أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي

واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر هي منطقة الساحل الشمالي والتي تمتلك الكثير من المميزات المتنوعة ومنها المياه الزرقاء والشواطئ الرملية الناعمة وغيرها من الخدمات الأخرى ومن بين القري التي تم إنشاؤها قرية هاسيندا باي والتي تُعتبر أنها متميزة بشكل كبير ومتطورة عن غيرها من المشروعات ويرغب البعض في التعرف علي أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي وهو ما سنتحدث عنه من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من التفاصيل والمعلومات المختلفة التي قد يرغب الكثير في الاطلاع عليها.

أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي

قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى Hacienda Bay North Coast والتي تتواجد في واحد من أجمل الأماكن والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً والذي يأتي العديد من الأفراد والسياح من أجل الإقامة فيها في خلال فترة الإجازة وقد تم تطوير المشروع بالشكل الكامل من أجل الحصول علي أفضل منتجع عقاري وسياحي متكامل.

هي واحدة من أجمل القري السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي ويُمكنك الاستمتاع بقضاء العطلة الصيفية الرائعة وأجمل الأوقات الممكنة فيها وذلك بسبب وجود كافة العوامل المختلفة والتي تُساعد علي الترفيه بالشكل المناسب.

نجد أن هناك العديد من الوحدات المختلفة والتي اهتمت الشركة المطورة للمشروع بتشييدها وقد تتغير الأسعار المتاحة في الوقت الحالي وذلك بسبب البعض من العوامل المؤثرة علي سوق العقارات ولكن سنتعرف علي الأسعار الحالية حيث أن سعر المتر يبدأ من 16750 جنيه مصري من أجل الحصول علي الشاليهات ويوجد العديد من الفيلات والتي تختلف في المساحة ونجد أن سعر الشراء يتراوح بين 25 ألف جنيه مصري إلي 55 ألف جنيه مصري.

ويُمكنك الحصول علي واحدة من وحدات التاون هاوس المتاحة للبيع في القرية بسعر يتراوح بين 2 مليون و100 ألف جنيه مصري إلي 7 مليون و500 ألف جنيه مصري وهناك العديد من وحدات التوين هاوس المتاحة للبيع في القرية والتي يبدأ سعرها من 6 مليون جنيه مصري.

قم بزيارة قسم الساحل الشمالي للتعرف على الكثير من المعلومات الهامة، كما تعرف على المقال التالي: مميزات الساحل الشمالي

هاسيندا باي الكيلو كام

حيث أن قرية هاسيندا باي تتمتع بموقع استراتيجي مناسب جداً وهي تقع في الموقع التالي في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مطروح الصحراوي وبالتحديد في منطقة سيدي عبد الرحمن والتي تُعتبر أنها واحدة من أجمل المناطق والتي تتمتع بالعديد من المميزات ومنها أنها قريبة من العديد من الأماكن الحيوية والتي تتمثل في:

  • تبتعد القرية عن مطار العلمين بمدة من الوقت والتي تصل إلي 15 دقيقة فقط.
  • كما أن القرية تتواجد علي مدة من الوقت تصل إلي ساعة للوصول إلي مطروح.
  • قريبة من متحف الحرب العالمية الثانية حيث يُمكن الوصول إليها في خلال 10 دقائق فقط.

تعرف على: افضل قرى الساحل الشمالي القديم

تصميم ومساحة قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

تُعتبر أن قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast والتي تُعد أنها واحدة من أفضل المنتجعات السياحية الرائعة جداً والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر الأبيض المتوسط وقد تم تشييد القرية علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 593 فدان وهو ما ساعد الشركة المطورة علي أن يتم تأسيس كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات متنوعة ومناظر طبيعية ومسطحات مائية ومساحات خضراء وغيرها من الأمور المختلفة.

وقد قامت القرية بتشييد المباني كاملة علي مساحة لا تتجاوز ال 25% من إجمالي مساحة المشروع والمساحة المتبقية تم تخصيصها من أجل أن تشتمل علي المساحات الخضراء الرائعة وهو ما يُساعد علي الحصول علي الاطلالة الرائعة جداً وقد حرصت الشركة علي أن يتم تطوير وتنفيذ القرية من أجل الحصول علي المكان السياحي الترفيهي المناسب والذي لا يوجد منافس لها في الجمال والروعة وذلك من أجل أن يتم إبهار كل من يمتلك وحدة أو حتي يزورها.

