كمبوند حسن علام المستقبل سيتي

تشهد مصر في الفترة الأخيرة العديد من التطورات العقارية في المدن الجديدة ومن أهم هذه المشروعات مدينة المستقبل التي جذبت إليها العديد من الشركات الاستثماريه العقاريه لما تتميز به من مقومات ومن أهم هذه الشركات شركة حسن علام التي قدمت كمبوند سكني متكامل يحتوي على العديد من المميزات والخدمات من أجل تلبية رغبات السكان وتوفير اعلى مستوى من الراحه والرفاهيه وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كومباوند حسن علام المستقبل سيتي Hassan Allam Mostakbal City.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند حسن علام المستقبل سيتي “هاب تاون المستقبل سيتي”
المطور العقاري
حسن علام للتطوير العقاري
موقع المشروع
في مدينة المستقبل وقرب العاصمة الإدارية ب، 5 دقيقة فقط
الوحدات المتوفرة
يوجد شقق، ودوبلكس وبنتهاوس وفلل مستقلة وتاون هاوس
أنظمة السداد
5% مقدم و 10% وتقسيط حتى 10 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند حسن علام المستقبل سيتي Haptown Hassan Allam

 

Haptown Hassan Allam

 

كمبوند حسن علام المستقبل سيتي

كمبوند حسن علام المستقبل سيتي Haptown Hassan Allam

يعتبر كومباوند هاب تاون حسن علام Haptown Mostakbal City أحدث مشروعات شركة حسن علام العقارية ويعتبر مدينة سكنية منفصلة ومتكاملة حيث يحتوي على كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية ويتميز بوجود العديد من الخدمات المتميزه والرائعه التي تجعله من اكبر المشروعات العقارية في مدينة المستقبل.

وهو كمبوند فريد من نوعه يجعلك تشعر بأنك في أفضل الأماكن الأوروبية يمتد على مساحة 250 فدان ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي توفر إطلالة رائعة للوحدات السكنية والتي تتميز بتصميمها العصري الفاخره والمبتكرة وتم تخصيص المساحة الأكبر من الكومباوند للمساحات الخضراء التي توفر الراحة النفسية والهدوء وتحقق أعلى المعايير الدولية وتركز على الجوانب الخدمية ويعتبر الوجهة المثالية للطبقة الأرستقراطية ورجال الأعمال وأصحاب الشركات.

وتحتوي على كافة أنواع الوحدات السكنية المختلفة التي تتنوع بين شقق ودوبلكس وبنت هاوس وفيلات مستقلة وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 115 متر مربع وحتى 250 متر مربع.

وأما بالنسبة لاسعار الشقق فهي تبدأ من 2 مليون و86 ألف جنيه وحتى 3 مليون و 500 الف جنيه.

ويجب العلم ان هذه الاسعار متغيره وليست ثابته تبعا للتغيرات اليوميه في السوق العقاري المصري ولمعرفة المزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا.

توفر الشركة أنظمة سداد مرنة ومتنوعة حتى يتمكن العملاء من امتلاك الوحدات السكنية الخاصة بهم ومن ابرز عن انظمة السداد في كومباوند هاب تاون المستهبل سيتي دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات باقساط متساوية.

ويحتل كمباوند المستقبل سيتي موقع استراتيجي متميز حيث يقع على الامتداد الشرقي للقاهرة الجديدة وهي تعتبر أرقى وأحدث المناطق الموجودة في القاهرة، وتقع على مسافة 10 دقائق من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهره بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية حتى يصل الوصول إليها حيث تقع بالقرب من محور محمد بن زايد والذي يربط بين العاصمه الاداريه الجديده والقاهره الجديده، كما انه يقع بالقرب من مجموعة من المشروعات السكنية المتميزة مثل مشروع هايد بارك و ميفيدا.

ويحتوي كومباوند حسن علام المستقبل سيتي على العديد من المميزات والخدمات حيث حرصت الشركة على توفير العديد من الخدمات من أجل خدمة الأشخاص المقيمين في الكومباوند ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي.

  • توفر العديد من الأنشطة الترفيهية ونوادي اجتماعيه وكلوب هاوس وألعاب ترفيهية مختلفة.
  • يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات و المشروبات وأماكن للجلوس.
  • يحتوي على مجموعه كبيره من المحلات التجارية من أجل توفير تجربة تسوق متميزة دون الحاجة للخروج من الكومباوند.
  • تحتوي على العديد من المراكز الطبية والصيدليات.
  • تحتوي على خدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبة طوال اليوم ومصاعد كهربائية بالإضافة إلى صالات رياضية وجيم وسبا وجاكوزي على اعلى طراز وعلى أحدث المستويات العالمية.

