألف فدان والذي يُقدر ب 45 مليون متر مربع وقد تمكنت الشركة المطورة من توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من وحدات سكنية متنوعة وخدمات جعلتها واحدة من أفضل المدن.

تضم المدينة عدد 2 بوابة رئيسية وهما البوابة الأولي والتي تتواجد على طريق الإسماعيلية الصحراوي والبوابة الثانية تقع على طريق مدينة الشروق وطريق مبارك ويتميز المشروع بأنه يوجد فيه العديد من الخدمات والمرافق بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق العامة والبحيرات الصناعية والتي تُساعد علي أن يظهر المكان بشكل جمالي خلاب.

بعد التعرف على سعر المتر في المستقبل سيتي، فتعرف على المقال التالي: عيوب السكن في مدينة المستقبل

خريطة مدينة المستقبل

تُعد أن تلك المدينة المتميزة قد تم التخطيط لها بأفضل شكل ممكن وذلك علي أحدث المعايير العالمية وقد تم تقسيمها إلي 5 مراحل مختلفة والتي تتمثل في:

المرحلة الأولى:
تُعتبر أنها المرحلة الأصغر لأنه قد تم وضع المخطط علي مساحة تصل إلي 1490 فدان والتي تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء والأماكن السكنية المتنوعة.

المرحلة الثانية:
هي المرحلة رقم 2 في هذا المشروع الضخم والذي يصل مساحته إلي 2046 فدان ويشتمل علي العديد من الفنادق التي تتميز بالفخامة والأماكن الخدمية المميزة.

مرحلة ثالثة ورابعة:
قد تم تشييد هذا المشروع علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 3482 فدان ويُعد أنه مخصص من أجل الأماكن السكنية المتنوعة وكافة أشكال الخدمات الخاصة بها.

المرحلة الخامسة:
هو المرحلة الأخيرة في المشروع والذي تم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 3755 فدان والذي يُعد أنه يضم العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة والأنواع المختلفة من الوحدات السكنية.

عيوب السكن في مدينة المستقبل

هناك البعض من الأشخاص يرغبون في التعرف علي العيوب في تلك المدينة والتي يوجد البعض من الشكاوي من قبل البعض من الأفراد عن الأسعار فيها وأنها مرتفعة وغير مناسبة مع أصحاب الطبقات المتوسطة وأنها مناسبة مع البعض من الفئات الأخرى فقط ولكن يجب أن تعرف أن سعر الوحدات في المدينة مرتفع مقابل الحصول علي أفضل الخدمات والمميزات المتعددة التي قد لا تجدها في المشروعات السكنية الأخرى ومنها الاعتماد علي الطاقة الشمسية والتخلص من القمامة وإعادة التدوير وغيرها من الأمور.

ويجب أن تكون علي علم أن السلبيات في المشروعات تختلف من حيث وجهة النظر حيث أن هناك العديد من الأشخاص يروا أن هناك عيوب والبعض الآخر يرى أنها أمر جيد.

قد يهمك التعرف على: كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

مشاكل مستقبل سيتي

تُعتبر أنها من المدن الرائعة جداً والتي لا يوجد فيها أي مشاكل إذ أنه قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل الدقيقة والخدمات وذلك من أجل ضمان الحصول علي المميزات الرائعة جداً والتي تجعلها مختلفة عن غيرها من المشروعات الأخرى ولذلك من المهم أن تعرف أن المدينة متميزة جداً وعلي مستوي عالي.

شروط السكن في مدينة المستقبل

إذا كنت من الأشخاص الراغبين في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية التي تتواجد في مدينة المستقبل فإنه هناك البعض من الشروط التي من المهم الالتزام بها والتي تتمثل في:

  • حيث أنه لا يجب أن يكون عمر المتقدم أقل من 21 عام.
  • لا يجب أن يكون قد تقدم بالطلب علي مشروعات أخرى.
  • التقديم علي وحدة سكنية واحدة فقط في المشروع.
  • والحصول علي كراسة الشروط التي تصل قيمتها إلي 250 جنيه مصري.
  • كما أنه يجب أن تدفع مبلغ جدية الحجز والذي يُقدر ب 50 ألف جنيه مصري.
  • بعد أن تقوم باستلام الوحدة يجب عليك أن تدفع قيمة 20% من الوحدة السكنية.

الحرص علي أن يتم دفع باقي الأقساط المتبقية علي الشخص من خلال نظام التمويل العقاري أو نظام الأقساط المتساوية.

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

هناك العديد من الشركات الكبرى في مجال العقارات والتي قد تعاونت معاً من أجل بناء هذا المشروع الضخم وحرصت كل شركة من تلك الشركات علي تقديم أفضل الكمبوندات وأن يتم توفير فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد من الخدمات الأساسية والهامة للسكان وأيضاً الخدمات الترفيهية المتنوعة والتي تُساعد علي الحصول علي الحياة المريحة والمبهجة وسنتعرف الآن علي أفضل المشروعات المتاحة والتي تتمثل في:

  • كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي.
  • أوديسا صبور المستقبل سيتي.
  • البوسكو سيتي المستقبل سيتي.
  • كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي.

تتميز تلك المشروعات بأنه يوجد بها العديد من المميزات والخدمات الرائعة والتي تعمل علي أن يتم توفير الاستراحة المناسبة والرفاهية والفخامة والمستوي المناسب من الرقي في نفس المكان بالإضافة إلي الاهتمام بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة ومختلف الأشكال والأنواع من الوحدات السكنية مع وجود البعض من البحيرات الصناعية والتي تُساعد علي الراحة والاسترخاء المناسب والابتعاد عن الضوضاء العالية ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا وانتهز الفرصة المناسبة من أجل توفير الوحدة المناسبة لك وسط افضل كمبوند في المستقبل سيتي وأن تكون قادر علي المعيشة بالمتعة الحقيقية والرفاهية المناسبة.

بعد قراءة سعر المتر في المستقبل سيتي، فـ اقرأ أيضا: كمبوند روسيل المستقبل سيتي

شقق للبيع في مستقبل سيتي

حيث أن هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتواجد في المدينة والتي تُعد أنها متاحة من أجل البيع وإذا أردت أن تتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة عنها يُمكنك أن تتواصل معنا.

اسعار شقق مدينة المستقبل لضباط القوات المسلحة

يُعد أن هناك العديد من الشقق المختلفة والتي من الممكن أن تحصل عليها والتي تختلف من حيث السعر بشكل كبير ويتوقف الأمر علي العديد من العوامل المتنوعة مثل موقع الوحدة السكنية في المشروع والاطلالة التي تتمتع بها والمساحة الكاملة للوحدة وسعر المتر في المنطقة ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي الوحدات والمميزات والأسعار المتاحة والأنظمة المخصصة للسداد.

تعرف على المقال التالي: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية

هناك العديد من التساؤلات من قبل العديد من الأشخاص عن الحصول علي وحدة سكنية في مدينة المستقبل أم في العاصمة الإدارية ؟ وهناك العديد من الآراء المختلفة والتي من خلالها قال الكثير أن مشروع العاصمة الإدارية واحد من أفضل المشروعات وخاصة انها من مدن الجيل الرابع وفيها البنية التحتية العالمية وأيضاً بها الاهتمام الحكومي علي مستوي عالي خصوصاً مع وجود المقرات الحكومية المختلفة بينما مدينة المستقبل هي من المدن الرائعة جداً إذ أنه يتوفر بها الكثير من المميزات وبالأخص التخطيط الجيد لها ولكن لا يوجد أي مقارنة بين المدينتين.

وفي نهاية المقال عن سعر المتر في المستقبل سيتي، فمن المهم العلم بأن الأسعار من الطبيعي أن يمر عليها الكثير من التغيرات المختلفة في السعر من حين إلى آخر.

أضف تعليق

اتصل الآن