كما أنه قد تم الاهتمام بشكل كبير بالتصميمات الخارجية للمباني والتي تم تصميمها علي يد البعض من الخبراء المعماريين وذلك من أجل الحصول علي التحفة الفنية السياحية والتي لا مثيل لها وهو ما يجعلها تتميز عن غيرها من القري السياحية.

لو ترغب التعرف على الكثير من التفاصيل الأخرى فيمكن التعرف على المقال التالي: ارخص قرى الساحل الشمالي

مساحة وحدات قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast

حيث أن هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تتواجد في قرية هاسيندا باي وذلك من أجل توفير كل ما يحتاج إليها الأفراد من الوحدات بالمساحات المختلفة وهي واحدة من الأمور التي تجعلها متميزة بشكل كبير وسنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • يوجد العديد من الشاليهات المتاحة للبيع والتي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 200 متر مربع حتي 266 متر مربع.
  • كما أنه يوجد العديد من وحدات التوين هاوس في القرية والتي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 402 متر مربع حتي 481 متر مربع.
  • يتوفر أيضاً البعض من الفلل والتي قد تكون بجاردن أو بدون جاردن والتي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 340 متر مربع حتي 357 متر مربع.

تعرف على: كيو نورث الساحل الشمالي

مميزات وخدمات مشروع هاسيندا باى

لم تقم الشركة المطورة للمشروع بإهماله أبداً حيث أنها قامت بتوفير العديد من المميزات والخدمات الرائعة جداً وذلك من أجل تلبية كافة الرغبات والاحتياجات المختلفة للعملاء وسنتعرف علي أهم الخدمات فيها والتي تتمثل في:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء الرائعة وأيضاً اللاند سكيب والحدائق المزدهرة والتي تتواجد علي أغلب مساحة القرية والتي تُعد أنها ذات شكل رائع جداً.
  • كما أنه يوجد البعض من المسطحات المائية المتنوعة والتي قد تكون بحيرات صناعية أو نوافير أو حمامات سباحة والتي تختلف في الحجم ومنها ما يتناسب مع الكبار ومنها ما هو مناسب مع الأطفال.
  • يوجد البعض من الخدمات الطبية المختلفة وذلك من خلال توفير المنتجع بمستشفى متميز لرعاية المرضى والصيدلية التي تعمل علي مدار الساعة وفيها كافة أنواع الأدوية المتنوعة.
  • هناك منطقة فود كورت مخصصة والتي تشتمل علي وجود العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة والتي تعمل علي أن يتم تقديم أفضل الوجبات والمشروبات المتنوعة بدرجة عالية من الكفاءة.
  • يوجد أيضاً الفندق الخمس نجوم والذي يحرص علي أن يتم تقديم أفضل خدمة ممكنة من أجل النزلاء.
  • وجود البعض من الأماكن الترفيهية الرائعة والتي تضم العديد من وسائل الترفيه المختلفة من أجل الأفراد ومنها بلايستيشن وطاولات بلياردو.
  • يوجد أيضاً نادي صحي متكامل والذي يوجد فيه كل من الجيم والسبا والساونا والجاكوزي وهو ما يتناسب مع العديد من الأفراد.
  • الاهتمام بالرياضة بأفضل شكل ممكن من خلال تأسيس العديد من الملاعب الرياضية لممارسة مختلف الرياضات ومنها كرة القدم وكرة السلة.
  • هناك العديد من الأفراد من يُحبون لعب الجولف ولذلك قد تم تشييد ملعب علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 672 ألف متر مربع.
  • كما أنه قد تم تشييد نادي اجتماعي وهو من أفضل الأندية الرائعة ويُمكن الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن مع العائلة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة.
  • تم توفير العديد من الخدمات الأمنية الرائعة جداً في كافة الأماكن وعلي البوابات المختلفة وهذا من أجل أن يتم توفير الأمن والأمان المناسب من أجل السكان مع وجود البعض من كاميرات مراقبة بتقنية CCTV والتي تم توزيعها في مختلف الأنحاء للحصول علي الرؤية الواضحة.

مشاكل هاسيندا باي

وجد البعض من المشاكل المختلفة والتي عاني منها البعض من الأفراد من خلال التجارب مع الشراء في القرية وسوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  • هناك البعض من الأفراد الذين يقولون أن الشركة قد طلبت منهم دفع البعض من المصروفات الإضافية والتي وصلت إلي 50 ألف جنيه مصري لم يتم الإتفاق عليها.
  • لم تقم إدارة القرية بتوفير الشماسي المدعمة من أجل الملاك علي شاطئ القرية.
  • يقول البعض أن هناك نقص للبعض من المرافق الأساسية المختلفة علي الشواطئ.
  • كما أن البعض من الأفراد اشتكوا أن المساحة التي قد تم الاتفاق عليها

اقرأ أيضا: ازها الساحل الشمالي

الشركة المالكة لمشروع هاسيندا باى الساحل الشمالى

يُعتبر أن الشركة المالكة لمنتجع هاسيندا باى الساحل الشمالى هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والتي تُعد أنها واحدة من أكبر الشركات العقارية والتي لها تاريخ طويل في مجال التنمية العقارية وقد تمكنت من أن يتم تحقيق الكثير من النجاحات الرائعة في خلال السنوات الماضية وقامت الشركة بالإعلان عن الاستثمار بقيمة تصل إلي حوالي 300 مليون جنيه مصري وذلك في مجال الخدمات السياحية المتنامية عن طريق إنشاء المشروعات الفندقية الضخمة.

هناك العديد من المشروعات المختلفة السابقة والتي قد تم تشييدها من قبل الشركة والتي تتميز بأنها ذات جودة عالية من كافة الجهات والتصميمات وغيرها من الأمور والتي تتمثل في:

  • قرية لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة La Gouna Bay Palm Hills El Sokhna.
  • مشروع بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast
  • قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي Hacienda White North Coast.
  • قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast.
  • كمبوند بالم هيلز الإسكندرية Palm Hills Alexandria.
  • كمبوند وود فيل 6 اكتوبر Wood Ville 6 October.

الفرق بين هاسيندا وايت وهاسيندا باي

حيث أن الفرق بين القريتين ليس كبير ويظهر الأمر من خلال الموقع الذي تتواجد فيه كل قرية ويفصل بينهما مدة من الوقت والتي تصل إلي 42 دقيقة ولكن تمتلك كل قرية الخدمات والمميزات الخاصة بها وقد اهتمت الشركة المطورة بهما بشكل كبير من أجل الحصول علي واحدة من أفضل القري السياحية.

قد يهمك: شماسي سيدي عبدالرحمن

هاسيندا باي الساحل الشمالي للبيع

حتي الآن يوجد العديد من الوحدات المتاحة للبيع في القرية ذات المساحات المختلفة والخدمات المتنوعة والمميزات المتعددة ويُمكنك أن تتعرف الآن علي التفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا.

هاسيندا باي الساحل الشمالي للإيجار

يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للإيجار وذلك من خلال الحجز مسبقاً عن طريق التواصل معنا إذ أنه يوجد العديد من الوحدات المتنوعة من حيث المساحة والخدمات المختلفة.

أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي ايجار

هناك العديد من الوحدات المختلفة التي تتواجد في هاسيندا باي الساحل الشمالي والتي من الممكن تأجيرها للعديد من الأفراد وتختلف الأسعار علي حسب نوع الوحدة ومساحتها والموقع الذي تتواجد فيه داخل القرية ويُمكنك أن تتعرف الآن علي التفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا.

لا تفوت التعرف على: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

حجز هاسيندا الساحل الشمالي

حيث أنه من الممكن أن تحجز واحدة من الوحدات الحالية التي تتواجد في منتجع هاسيندا باي والتعرف علي كافة التفاصيل والمعلومات المختلفة وذلك عن طريق أن تتواصل معنا.

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي والتي تُعتبر من أجمل القري السياحية وبها الكثير من المميزات يُمكنك أن تقوم بتحديد إمكانية الشراء للوحدات من عدمه وإذا كنت تبحث عن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية يُمكنك التواصل معنا.

لا تفوت التعرف على: أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

أضف تعليق

اتصل الآن