سعر المتر في مستقبل سيتي

قامت الدولة في الآونة الأخيرة بإنشاء مجموعة من المدن الذكية التي تعتبر مستقبل مصر ومن أهم و أشهر هذه المدن مدينة المستقبل، وتعتبر مدينة المستقبل احدى مدن الجيل الرابع وتتميز بوجود بنية تحتية صلبة بالاضافة الى انها تعتمد على التكنولوجيا والانشاءات الهندسية المتطورة.

تتميز مدينة المستقبل بموقعها الاستراتيجي على طريق مصر الإسماعيلية عند الكيلو 35 كمان ما تبعد عن سوق العبور مسافة 5 كيلو متر فقط تبعد عن مدينه الشروق مسافة 3 كيلو متر.

سعر المتر في مستقبل سيتي

من المهم العلم أن الأسعار تتغير على الكثير من العوامل، كما من المهم العلم بأن هناك الكثير من المشاريع التي تختلف فيها الأسعار، وفي العموم سوف نرى أنه يرجع السبب في إنشاء مدينة المستقبل هو التخفيف من الكثافة السكانية الواقعة في القاهره الكبرى حيث اصبحت اعداد كثير من السكان بلغ نحو 1250000 نسمة، و قد تم إنشاء مدينة المستقبل على خمس مراحل مختلفة.

من مميزات مدينة المستقبل أيضاً أنها تحتوي على بوابتين إحداهما تقع على طريق مبارك ومدينه الشروق والاخرى تقع على طريق الاسماعيليه الصحراوي. وتعتبر مدينة المستقبل إحدى المدن الحكومية التابعه للقوات المسلحه وتم انشائها على يد واحده من اكبر الشركات العقارية الموجودة في مصر وهي شركة مكسيم العقاريه.

كما تتميز مدينة المستقبل بأنها توفر العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة ذات الكفاءه العاليه بالاضافه الى المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات المائية الصناعية التي تضفي على المكان مظهر خلاب يبعث على الهدوء وراحة البال.

هناك الكثير من الاسئلة التي تراود الناس مؤخرا عن مدينة المستقبل وفي هذا المقال سوف نقوم بالإجابة عن هذه الأسئلة مع ذكر التفاصيل واشهر الكومباوندات واسعار الوحدات السكنية في مدينه المستقبل.

قبل الإجابة عن سعر المتر في مدينة المستقبل سوف نستعرض بعض المشاريع السكنية الراقية الموجودة داخل مدينة المستقبل لأن الأسعار فيها تختلف.

كمبوند البوسكو مدينة المستقبل:
يعتبر كمباوند البوسكو من أفضل الكمبوندات السكنية الموجودة بمدينة المستقبل وهو من إنتاج شركة إيطاليا، تحتل موقع استراتيجي في قلب مدينة المستقبل سيتي كما يقع بالقرب من مدينة مدينتي وعلى مسافة قصيرة من كومباوند اورو لافيستا و كمبوند بالم هيلز ويمتد على مساحة 268 فدان وتشكل المساحات الخضراء والبحيرات المائية الصناعية أغلب مساحة الكمبوند والوحدات السكنية الموجودة في كومباوند البوسكو بين شقق سكنية و تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات و بنتهاوس ويتراوح سعر المتر داخل كومباوند البوسكو بين 10800 جنيه وحتى 13333 جنيه، وقد قدمت الشركة المطورة للمشروع أنظمة سداد سهلة لضمان راحة العميل من خلال دفع 5% مقدم من اجمالي قيمه الوحده وتزيد باقي المبلغ على فترة تتراوح بين 5 سنوات الى 12 سنه.

كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا:
يقع كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا بالقرب من الجامعه الامريكيه في القاهره الجديده و العاصمه الاداريه الجديده مما يجعله أهم المشاريع السكنية في مدينه المستقبل على الإطلاق ويمتد الكومباوند ذا سيتي اوف اوديسيا على مساحة ضخمة تصل إلى 580 فدان شكل الوحدات السكنية داخل الكومباوند 15% فقط من إجمالي المساحة الكلية أما باقي مساحة كومباوند فهي عبارة عن مساحات خضراء وتنقسم الوحدات السكنية الموجودة داخل الكومباوند الى شقق سكنية وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، تتراوح مساحة هذه الوحدات بين 129 متر مربع وحتى 312 متر مربع، ويبدأ سعر المتر داخل كومباوند سيتي اوف اوديسيا من 10000 جنيه

كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل:
يعتبر كمبوند تاون أحدث مشروعات شركة حسن علام العقارية في مدن القاهرة الجديدة بمدينة المستقبل ويتميز بموقعه الفريد الحيوي مما يسهل الوصول إليه كما أنه يطل على محور محمد بن زايد وهو محور يربط العاصمه الاداريه الجديده بالقاهره الجديده ويمتد كومباوند هاب تاون مدينة المستقبل على مساحة 334 فدان ويتميز للتناسق مع المساحات الخضراء الواسعة والمناطق الخدمية والتصاميم المعمارية والهندسية وفق معايير عالمية في البناء والتشييد وتبدأ مساحة الوحدات السكنية الموجودة داخل كومباوند هاب تاون مدينه المستقبل من 115 متر مربع كما يبلغ متوسط سعر المتر حوالي 18050 جنيه.

كمبوند بيتا جرينز مدينة المستقبل:
احدث مشروعات شركه بيتا العقاريه في مدينه المستقبل وهو يحتل موقع استراتيجي بالقرب من طريق السويس وعلى مسافة 3 دقائق فقط من مدينة مدينتي بالسيارة كما انه يحتوي على العديد من الخدمات ذات الكفاءه العاليه مما يجعله مجتمع سكني متكامل ويمتد على مساحة 84 فدان وتشغل المساحات الخضراء مساحة كبيرة من المساحة الكلية للكومباوند وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة داخل الكومباوند بين شقق سكنية و تاون هاوس وتوين هاوس، تتراوح مساحة هذه الوحدات السكنية بين 127 متر مربع وحتى 235 متر مربع، ويبدأ سعر المتر داخل كومباوند بيتا جرينز من 10000 جنيه.

كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي:
كمبوند لافينير في مدينه المستقبل هو أحد المشروعات التابعة لشركة الأهلي الصبور، ويتميز بموقع حيوي بجوار مدينة مدينتي وهايد بارك وبالقرب من كمبوند زيزينيا و كومباوند نيوبوليس والجامعه الامريكيه أيضاً ويمتد كمبوند لافينير صبور على مساحة 100 فدان وتتميز وحداته السكنية التصاميم العصريه على الطراز المعماري العميق وانتشار المساحات الخضراء والحدائق بشكل واسع في الكومباوند ووتتنوع الوحدات السكنية الموجودة داخل كمبوند لافينير صبور بين شقق سكنية وتوين هاوس ودوبلكس بمساحات تتراوح بين 120 متر مربع وحتى 265 متر مربع وأما بالنسبة لمتوسط سعر المتر في كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي فيبلغ حوالي 8000 جنيه بأنظمة سداد مميزة للعميل حيث يوفر حرية الدفع من 0% مقدم إلى 20% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 5 إلى ست سنوات.

نتيجة إقبال السكان على مدينة المستقبل فقد بلغ سعر المتر في عام 2021 الى 20 ألف جنيه ولكنه تراجع في الربع الأول من عام 2022 حتى وصل الى 19850 جنيه بالنسبة للفيلات واما بالنسبه للشقق ففي عام 2021 كان سعر يتراوح به 10000 جنيه وحتى 14 ألف جنيه ، حتى وصل في عام 2023 إلى 15700 جنيه.

