سعر المتر في التجمع الخامس

كم يبلغ سعر المتر فى التجمع الخامس؟ هو أحد الأسئلة التي تتردد بشكل كبير في خلال الفترة الأخيرة من قبل العديد من الأفراد الذين يرغبون في العيش في التجمع الخامس وخاصة أنها تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعلها مناسبة من أجل المعيشة ومنها أنها منطقة سكنية واستثمارية معًا يوجد فيها أرقي التجمعات السكنية علي مساحات كبيرة جداً وخدمات لا حصر لها وعلي أعلي جودة ممكنة وسنتعرف علي إجابة السؤال من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى التي تُساعد علي التعرف علي المزيد من الأمور عن المشروع.

سعر المتر في التجمع الخامس

قبل أن نتطرق إلي حديثنا عن سعر المتر في التجمع الخامس سوف نتعرف علي هذه المنطقة الرائعة والتي تُعد أنها من ضمن المناطق التي تتواجد في القاهرة الجديدة ويشتمل علي العديد من الأحياء المختلفة وهم الحي الأول والثاني الثالث والرابع والخامس وحى النرجس وحى البنفسج والياسمين وغيرها من الأحياء ومن أشهر الشوارع فيها يكون شارع التسعين وهو من أكثر المناطق الحيوية والرائعة جداً.

وتُعد أن تلك المنطقة متميزة عن غيرها من المناطق الأخرى أنها تتمتع بالتصميمات الراقية وعلي أحد الطراز وهناك العديد من المشروعات السكنية المتنوعة والتي تكون فوق المتوسطة المرتفعة ولكل منها المميزات والخدمات الخاصة بها من أجل أن تكون مناسبة مع الراغبين في الحصول علي الوحدات فيها.

في خلال الفترة الأخيرة قد شهدت الأسواق المصرية ارتفاع في أسعار العقارات المختلفة ومنها منطقة التجمع الخامس بشكل كبير والذي يصل إلي حوالي 200% ويختلف السعر من حي إلي آخر وذلك علي أساس العديد من العوامل ومنها العرض والطلب والتصميمات الهندسية والمميزات والموقع الجغرافي وغيرها من الأمور ولذلك نجد أن سعر المتر الواحد للوحدات السكنية يتراوح بين 14 ألف جنيه مصري إلي 20 ألف جنيه مصري ونجد أن سعر المتر الواحد للوحدات الإدارية يتراوح بين 50 ألف جنيه مصري إلي 60 ألف جنيه مصري ويجب أن تعرف أنه من الممكن أن تتغير الأسعار في خلال الفترة القادمة إلي الأعلي وذلك بسبب البعض من العوامل المختلفة التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات المصري ومن الوارد أن تتغير الأسعار ولذلك يجب أن تتواصل معنا للتعرف علي آخر التحديثات.

تعرف على:

سعر المتر في التجمع الخامس حي النرجس

يُعد أن حي النرجس هو واحد من الأحياء الرائعة التي تتواجد في التجمع الخامس وهو يتألف من 8 مناطق والتي يوجد فيها العديد من أنواع الوحدات السكنية ومنها الإسكان الفاخر والفوق المتوسط ويوجد بها الكثير من الخدمات المتنوعة التي تم الحرص علي توزيعها بالشكل المناسب ونجد أن سعر المتر فيها يبدأ من 10600 جنيه مصري من أجل الحصول علي الشقق السكنية ونجد أن سعر المتر فيها يبدأ من 20950 جنيه مصري من أجل الحصول علي الفيلات ومن الوارد أن تتغير الأسعار ولذلك يجب أن تتواصل معنا للتعرف علي آخر التحديثات.

اقرأ أيضا: 

سعر المتر في التجمع الخامس شارع التسعين

شارع التسعين واحد من أكثر الشوارع المتميزة بشكل كبير والتي تعمل علي جذب العديد من العملاء من أجل الاستثمار وخاصة أنه يوجد فيه كافة الأشكال للخدمات المتنوعة ومنها الخدمات المتنوعة تعليمية وصحية وترفيهية وتم تشييد الشارع بالشكل المناسب وذلك لأنه ينقسم إلي جزئين وهما شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي ويُعتبر أنه من أغلي الأحياء التي تتواجد في التجمع الخامس ونجد أن سعر المتر فيها يبدأ من 14200 جنيه مصري من أجل الحصول علي الشقق السكنية ونجد أن سعر المتر فيها يبدأ من 21700 جنيه مصري من أجل الحصول علي الفيلات ومن الوارد أن تتغير الأسعار ولذلك يجب أن تتواصل معنا للتعرف علي آخر التحديثات.

تعرف على:

سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

مشروع بيت الوطن واحد من أهم المشروعات العقارية التي تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة وخاصة أنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً لأنه يتواجد بالقرب من منطقة النوادي وقد تم تشييده من خلال واحدة من الشركات العقارية الرائعة جداً وهي إيليت هوم العقارية وقد تم وضع البعض من الشروط والمتطلبات المختلفة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية لأن يتم جعل هذا المشروع هو الوجهة الأولى للاستثمار العقاري ونجد أن سعر المتر فيها يتراوح بين 11 ألف جنيه مصري إلي 16 ألف جنيه مصري من أجل الحصول علي الشقق السكنية ومن الوارد أن تتغير الأسعار ولذلك يجب أن تتواصل معنا للتعرف علي آخر التحديثات.

تعرف على:

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

يوجد في التجمع الخامس العديد من المشروعات السكنية المختلفة والتي من الممكن السكن فيها ويوجد الكثير من الوحدات السكنية المتاحة للبيع بمساحات مختلفة وفيها كل ما يحتاج إليها الأفراد من خدمات ومميزات رائعة جداً ويُمكنك التعرف علي المزيد من المعلومات من خلال التواصل معنا.