تعرف على: 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند حسن علام المستقبل سيتي Haptown Hassan Allam تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شركة حسن علام المطورة لمشروع حسن علام المستقبل سيتي Haptown Hassan Allam

تعتبر شركة حسن علام من الشركات العقارية الرائدة في مجال الاستثمار العقاري نجحت في تنفيذ مجموعة كبيرة من المشروعات المتميزه وقد تم تأسيسها عام 1938 ثم بدأت في تحديد مكانتها في السوق العقاري المصري وقامت ببعض التوسعات الراسيه حتى أصبحت من أهم الشركات في مجال البناء والمقاولات ونجحت في اثبات قدراتها على التنفيذ والتصميم بشكل مختلف وذلك من خلال رؤيتها العميقة ذات الأبعاد الاستراتيجية المدروسة وتمكنت من تحقيق أرباح اقتصادية و زيادة رأس مال الشركة بشكل غير مسبوق في مجال العقارات.

كما أنها قامت ببعض التوسعات الافقيه أيضاً حتى اشتملت على بعض الدول العربية وأصبحت قادره على المنافسه القويه بين الشركات العقارية الاخرى، كما أنها أكثر الشركات العقارية عراقه ولا تستطيع أيا من الشركات الاخرى مواكبتها في نفس المجال وقدمت العديد من المشروعات المتميزة في أكثر المناطق الحيوية ليس على الاراضي المصريه فقط وإنما في الشرق الأوسط أجمع.

وتتميز شركة حسن علام العقارية بأنها تمتلك مجموعة من أمهر الكوادر البشرية وأصحاب الخبرات والمتمرسين في مجال العقارات وقد عمل هذا على زيادة قيمتها وضمان نجاح المشروعات المختلفة التي تقدمها في مختلف المجالات وتتميز باستمراريتها ومحافظتها على تلك المكانة المرموقة التي وصلت إليها.
ومن اهم اعضاء مجلس ادارة شركة حسن علام ما يلي:

  • الاستاذ محمد علام رئيس مجلس اداره الشركه.
    الاستاذ عمرو جاد رئيس العمليات.
    السيد أحمد عيسى رئيس قسم المبيعات.
    الاستاذه حنان مصيلحي مدير قسم الموارد البشرية.
    الاستاذه ايتن أنور رئيس قسم الاستثمار والتخطيط.
    السيد ماجد صلاح الدين مدير قسم التطوير للمشروعات.
    الاستاذه احسان فايز مديرة قسم التسويق.

من أبرز مشروعات شركة حسن علام ما يلي:

  • كمبوند سيزونز ريزيدنس.
  • سوان ليك القطامية.
  • قرية جاز ليتل فينيس السخنة.
  • كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي
  • كمبوند سوان ليك التجمع الاول.
  • سوان ليك أكتوبر.
  • سوان ليك الساحل الشمالي.
  • سوان ليك الجونة
  • مشروع آلف بيت نوبي بمحافظة أسوان.
  • كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس.
  • مشروع بارك فيو قطامية.
  • كمبوند سوان ليك ريزيدنس
  • كمبوند الشروق سبرنجز بمدينة الشروق
  • سوان ليك قطامية كلوب هاوس Swan Lake Katameya Club House.

قد يهمك هذا المقال:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند حسن علام المستقبل سيتي Haptown Hassan Allam تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع هاب تاون

يتميز كومباوند هاب تاون بأن يحتوي على العديد من الشقق السكنية المتميزة ذات المساحات المتفاوته والاسعار المناسبة وسوف نستعرض في هذه الفقرة بعضا من هذه الشقق.