تعرف على ما يلي:

مشاكل مستقبل سيتي

مقارنه بحجم المميزات التي يتمتع بها مدينة المستقبل سيتي والخدمات الأساسية والترفيهية التي تقدمها الشركات المطورة للمشروع فإن العيوب الموجودة بها لا تكاد تذكر، وسوف نقوم بحصر مشاكل مستقبل سيتي في السطور التالية.

  • يواجه بعض الأشخاص صعوبة في الانتقال بين مدينة المستقبل سيتي وبين مدينة القاهرة خاصة في أوقات الذروة وذلك بسبب بعد المسافة الفاصلة بين كلا من المستقبل سيتي وبين مدينة القاهرة.
  • يرى البعض أن أهم عيوب المستقبل سيتي انها تعتبر حكر على طبقات العاليه ولا تقبل الطبقات الاخرى، حيث أن بعض الأفراد لا يستطيعون امتلاك وحدات سكنية في مدينه المستقبل بسبب ارتفاع اسعارها .
  • أن مدينة المستقبل سيتي لا تزال تحت التطوير مما يجعل الاستثمار فيها هو استثمار طويل الأمد وهو ما لا يناسب بعض المستثمرين والأشخاص الذين يرغبون في الاستلام الفوري، ولكنها تعتبر فرصة مناسبة للاستثمار بعيد المدى.

لا تفوت التعرف على:

عيوب السكن في مدينة المستقبل

ان من عم عيوب السكن في مدينه المستقبل انها لا تستقبل من السكان سوى الطبقه الارستقراطيه والرجال الاعمال وبالتالي لا تسمح للطبقات المتوسطة وغيرها من شراء وحدات سكنية بها وذلك لارتفاع أسعار هذه الوحدات كما انها قامت بوضع شروط لاختيار السكان في مدينة المستقبل، كما أن مدينة القاهرة تعتبر بعيدة نوعا ما عن مدينة المستقبل مما يصعب الانتقال منها وإليها في بعض الأوقات مثل وقت الذروة.

لا تفوت التعرف على:

شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط

يوجد بعض الشقق التي سوف تتعرف عليها من خلال التواصل معنا، وفيما يلي بعض الأمثلة.

شقة للبيع في سراي, كمبوندات مدينة المستقبل:
تمتد الشقه على مساحة 122 م مربع تتكون من 2 غرفه نوم و3 حمامات، نصف تشطيب بإطلالة متميزة وموقع رائع تقع في الدور الأول، يبلغ سعر الشقة مليون و 800 ألف جنيه.

شقة للبيع مونتي نابوليوني, كمبوند في مدينة المستقبل:
تمتد هذه الشقة على مساحة 57 متر مربع وهي تتكون من غرفة واحدة وحمام واحد ومطبخ، بسعر 2330534 جنيه ، والامتلاك عن طريق دفع 10% معدل من اجمالي قيمه الشقه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شقة للبيع في هاب تاون, كمبوندات مدينة المستقبل:
تتميز الشقة بإطلاله متميزه على المساحات الخضراء الخلابة في حسن علام وهي تمتد على مساحة 195 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و3 حمامات وغرفه خادمه مرفق معها حمام. يبلغ سعر الشقة 4178000 جنيه و يتم دفع مقدم بقيمة 3300000 جنية وتقسيط باقي المبلغ حتى عام 2025.

شقة للبيع في نيوم مستقبل, كمبوندات مدينة المستقبل:
تمتد الشقه على مساحة 63 متر مربع غير مفروشه تتكون من غرفة واحدة وحمام ومطبخ بالإضافة إلى شرفة وحوض سباحة للأطفال ونادي رياضي مشترك، يبلغ سعر الشقة 1512000 جنيه، وبالنسبة لأنظمة السداد يتم دفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الشقة ثم دفع 5% بعد 3 شهور ثم 10% بعد 5 شهور وتقسيط الباقي على 9 سنوات بالتساوي.

لا تفوت التعرف على:

أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

تحتوي مدينة المستقبل على العديد من الكمبوندات السكنية المميزة بالهدوء والراحة والرقي والتصميمات الرائعة والمساحات الواسعة والخصوصية والتي تعطي مفهوماً جديداً عن الحياة عالية المستوى والعمل على تحقيق التنمية المستدامة، وفي هذا المقال سوف نقدم أفضل كمبوند في مدينة المستقبل.

كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل Montenapoleone:
من انتاج شركه ريبورتاج العقاريه، هو من اهم المشروعات الموجوده داخل مدينه المستقبل سيتي حيث يجمع بين الرقي المساحات الخضراء الواسعه بالاضافه الى البحيرات الصناعيه والاطلالة للمميزه على اللاند سكيب من اجل صنع حياه صديقه للبيئه والمميزات التي تحقق حياه عاليه الرفاهيه. يمتد على مساحه ضخمه تشتمل على 1309 وحدة سكنية، تنقسم هذه الوحدات الى شقق سكنيه وفيلات ودوبلكس مساحات متنوعه لارضاء العملاء تتراوح بين المساحات الصغيره وصولا الى المساحات الكبيره حيث تتراوح بين 53 م مربع وحتى 264 متر مربع، وقد وفرت الشركه المطوره للمشروع انظمه سداد سهله لراحه العملاء من خلال دفع مقدم 10% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند رير المستقبل سيتي:
أحد مشروعات شركة الأهلي صبور التي أنشأتها في مدينة المستقبل ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تحتل أكثر من 65% من المساحة الكلية للمشروع أما باقي المساحة فهو مخصص للخدمات والوحدات السكنية، يقع في قلب مدينة المستقبل وتحديدا أمام العاصمه الاداريه الجديده ويمتد على مساحة 60 فدان، بالنسبة للوحدات السكنية الموجودة بها فهي عبارة عن تاون هاوس تتراوح مساحتها بين 166 متر مربع وحتى 200 متر مربع، وتوفر الشركة أنظمة سداد مريحة من خلال دفع 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بالتساوي.

بلوم فيلدز المستقبل سيتي:
تم تشييده على يد شركه تطوير مصر العقاريه وهو يمتد على مساحه 415 فدان تنقسم الى 95 فدان للخدمات 320 فدان للوحدات والمباني، يحتل موقع متميز حيث يقع بالقرب منها من مناطق الحيويه في القاهره مثل المحور الذهبي في القاهره الجديده ومدينه مدينتي وهليوبيلس الجديده ومدينه الشروق والعاصمه الاداريه الجديده، كما يصل الوصول اليها من خلال العديد من الطرق مثل طريق الاسماعيليه والطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس، تتنوع الوحدات السكنيه الموجوده داخل كومباوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي الى شقق سكنيه وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات ودوبلكس، والمساحات تتراوح بين 110 م مربع وحتى 312 متر مربع، ويتميز بانه ارخص سعر للمتر داخل مدينه المستقبل حيث يبدا سعر المتر من 9750 جنيه.

كمبوند ذا واندر مارك المستقبل سيتي:
يمتد الكومباوند على مساحة ضخمة تصل إلى 255 فدان وهي مساحه كافيه لاقامه الخدمات الاساسيه وانتشار المساحات الخضراء الواسعه بالاضافه الى الخدمات الطبيه والخدمات الترفيهيه، بالاضافه الى انه يحتوي على مول تجاري يضم افضل الماركات العالميه والمطاعم والكافيهات المشهوره، وتبلغ المسافه الفاصله بين الكومباوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي وبين الجامعه الامريكيه في القاهره الجديده حوالي 5 دقائق فقط وهو بذلك يحتل موقع حيوي وسهل الوصول إليه.

تتنوع مساحات الوحدات السكنيه الموجوده داخل كومباوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي الى شقق سكنيه وفيلات ويكون هاوس ودوبلكس، بمساحات تتراوح بين 120 متر مربع وحتى 300 متر مربع، وتتوفر انظمه سداد مرنة عن طريق دفع 5% الى 6% مقدم من اجمالي قيمه الوحده وتسديد باقي المبلغ على تسع سنوات بالتساوي.