قد يهمك المقال التالي: 

ما هي مميزات التجمع الخامس؟

حيث أن لمنطقة التجمع الخامس البعض من المميزات الرائعة جداً والتي تجعله من أفضل المشروعات السكنية عن غيره من المشروعات الأخرى ولذلك تجعل الأفراد يعيشون بأفضل شكل ممكن وأعلي مستوي اجتماعي وهو ما يجعل الكثير من الأفراد يبحثون عن الوحدات السكنية فيه من أجل العيش وسنتعرف الآن علي أفضل النقاط الإيجابية:

  • واحدة من أهم المميزات أنه من المشروعات التي قد تم تشييدها في قلب القاهرة الكبرى وهو ما يجعل هذا الموقع الاستراتيجي يتواجد بالقرب من العديد من المناطق والأماكن الحيوية.
  • بالإضافة إلي أن هناك البعض من المناطق فيها والتي تتمتع بحالة من الهدوء بعيداً عن الضوضاء الصاخبة والإزعاج الكبير الذي يظهر في البعض من الأماكن.
  • تصميم المنطقة بشكل كامل متميز جداً لأن الشوارع واسعة وهذا يُساعد علي الحصول علي أقصي مستوي ممكن من الخصوصية.
  • كما أنه يوجد العديد من الخدمات المتنوعة والمرافق الهامة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب وذلك من خلال وجود الكثير من المنشآت الحيوية والمحلات التجارية والمدارس العالمية والشوارع الحيوية وبالأخص في شارع التسعين.
  • تم إنشاء التجمع الخامس بأفضل شكل ممكن ويوجد فيه المساحات الخضراء الرائعة والمساحات الكبيرة بين العقارات وهو ما ساعد علي أن تكون الأجواء أفضل بعض الشيء عن غيرها من المناطق الأخرى في القاهرة وأيضاً لأنه مرتفع عن مستوي سطح البحر بمسافة تصل إلي 180 متر.
  • يُعتبر أن هناك ميزة رائعة جداً وهو وجود وسيلة التنقل الرائعة والتي تتمثل في خط الأتوبيس الذي يعمل علي مدار 24 ساعة طوال اليوم بالإضافة إلي أنه يوجد مواقف سيارات أجرة كثيرة ولذلك من السهل الوصول إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت من خلال موقف رمسيس وفي العاشر وفي المعادي وفي المنيب وفي مدينة نصر.

لا تفوت التعرف على:

عيوب التجمع الخامس

بعد أن تعرفنا من خلال الفقرة السابقة علي المميزات المتنوعة من السكن في التجمع الخامس الآن سوف نتعرف علي البعض من السلبيات البارزة بشكل واضح عن عيوب السكن في التجمع الخامس وذلك من خلال العديد من التجارب المختلفة وهي من الممكن أن تكون عيوب بالنسبة للبعض من الأشخاص وغيرهم لا تكون عيوب وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه يُعتبر بعيد عن البعض من الأماكن الحيوية والمناطق السكنية في قلب القاهرة ولذلك تحتاج إلي المواصلات والتي تكون مدتها طويلة للوصول في حالة أنك لديك أعمال يجب الانتهاء منها.
  • من أكثر الأمور المزعجة لدي البعض من الأشخاص أن تكلفة السكن هناك تكون مرتفعة بشكل كبير عن غيرها من المناطق الأخرى ويظهر الأمر حتي في السكن الاقتصادي وإذا لم تكن حياتك الاقتصادية جيدة فإنه لا يجب عليك الانتقال إلي هناك للمعيشة.
  • في خلال الفترة الأخيرة بدأت تزداد المشروعات السكنية المختلفة والمولات التجارية وغيرها من المشروعات الأخرى وهو ما ساعد علي الزيادة من معدل الكثافة السكانية بشكل مختلف عما كان الهدف الرئيسي من تأسيس التجمع وهو أن يحمل أعداد صغيرة من الأفراد.
  • يُعد أن تكلفة المعيشة تكون مرتفعة بعض الشيء عن المناطق الأخرى وتجد أن أسعار المنتجات والخضروات المختلفة والخدمات أعلي من غيرها في المناطق وهذا الأمر يرجع إلي ارتفاع تكلفة الوحدات أو الإيجار الشهري لها.

تعرف على: 

بكام شقق التجمع الخامس؟

حيث أن متوسط سعر المتر في التجمع الخامس يختلف من منطقة إلي أخري وذلك علي حسب البعض من العوامل مثل الموقع الجغرافي ومساحة الوحدة ونوعها والخدمات المتنوعة التي من الممكن تقديمها.

اقرأ أيضا:

ليه اشتري في التجمع الخامس؟

هناك العديد من العوامل المختلفة التي تُساعد علي أختيار أفضل وحدة سكنية ومنها الأمان وهو ما يتوفر في المشروعات المختلفة في التجمع بالإضافة إلي وجود كافة الخدمات المتنوعة سواء كانت الترفيهية أو الأساسية بالإضافة إلي الحصول علي الراحة المناسبة والخصوصية.

هناك بعض التفاصيل الأخرى هنا: 

كيف اشتري شقة في التجمع الخامس؟

يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع في الكمبوندات المختلفة عن طريق التواصل معنا وستتعرف علي أفضل الوحدات وأسعارها المناسبة وأنظمة السداد والتقسيط.

وفي نهاية مقال سعر المتر في التجمع الخامس، تعرف على المقال التالي: 

أضف تعليق

اتصل الآن