شقة استلام فوري في هاب تاون بارك فيو بمستقبل سيتى:
شقه في هاب تاون المستقبل سيتي تقع في الطابق الثالث وتمتد على مساحة 195 م مربع موقع مميز جدا وتطل على مساحات خضراء وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وغرفة للمربية وغرفة تخزين، غير مشطبة. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

امتلك شقه فى هاب تاون بقسط 8 سنين:
شقه في موقع متميز في كمباوند هاب تاون تمتد على مساحة 176 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ، نصف تشطيب وتقسيط علي 8 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في هاب تاون مستقبل سيتي:
تمتد على مساحة 170 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن ، مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

بمقدم 5% امتلك شقة في حسن علام مستقبل سيتي:
تمتد على مساحة 130 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن ، بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع فى هاب تاون حسن علام 5٪ مقدم موقع مميز:
تمتد على مساحة 170 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات وغرفة خادمة بحمام وغرفة سائق بحمام وغرفة غسيل، استلام في 2027.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

لا تفوت التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند حسن علام المستقبل سيتي Haptown Hassan Allam تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاريع المستقبل سيتي

شهدت مدينة المستقبل تطور كبير خلال السنوات الماضية وذلك حيث أن الدولة أولت اهتماما كبيرا بها وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات والمرافق بالإضافة إلى المشروعات الضخمة على مستوى عالي من الجودة والرقي والرفاهية، ومن أبرز مشروعات مدينة المستقبل ما يلي:

كمبوند سراي:
من أهم وأفضل المشروعات السكنية الموجودة في مدينه المستقبل ويعتبر مجتمع سكني متكامل و يقع بالقرب من مدينتي و العاصمه الاداريه الجديده والطرق الرئيسية الهامة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه، يمتد على مساحة 1200 فدان ويحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعيه والتصميمات العصرية الحديثة وكافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء مثل منطقة تجارية وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وخدماتها وحراسه وكاميرات مراقبه.

كمبوند نيوبوليس المستقبل سيتى:
يحتل موقع استراتيجي متميز في أفضل مناطق التجمع الخامس بالقرب من العديد من المشروعات السكنية المتميزة والمحاور الرئيسية ويمتد على مساحة واسعة تقسيط لها 545 فدان وهو ما يعادل 2200 متر مربع، يقدم العديد من الخدمات للعملاء مثل مول تجاري ومركز تجاري وملاعب رياضية لكرة القدم ونوادي رياضية ومطاعم وكافيهات ومدارس انترناشونال.

كمبوند مونتي نابوليوني مستقبل سيتي Montenapoleon :
يحتل موقع متميز على مسافة ثلاث دقائق فقط من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مسجد ومساحات خضراء واسعة وحدائق ومتنزهات ومطاعم وكافيهات وكلوب هاوس ونادي رياضي ومراكز تجارية ومدارس وحمامات سباحة وملاعب كرة قدم.

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل:
يتميز بموقع فريد في مدينه المستقبل في قلب القاهرة الجديدة وبالقرب من جميع الاماكن الموجوده في القاهرة الجديدة، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه مختلفة الاحجام والاشكال حتى تتناسب مع جميع الأعمار وأماكن مخصصة للركض وركوب الدراجات ومراكز تسوق و نوادي رياضيه واجتماعيه ومراكز رعاية صحية ومراكز تسوق ومطاعم وكافيهات ومدارس دولية.

كمبوند ذا ريدج The Ridge New Cairo:
يحتل موقع متميز على امتداد مدينة المستقبل و مدينه القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعه الامريكيه والطريق الدائري الأوسطي بين مدينة المستقبل و العاصمه الاداريه الجديده ويحتوي على العديد من الخدمات الفريدة مثل حديقة حيوانات اليفه وسوق للبيع بالتجزئة ومساحات خارجية للعمل ومطاعم وكافيهات وجيم مفتوح ومحلات تجاريه كبيره.

كمبوند بلوم:
افضل كمبوندات مدينة المستقبل حيث يتمتع بالعديد من المقومات منها المساحة الواسعة حيث يمتد على مساحة 410 فدان تم تخصيص نسبة 18% من أجل المباني السكنية أما باقي المساحة فقد تم تخصيصه من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب، ويقع داخل مدينة المستقبل على امتداد التجمع الخامس ومنطقة الـ جولدن سكوير و القاهره الجديدة ويبعد مسافة 10 دقائق فقط عن الجامعة الامريكية بالقرب من مطار القاهرة الدولي والطريق الإقليمي، يقدم العديد من الخدمات المتنوعة مثل مساحات خضراء واسعة وأعرق الجامعات ومدارس انترناشونال وحمامات سباحة و نافورات صناعية و كريستال لاجونز ومطاعم وكافيهات.

كمبوند زيزينيا المستقبل:
يحتل موقع استراتيجي على شارع التسعين في مدينه المستقبل، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مسجد لأداء الصلاة ومساحات خضراء وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وحدائق عامة مراكز تجارية ومراكز خدمية وبحيرات صناعيه.

كمبوند ذا كانيون مدينة المستقبل:
يقع في أفضل مناطق القاهره الجديده في قلب مدينة المستقبل يمتد على مساحة 200 فدان ويقدم العديد من الخدمات المتميزة منها مساحات خضراء ومدارس انترناشونال ومستوى تعليمي راقي للأطفال وجامعة و كريستال لاجونز وحمامات سباحة متنوعة وخدمات امن وحراسة طوال اليوم و نافورات صناعية وموقف خاص للسيارات ومطاعم وكافيهات ومراكز تجارية تحتوي على اشهر الماركات العالميه.

كمبوند رير Rare مدينة المستقبل:
يحتل موقع استراتيجي بالقرب من مطار القاهرة الدولي ومدينة الرحاب ومدينة هليوبوليس الجديده ومدينه الشروق و العاصمه الاداريه الجديده والجامعه الامريكيه و فندق الماسه و القاهره الجديده، يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل مناظر طبيعيه خلابه ومراكز تجارية ضخمة ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحة و منطقه مخصصه للأطفال وخدمات أمن وحراسه.

كمبوند بيتا جرينز:
يقع في المستقبل سيتي امتداد التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة في موقع استراتيجي متميز بجوار مدينتي مباشرة بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده والطريق الدائري ويبعد مسافة 10 دقائق عن الجامعة الامريكية الجديدة، على مساحة 85 فدان تم تخصيص نسبة 20% من أجل المباني السكنية أما باقي المساحة يتم تخصيصه من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب.
يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء وحمامات سباحة وخدمات امن وحراسه و نافورات صناعية ومطاعم وكافيهات وموقف خاص للسيارات.

كمبوند جولف بورتو كايرو مدينة المستقبل:
يقع في قلب مدينة المستقبل بجوار العديد من المناطق الحيوية ويحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحات خضراء ولاند سكيب وحضانات ومدارس الدولية واماكن ترفيه للاطفال وملاعب جولف وسوق جملة وكلوب هاوس ومجمع تجاري متكامل.

ماونتن فيو المستقبل Mountain View Mostakbal City:
يتمتع بموقع متميز في مدينة المستقبل حيث يقع مباشرة على الطريق الدائري الإقليمي ومن الجهة الاخرى يطل على طريق القاهرة السويس ويقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل شارع التسعين الجنوبي وطريق السويس ومحور الامل و الطريق الدائري الأوسطي، وبالقرب من مدينتي ومطار القاهرة الدولي والرحاب وكايرو فيستيفال مول و التجمع الخامس و الجامعه الامريكيه ومول بوينت 90، يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 638 فدان ويحتوي على كافة المرافق الأساسية والترفيهية حيث تم تخصيص مساحة 20% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المباني السكنية أما باقي المساحة 80% فتم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء.

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل:
يحتل موقع متميز في قلب مدينة المستقبل بالقرب من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة و كمبوند لافينير على محور محمد بن زايد و بالقرب من الطريق الدائري، يقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مسجد لأداء الصلاة وحمامات سباحة متنوعة وخدمات امن وحراسه ونادي رياضي ومركز تسوق وجراجات للسيارات ومسارات للجري والمشي.

كمبوند اوديسا صبور مدينة المستقبل:
من أهم المشروعات السكنية في مدينة المستقبل حيث يتمتع بموقع جغرافي متميز على طريق الاهلي للتنميه العقاريه يمتد على مساحة 580 فدان ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مساحة خضراء واسعة وحمامات سباحة و نافورات صناعية ومطاعم وكافيهات ومركز تجاري ونادي اجتماعي وتراك خاص للمشي وخدمات امن وحراسه وموقف خاص للسيارات.

كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي:
يقع بأميز مناطق التجمع الخامس في قلب مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة يمتد على مساحة تصل إلى 47 فدان وتقدم أنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، ويقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل مركز تجاري ومول تجارى و هايبر ماركت وممرات لركوب الدراجات وخدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبة و متنزهات ومساحات خضراء وحضانات للأطفال وحمامات سباحة وملعب كرة قدم ومطاعم وكافيهات.

تعرف على المقالات التالية:

نيوم المستقبل سيتي

يعتبر كومباوند من يوم المستقبل سيتي افضل المشروعات السكانيه في القاهره الجديده وهو من انتاج شركه arab developers holding والتي حرصت على توفير احدث النظم والمعايير العالميه والتصميمات العصريه ويحتل موقع استراتيجي المتميز بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسيه على محور الامل بالقرب من طريق السويس وطريق العين السخنه و شارع التسعين فيها التجمع الخامس، ويبعد مسافه دقائق قليله عن مدينتي والعاصمه الاداريه الجديده كما انه يبعد مسافه 16 دقيقه فقط عن الجامعه الامريكيه الجديده في القاهره..

ويضم العديد من الوحدات السكنيه المتنوعه بين شقق سكنيه وفيلات مستقله وتاون هاوس وتوين هاوس، بالإضافة إلى أن اغلب مساحه الكومباوند عباره عن مساحات خضراء واسعه وحدائق ومتنزهات ترفيهيه، ويعتبر كومباوند نيوم المستقبل سيتي اختيار مثالي للسكن تجربه حياه الرفاهيه والهدوء حيث يعتبر مجتمع سكني متكامل الخدمات والمرافق يقدم الراحه والهدوء للعملاء وسط المناظر الطبيعيه الخلابه.

يمتد على مساحه 151 فدان وقد تم تصميمه على احدث المعايير والتصميمات العالميه ويحتوي على العديد من الوحدات السكنيه ذات المساحات المختلفه حتى تلبي رغبات واحتياجات العملاء، تتراوح مساحه الشقق السكنيه بين 57 متر مربع وحتى 148 م مربع بينما تتراوح مساحه الفيلات بين 106 م مربع وحتى 384 متر مربع، هو يحتوي على العديد من الخدمات المتميزه والفريده من اجل توفير اعلى مستوى من الرفاهيه والكفاءه للعملاء.

وتقدم الشركه المطوره للمشروع ابساط وايسر انظمه سداد على اطول فتره ممكنه واقل مقدم وذلك تسهيلا على العملاء بالاضافه الى حرصها على وضع اولويه العملاء في المقدمه، من خلال دفع مقدم 10% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد بنسبة أقساط متساوية.

تعرف على:

خريطة المستقبل سيتي

تحتل مدينه المستقبل موقع استراتيجي على طريق مصر الاسماعيليه الصحراوي عند الكيلو 35 وهتبعد مسافه 3 كيلو متر فقط عن مدينه الشروق تحديدا امام جمعيه احمد عرابي للاستصلاح الزراعي كما انها تبعد مسافه 5 كيلو متر عن سوق العبور.

وتتميز منطقه المستقبل بموقع حيوي بالقرب من اهم المدن والمشروعات السكنيه مثل مدينة بدر ومدينة الشروق ومدينه طلعت مصطفى وتتميز المدينة بانها تعتبر حلقه وصل بين مشروعات المدن الحديثه الموجوده في شمال شرق القاهره، كما تتميز بانها تحتل بوابتين إحداهما على طريق مصر الاسكندريه الصحراوي والثانيه تقع على طريق مبارك وطريق مدينه الشروق بالقرب من مول كارفور.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاكل مستقبل سيتي

تتميز مدينه المستقبل بانها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتنوعه والفريده الا انها تعاني من عيب واحد فقط وهو ارتفاع سعر المتر وبالتالي فهي تعتبر حكر على طبقات الأغنياء وصعب على الطبقات المتوسطه، ولكن عند المقارنه بما تقدمه مدينه المستقبل من خدمات راقيه ومميزات متنوعه ومرافق خدميه نجد ان السعر المناسب تماما.

كما يشتكي البعض من بعد مسافه مدينه المستقبل عن القاهره الجديده ولكن ادى توفر وسائل المواصلات في مدينه المستقبل الى سهوله الوصول اليها والانتقال منها.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات وهي شركة حسن علام التي قدمت أحدث مشروعاتها السكنية في مدينة المستقبل وهو مشروع هاب تاون مستقبل سيتي، وقد تحدثنا في هذا المقال عن  كمبوند حسن علام المستقبل سيتي وما يتعلق به من معلومات مهمة من حيث الموقع والمساحة والوحدات السكنية والاسعار وانظمة السداد المتميزة بالإضافة إلى ذكر أهم مشروعات شركه حسن علام بالتفصيل.

لا تفوت التعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن