ارخص كمبوند في التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس واحدة من أفضل المناطق والتي تتمتع بأنه يوجد البنية التحتية الأفضل علي الإطلاق ولذلك مازال يتم العمل علي إنشاء العديد من المشروعات المتنوعة فيها والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير إذ أن الشركات العقارية تتنافس فيما بينها علي الوصول إلي أفضل جودة ممكنة من حيث التصميمات والإنشاءات والتنفيذ ويرغب البعض في السؤال عن ما هو ارخص كمبوند في التجمع الخامس ؟ وسنتعرف علي إجابة السؤال من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من المعلومات والتفاصيل الأخرى.

ارخص كمبوند في التجمع الخامس

يُعتبر أن التجمع الخامس هي واحدة من أشهر المناطق الحديثة التي تتواجد في القاهرة الجديدة والتي قد تم إنشاؤها من أجل أن تكون من المناطق الراقية والتي تمتلك الكثير من المميزات الرائعة والخدمات علي أعلي مستوي ممكن من الجودة وتشتمل المنطقة علي العديد من الأحياء وهم الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى غرب الجولف والشويفات والديبلوماسيين وحي النرجس وحي الياسمين وحي البنفسج وحي جنوب الأكاديمية.

تتميز تلك المنطقة عن غيرها أنه يوجد فيها كل ما يحتاج إليها الأفراد والهدوء والرقي والمستوي العالي للوحدات السكنية ومن أكبر وأهم الشوارع الذي توجد فيه هو شارع التسعين ويُعد أنه المحور المركزي لمدينة القاهرة الجديدة والذي يشتمل علي العديد من الأنشطة ومنها المراكز المالية والإدارية والأنشطة التجارية التي من خلالها يتم تقديم أفضل الخدمات للمدينة.

تُعد أن تلك المنطقة من أسرع المناطق في مصر من حيث معدلات البناء وتتميز بأنه يوجد بها العديد من الفيلات والقصور المختلفة والشقق التي تختلف من حيث التصميمات ومنها ما هو يتماثل مع التصميمات الرومانية والإسلامية والفرعونية والحديثة.

وسوف نتعرف الآن علي خريطة كمبوندات التجمع الخامس والتي تضم ارخص كمبوند في التجمع الخامس وسنتعرف علي البعض من التفاصيل من خلال الأسطر التالية:

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس:
ارخص كمبوند في التجمع الخامس وحيث أنه أحد المشروعات السكنية الشهيرة والتي تتواجد في التجمع الخامس وبالتحديد بالقرب من الجامعة الأمريكية وهو موقع متميز وحيوي جداً يتواجد بالقرب من البعض من المشروعات الأخرى مثل كمبوند هايد بارك و كمبوند ميفيدا وقد تم تشييد المشروع علي مساحة تُقدر ب 110 فدان ومن أهم النقاط المميزة فيه أنه قد تم استغلال حوالي 20% من المساحة أجل المباني والباقي تم توزيعه علي المساحات الخضراء والمرافق الخدمية والرفاهيات.

تم تنفيذ هذا المشروع من قبل شركة صبور الأهلي للتنمية العقارية والتي قامت بتنفيذ كل ما فيه بأعلى جودة ممكنة والحصول علي أفضل الخدمات الرائعة جداً سواء كانت من الخدمات الأساسية أو الترفيهية وهي تُساعد علي أن يتم الحصول علي أكبر قدر ممكن من الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي يصل عددها إلي 2463 وحدات والتي تكون بين الشقق السكنية أو التاون هاوس أو التوين هاوس وهناك العديد من المحلات التجارية والمبانٍ الإدارية.

ستون ريزيدنس التجمع الخامس:
كمبوند ستون ريزيدنس يُعد أنه واحد من المشروعات السكنية الرائعة التي تتواجد في القاهرة الجديدة وخاصة أنه من إنشاء شركة رؤية العقارية وهو ثاني الأعمال التي قامت بها في القاهرة الجديدة ويتميز المشروع بأنه يوجد فيه العديد من المرافق والخدمات المتنوعة جداً والتي تُساعد علي أن يتم توفير أفضل حياة سكنية يحتاج إليها الأفراد وضمان تلبية كافة الاحتياجات للعملاء في داخل المشروع.

يُعد أن من أهم النقاط في المشروع أنه يتواجد في أحد أفضل المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وخاصة أنه يتواجد علي الطريق الدائري والذي يُعد أنه المحور الأهم الذي يربط بين القاهرة الجديدة والعديد من المناطق المختلفة ويتواجد بالقرب من الجامعة الأمريكية علي مسافة تُقدر ب 10 دقائق فقط.

يوجد العديد من أنواع الوحدات السكنية والتي تختلف من حيث المساحة والتي تتراوح بين 42 متر مربع وحتى 400 متر مربع ولذلك سوف تجد فيها ما يتناسب معك والاحتياجات الخاصة بك.

كمبوند ستون بارك التجمع الخامس:
يُعتبر أن كمبوند ستون بارك واحد من الكمبوندات التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تُعد أنها رخيصة بعض الشئ عن باقي المجمعات السكنية الأخرى ويُعد أن من أهم الأسباب التي جعلت هذا المشروع رائع جداً هو أنه يتواجد في أحد المواقع الحيوية جداً والذي يُساعد القاطنين علي الوصول إلي الوجهات المختلفة في خلال أسرع مدة ممكنة حيث أنه يتواجد أمام كمبوند قطامية هايتس وعلي الطريق الدائري مباشرة وعلي مسافة تُقدر ب 5 دقائق من شارع التسعين.

ومن الممكن الأن أن تعيش الحياة الرفاهية الأفضل علي الإطلاق وذلك من خلال اختيار نوع وحدتك من المشروع والتي قد تكون بين الشقق المستقلة والدوبلكس و البنتهاوس والتاون هاوس والفلل المستقلة والتي تختلف من حيث المساحة والتي تكون بين 115 متر مربع وتصل الى 800 متر مربع.

كمبوند زيزينيا التجمع الخامس:
ارخص كمبوند في التجمع الخامس ويُعد أنه من واحد من أرخص كمبوندات التجمع الخامس والتي يوجد فيها العديد من المميزات المتنوعة والرائعة جداً والتي تجعله أنه من المشروعات الرائعة والتي يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد وهناك العديد من الوحدات السكنية المختلف من حيث النوع والمساحة وذلك من أجل أن يجد كل عميل ما يحتاج إليه ويوجد داخل المشروع شقق مستقلة وفيلات وتاون هاوس ومباني إدارية والتي تتراوح مساحتها بين 137 متر مربع وتصل الى 700 متر مربع.

قد تم تشييد الكمبوند في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تُعد أنها تمتلك البعض من المميزات لتجعله أفضل من غيره من المشروعات وخاصة أنه يتواجد بالقرب من الجامعة الأمريكية علي مسافة تُقدر ب 10 دقائق وأيضاً بجوار كمبوند بيتا جاردنز.

واحدة من أفضل النقاط التي تجدها في هذا المشروع هو أنه تم توفير السعر المناسب مع إمكانيات وخدمات المشروع والمرافق فيها وهو أحد أفضل الأسعار الموجودة في تلك المنطقة وهذا ما يجعل العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية فيه.

تعرف على:

أغلى كمبوند في التجمع الخامس

بعد التعرف على ارخص كمبوند في التجمع الخامس، يُعتبر أن هناك البعض من الكمبوندات في التجمع الخامس مميزة بشكل كبير عن غيرها وتضم كافة الأشكال من الخدمات سواء كانت الأساسية والترفيهية وإليك الآن أهم المشروعات السكنية في التجمع والتي تتمثل في:

  • كمبوند ميفيدا التجمع الخامس.
  • كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.
  • مشروع قطامية هايتس التجمع الخامس.
  • قطامية ديونز التجمع الخامس.
  • كمبوند سوديك ايست تاون التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو أي سيتي في التجمع الخامس.
  • كمبوند بالم هيلز في التجمع الخامس.
  • ليان ريزيدنس في التجمع الخامس.
  • كمبوند سوان ليك في التجمع الخامس.
  • مشروع ليك التجمع الخامس.
  • كمبوند كايرو فيستيفال سيتي في التجمع الخامس.
  • كمبوند تاج سيتي أهم كمبوندات التجمع الخامس.

لا تفوت التعرف على:

كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن أن تعيش فيها في منطقة التجمع الخامس وخاصة أنها تشتمل علي العديد من الخدمات والمميزات الرائعة جداً ومن الممكن الحصول علي أي من تلك الوحدات من خلال نظام التقسيط ولكن يختلف الأمر علي حسب الكمبوند والنظام المخصص للشركة وإذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد من التفاصيل يُمكنك التواصل معنا.

قد يهمك التعرف على:

كمبوند بالتجمع الخامس استلام فوري

هناك العديد من الكمبوندات التي تتواجد في منطقة التجمع الخامس والتي تشتمل علي العديد من المميزات وكل ما يحتاج إليه الأفراد ويوجد العديد من أنواع الوحدات السكنية فيها والتي تختلف من حيث المساحة ويُمكنك الحصول علي أي منها ويُمكنك الاطلاع علي المزيد من التفاصيل من خلال التواصل معنا.

وفي نهاية مقال ارخص كمبوند في التجمع الخامس، تعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن