كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد

تُعتبر الشيخ زايد واحدة من المناطق الرائعة جداً والتي تمتلك بنية تحتية قوية جداً وموقع استراتيجي مميز وهو ما يجعل الكثير من الشركات المطورة للعقارات تعمل علي تشييد المشروعات السكنية فيها ومنها كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed والذي يُعد أنه من أحدث المشروعات السكنية الذي يضم فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد للمعيشة في المستوي المناسب والشكل الهادئ والحصول علي الراحة المناسبة.

اسم هذا المشروعميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد
المطور العقاري للمشروعكايزن اوربن للاستثمار العقارى
مساحة المشروع المتاحةتبلغ 30 فدان
أنظمة السداد والتقسيط10% كمقدم وقم بتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات
رقم المبيعات 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed

كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد

Midgard Residence Sheikh Zayed

كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed

كمبوند ميدجارد Midgard واحد من المشروعات السكنية الرائعة والتي قد تم وضع حجر الأساس له في خلال الفترة السابقة وهو يمتلك العديد من المميزات البارزة والتي تجعله من الكمبوندات المنافسة مع البعض من المشروعات الأخرى.

يُعد أنه من المشروعات التي تم الحرص فيها علي كافة التفاصيل المختلفة وذلك من أجل الحصول علي أفضل مشروع ممكن ومناسب مع الكثير من الأفراد من خلال تقديم كل ما يحتاج إليه الأفراد للسكن بالشكل المناسب والاستمتاع بالحياة الهادئة والدرجة المناسبة من الرقي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على المقال التالي: كمبوند ايفوار الشيخ زايد

معلومات عن مشروع ميد جارد Midgard الشيخ زايد

يتحلي مشروع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed بالعديد من التفاصيل الدقيقة والتي قد تم الاهتمام بها بشكل كبير وخاصة أنه تحول إلي ان يكون رمز فريد للرقي والتميز ولذلك إذا كنت تريد العيش في بيئة رائعة والتي تتمتع بالأناقة والتطور الكثير يُمكنك اختيار المشروع وخاصة انه يمتلك الموقع الاستراتيجي المناسب والتصميمات الرائعة جداً ويجمع أيضاً المشروع بين كل من الجمال والفخامة والرقي.

ويُساعدك المشروع علي أن تعيش بالشكل المناسب والذي يجمع بين كل من الفخامة والراحة ولذلك هو الاختيار الأمثل لدي الكثير من الأفراد لأنك ستكون قادر علي الاستمتاع بالمميزات الفريدة والتي تعمل علي تلبية كافة التطلعات والمتطلبات التي قد ترغب في الحصول عليها.

وهناك العديد من الوحدات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في المشروع والتي تكون عبارة عن شقق سكنية أو خدمية أو البعض من المولات التجارية ولذلك ستجد كل ما ترغب فيه.

لا تفوت التعرف على: عيوب مدينة الشيخ زايد

موقع ومساحة مشروع ميد جارد

حيث أنه قد تم إنشاء كمبوند ميد جارد علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 30 فدان وقد حرصت الشركة علي أن يتم استغلال المساحة بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال توزيعها بالشكل التالي 80% من أجل المباني والمرافق و20% من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب وغيرها من الأمور الأخرى.

ويتواجد هذا الكمبوند في أحد أهم المواقع الاستراتيجية الرائعة والتي تُعد أنها حيوية بشكل كبير حيث أنه يقع في الشيخ زايد علي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وهو يُعد أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يتواجد أمام نيو جيزة بشكل مباشر.
  • يُمكنك الذهاب إلي المتحف المصري في خلال مدة من الوقت تصل إلي 10 دقائق.
  • كما أنه يُمكنك الذهاب إلي داندي مول في خلال 3 دقائق فقط.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: أفضل كمبوند في الشيخ زايد

خدمات ومميزات Midgard Residence Sheikh Zayed

يُعد أنه من المشروعات الرائعة والتي قد تم التخطيط لها بأفضل شكل ممكن من خلال وضع العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تجعله من أفضل الكمبوندات التي تجذب الكثير من الأفراد للسكن فيها والتي تتمثل في:

  • تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء الرائعة في كل مكان من الكمبوند وهو من أهم المميزات فيه إذ أنه يُساعد علي الهدوء والحصول علي الراحة المناسبة.
  • كما أنه يوجد المسارات المخصصة للدراجات وهذا مناسب مع العديد من الأفراد من يُحبون ممارسة رياضة ركوب الدراجات.
  • هناك أيضاً منطقة مخصصة من أجل الأطفال والتي يذهبوا إليها من أجل قضاء أفضل وقت ممكن للاستمتاع.
  • يوجد البعض من حمامات السباحة المختلفة في الكمبوند.
  • تم تأسيس منطقة مخصصة لمن يُحبون ممارسة اليوغا والتأمل.
  • توفير منطقة مخصصة من أجل الشواء وإقامة الحفلات المختلفة.
  • قام المطور العقاري بتوفير صالات الجيم والسبا والتي يرغب فيها الكثير من الأفراد.
  • كما أنه يوجد أيضاً منطقة مخصصة والتي يوجد فيها العديد من الحدائق والبحيرات وهناك العديد من الحدائق المركزية.
  • واحدة من أفضل المميزات فيها أنه يوجد الأمن علي مدار 24 ساعة وهذا من أجل توفير الحماية المناسبة للعملاء.

قد يهمك المقال التالي: سعر متر الأرض في الشيخ زايد

عيوب ومشاكل مشروع Midgard الشيخ زايد

يُعد أنه من المشروعات الحديثة والرائعة التي مازال العمل جاري علي الانتهاء منها وتُعد أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي أن يتم تنفيذه بأفضل شكل ممكن من خلال وجود البعض من المميزات والإضافات والخدمات الرائعة جداً التي تجعله من أفضل المشروعات.

اقرأ أيضا: ايرا نيو زايد

أنظمة سداد وأسعار كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد

قامت الشركة المطورة لمشروع ميدجارد بتشييد العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تتناسب مع العديد من الأفراد بمساحات متنوعة ولذلك سوف تجد ما يتناسب معك في المشروع وتختلف الوحدات في السعر بسبب نوع الوحدة والمساحة والموقع الذي تتواجد فيها ويجب أن تعرف أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي قد يحدث تغيير فيها وتزداد وذلك بسبب أن هناك البعض من المؤثرات المختلفة في سوق العقارات في خلال الفترة الأخيرة ولكن سنتعرف علي الأسعار المتاحة حالياً:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الشقة السكنية التي تصل مساحتها إلي 130 متر مربع والتي تشتمل علي عدد 2 غرفة نوم ويبدأ سعرها من 3 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول علي الشقة السكنية التي تصل مساحتها إلي 166 متر مربع والتي تشتمل علي عدد 3 غرفة نوم ويبدأ سعرها من 7 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الشقة السكنية التي تصل مساحتها إلي 213 متر مربع والتي تشتمل علي عدد 4 غرفة نوم ويبدأ سعرها من 6 مليون ألف جنيه مصري.

وضعت الشركة المطورة للمشروع الخطط المناسبة من أجل الدفع والسداد لكافة العملاء الذين يرغبون في الحصول علي الوحدات وذلك من أجل التسهيل عليهم ويُمكنك اختيار واحد من الأنظمة التالية:

  • يُمكنك التقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 6 سنوات بدون دفع أي مقدم.
  • وهناك أيضاً يُمكنك التقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات وذلك مع دفع مقدم يصل إلي 7% من إجمالي القيمة.
  • كما أنه يوجد نظام التقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 8 سنوات وذلك مع دفع مقدم يصل إلي 10% من إجمالي القيمة.
  • ومن الممكن أيضاً الاشتراك في نظام التقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 10 سنوات وذلك مع دفع مقدم يصل إلي 15% من إجمالي القيمة.
  • وهناك أيضاً يُمكنك التقسيط علي مدة من الوقت تصل إلي 9 سنوات وذلك مع دفع مقدم يصل إلي 20% من إجمالي القيمة.
  • يُجب أن تعرف أن التعاقد ينص علي أن يتم استلام الوحدة بعد مرور 3 سنوات ونصف منذ بداية التعاقد ومع الحرص علي أن يتم دفع مقدار 8% للصيانة كما أنه يجب عليك دفع مبلغ جدية الحجز والذي يُقدر ب 50 ألف جنيه مصري.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على تفاصيل هامة هنا: كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

المطور العقاري لمشروع ميدجارد ريزيدنس Midgard Residence والمشروعات السابقة

تُعتبر أن شركة كايزن اوربن للاستثمار العقارى Kaizen Urban Developments هي الشركة المسؤولة عن مشروع ميدجارد وهي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تتفرد وتُعد أنها مميزة بشكل كبير وهي تجمع بين كل من الخبرة والابتكار بالشكل المناسب وخاصة أنها قامت بتشكيل الشراكة مع واحدة من الشركات السعودية التي تتمتع بالريادة وذلك من أجل الوصول إلي مشروع متكامل الخدمات والمميزات.

وقامت الشركة بضخ استثمارات تصل إلي 2.7 مليار جنيها مصريا والتي تُعد أنها من أكبر الشركات التي تعمل علي وضع استثمار سعودي مصري مبهر ومن أهم الملاك في الشركة هو السيد/ سامى العطاس حيث كان يعمل سابقا فى قطاعي التغذية البترول.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالنا كمبوند ميدجارد Midgard الشيخ زايد سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل والمعلومات المختلفة عن المشروع والتي تُساعدك علي الحصول علي قرار الشراء للوحدات السكنية أم لا وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية يُمكنك التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ميدجارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

أضف تعليق

اتصل الآن