كمبوند نيوبوليس وادي دجلة:
من انتاج شركه وادي دجله للتطوير العقاري وهو يمتد على مساحه 545 فدان، تشكل الوحدات السكنيه الموجوده ب 22% من اجمالي مساحه المشروع اما باقي المساحه فهو عباره عن مساحات خضراء، وتنقسم الوحدات السكنيه الموجوده به الى شقق سكنيه وتاون هاوس ودوبلكس، افضل مساحات الشقق السكنيه من 90 متر مربع بينما تتراوح مساحات التاون هاوس بين 110 متر مربع وحتى 320 مربع وتقدم الشركه أسعار تنافسية حيث يبدا سعر المتر من 10500 جنية وانظمه سداد تصل الى 10 سنوات بنظام تقسيط شهري او ربع سنوي حسب الاتفاق.

كمبوند جرين سكوير صبور المستقبل سيتي:
تم انشائه على يد شركه الاهلي صبور وهو يقع في القاهره الجديده وعلى مسافه 10 دقائق فقط من الطريق الدائري، وبالقرب من الجامعه الامريكيه ايضا مما يسهل الوصول اليه. يمتد على مساحه 80 فدان ويتميز بتصميمات هندسيه وتوزيعات رائعه جمعت بين الرقي والمساحات الخضراء الواسعه والخلابه. وتتنوع الوحدات السكنيه الموجوده داخل كومباوند جرين سكوير صبور المستقبل سيتي الى شقق سكنيه وتاون هاوس ودوبلكس وبنتهاوس، مساحات تتراوح بين 165 وحتى 265 متر مربع. وقد قامت الشركه بتوفير وانظمه سداد مريحه من خلال دفع 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز:
من انتاج شركه بالم هيلز للتطوير العقاري يمتد على مساحه 103 فدان، ويعتبر افضل الكومباوندات السكنيه الموجوده داخل مدينه المستقبل حيث حرصت الشركه المطوره للمشروع على جعله مشروع سكني متكامل من خلال تنوع الوحدات السكنيه به لتلبيه رغبات السكان، بالاضافه الى وجود التصميمات المعماريه الجذابه والمساحات الخضراء الواسعه والبحيرات الصناعيه والخدمات المتنوعه الاساسيه والترفيهيه، تتنوع الوحدات السكنيه به بين شقق سكنيه وفيلات، يبدأ سعر المتر من 7500 جنيه وهي اسعار تنافسيه بالاضافه الى انظمه السداد المغريه حيث تبدا من دفع 10% مقدم 10% عند التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

هناك بعض التفاصيل الأخرى في المقالات التالية:

شروط السكن في مدينة المستقبل

قامت مدينه المستقبل بوضع عده شروط أساسية من أجل الحصول على وحده سكنيه أو اداريه أو تجاريه داخل المدينة، وهي كالتالي:

  • ليس للفرد الحق في حجز اكثر من وحده سكنيه واحده داخل المدينه، ايضا ليس له الحق في الحصول على وحده سكنيه داخل المشروعات المتوسطه مثل مشروع سكن مصر او مشروع دار مصر إلا بعد توفر شروط سكن معينه للسكن في مدينه المستقبل للقوات المسلحه.
  • يجب أن لا يقل عمر الشخص المتقدم للحجز في مدينه المستقبل عن 21 سنه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن إحدى المدن الحديثة والذكية التي تم إنشاؤها في مصر وهي مدينه المستقبل حيث يرغب الكثير من السكان في الانتقال إليها ولهذا قمنا بالإجابة عن بعض الاسئله التي تراود الكثير من الاشخاص من خلال تسليط الضوء على أهم العناوين والمعلومات التي تتعلق بمدينه المستقبل .

لا تفوت التعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن